Thursday 8 March 2018

ضغط استراتيجية التداول


الاستفادة من بولينجر سكويز.


كنت سوف يكون من الصعب العثور على تاجر الذي لم يسمع من جون بولينجر وأسماء له اسمه العصابات. وتشمل معظم برامج الرسوم البيانية بولينجر باندز - من جميع المؤشرات الفنية - ولكن على الرغم من أن هذه العصابات هي بعض من الأكثر فائدة إذا طبقت بشكل صحيح، فهي أيضا من بين الأقل مفهومة. واحدة طريقة جيدة للحصول على مقبض على كيفية وظيفة العصابات لقراءة كتاب "بولينجر على بولينجر باندز ®"، حيث بولينجر نفسه يفسر ويز و إنفوروريس من استخدام العصابات.


وفقا لبولينجر، هناك نمط واحد يثير أسئلة أكثر من أي جانب آخر من بولينجر باندز. يسميها "الضغط". كما يضع، عصاباته "مدفوعة بالتقلب، و سكويز هو انعكاس نقي من هذا التقلب". هنا ننظر إلى الضغط وكيف يمكن أن تساعدك على تحديد الاختراقات.


تستخدم نطاقات بولينجر باندز نطاقات انحراف معياري علوي وسفلي مع مركز متوسط ​​متحرك بسيط حول السعر لتحديد نقاط التذبذب العالية والمنخفضة. وفي حين أنه يمكن أن يكون تحديا حقيقيا للتنبؤ بالأسعار والدورات السعرية في المستقبل، فإن تغيرات التقلبات والدورات يسهل تحديدها. وذلك لأن الأسهم تتناوب بين فترات التقلب المنخفض، تليها فترات من التقلبات العالية، وهلم جرا - مثل الكثير من الهدوء قبل العاصفة وخمول لا مفر منه بعد ذلك.


هنا هو المعادلة الضغط:


ويدينغ = (أعلى بولينجر باند ® (20 فترات)) - أسفل بولينجر باند ® (20 فترات) / المتوسط ​​المتحرك بسيط إغلاق (20 فترة)


يتم تحديد مرشح الضغط عندما يكون عرض النطاق الترددي في قيمة منخفضة منخفضة لمدة ستة أشهر.


عندما بولينجر باندز هي بعيدة عن بعضها البعض، تقلب مرتفع، وعندما تكون قريبة من بعضها البعض، فمن منخفض. يتم تشغيل الضغط عندما يصل التقلب إلى أدنى مستوى له في ستة أشهر ويتم تحديده عند بلوغ المسافة بين بولينجر باندز مسافة لا تقل عن ستة أشهر.


والخطوة التالية في تحديد الطريقة التي سوف تذهب الأسهم مرة واحدة في اندلاع هو إلى حد ما أكثر تحديا. ويقترح بولينجر أنه لتحديد اتجاه الاختراق، فمن الضروري أن ننظر إلى مؤشرات أخرى للتأكيد. ويقترح استخدام مؤشر القوة النسبية جنبا إلى جنب مع واحد أو اثنين من المؤشرات على أساس حجم مثل مؤشر الكثافة اللحظية (التي وضعتها ديفيد بوستيان) أو مؤشر تراكم / التوزيع (التي وضعتها لاري وليام).


إذا كان هناك تباين إيجابي - أي إذا كانت المؤشرات تتجه صعودا في حين أن السعر يتجه لأسفل أو محايد - بل هو علامة صعودية. لمزيد من التأكيد، ابحث عن وحدة التخزين لبناء على مدى أيام. من ناحية أخرى، إذا كان السعر يتحرك صعوديا ولكن المؤشرات تظهر تباعد سلبي، ابحث عن اختراق هبوطي، خاصة إذا كان هناك ارتفاع طفيف في الحجم في الأيام السفلية.


وهناك مؤشر آخر على اتجاه الاختراق هو الطريقة التي تتحرك بها النطاقات على التوسع. عندما يولد اتجاه قوي، فإن زيادة تقلب المتفجرات الناتجة غالبا ما تكون كبيرة لدرجة أن النطاق الأسفل سيتحول لأسفل في كسر صعودي، أو أن الفرقة العليا ستتحول إلى أعلى في اختراق هبوطي.


انظر الشكل 1 أدناه، والذي يظهر اختراق مايو كب. يصل عرض النطاق الترددي إلى مسافة كحد أدنى في شهر مايو (يشار إليها بالسهم الأزرق في النافذة 2)، يليه انفجارات متفجرة في الاتجاه الصعودي. لاحظ مؤشر القوة النسبية المتزايد (كما هو مبين في النافذة 1)، جنبا إلى جنب مع زيادة كثافة خلال اليوم (الرسم البياني الأحمر في النافذة 2) ومؤشر التراكم / التوزيع (الخط الأخضر في النافذة 2)، وكلاهما (موضح في السطر أ) تظهر تباينا إيجابيا مع السعر (يظهر في السطر باء). لاحظ حجم البناء الذي حدث بدءا من منتصف أبريل حتى يوليو.


شرط ثالث للبحث عنه هو شيء بولينجر يدعو رئيس وهمية. ليس من غير المعتاد أن يتحول الأمن في اتجاه واحد مباشرة بعد الضغط، كما لو أن خداع التجار إلى التفكير في حدوث الاختراق في هذا الاتجاه، فقط لعكس المسار وجعل الخطوة الحقيقية والأكثر أهمية في الاتجاه المعاكس. يتم القبض على التجار الذين يتصرفون بسرعة في الاختراق، والتي يمكن أن تكون مكلفة للغاية إذا كانوا لا يستخدمون وقف الخسائر. أولئك الذين يتوقعون وهمية الرأس يمكن أن تغطي بسرعة موقفهم الأصلي ودخول التجارة في اتجاه انعكاس.


في الشكل 2، بدا أمازون (ناسداك: أمزن) أن يعطي ضغط انشاء المتابعة في أوائل فبراير 2004. كانت بولينجر باندز على مسافة لا تقل عن المسافة، والتي لم ينظر إليها لمدة سنة على الأقل، وهناك ستة عرض النطاق الترددي المنخفض في الشهر (انظر الخط A في النافذة إي). هناك تباعد سلبي بين مؤشر القوة النسبية (الخط 1 من النافذة I)، وكثافة التداول اللحظي (الخط 2 من النافذة إي)، ومؤشر توزيع التراكم (الخط 3 أو النافذة الثانية) والسعر (الخط 4 من النافذة الثالثة) - وكلها يشير إلى اختراق نزولي. كسر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما (الخط البرتقالي في نافذة الحجم السفلي) على قطرات في سعر السهم، مما يشير إلى تراكم في ضغط البيع، ويظهر حجم فوق القيم العادية على التحركات السعر الهبوطي. وأخيرا، يتم اختراق خط الاتجاه على المدى الطويل نحو الهبوط في الأسبوع الأول من فبراير. وسيتم تأكيد الاختراق السلبي من خلال اختراق خط الدعم على المدى الطويل (الخط 5 من النافذة الثالثة) وزيادة مستمرة في حجم التحركات الهبوطية.


