Friday 16 March 2018

استراتيجيات التداول الخيارات للدمى


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


10 استراتيجيات الخيار الأعلى.


خيارات التداول للدمى، الطبعة الثانية.


وفيما يلي عشر استراتيجيات خيار التداول كبيرة. والخيط المشترك هنا هو أن لديهم مخاطر محدودة وهي البدائل التي يجب مراعاتها. أما استراتيجيات المخاطر غير المحدودة أو المحدودة ولكنها عالية المخاطر التي يحتمل أن يحل محلها فهي مع ملخص الاستراتيجية.


متزوج وضع.


وضع الزواج يجمع بين مخزون طويل مع وضع طويل للحماية. يتم إنشاء الموقف من خلال شراء الأسهم ووضعها في نفس الوقت، ولكن المفتاح هو خلق وضع الحماية وإدارة مخاطر ملكية الأسهم. شراء وضع للأوراق المالية القائمة أو طرح خيار لشهر انتهاء الصلاحية في وقت لاحق لا يزال وفيا لتلك الغاية الاستراتيجية. يجب بيع الخيارات الطويلة من المال (أوتم) 30 & # 8211؛ 45 يوما قبل انتهاء الصلاحية.


طوق يجمع بين مخزون طويل مع حماية طويلة وضع ومكالمة قصيرة أن يقلل من تكلفة الحماية. علاوة المكالمة هي الائتمان الذي يعوض، على الأقل جزئيا، تكلفة وضع. توقيت هذه الاستراتيجية & # 8217؛ s التنفيذ هو هدف يستحق.


يحدث السيناريو الأمثل عندما يمكنك شراء الأسهم وطويلة وضعت خلال ظروف التقلب منخفضة، مما يسمح لك لشراء حماية على المدى الطويل. يتم بيع المكالمات كما يزيد التقلبات، وهناك 30 & # 8211؛ 45 يوما لانتهاء الصلاحية، بحيث تسوس الوقت يسرع المكاسب قصيرة المكالمة.


وضع تاجر طويل.


وضع طويل هو موقف محدود المخاطر، الهابط الذي يكسب عندما الانخفاضات الكامنة. هذا هو الرهان أفضل بكثير من غير محدود المخاطر، قصيرة الأسهم & # 173؛ الموقف الذي يتطلب المزيد من رأس المال لإنشاء. يجب أن تحدث الخطوة الهبوطية من خلال انتهاء صلاحية الخيار، وخروج من المال (أوتم) يضع ينبغي الخروج 30 & # 8211؛ 45 يوما قبل انتهاء الصلاحية.


ليبس دعوة المستثمر.


ويؤدي خيار المكالمة على المدى الطويل لمكافحة أمن الأسهم (ليبس) إلى تقليل التكلفة والمخاطر المرتبطة بمركز المخزون الطويل. ويتم تحديد أفضل وضع عندما يكون التقلب الضمني (إيف) منخفضا نسبيا. عيب واحد هو أن مالك ليبس لا يشارك في توزيعات الأرباح، مما يقلل من قيمة الأسهم. وفي الوقت نفسه، فإن المبلغ المخاطرة في الموقف سيكون أقل من امتلاك الأسهم بشكل مباشر.


انتشار قطري.


ويتراوح انتشار قطري بين خيار قصير في الشهر القريب مع خيار طويل في وقت لاحق من الشهر من نفس النوع. عندما تكون أسعار الإضراب هي نفسها، يشار إليها باسم انتشار التقويم. نظرة محايدة على المدى القريب تسمح لك ببيع الخيار القصير لتعويض تكاليف الخيار الطويل.


يتم وصف مكالمة قطري هنا، ولكن وضع & # 173؛ قطري يعمل على قدم المساواة بشكل جيد عندما كنت & # 8217؛ هبوطية على المدى الطويل.


الدب انتشار الائتمان الدعوة.


والدب دعوة انتشار يجمع بين قصيرة، وانخفاض دعوة سعر الإضراب وطويلة، وارتفاع دعوة سعر الإضراب تنتهي في الشهر نفسه. فإنه يخلق الائتمان ويستبدل مكالمة قصيرة مع مخاطر غير محدودة. مرة أخرى، التوقيت مهم في نشر هذه الاستراتيجية. و # 8217؛ s أفضل تطبيق عندما إيف عالية وهناك أقل من 30 يوما لانتهاء الصلاحية.