ويكمن التحدي في أن السهم قد أظهر اتجاها قويا، وأحد ركائز التحليل الفني هو أن الاتجاه السائد سيستمر حتى تعمل قوة مساوية أو أكبر في الاتجاه المعاكس. وهذا يعني أن السهم يمكن أن يجعل رأسا جيدا وهمية لأسفل من خلال خط الاتجاه ومن ثم عكس فورا وانفجار إلى الاتجاه الصعودي. كما يمكن أن يكون وهمية في الاتجاه الصعودي وكسر. في حين أنه يبدو من المتوقع أن يكسر الجانب السلبي إلى جانب انعكاس الاتجاه، يجب على المرء أن ينتظر تأكيد أن اتجاه الاتجاه قد حدث، وفي حالة وجود وهمية، على استعداد لتغيير الاتجاه التجاري في لحظة واحدة.


ويعتمد الضغط على فرضية أن الأسهم تتقلب بين فترات التقلبات العالية، تليها تقلبات منخفضة. الأسهم التي هي في مستويات منخفضة من ستة أشهر من التقلب، كما يدل على ذلك المسافة الضيقة بين بولينجر باندز، عموما تظهر هروب المتفجرات. باستخدام مؤشرات غير الخطية، يمكن للمستثمر أو التاجر تحديد أي اتجاه السهم هو الأكثر احتمالا للتحرك في الاختراق التي تلت ذلك. مع القليل من الممارسة باستخدام برنامج الرسوم البيانية المفضلة لديك، يجب أن تجد ضغط إضافة ترحيب إلى حقيبتك من الحيل التجارية.


بولينجر باندز سكويز: ما هو وكيفية تداوله؟


بولينجر باندز هو مؤشر كبير. هناك الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم الذين يستخدمون وثقة هذا المؤشر دينيا. أنا واحد من المشجعين بولينجر باند لأنه يعمل. إذا كنت جديدا على هذا المؤشر، وكنت لا تعرف أساسيات استخدامه، لدينا بالفعل بعض المواد الجيدة على هذا الموقع أن أوصي لك لقراءتها أولا ثم العودة إلى هذه الصفحة لمعرفة المزيد عن بولينجر باندز سكويز أو بب سكويز وهو إستراتيجية تداول هامة: كيفية استخدام بولينجر باندز في تداول الفوركس والأسهم.


بولينجر باندز سكويز هو نمط مخطط رائع يمكنك من تحديد مواقع التجارة القوية والمربحة. عندما يصبح السوق بطيئا جدا وهناك تقلب منخفض، يتحرك السعر جانبيا و بولينجر العلوي والسفلي العصابات تصبح قريبة جدا من بعضها البعض. وهذا ما يسمى & # 8220؛ بولينجر باندز سكويز & # 8221 ؛. يمكنك أن ترى ذلك على جميع الأطر الزمنية بشكل متكرر جدا، وخاصة أقصر مثل 15min.


في بعض الأحيان يستمر بولينجر باندز سكويز لعدة الشمعدانات، وأحيانا هو فقط لعدد قليل من الشموع قليلة. انها حقا لا & # 821؛ ر كم عدد الشموع هي داخل البولنجر العصابات تقلص. الشيء المهم هو أن مثل هذه السوق لن تبقى هادئة وهادئة إلى الأبد، وهذا التقلب المنخفض ستتبعه حركة قوية أخيرا. هذه الحركة القوية يمكن أن تكون مربحة جدا للتجار إذا كانت تدخل في الوقت المحدد.


بولينجر باند ضغط الاجهزة التجارية هي حقا كبيرة، لأن الحركة التي تحدث بعد الضغط عادة ما تكون قوية جدا، وقبل كل شيء، يمكننا أن ندخل مع وقف الخسارة ضيق جدا وهدف واسع. في كثير من الحالات يمكننا أن نأخذ موقف 1:10 الذي هو عظيم. وبعبارة أخرى، البولينجر باندز ضغط الاجهزة التجارية مربحة حقا ولها مخاطر كبيرة على مكافأة (R / R) نسبة لأنها تبين لنا بداية الحركات القوية ونأمل أن الاتجاهات القوية والمستمرة. من ناحية أخرى، فمن السهل جدا لتحديد الاجهزة التجارية ضغط بولينجر باندز. تحتاج فقط إلى أن تكون في الوقت المناسب بما فيه الكفاية للدخول في الوقت المناسب.


الآن أنا ذاهب لتظهر لك عدد قليل من الاجهزة التجارية ضغط بولينجر باندز والطريقة التي يمكن أن تأخذ منهم.


الرسم البياني لضربة يظهر مثال بب سكويز شكلت على ور / أوسد 15min الرسم البياني. يمكنك أن ترى هذه الأنواع من أنماط على 5min و 15min الرسوم البيانية الكثير، و بب ضغط هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر أهمية أن العديد من التجار اليوم تستخدم للتجارة. يظهر أدناه لقطة لك كيف مربحة هذه الاجهزة التجارة.


كما ترون البولنجر العلوي والسفلي العصابات أصبحت قريبة جدا من بعضها البعض لعدد قليل من الشمعدانات (الأسهم الحمراء). الشمعدان # 1 هو مركز هذا بولينجر باندز سكويز وهو شكل قصير جدا من بب سكويز.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


كيفية تداول البولنجر باندز الضغط.


متى ينبغي لنا دخول السوق عندما بولينجر باندز سكويز أشكال على الرسوم البيانية؟


يجب أن نتخذ موقفا بمجرد خروج السوق من النطاق ويبدأ التحرك بقوة مرة أخرى. كما ترون على الرسم البياني أدناه، كان السعر يتحرك جانبيا لعدة الشمعدانات قبل شمعدان # 1. هل تعرف ما يقول لك أن السوق قد قررت الخروج من النطاق ويريد أن يبدأ التحرك بقوة مرة أخرى؟ الجواب في بولينجر باندز نفسها. فإنه يخبرك متى للدخول:


يمكنك اتخاذ موقف في أقرب وقت الجسم من أحد الشموع تلمس إما بولينجر العلوي أو السفلي الفرقة. إذا كان يمس الفرقة العليا، فهذا يعني أن السوق يريد كسر فوق نطاق وترتفع. إذا كان يمس الفرقة السفلى، فهذا يعني أن السوق يريد أن يكسر تحت النطاق وينزل. يجب على جسم الشمعدان أن يلمس الشريط العلوي أو السفلي، ويجب أن يغلق في حين أنه لا يزال يمس الفرقة. أعني لمس الظل الشمعدان ليست كافية. يجب على الجسم كسر بطريقة أو بأخرى من الفرقة. هذا هو ما نسميه اندلاع بولينجر باندز الاختراق.


كما ترون في لقطة أدناه، الجسم شمعدان # 2 بالكاد لمست الفرقة العليا. يمكن أن نذهب طويلا في نهاية هذه الشمعدان، ومع ذلك، لأن الجسم لم يمس الفرقة العليا بقوة، ونحن ننتظر شمعدان آخر لتشكيل. وقد تطرق جسم الشمعة رقم 3 بقوة إلى الشريط العلوي. ليس من الضروري أن يكون قويا، وإذا أردت أن أتعامل مع هذا الإعداد التجاري لضغط البولينجر باند، فإنني سأذهب طويلا عند إغلاق الشمعدان رقم 2 أو عندما يكون الشمعدان رقم 3. سيكون الدخول في مكان ما حول مستوى 1.36194. وأود أن وضع وقف الخسارة في الشمعدان # 2 السعر المنخفض أو قليلا أقل من ذلك. سيكون من 2 إلى 5 نقاط وقف الخسائر. وارتفع السوق 50 نقطة بعد اختراق بولينجر باندز. هذا هو السبب في أنني قلت لك أن أجهزة بولينجر باندز ضغط مربحة حقا ولها نسبة كبيرة للمخاطر / مكافأة.


يظهر الرسم البياني أدناه مثالين على ضغط بولينجر باندز أطول من المثال أعلاه. أعني أن السوق كان يتحرك جانبيا لفترة أطول.


واحد على الجانب الأيسر من الرسم البياني لديه شيء أكثر من التجارة العادية لتعلم. كما ترون، بعد هذا الوقت الطويل من التحرك جانبية وداخل البولنجر العصابات تقلص، شمعدان # 1 الجسم يلمس الفرقة العليا. وفقا لما قلت لك أعلاه، سنذهب طويلا عند إغلاق هذه الشمعة في حين أن وقف الخسارة يجب أن يكون دون السعر المنخفض للشمعدان. ومع ذلك، كما ترون، فإنه لن يعمل وانخفض السوق وأدت إلى وقف الخسارة. لقد طرحت هذا المثال هنا لأقول أن أنماط بولينجر باندز حتى في بعض الأحيان لا تعمل. وهذا هو السبب في أننا يجب أن يكون لدينا دائما وقف الخسارة معقولة هناك لحماية أموالنا.


على الرغم من أن دخولنا الأول لم ينجح و فقدنا حوالي 12 نقطة، ينخفض ​​السوق و الشمعدان رقم 3 يلمس النطاق السفلي في حين أن ضغط بولينجر باند لا يزال هناك و العصابات العليا والسفلى لا تزال تتحرك بالتوازي مع بعضها البعض. لذلك يمكننا أن نختصر عند إغلاق الشمعدان رقم 3. وبما أن رقم 3 هو شمعدان طويل، فإن وقف الخسارة لم يكن يجب أن يكون بسعره المفتوح، ويمكن وضعه في منتصف الشمعة (9 نقاط وقف الخسارة). يمكن استهداف هدف 90 نقطة (1:10 موضع) بسهولة لأن السعر ينخفض ​​مقابل 100 نقطة بعد إغلاق الشمعة رقم 3 (يرجى ملاحظة أن هذه كلها أمثلة وليست تقارير سوق حقيقية.)


ضغط بولينجر باند الثاني على الجانب الأيمن من الرسم البياني هو مثال على بب سكويز أننا لا ينبغي أن تأخذ. والسبب واضح. الشمعدان الذي لمسه جسمه وكسر من الفرقة بولينجر السفلى (الشمعدان رقم 4) هو شمعة طويلة جدا، وعادة ما يتحول السعر حول عندما تشكل هذه الشموع على المخططات. نحن بحاجة إلى الشمعدانات العادية للتجارة. الشموع الضخمة والغريبة عادة ما تكون مزعجة.


آخر شيء لدي للتأكيد على بولينجر باندز سكويز هو أنه في بعض الأحيان يصبح السوق بطيئا جدا، لكنه لا يتحرك جانبيا تماما و صف الشمعدانات جعل زاوية مع خط أفقي في حين شكل بولينجر باندز الأشكال على الرسم البياني أيضا. كنت أفضل لتجنب هذا النوع من البولنجر باندز الضغط على الاجهزة وانتظر تلك التي الشمعدانات تتحرك تماما الأفقي، مثل الأمثلة الثلاثة المذكورة أعلاه أن أظهرك.


لا توجد استراتيجية تداول، بما في ذلك بولينجر باندز سكويز (بب سكويز) هو الكأس المقدسة ويمكنك مسح حسابك مع أي استراتيجية التداول إذا كنت لا تأخذ المخاطر المناسبة وأنت لا تحد من المخاطر من خلال وجود ووقف الخسارة والخروج استراتيجية معقولة. لذا كن حذرا ودائما التجارة مثل تاجر المهنية الذي يعتني رأس ماله بشكل صحيح.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أنا قارئ صامت من مشاركاتك & أمب؛ حقا مثلهم. أنا الهندي التاجر & أمبير؛ معظمها التجارة في مؤشر الهندي (نيفتي). مثلك، أنا أيضا من محبي بولينجر باندز.


لدي مدونتي الخاصة & أمب؛ كان يفكر، يمكنك نشر مقالات بولينجر بلدي أيضا. يمكن للأشخاص استخدامها & أمب؛ قد يحسن تداولهم. هناك 4-5 مقالات على ذلك & أمب؛ النظام يمكنني استخدام، ويمكن استخدامها في الأسواق الأخرى أيضا. مقالاتي في & # 8211؛ tradewithdeven. blogspot. sg/search/label/Bollinger٪20Bands.


نأمل في استجابة إيجابية.


شكرا لك على تعليقك واهتمامك في موقعنا على الانترنت.


كما ترى، هناك الآن رابط إلى مدونتك. يمكن للناس متابعته وقراءة مقالاتك. نشر المقالات التي نشرتها من قبل على مدونتك ليست فكرة جيدة لأنها ستعرف بالمحتوى المكرر. ومع ذلك، يمكنك كتابة مقالة فريدة من نوعها التي لم تنشر على شبكة الإنترنت حتى الآن، وإرسالها إلينا، ونحن سوف يكون أكثر من سعداء لنشره على لوكسكوت.


شكرا جزيلا لربط لي !! سوف نحاول أن البريد لك، كلما كتابة شيء جديد.


الثابتة والمتنقلة قلت بعض الأوقات عندما يصبح السوق بطيئة جدا و لا تتحرك الطرق الجانبية. و صف شمعة جعل زاوية مع خط أفقي في حين B أشكال سكويز على. كورت أيضا، أنه يجب علينا تجنب مثل هذا الرسم البياني & # 8230؛ هل يمكن أن يرجى توضيح هذا المخطط لي، وهذا لأنني مبتدئ في أنا قد لا تكون قادرة على التعرف على هذا المخطط إذا رأيت ذلك.


مرحبا فيكتور، بالتأكيد! سأقوم بنشر مثال.


هل لا تزال تأخذ خطر 2٪ مع هذا النوع من الاجهزة التجارية؟ لأنه، في هذه الاجهزة وقف الخسارة ضيقة والمخاطرة 2٪ من حساب، وحجم الكثير يمكن الحصول على كبيرة جدا، ونحن يمكن أن تصل إلى الهامش المكالمة. أو، سوف تكون المخاطرة أقل مع هذه الاجهزة التجارية؟


مرحبا شا، أنا لا & # 8217؛ ر التجارة بب ضغط نفسي لأنه نادرا ما يشكل على الرسم البياني اليومي وأطر زمنية أطول. ومع ذلك، فمن المقبول أن تأخذ خطر 2٪ مع هذا النظام.