و سترادل يجمع بين مكالمة طويلة مع وضع طويلة باستخدام نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. لقد تم إنشاؤه عندما يكون التقلب منخفضا ويتوقع أن يزداد ويكسب عندما تتحرك الأسعار بقوة أو أعلى. هذه استراتيجية مفيدة لإعداد قبل إعلان هام مثل الأرباح أو تقرير التقرير الاقتصادي الرئيسي. وقد يكون من المفيد وجود مخزون أساسي في السيناريو السابق ومع صندوق المؤشرات الأوروبية في هذا الأخير. لأن هناك خياران طويلان، الخروج من الموقف مع 30 & # 8211؛ 45 يوما لانتهاء الصلاحية لتجنب تسوس الوقت.


نسبة معاودة الاتصال.


نسبة المكالمة نسبة المكالمة تجمع بين المكالمات ارتفاع سعر الإضراب مع عدد أقل من المكالمات القصيرة أقل إضراب تنتهي في الشهر نفسه. إنه أفضل & # 173؛ يتم تنفيذه للحصول على ائتمان وهو موقف محدود المخاطر، يحتمل أن يكون غير محدود المكافأة التي هي الأكثر ربحية عندما تحدث حركة صعودية قوية.


وضع نسبة المفكرة.


وتضع نسبة وضع المفكرة بين انخفاض سعر الإضراب انخفاض يضع مع عدد أقل من الإضراب أعلى قصيرة تنتهي في الشهر نفسه. إنه أفضل & # 173؛ يتم تنفيذه للحصول على ائتمان وهو خطر محدود & # 8212؛ محدودة، ولكن موقف يحتمل أن يكون مكافأة عالية. هو الأكثر ربحية عندما يحدث تحرك هبوطي قوي.


وضع فراشة طويلة.


فراشة وضعت طويلة يجمع بين وضع الثور وانتشار الدب تنتشر تنتهي الشهر نفسه للخصم. وضعين قصيرة لها نفس سعر الإضراب وتشكل الجسم. وقد وضع اثنين طويلة أسعار الإضراب مختلفة (فوق وتحت الجسم) وتشكل الأجنحة. تسوس الوقت يساعد التجارة.


السعر) & نداش؛ (2 & مرات؛ منتصف الضربة وضع السعر)] & مرات؛


أعلى 3 خيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين.


مع العديد من استراتيجيات التداول الخيارات المتاحة، حيث قد مبتدئين تريد أن تبدأ؟ في هذا المنصب، سنقوم تغطية اختياراتنا لأعلى 3 استراتيجيات التداول الخيارات للمبتدئين.


استراتيجية # 1: بيع ينتشر وضع.


إن إستراتيجية الخيارات الأولى للمبتدئين هي بيع فروق أسعار الفائدة (فروق سعر البيع القصيرة)، حيث أن الإستراتيجية لديها تعرض صعودي للأسواق (والتي يرغب معظم المستثمرين في تحقيقها)، لديها إمكانات خسارة محدودة، ويمكن تنفيذها في حسابات تجارية صغيرة.


إعداد التجارة.


وإليك كيفية إنشاء فترة انتشار قصيرة:


2. شراء خيار آخر وضع بسعر الإضراب أقل من وضع بيعها (نفس الكمية ودورة انتهاء الصلاحية).†<


سيتم إدخال الموقف للحصول على الائتمان، مما يعني أنك سوف تكون جمع المال من بيع انتشار. وذلك لأن وضع كنت بيع سيكون أكثر تكلفة من وضع كنت شراء.


كيف التجارة يجعل المال.


في أبسط تفسير، وضع انتشار قصيرة يجعل المال طالما أن سعر السهم لا يزال فوق سعر الإضراب من وضع القصير مع مرور الوقت:


كما نستطيع أن نرى، هناك نقطة في الوقت حيث سعر السهم هو أقل من سعره من نقطة دخول انتشار انتشار قصيرة. ولكن، منذ مرور الوقت، وفقدان انتشار فقدت قيمة، وبالتالي مربحة.