وأعتقد أن من بين استراتيجيات مختلفة شرح يو. و ببر العلوي / السفلى الهروب هو أفضل استراتيجية متابعة للأشخاص عديمي الخبرة. حق؟


مرحبا كريس، وأنا أعلم أن هذا هو المقال القديم، ولكن إذا كان لدي الوقت قرأت مقالاتك مرارا وتكرارا 😉


أود أن أسألك شيئا واحدا، لاحظت أنه في بعض الأحيان عندما بب عالية أو منخفضة بشكل حاد وعبر الشموع الجسم، والشموع لها ظلال صغيرة أو لا، في كثير من الأحيان هو بداية الاتجاه.


شمعة قبل الأخيرة وافرة على الصورة الأولى، أو شيء من هذا القبيل.


ربما هو ليس الإعداد الجيد بالنسبة لنا، ولكن لاحظت ذلك 😀


اهلا توم. ليس لدي أي فكرة. لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هذا يعني أي شيء.


نظام رائع. لماذا لم تخبرني بالبحث عن تلك الاختراقات على الرسم البياني 8 و 4 ساعات في الأيام التي لا توجد فيها مخططات يومية للتداول؟ انها أقل من المال، ولكن أفضل من معظم البدائل.


نعم يمكنك ان تفعل.


يمكنني التحقق مع يو رفاق إذا كنت أريد أن التجارة مع بب الخاص بك واستراتيجيات الشمعدانات، هل يمكنني أن أكون تاجر مربح على المدى الطويل إذا نسبة مخاطرة بلدي هو 1: 1؟ 1: 1 سوف تسمح لي بالخروج أو إغلاق التجارة في غضون يوم واحد. 1: 2 أو أعلى قد يعني أن التجارة سيكون لديك لتشغيل 2 أيام أو أكثر. يرجى تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ. شكرا لكم!


وأعتقد أنه لا يزال بإمكانك أن تكون مربحة مع 1: 1 المخاطر / مكافأة، ولكن لا ينصح للقيام بذلك. يمكنك أن تفعل ذلك بالطريقة التي يتم شرحها في المادة الأصلية دب:


هل يمكنني تضمين 5 نقاط بالإضافة إلى انتشارها إلى الشمعدان السابق & # 8217؛ s كما بلدي وقف الخسارة إذا أنا لوضع أمر بيع؟ في الماضي أنا دائما استخدام منطقة التوحيد أو قيمة ثابتة كما وقف الخسارة بلدي. شكرا جزيلا!


نعم، عليك أن تنظر في انتشار عند تعيين أمر وقف الخسارة للمراكز قصيرة.


مرحبا كريس، دخلت هذا الصباح كادجبي عندما أغلقت الشمعدان 3 تحت بب على الرسم البياني اليومي. عندما عدت إلى التجارة بعد 8 ساعات، أدركت أن الشمعة ذهبت صعودية بدلا من ذلك. راجعت الرسم البياني الأسبوعي ووجدت أن الشمعدان الأخير قد اخترق بالفعل أعلى بب وكان لا يزال اتجاه صعودي قوي. من تجربتي السابقة، وعادة ما تخسر المال إذا ذهبت ضد هذا الاتجاه.


هذه هي المرة الأولى التي أتداول فيها على الرسم البياني اليومي وأيضا لأول مرة تداول هذا الزوج من العملات. أنا عادة التجارة على يوربي و يوروس، ولكن بما أنني سوف تعلم استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسوف تتعلم لتداول أزواج أذكر 😉


مرحبا كريس، بلدي كادجبي التجارة مجرد ضرب وقف الخسارة منذ فترة. فحص الأسبوعية والشهرية الرسم البياني أنها لا تزال على الاتجاه الصاعد. هل هذا يعني أن لدي للتحقق الأسبوعية والشهرية الرسم البياني أيضا قبل الدخول في التجارة عندما الإعداد التجاري اليومي على؟ يرجى تقديم النصيحة. شكر!


أو هل أنا دخلت الإعداد سيئة ل كادجبي؟


لم تحصل على 100 درجة التجارة الإعداد.


عندما يكون الإعداد التجاري ليس قويا جدا في حد ذاته، ثم تحقق من الأطر الزمنية أطول لنرى كيف تبدو. عندما تكون ضد الإعداد التجاري، ونحن تجنب اتخاذ أي مواقف. الحل هو أننا فقط اتخاذ الاجهزة قوية جدا. إذا كان الأمر كذلك، فإننا لن تضطر إلى التحقق من أي إطار زمني آخر، على سبيل المثال عندما نحدد موقع الإعداد على الرسم البياني اليومي.


مرحبا كريس، شكرا على المعلومات. راجعت الرسوم البيانية اليومية للأزواج التالية اليوم. يورجبي، أودكاد، أودجبي، أودوس، كادجبي، تشفجبي، إيرجب، يوروس، غبكاد، غبشف، غبجيبي، نزدوسد، أوسدكاد، أوسشف، أوسجبي. يبدو أن أيا منها ليس لديها 100 الإعداد التجارة النتيجة. يرجى تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ، حتى أعرف أنا & # 8217؛ م الاقتراب من تحديد المخططات الإعداد الصحيح التجارة. شكرًا لك مرة أخرى!


نعم، لا & # 8217؛ ر انظر أي 100 الإعداد الآن. أنا ذاهب لتحليل العديد من هذه الأزواج اليوم.


قلت لي أن التمسك مع يوم تف والأسبوع. أن نكون صادقين، أنا بالكاد انظر بولينجر الفرقة الضغط في تف اليوم ولا الأسبوع. في الغالب سوف تظهر في تف أصغر مثل 15 دقيقة تصل إلى 4 ساعات. هل يعني أنني يمكن أن التجارة هذا النظام مع الرسم البياني 15 دقيقة؟


على الأطر الزمنية الطويلة بولينجر العلوي والسفلي العصابات تصبح قريبة جدا من بعضها البعض أيضا. على سبيل المثال، إعداد التداول طويل الأمد الذي تم تشكيله بحلول 2018.08.20 شمعدان على الرسم البياني اليومي أود / جبي.


لدي نفس السؤال في الاعتبار بارسون & # 8217؛ ق. منذ أن ذكرت أن ضغط بب نادرا ما يشكل على الأطر الزمنية اليومية والأطول، هل أنصح التداول بب ضغط في الأطر الزمنية الصغيرة مثل H4، H1، M30، وما إلى ذلك، أو أنها ليست سوى لغرض توضيحي / تربوي؟ أرى الأمثلة الخاصة بك هي M15 و H1.


شكرا لتوجيه كبير!


على الأطر الزمنية الأطول مثل اليومية والأسبوعية، نحن لا نرى ضغط بب ضيق التي تشكل على الأطر الزمنية أقصر. لدي بعض الأمثلة على ضغط بب على الإطار الزمني اليومي هنا:


هل يمكن أن تقدم أي معلومات حول كيفية إدارة المواقف مع بب سكويز؟


أعني & # 8211؛ إذا كان هناك احتمال ل ر 10: 10 & # 8211؛ كيف ينبغي لنا إعداد تب لدينا؟ هل يجب أن ننتقل إلى بي أو نستخدم سي سي الأحدث؟


مع 1:10 ر، يجب أن يكون تب الخاص بك أكبر 10 مرات من سي.


يمكنك نقل وقف الخسارة إلى التعادل إذا كنت تريد. بعض التجار يفضلون القيام بذلك، بعض دون & # 8217؛ ر. أوصي لك أن تفعل ذلك إذا تحرك السعر نحو الهدف ل X2 من حجم وقف الخسارة.


أما بالنسبة لل تب & # 8211؛ لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه & # 8217؛ ق الحل.


أعني & # 8230؛ .. أعلاه ذكرت عدد قليل من الصفقات & # 8211؛ واحد كان ر حوالي 1: 5، 1:10 الأخرى.


فمن السهل أن نلاحظ الآن لأننا نحلل التاريخ 🙂


ولكن يمكننا & # 8217؛ ر التنبؤ كم سيكون عليه.


إذا قمت بتعيين ر 10: 1 والسوق يجعل 50 نقطة ثم سوف تخسر.


فقط أتساءل ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها ل تب.


ما هو النهج الخاص بك كما ل تب مع ضغط؟


أنت محق. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من الربح إلى 1:10، سوف تفقد في العديد من الصفقات.


أنا اتخاذ موقفين عندما أشكال التجارة قوية جدا. كلا الموقفين لديهم نفس وقف الخسارة، ولكن واحد منهم لديه هدف 5 × سي و الآخر لديه أي هدف. عندما يضرب المركز الأول الهدف، أتحرك وقف الخسارة في الموضع الثاني إلى التعادل واحتفظ به طالما أن علامات الإرهاق لم تظهر بعد، أو لم يتشكل إعداد قوي لعكس الاتجاه. باستخدام هذه الطريقة، وأحيانا أقوم بزيادة الربح بلدي حتى أكثر من 1:10. ولكن يستغرق وقتا لتحديد موقع مثل هذا الإعداد.


معلومات قيمة جدا كريس،


نعم & # 8230 ؛. دائما مثيرة جدا للاهتمام القراءة. التعليقات بعد المادة هي جيدة جدا لقراءة كذلك & # 8230؛.


كما هو الحال دائما & # 8230؛ شكرا على وقتك وآرائك كريس.


واحدة من أكثر الأشياء الخروج بالنسبة لي هو قراءة مقال جديد حول البولنجر العصابات أو الشموع العصي. لذلك من الجيد أن تقرأ شيئا جديدا على البولنجر باندز. يسيكولوغي من عصي الشموع والحركات على الرسم البياني يصبح أكثر وضوحا بعد قراءة مثل هذه المادة الهامة. شكرا جزيلا.


هل سيكون من المعقول، في انتظار شمعة تأكيد (بعد شمعة الأولى لمست العصابات)، ومن ثم اتخاذ الموقف؟ أعني لمعرفة الطقس ستعمل تتحرك صعودا أو هبوطا.


يمكنك أن تفعل ذلك، ولكن إذا كان شمعة تأكيد يصبح شمعة كبيرة وطويلة، ثم سوف تفوت فرصة للدخول.


نحن نستخدم الإعدادات الافتراضية التي هي 2.


شكرا جزيلا Mentor. honestly ل تعلمت الكثير هنا إكسبيسيالي حول بب وأنماط عصا شمعة.


شكرا & # 8217؛ ق لهذه المادة،


لسوء الحظ بب ضغط التجارة الاجهزة لا يعمل في بعض الأحيان وكما قلت نحن بحاجة إلى أن يكون وقف الخسارة المناسبة لذلك.


نظام مربحة جدا ومثيرة عند استخدامها بشكل صحيح! شكرا لتعليمنا الطريق الصحيح أول شقيق كريس. أنت & # 8217؛ إعادة تقدير ونموذجا يحتذى به من نماذج يحتذى بوضع شريط عالية جدا سوف يكون العديد لمواجهة حالة أخلاقية من الأعمال التجارية على الانترنت الشؤون. عملك هنا سيكون حافزا لخطأ جديد في الساحة التجارية المنزلية مقرها مقاييس إلى متوسط ​​جعل العديد من الأغنياء على طول الطريق بفضل السماح لي أن تكون بعيدا عن مثل هذه المحاولة الكبرى. لا شك أننا سوف تنجح!


استراتيجية بولينجر ضغط الفرقة (وكاملة كيفية توجيه!)


استراتيجية البولنجر العصابات.


(كومبليت هاو-تو غايد!)


إذا كنت تبحث عن بعض الأفكار التجارية الجديدة لإضافة إلى مجموعة أدوات التداول الخاصة بك، ثم استراتيجية بولينجر العصابات بسيطة يمكن أن يكون عليه.


كما التجار ونحن نبحث دائما عن تلك الحافة.


لتشديد فعالية التداول لدينا وخفض على الخاسرين!


كنت غير قادر على الذهاب الخطأ عن طريق إضافة فهم استراتيجية بولينجر الفرقة في مزيج التحليل الخاص بك.


أنا ذاهب لتظهر لك أربع استراتيجيات مختلفة بولينجر الفرقة التداول.


& # 8211؛ تشكيل أعلى مزدوج.


& # 8211؛ تشكيل القاع المزدوج.


& # 8211؛ ضغط بولينجر باند.


& # 8211؛ البولنجر العصابات والدعم والمقاومة.


& # 8211؛ و، وركوب العصابات.


وأوضحت فرق بولينجر:


إذا ما هي وما هي أغراضها؟


تقدم بولينجر باندز معيارا نسبيا لأعلى الأسعار وأدنى مستوياتها، وهي تقدم منظورا إحصائيا لحركة أسعار الأصول.


الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي ومنخفضة في النطاق السفلي بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط لعمل السوق السابق.


وكان نموذج سكولز الأسود المشهور نفس الخصائص الإحصائية مثل بولينجر باندز في قدرتها على الإشارة إلى الأمن أكثر نسبيا أو تحت الأسعار.


كانت هناك العديد من الاختبارات والدراسات الإحصائية لفعالية تطبيق بولينجر باندز على تداول الأدوات المالية.


النطاقات هي مقياس لمدى السعر من المتوسط ​​المتحرك البسيط. يتم تعيين النطاقين العلوي والسفلي على حد سواء اثنين الانحرافات القياسية بعيدا عن هذا المتوسط ​​المتحرك البسيط.


إذا بدأ السعر في دفع في اتجاه النطاق العلوي أو السفلي فإنه يمكن أن يكون مؤشرا على السوق التي بدأت في الاتجاه في هذا الاتجاه.


وهذا هو قيمة استراتيجية بولينجر الفرقة هناك حق!


الحصول على مؤشر على سوق تتجه يمكن أن تساعدك على ركوب هذا الاتجاه إلى الانتهاء منه.