فقدان السعرات القصيرة يفقد المال عندما ينخفض ​​سعر السهم، ولكن له احتمال خسارة محدود. <الخسارة القصوى تحدث عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب الذي تم شراؤه عند انتهاء الصلاحية.


استراتيجية رقم 2: بيع الحديد كوندورس.


بيع كوندور الحديد (الحديد القصير كوندور) هو استراتيجية تداول الخيارات كبيرة للمبتدئين لأن الموقف غير اتجاهي، وتوفير إمكانات الربح في الأسهم ذات حدود محددة. التجارة يمكن أن تكون متحفظة أو عدوانية كما كنت Ђ ™ د مثل.


إعداد التجارة.


وإليك كيفية إعداد كوندور الحديد القصير:


1. بيع انتشار انتشار (بيع وضع، شراء آخر وضع بسعر انخفاض الإضراب).


2. بيع انتشار المكالمة (بيع خيار المكالمة، وشراء مكالمة أخرى بسعر أعلى الإضراب).


سيتم إدخال الموقف للحصول على الائتمان، لأن يضع ويدعو تبيع سوف تكون أكثر تكلفة من يضع ويدعو لك شراء.


كيف التجارة يجعل المال.


مواقف الحديد كوندور قصيرة كسب المال عندما يبقى سعر السهم بين أسعار الإضراب للدعوة ووضع التي تباع:


سوف تفقد المال عند بيع كوندورس الحديد إذا كان سعر السهم يتحرك كثيرا في أي من الاتجاهين. تحدث أقصى خسارة محتملة عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب الذي تم شراؤه عن طريق خيار الشراء أو أقل من سعر الإضراب الذي تم شراؤه في خيار الشراء عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت п »їhaven'tп» ї بالفعل، п »їsignп» ї حتى للحصول على حساب مجاني ї ї معنا لفتح لدينا »їп» مجموعة كاملة من مفهوم تداول الخيارات واستراتيجية أدلة (الفيديو والنص متاح)، وكذلك كما لدينا خيارات قاعدة بيانات البحوث الاستراتيجية!


الاستراتيجية رقم 3: المكالمات المغطاة.


استراتيجية الخيارات الثالثة للمبتدئين هي المكالمة المغطاة، والتي هي استراتيجية كبيرة لتبدأ لأن تلك التي لديها استثمارات الأسهم يمكن بسهولة تنفيذ الاستراتيجية.


تتطلب المكالمات المغطاة ملكية 100 سهم من الأسهم، وبالتالي فإن الاستراتيجية تتطلب المزيد من المال للبدء، مما يجعلها أقل سهولة بالنسبة لأولئك الذين لديهم حسابات تجارية صغيرة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يقل عن 100 سهم من الأسهم في محافظهم الاستثمارية، يمكن أن المكالمات المشمولة توفير الحماية الهبوطية إذا انخفض سعر السهم، والربح المحتملة عندما يبقى السهم مستقرا.


إعداد التجارة.


يتم تنظيم المكالمات المغطاة بالمواقع التالية:


1. شراء 100 سهم من الأسهم.


2. بيع 1 خيار المكالمة ضد الأسهم (عادة تنتهي في 30-60 يوما).


كيف التجارة يجعل المال.


مراكز المكالمة المغطاة تجعل المال طالما أن سعر السهم لا ينخفض ​​بشكل كبير:


كما نرى، فإن موقف المكالمة المغطاة يتفوق على وضع السهم على مدار الفترة بأكملها، حيث أن القسط المستلم من بيع خيار المكالمة مقابل الأسهم يوفر حماية هبوطية عندما تنخفض الأسهم. بالإضافة إلی ذلك، عندما یبقی سعر السھم ثابتا أو یزید تدریجیا بمرور الوقت، سیتفوق موقف المکالمة المغطاة أیضا.


والوقت الوحيد الذي سيؤدي فيه موقف المكالمة المغطاة إلى أداء أقل من مركز الأسهم الطويل هو عندما يزداد سعر السهم زيادة كبيرة.


سيغن п »їUpп» їп »їп» ї п »їп» їfor п »їFree تودو» їп »ї п» ї & أمب؛ إفتح دليلنا الحصري & أمب؛ بحوث الاستراتيجية.


إغلاق الأفكار.


عند البدء كتجارة خيارات، قد يكون عدد الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها تخويف، وخاصة الاستراتيجيات الأكثر تعقيدا.


في رأيي، فإن أبسط الاستراتيجيات هي الأكثر فعالية للخيارات التجار من جميع المستويات. الاستراتيجيات الثلاث التي نوقشت في هذا المنصب هي اللقطات الخاصة بي للحصول على أفضل استراتيجيات التداول الخيارات للمبتدئين لتبدأ.


وأخيرا، يرجى التأكد من الاطلاع على أدلة استراتيجية كاملة للاستراتيجيات المدرجة لفهم كامل كيف تعمل كل استراتيجية والمخاطر التي تنطوي عليها.


شكرا للقراءة!


قبل 8 أشهر في مدونة.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية!


خيارات حصرية تداول المحتوى تسليمها أسبوعيا.


دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين.


الخيارات هي عقود المشتقات المشروطة التي تسمح للمشترين من العقود a. k.a أصحاب الخيار، لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد. يتم خصم مشترين الخيار مبلغا يسمى "قسط" من قبل البائعين لمثل هذا الحق. وإذا كانت أسعار السوق غير مواتية لحاملي الخيارات، فإنهم سيتركون خيارا لا قيمة له، وبالتالي ضمان أن الخسائر ليست أعلى من القسط. وعلى النقيض من ذلك، فإن بائعي الخيارات، وكتاب خيار الخيار ك. أ.، يتحملون مخاطر أكبر من مشتري الخيارات، ولهذا السبب يطالبون بهذا القسط.


وتنقسم الخيارات إلى "دعوة" و "وضع" الخيارات. خيار الشراء هو عندما يشتري مشتر العقد الحق في شراء الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. إن خيار الشراء هو عندما يكتسب المشتري الحق في بيع الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا.


لماذا خيارات التجارة بدلا من الأصول المباشرة؟


هناك بعض المزايا لخيارات التداول. مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هو أكبر مثل هذا التبادل في العالم، وتقدم خيارات على مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات واحد. يمكن للمتداولين وضع استراتيجيات الخيارات التي تتراوح بين الاستراتيجيات البسيطة التي عادة ما تكون مع خيار واحد، إلى استراتيجيات معقدة جدا تنطوي على مواقف متعددة في وقت واحد.


[خيارات تسمح لكل من استراتيجيات التداول بسيطة وأكثر تعقيدا التي يمكن أن تؤدي إلى بعض عائدات مثيرة للإعجاب. هذه المادة سوف تعطيك متهدمة من بعض الاستراتيجيات الأساسية، ولكن لمعرفة الممارسة بالتفصيل تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية، والتي سوف يعلمك المعرفة والمهارات الأكثر نجاحا تاجر الخيارات استخدام عندما يلعب خلاف.]


وفيما يلي استراتيجيات الخيار الأساسي للمبتدئين.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


صعودي على سهم معين أو مؤشر ولا تريد أن خطر رأس المال في حالة الحركة الهبوطية. الرغبة في الحصول على أرباح مستفيدة من السوق الهبوطي.


والخيارات هي أدوات مالية - وهي تسمح للمتداولين بتضخيم الفائدة عن طريق المخاطرة بمبالغ أصغر مما قد يتطلبه خلاف ذلك في حالة تداول الأصل الأساسي نفسه. الخيارات المعيارية على سهم واحد تعادل في الحجم 100 سهم. من خلال خيارات التداول، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خيارات الاستفادة. لنفترض أن المتداول يريد استثمار حوالي 5000 دولار في أبل (آبل)، يتداول حول 127 $ للسهم الواحد. مع هذا المبلغ انه / انها يمكن شراء 39 سهم ل 4953 $. لنفترض بعد ذلك أن سعر السهم يزيد حوالي 10٪ إلى 140 $ خلال الشهرين المقبلين. وتجاهل أي رسوم وساطة أو عمولة أو معاملة، فإن محفظة المتداول سترتفع إلى 5448 $، مما يترك المتداول صافي عائد الدولار من 448 $ أو حوالي 10٪ على رأس المال المستثمر.