بولينجر باندز على الرسم البياني:


إعدادات معينة تصل إلى التاجر الفردية يختلف من شخص لآخر.


ولكن صيغة بولينجر باند القياسية هي:


A 20 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط. الفرقة العليا تعيين 2 الانحرافات القياسية فوق ما. مجموعة أقل تعيين 2 الانحرافات المعيارية أقل من ماجستير.


وهناك لديك، وإعداد وعلى استعداد للذهاب.


استراتيجية بولينجر باند:


كيفية استخدام البولنجر العصابات مع قيعان مزدوجة وقمم مزدوجة، تداول M و W!


تشكيل أعلى مزدوج:


نمط M هو المعروف باسم قمة مزدوجة، وذلك باستخدام استراتيجية بولينجر باند يمكن إضافة المزيد من معنى لهذا المصطلح في الممارسة العملية.


عندما يتم صد الأسعار من قبل الفرقة العليا مرتين يمكن أن يعني أن السوق قد نفدت من البخار وسباق إلى الفرقة أسفل يمكن أن يحدث، وهذه الحالات هي سمة من سمات التقلب داخل السوق.


في الرسم البياني أعلاه، تم صد الأسعار مرتين، ثم دفعت إلى أسفل إلى أسفل الفرقة.


كما شهد هذا الزوج المزدوج بداية اتجاه هبوطي.


في هذه الاستراتيجية بولينجر العصابات، يجب عليك أن تبحث عن ثلاثة أشياء أن يحدث لاختيار تشكيل أعلى مزدوج وتأكيد النمط.


أولا السعر يضع في رد فعل عالية إلى الفرقة العليا. بعد ذلك تراجع إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط. ثم يتحرك السعر مرة أخرى إلى أعلى مستوى له ولكنه سيفشل عند أو أسفل النطاق العلوي.


ويؤدي الزخم المتراجع إلى فشل القمة الثانية، يمكننا بعد ذلك أن ننظر لتأكيد الجزء العلوي بكسر الدعم وأحب أن أرى شمعتين قريبتين تكون أجسامهما الحقيقية تحت خط ما.


تشكيل القاع المزدوج:


وسوف يحدث العكس أيضا بشكل منتظم عند أدنى مستوياته.


حيث تنخفض الأسعار إلى النطاق السفلي مرتين في ترتيب قصير ثم يتم صدها صعودا، ابتداء من اتجاه صاعد في السوق.


في الرسم البياني أعلاه اثنين من أنماط W شكلت في الاتجاه الصعودي، إضافة الوزن إلى الاتجاه، مما يدل على أن التاجر يجب التمسك الاتجاه.


هناك عملية أربع خطوات في هذه الاستراتيجية بولينجر العصابات لتأكيد أسفل W في مكانه.


أولا أشكال منخفضة، عادة تحت النطاق السفلي. المقبل التصحيح إلى الفرقة الوسطى. ثم أشكال جديدة منخفضة ولكن سوف تعقد على أو فوق الفرقة السفلى مما يدل على تباطؤ الزخم الهبوطي. وأخيرا، يتم التأكد من نمط عندما يرتفع السعر إلى الفرقة العليا ويكمل شموعين الذين هي الأجسام الحقيقية فوق الفرقة الوسطى.


يجب على المتداول الانتظار دائما حتى يتم الانتهاء من جميع الخطوات الأربع قبل تداول هذه الخطوة. وهذا سوف يقلل الإشارات الخاطئة وتجنيب رأس المال الخاص بك على المدى الطويل.


سأستخدم عادة أمر وقف الخسارة للتداول في هذا الإعداد، وذلك باستخدام السعر العالي & # 8216؛ منخفض & # 8217؛ من تشكيل موقف وقف الخسارة.


بولينجر ضغط الفرقة:


الفرقة بولينجر الضغط يحدث عندما تحركات الأسعار العقد إلى نطاق ضيق.


هذا يسبب البولنجر العصابات للضغط نحو بعضها البعض.


ويكاد يكون مثل الضغط يبني داخل السوق، وسوف يؤدي إلى حركة حادة في الأسعار عاجلا وليس آجلا.


في المثال أعلاه، حدث ضغط دائما قبل أي تحرك ملحوظ في الأسعار.


وهو مؤشر قيم على إمكانية التقلب إلى الأمام.


لذلك التاجر سوف يكون دائما على بينة من الموقف والاتجاه في البولنجر باندز. وإذا لاحظت "ضغط" بولينجر باندز معا، يمكنك البدء في وضع نفسك لأن حركة سعرية كبيرة مستقيمة إلى الأمام.


كيف يعمل؟


عند التداول باستخدام هذه الاستراتيجية بولينجر العصابات، ونحن نبحث عن الضغط في العصابات. أعلاه هو الرسم البياني لليورو 60 دقيقة يتيح رؤية أي نوع من الإشارات التي تم إنشاؤها من ذلك.


يظهر الرسم البياني أعلاه الزيادات 20 نقطة في ور / تشف، في كل مرة يقترب عرض بولينجر باند 0.0010 أو حوالي 10 نقطة، نحصل على متوسط ​​التحرك بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك من حوالي 40 نقطة في بعض الأحيان أكثر من ذلك.


في الحالة المذكورة أعلاه، يمكن للتاجر استخدام الضغط كمولد إشارة، يتم إنشاء إشارة عندما:


وتضغط العصابات إلى حوالي 10 نقاط والشمعة الكاملة تكتمل فوق أو تحت خط المتوسط ​​المتحرك.


اعتمادا على الجانب الذي تكتمل الشمعة هذا هو الجانب الذي التجارة.


لذلك، إذا اكتمال شمعة فوق ما، ثم تذهب طويلا، وإذا شمعة يكمل أدناه تذهب قصيرة. يجب أن توضع توقفك على الطرف الآخر من الشمعة.


البولنجر باند كما الدعم والمقاومة:


جنبا إلى جنب مع إعطاء التاجر مؤشرا على التقلبات المستقبلية في المستقبل، فإن استراتيجية بولينجر باند تظهر الدعم والمقاومة في سوق تتجه، وغالبا ما يبيع الأسعار مرة أخرى في الاتجاه مرة أخرى.


في كل من الاتجاه النزولي والاتجاه التصاعدي ط الرسم البياني أعلاه، عملت العصابات كنقاط التوحيد.


وأظهرت حقيقة أن الأسعار صدت من قبل فرق أظهرت التاجر أنها يمكن أن تلتصق هذا الاتجاه.


ركوب العصابات:


وهناك استراتيجية أخرى بولينجر العصابات هو ركوب العصابات، وهذا هو عندما نستخدم العصابات كأداة التعرف على الاتجاه.


خلال التحركات الاتجاه القوي، والشموع تميل إلى التمسك تقريبا إلى الفرقة العليا أو السفلى.


ويظهر هذا التاجر التاجر بأن الاتجاه من المرجح أن يستمر ولديه قوة وراء ذلك.