بالنظر إلى ميزانية الاستثمار المتاحة للتاجر، يمكنه شراء 9 خيارات مقابل 4،997.65 دولار. حجم العقد هو 100 سهم أبل، وبالتالي فإن التاجر فعليا صفقة من 900 سهم أبل. وفقا للسيناريو أعلاه، إذا ارتفع السعر إلى 140 دولارا عند انتهاء الصلاحية في 15 مايو 2018، فإن العائد من المتداول من موقف الخيار سيكون كما يلي:


صافي الربح من المركز سيكون 11،700 - 4،997.65 = 6،795 أو عائد 135٪ على رأس المال المستثمر، وهو عائد أكبر بكثير من تداول الأصول الأساسية مباشرة.


مخاطر الإستراتيجية: الخسارة المحتملة للتاجر من المكالمة الطويلة تقتصر على القسط المدفوع. الربح المحتمل غير محدود، وهذا يعني أن العائد سيزداد بقدر ما يزيد سعر الأصول الأساسي.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


هبوطي على عودة الكامنة ولكن لا تريد أن تأخذ خطر الحركة السلبية في استراتيجية بيع قصيرة. الرغبة في الاستفادة من موقف الاستدانة.


إذا كان المتداول هبوطي في السوق، وقال انه يمكن بيع قصيرة الأصول مثل مايكروسوفت (مسفت) على سبيل المثال. ومع ذلك، يمكن شراء خيار وضع على أسهم أن تكون استراتيجية بديلة. وهناك خيار وضع تسمح للتاجر للاستفادة من الموقف إذا انخفض سعر السهم. إذا كان من ناحية أخرى السعر لا يزيد، يمكن للتاجر ثم السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها فقدان فقط قسط.


مخاطر اإلستراتيجية: تقتصر الخسارة المحتملة على القسط المدفوع للخيار) تكلفة الخيار تضاعف حجم العقد (. منذ يتم تحديد وظيفة العائد من وضع طويلة كحد أقصى (سعر ممارسة - سعر السهم - 0) الحد الأقصى للربح من الموقف هو توج، لأن سعر السهم لا يمكن أن تنخفض تحت الصفر (انظر الرسم البياني).


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين:


لا يتوقع أي تغيير أو زيادة طفيفة في السعر الأساسي. ترغب في الحد من احتمال الصعود في مقابل الحماية الهبوطية محدودة.


تتضمن إستراتيجية المكالمة المغطاة وضعية قصيرة في خيار المكالمة وموقف طويل في الأصل الأساسي. يضمن الموقع الطويل أن يقوم كاتب المكالمة القصيرة بتسليم السعر الأساسي إذا كان المتداول الطويل يمارس الخيار. مع الخروج من خيار المكالمة النقدية، تاجر يجمع كمية صغيرة من قسط، مما يسمح أيضا إمكانات صعودية محدودة. وتغطي الأقساط المجمعة خسائر الهبوط المحتملة إلى حد ما. وعموما، فإن الاستراتيجية تكرر تخليقيا خيار الخيار القصير، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


لنفرض في 20 مارس 2018، تاجر يستخدم 39،000 $ لشراء 1000 سهم من بب (بب) بسعر 39 $ للسهم الواحد وفي الوقت نفسه يكتب خيار الاتصال 45 $ بتكلفة 0.35 $، وتنتهي في 10 يونيو. صافي العائدات من هذه الاستراتيجية هو تدفق من 38،50 $ (0،35 * 1،000 - 39 * 1،000)، وبالتالي يتم تخفيض إجمالي الإنفاق الاستثماري من قبل قسط 350 $ تم جمعها من موقف خيار المكالمة قصيرة. الاستراتيجية في هذا المثال تعني أن التاجر لا يتوقع أن يتحرك السعر فوق 45 $ أو أقل بكثير من 39 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. الخسائر في محفظة الأسهم تصل إلى 350 $ (في حالة انخفاض السعر إلى 38.65 $) سوف يقابله القسط المستلم من موقف الخيار، وبالتالي، سيتم توفير حماية الهبوط محدودة.