جون بولينجر، الخالق العصابات، يدعو الخطوة التي تلمس العصابات a & # 8216؛ العلامة & # 8217؛ من الفرقة. وهذا ليس بالضبط إشارة ولكنه يدل على تعزيز أو ضعف السوق.


نحيط علما لمدة ثانية.


يتم وضع النطاقات 2 انحراف معياري بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 على كلا الجانبين. وبالتالي فإن العصابات تحتوي على 95.6٪ من جميع التحركات السعر في ال 20 فترة الماضية.


إذا كان السعر علامات الشريط العلوي أو السفلي، فإنه يدل لنا أن هناك أهمية في تلك الخطوة. لأنه أكثر قوة من 95.6٪ من جميع التحركات في السنوات ال 20 الماضية.


في حالة حدوث تحرك قوي، قد يكون من الشائع أن يكون المتوسط ​​المتحرك البسيط بمثابة دعم للسعر. وعادة ما يبقى السعر فوق أو تحت سما في حركة الاتجاه. هذه المعرفة يمكن استخدامها في إدارة الموقف الخاص بك عندما كنت التداول الاتجاه.


أشياء يجب التخلص منها:


عندما تستخدم وحدها العصابات تقدم قليلا في طريق توقيت أو مؤشرات دخول التجارة.


فرق البولنجر تعطي التاجر معيارا مفيدا للحكم على كيفية تحرك السعر من المرجح أن يتصرف نظرا لإجراءات معينة. ويمكن أن تكون أداة عظيمة لقياس التقلبات، أو عدم وجودها، في السوق. ويمكنها أن تظهر لك حيث يمكن أن يحدث الدعم والمقاومة المحتملين في اتجاه ما. استراتيجية بولينجر الفرقة يستخدم هذه الظواهر للاتجاه حركة التحركات داخل السوق.


هذه النقاط وحدها هي أدلة كافية أننا جميعا يجب أن تأخذ في الاعتبار من العصابات!


إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول لماذا لا تحقق من استراتيجيات التداول يومنا آخر!


دليل مجاني.


الدليل الأساسي لمتداول الفوركس.


تعلم كيف يطبق تاجر إليوت الفوركس نظرية لتداول بنجاح ومربح. هذه هي أنماط الأسعار بالضبط اعتدت لسنوات لتنمو باطراد حساب التداول الخاص بي مع أخذ الحد الأدنى من المخاطر.


المؤلف: E. Glynn.


أنا تاجر الاتجاه، تخصيص 99٪ من وقتي لدراسة السوق والعمل 1٪ التداول. أنا أسند جميع قرارات التداول على تحليل موجة إليوت، التحليل الفني، مؤشرات الزخم وقراءات المشاعر.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


بولينجر باندز سكويز داي ترادينغ ستراتيغي.


بولينجر باندز سكويز هو إشارة قوية جدا ويمكن تداولها في كل إطار زمني. التجارة على جهاز محاكاة حتى حصلت على تعليق من هذه الاستراتيجية.


قبل مشاهدة هذا الفيديو نحثكم على مشاهدة الفيديو السابق؛ يوم استراتيجيات التداول نصائح عامة. هذا هو لجهودكم جيدة كما يشرح الفيديو السابق كيف يمكنك استخدام أفضل استراتيجيات التداول يوم فيديو وكيفية حماية نفسك ضد خسائر أكبر من ذلك بكثير عند اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.


تستخدم بولينجر باندز سكويز ستراتيغي 4 مكونات هي بولينجر باندز و بولينجر باند باند و بولينجر باند B و فولوم. إذا لم تكن معتادا على هذه المؤشرات أوصي بشدة أن تشاهد أشرطة الفيديو المجانية لدينا على هذه المؤشرات.


يتم استخدام البولنجر باند و بولينجر باند العرض لتحديد فترة من التقلبات منخفضة جدا. وذلك لأن في كثير من الأحيان بعد فترة من انخفاض سعر تقلب سوف تندلع مع قوة يعطي المتداول فرصة للاستفادة من هذه الخطوة.


يتم استخدام بولينجر باند٪ B للحصول على أدلة إضافية على أن الاختراق لن يكون وهمية. يتم استخدامه بطريقة إذا كان٪ B فوق نقطة الوسط مما يشير إلى أن السعر أقرب إلى النطاق العلوي من النطاق السفلي فإنه يدعم اختراق إلى الاتجاه الصعودي.


إذا حدث اختراق في الاتجاه الصعودي ولكن٪ B كانت دون منتصف النقطة في معظم الأحيان من الاحتمالات تفضل أنه قد يكون اختراق وهمية. ويرجع ذلك إلى أنه قبل الاختراق كان البائعون يتحكمون بدلا من المشترين.


العنصر الأخير المستخدم في استراتيجية التداول هذا اليوم هو الحجم. هذا هو عنصر مهم جدا وحجم وحده يمكن أن توفر لك من الكثير من الاختراقات وهمية. إذا لم يكن هناك زيادة كبيرة في حجم على كسر المقاومة / الدعم من فرص أن هذه الخطوة ليست قوية بما يكفي لمواصلة في الاتجاه الخاص بك.


الإعداد شرح بعبارات بسيطة جدا أن ننظر للتعاقد البولنجر باند مع انخفاض القراءة من بولينجر باند العرض. عندما تبحث لفترة طويلة تأكد من أن٪ B كان فوق نقطة الوسط قبل انقطاع المقاومة. الشيء الأخير هو زيادة حجم. يتم تشغيل الزناد عندما تؤخذ المقاومة بها.


عندما تبحث عن قصيرة ثم٪ B يحتاج إلى أن يكون أقل من٪ B والسعر يجب كسر الدعم. حجم مهم أيضا عند الذهاب قصيرة.


لزيادة احتمالات النجاح محاولة اتخاذ فقط الصفقات مع الاتجاه ويفضل الإعداد الناجح الأول في هذا الاتجاه.


وكما هو الحال مع أي نظام آخر، فإن هذه الاستراتيجية لن تعمل طوال الوقت وتعتمد بشدة على ظروف السوق الصحيحة. أمثلة على ظروف السوق الخاطئة هي حول العطلات حيث يجف حجم وحول إعلانات بنك الاحتياطي الفيدرالي أو غيرها من الأخبار الرئيسية حيث يمكن أن تحدث انعكاسات مفاجئة.


ماذا بعد؟


مؤلف.


وصف.


البولنجر باند.


وربما تكون فرق بولينجر الأكثر استخداما في كل من سوق الأسهم وسوق الفوركس. بولينجر باندز يساعدك على تحديد مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع المحتملة وكذلك تعطيك رؤساء على زيادة محتملة في التقلب.


4 أفضل استخدامات البولنجر باندز للإعدادات التجارية.


مشاركة D D منذ 16 يوما.


تم تطوير بولينجر باندز من قبل جون بولينجر في ال 80 وهو بلا شك واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية للتداول سوينغ في الفوركس. فرق البولنجر تقيس الانحراف السعري من نقطة مركزية - المتوسط ​​المتحرك.