مخاطر الإستراتيجية: إذا زاد سعر السهم أكثر من 45 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم ممارسة خيار المكالمة القصيرة وسيتعين على المتداول تسليم محفظة الأسهم، وفقدانها بالكامل. إذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ إلى أقل من 39 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). 30 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له، ولكن محفظة الأسهم سوف تفقد أيضا قيمة كبيرة بشكل كبير تعويض صغير يساوي مبلغ قسط.


ويفضل هذا الموقف من قبل التجار الذين يمتلكون الأصول الأساسية ويريدون حماية الجانب السلبي.


تتضمن الإستراتيجية وضعية طويلة في الأصل الأساسي بالإضافة إلى وضع خيار طويل.


وهناك استراتيجية بديلة هي بيع الأصول الأساسية، ولكن قد لا يرغب التاجر في تصفية المحفظة. ربما لأنه / انها تتوقع ارتفاع مكاسب رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي تسعى الحماية على المدى القصير.


إذا زاد السعر الأساسي عند الاستحقاق، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها والتاجر يفقد قسط ولكن لا يزال لديه فائدة من ارتفاع السعر الأساسي الذي هو عقد. من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر الأساسي، فإن موقف المحفظة التاجر يفقد القيمة ولكن هذه الخسارة مغطاة إلى حد كبير من قبل الربح من موقف الخيار وضع التي تمارس في ظل ظروف معينة. وبالتالي، فإن موقف وضع واقية يمكن أن ينظر إليه على نحو فعال باعتبارها استراتيجية التأمين. يمكن للتاجر أن يحدد سعر ممارسة أقل من السعر الحالي لتقليل قسط الدفع على حساب انخفاض الحماية الهبوطية. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تأمين قابل للخصم.


لنفترض على سبيل المثال أن المستثمر يشتري 1000 سهم من كوكا كولا (كو) بسعر 40 $ ويريد حماية الاستثمار من تحركات الأسعار السلبية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة. تتوفر الخيارات التالية:


15 يونيو 2018 الخيارات.


ويعني الجدول أن تكلفة الحماية تزداد بمستوىها. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يريد حماية محفظة الاستثمار مقابل أي انخفاض في السعر، فإنه يمكن شراء 10 خيارات وضع بسعر الإضراب من 40 $. وبعبارة أخرى، يمكن أن يشتري على خيار المال وهو مكلف جدا. سوف ينتهي المتداول بدفع 4،250 دولار لهذا الخيار. ومع ذلك، إذا كان التاجر على استعداد لتحمل بعض مستوى من خطر الهبوط، وقال انه يمكن أن تختار أقل تكلفة من خيارات المال مثل وضع 35 $. في هذه الحالة، فإن تكلفة موقف الخيار ستكون أقل بكثير، فقط 2،250 $.


مخاطر الإستراتيجية: إذا كان سعر الانخفاضات الأساسية، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية الشاملة تقتصر على الفرق بين سعر السهم الأولي وسعر الإضراب بالإضافة إلى الأقساط المدفوعة للخيار. في المثال أعلاه، بسعر الإضراب 35 $، فإن الخسارة تقتصر على 7.25 $ ($ 40- $ 35 + $ 2.25). وفي الوقت نفسه، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية التي تنطوي على خيارات المال ستقتصر على علاوة الخيار.


توفر الخيارات استراتيجيات بديلة للمستثمرين لالستفادة من األوراق المالية المتداولة. هناك استراتيجيات متنوعة تنطوي على مجموعات مختلفة من الخيارات والأصول الأساسية والمشتقات الأخرى. الاستراتيجيات الأساسية للمبتدئين هي شراء الدعوة، وشراء وضع وبيع دعوة مغطاة وشراء وضع واقية، في حين أن استراتيجيات أخرى تنطوي على خيارات تتطلب معرفة ومهارات أكثر تطورا في المشتقات. هناك مزايا لخيارات التداول بدلا من الأصول الكامنة، مثل الحماية الهبوطية وعائد الاسترداد، ولكن هناك أيضا عيوب مثل شرط الدفع المسبق.


خيارات التداول للدمى ورقة الغش.


خيارات التداول مختلفة قليلا عن الأسهم التجارية، ولكن كلاهما يتطلب البحث والدراسة. إذا كنت تريد الانتقال إلى خيارات التجارة، فمن المهم أن تعرف أنواع الطلبات، وكيفية قراءة التغييرات في السوق باستخدام المخططات، وكيفية التعرف على كيفية تأثير تغييرات المخزون على المؤشرات والخيارات، وكيفية بناء الفهارس.


أنواع أوامر التداول.


مجموعة متنوعة من أنواع النظام متاحة لك عند تداول الأسهم؛ بعض ضمان التنفيذ، والبعض الآخر ضمان السعر. تصف هذه القائمة الموجزة الأنواع الشائعة من أوامر التداول وبعض المصطلحات التجارية التي تحتاج إلى معرفتها.


نظام السوق: أمر السوق هو ضمان التنفيذ في السوق الحالية للنظام نظرا لأولويته في قائمة انتظار التداول (أي، كتاب التداول) وعمق السوق.


أمر الحد: أمر الحد هو واحد يضمن السعر، ولكن ليس التنفيذ. عند وضع حد على أمر ما، سيتم التعامل معه مثل أمر السوق إذا:


عند الشراء، الحد الخاص بك هو في أو فوق السوق الحالي طلب السعر وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء في $ 2.50 عندما يكون السعر المطلوب هو $ 2.50 أو أقل).


عند البيع، يكون الحد الأقصى هو أو أقل من سعر العرض الحالي في السوق وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء عند 2.50 دولار عندما يكون سعر الطلب 2.50 دولار أو أعلى).


وقف النظام: أمر وقف، كما يشار إلى وقف الخسارة النظام، هو أداة إدارة المخاطر الخاصة بك للتداول مع الانضباط. يتم استخدام وقف لتحريك نظام السوق إذا كان سعر الخيار يتداول أو يتحرك إلى مستوى معين: وقف. تمثل المحطة سعر أقل مواتاة من السوق الحالي وعادة ما يستخدم لتقليل الخسائر لمركز قائم.


أمر وقف الحد: أمر وقف الحد يشبه أمر وقف منتظم، ولكنه يؤدي إلى أمر حد بدلا من أمر السوق. في حين أن هذا قد يبدو جذابا حقا، كنت نوع من يسأل الكثير من حيث حركة السوق المحددة التي تحتاج إلى أن يحدث. قد تمنعك من الخروج من أمر تحتاج إلى الخروج، مما يعرضك لمخاطر إضافية. إذا تم التوصل إلى وقف، فإن السوق يذهب ضدك.


المدة: الفترتين الأساسيتين من الوقت سيكون طلبك في مكانه.


جلسة التداول الحالية أو الجلسة التالية إذا تم إغلاق السوق.


حتى يتم إلغاء الأمر من قبلك، أو الوسيط يزيل النظام (ربما في 60 يوما - تحقق مع الوسيط الخاص بك)


إلغاء أو تغيير: إذا كنت ترغب في إلغاء أمر نشط، يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم طلب إلغاء. وبمجرد الانتهاء من الإرشادات، تتلقى تقريرا يخطر لك أنه تم إلغاء الطلب بنجاح. من المحتمل أن يكون الطلب قد تم تنفيذه بالفعل، وفي هذه الحالة تتلقى تقريرا يشير إلى أنك فوات الأوان للإلغاء، مليئة بتفاصيل التنفيذ. وغني عن القول، لا يمكنك إلغاء أمر السوق. تغيير أمر مختلف قليلا عن إلغاء أمر واحد لأنه يمكنك تغيير أمر واحد من طريقتين:


إلغاء الأمر الأصلي، انتظر التقرير يؤكد الإلغاء، ثم أدخل أمر جديد.


إرسال أمر إلغاء / تغيير أو استبدال، والذي يحل محل النظام الحالي مع التصفيات المعدلة ما لم يتم تنفيذ النظام الأصلي بالفعل. إذا حدث ذلك، يتم إلغاء أمر الاستبدال.


الرسوم البيانية المستخدمة لتتبع الاستثمارات.