النظرية وراء مؤشر بولينجر باند هي أنه عندما ينحرف السعر عن المتوسط ​​(المتوسط ​​المتحرك)، يمكن اعتبار السعر إما ذروة البيع أو ذروة الشراء. عند قياس ذروة البيع أو ذروة الشراء، سوف يبحث المتداولون عموما عن فرصة تداول.


الإفراط في البيع: ابحث عن الصفقات العكسية أو يمكن أن يكون هذا الجزء الأول من الإعداد لتجارة قصيرة أخرى عند المتوسط ​​المتحرك. الإفراط في البيع هو حالة هبوطية.


الإفراط في الشراء: ابحث عن صفقات انعكاس قصيرة أو يمكن أن يكون هذا الجزء الأول من الإعداد لتجارة طويلة أخرى. الإفراط في الشراء هو حالة صعودية.


هناك شيء خاص حول بولينجر باندز يضيف القليل من تطور إلى الانحرافات: يضيف المؤشر في قياس تقلب.


لماذا يعتبر مقياس التقلب مهما؟


وسوف تتعاقد النطاقات العليا والسفلى من بولينجر باندز وتوسع اعتمادا على حركة السعر.


إن التحركات الأكبر في السعر سوف توسع النطاق الذي يتطلب تحركات أكبر من السعر للوصول إلى النطاق العلوي أو السفلي (ينحرف عن متوسط ​​السعر) لتعكس بشكل أفضل تقلبات السوق التي تتداولها.


تذكر، نحن بحاجة تقلب في السعر لكسب المال. إذا الأسواق، سواء الفوركس، الأسهم أو أيا كان، أو لا تتحرك، كنت لا كسب المال.


عندما تكون الأسواق أكثر من المتوسط ​​من السعر المتوسط ​​(الانحراف عن خط الوسط من النطاقات) يمكننا أن نتوقع أن يعني السوق العودة. متوسط ​​العائد هو وقت اختبار ميكانيكي حركة السعر الذي يحدث في كل سوق.


ويعني متوسط ​​العائد ببساطة سحب أو ارتفاع السعر إلى متوسط ​​السعر (المتوسط) على مدى فترة زمنية محددة.


بولينغر باند حساب.


وإليك كيفية حساب الفرقة البولينجر:


منتصف بولينجر باند بسيط 20 دقيقة متوسط ​​متحرك بسيط = متوسط ​​آخر 20 أسعار الإغلاق يحسب أعلى بولينجر باند بإضافة 2 الانحرافات المعيارية إلى الفرقة الوسطى = الأوسط باند + 2 × سد يتم احتساب الفرقة بولينجر السفلى بطرح 2 الانحراف المعياري عن النطاق الأوسط = النطاق الأوسط - 2 × سد.


الانحراف المعياري هو مؤشر إحصائي يقيس متوسط ​​الانحراف لكل رقم في عينة من متوسط ​​العدد. وكلما ارتفع العدد، زادت العينة المتناثرة مما يعني ارتفاع تقلبات زوج العملات.


لذلك من معرفة كيف يتم احتساب الفرقة بولينجر، يمكنك أن تقول أن أكثر بعدا البولنجر العليا والسفلى البولنجر هي من بعضها البعض، وارتفاع تقلب السوق.


يظهر الرسم البياني أدناه ومثال على ذلك:


ترادينغ بولينجر باندز.


هذه هي أفضل 4 طرق حول كيفية التجارة مع البولنجر باندز.


الطريقة الأولى: تداول الدعم الديناميكي ومقاومة خطوط بولينجر باند.


ستلاحظ أن العصابات العلوية والسفلية يمكن استخدامها كمستويات مقاومة ودعم على التوالي. لذلك عندما ترى سعر ضرب العصابات العليا والسفلى ويحدث انعكاس، فإنه يمكن أن يؤدي إلى بعض التحركات الكبيرة ويمكنك استخدام ذلك كما إشارات التجارة الخاصة بك.


Note : with the kind of trading system above, its best to trade in a trending market as the signals will be more reliable. Ranging and non tending markets will give you problems with this.


For example, if the market is trending down, you must only look for sell trade when the price hits the upper bollinger band line and possibly confirm your entry with a bearish reversal candlestick pattern.


The opposite is also true…if the market is trending up, then only look for buy signals when price hits the lower Bollinger band line.


I want to point out the the outer bands don’t actually support or resist price movement. It is a general zone where price has extended far from the mean (average price) and we can expect an adverse move in price.


Method Two: Trading the Fixed Horizontal Resistance And Support Lines In Conjunction With Bollinger Band Lines.


This method is fairly simple. What you are looking for is a horizontal support or resistance level which coincides with price touching the upper or lower bollinger band in this level.


It is also important to make sure that there has been price reversal at least once on this support or resistance level which will allow it to have significance thus making trading signals more reliable. See chart below for example:


Method Three: Trading Breakouts Of Bollinger Bands.


Watch for price to break through the upper or lower bollinger band lines. Make sure the candlestick closes above the upper bollinger band line before you buy or close below the lower bollinger band line before you sell.


In a very strong trending market, this method works well but let’s be honest, in strong trends, a lot of things work well.


But having said that, the signals produced from trading bollinger band breakouts like this are less reliable.


Because usually by the time you enter a sell or a buy trade, the market will reverse and you will get stopped out.


However, there’s a last trading method below that allows you to take breakouts of bollinger band lines and the trades from this can give you very good profits…its called the bollinger band squeeze.


Method 4: Trading The Bollinger Band Squeeze.


When you see price trapped or “squeezed” between the upper and lower bollinger band lines, it means that the market is a period of low volatility and its a matter of time before a breakout happens…either up or downward. This is a prime chart location to look for breakout trades from consolidations in price.


The bollinger band indicator allows you to see this squeeze and capitalize on the breakout that happens afterwards. The thing is, we know it will break out – we just don’t know when.


You can place pending 2 pending stop orders on both sides just outside the squeeze which will trigger when a breakout happens. Once one pending order is activated, cancel the other pending order.


Or you can place stop loss on the other size of the squeeze or halfway point between the squeeze.


Another way to trade the bollinger band squeeze is allow the breakout to happen and then wait for price to reverse to touch the middle bollinger band line and enter an order when price starts to head back in the breakout direction again.


In the chart above, notice that a breakout did happen when a red candlestick closed below the bollinger band squeeze but the next candled was bullish and price went up to touch the middle bollinger band line then once it touched it, price reversed all the way down…a big downward move.


The best thing about trading chart breakouts is that trends start with breakouts. This is why swing trading is a popular form of Forex trading and other markets. You catch the beginning of a trend and you can make your year with one trade.


Bollinger Bands Need A Complete Trading Strategy.


It is far too easy for traders just to slap this indicator on their chart and start trading. You must test how you will trade Bollinger Bands as part of an overall trading strategy:


When will you exit? Where is your stop loss? What does your trade setup look like? How much will you risk per trade? What markets will you trade?


If you are Forex trading, remember that not every currency pair has enough volatility. You may see far too many Bollinger Band squeeze setups but no trigger. Stick to the major currency pairs and include the EURJPY, GBPJPY, and even the GBPCHF.

No comments:

Post a Comment