يتم استخدام بيانات الأسعار في الرسوم البيانية لتعطيك عرضا لنشاط التداول في السوق لفترة معينة. توفر لك القائمة التالية انخفاض مستوى بعض أنواع المخطط التي قد تواجهها أثناء تتبع استثماراتك:


مخطط خطي: ​​يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم توصيل نقاط بيانات سعر واحد لكل فترة باستخدام خط. يستخدم هذا المخطط عادة قيمة الإغلاق. تقدم المخططات الخطية معلومات كبيرة "كبيرة الصورة" لحركة الأسعار والاتجاهات عن طريق تصفية الضوضاء من البيانات المدى الفترة. ميزة واحدة على المخططات الخط هو أنه يتم تصفية المزيد من التحركات طفيفة. ومن عيوب المخططات الخطية أنها لا توفر أي معلومات عن قوة التداول خلال النهار أو ما إذا كانت الفجوات قد حدثت من فترة إلى أخرى.


أوبين-هاي-لو-كلوز (أوهلك) الرسم البياني الشريطي: يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم عرض نطاق تداول الفترة (منخفض إلى مرتفع) كخط رأسي مع عرض أسعار الافتتاح كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق وأسعار الإغلاق كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق. يتم استخدام ما مجموعه أربع نقاط سعر لبناء كل شريط. تقدم المخططات أوهلك معلومات حول كل من قوة فترة التداول والثغرات السعرية. باستخدام الرسم البياني اليومي كنقطة مرجعية، شريط عمودي طويل نسبيا يخبرك النطاق السعري كان كبيرا جدا لهذا اليوم.


مخطط الشمعدان: يستخدم هذا الرسم البياني السعر مقابل الوقت، على غرار الرسم البياني أوهلك مع النطاق السعري بين فتح وإغلاق الفترة التي أبرزها شريط سميكة. أنماط فريدة من نوعها لهذا المخطط يمكن أن تعزز التحليل اليومي. الرسوم البيانية شمعدان لها تفسيرات نمط واضح فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة التي يتم تطبيقها على أفضل الرسم البياني اليومي. وهي تتضمن أيضا بيانات فيما بين الفترات لعرض نطاقات الأسعار والثغرات.


كيف يتم إنشاء المؤشرات المالية.


للمساعدة في فهم تغييرات الفهرس المالي، يجب أن تعرف كيفية إنشاء الفهارس. لا يتم إنشاء الفهارس على قدم المساواة (حسنا .. واحد هو). يتم بناء المؤشرات المالية بثلاث طرق مختلفة:


السعر المرجح: تفضل الأسهم الأعلى سعرا.


القيمة السوقية المرجحة: تفضل الأسهم المرتفعة.


متساوية بالدولار: كل سهم له نفس التأثير.


كيفية تغيير الأسهم تؤثر على المؤشرات.


المؤشر المالي هو أداة قياس أسعار مجموعات الأسهم والسندات والسلع. التغيير في سهم واحد يترجم إلى تغييرات المؤشر. وفيما يلي بعض الأمثلة:


فعندما ينخفض ​​سعر السهم في مؤشر مرجح للأسعار، فإنه يؤدي إلى تحركات أكبر في المؤشر عند مقارنته بانخفاض في الأسهم الأقل سعرا. مؤشر داو هو مثال على مؤشر مرجح السعر الذي يتأثر أكثر بوينغ (تداول بالقرب من 100 $) من شركة فايزر (تداول بالقرب من 25 $).


ويتأثر مؤشر الوزن المرجح للسوق، مثل مؤشر ستاندرد اند بورز 500، بمزيد من الأسهم السوقية العالية بغض النظر عن السعر. على الرغم من أن ميكروسوفت قد يكون التداول فقط في 30 $ للسهم الواحد، سقف السوق لها ضخمة - حوالي 290 مليار $. عندما يتحرك صعودا أو هبوطا فإنه يخلق تغييرا أكبر في S & أمبير؛ P 500 من، على سبيل المثال، أمجين، الذي يتداول عند 55 $ للسهم الواحد، ولكن لديها فقط سقف السوق من حوالي 64 مليار $.


وينبغي أن يكون لجميع الأسهم في مؤشر مرجح متساوي الدولار نفس التأثير على قيمة المؤشر. ومن أجل الحفاظ على توازن المؤشر، يلزم إجراء تعديل ربع سنوي للأسهم. هذا يمنع الأسهم التي شهدت مكاسب كبيرة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من وجود الكثير من الوزن على المؤشر.

No comments:

Post a Comment