Wednesday 14 March 2018

الأسهم نصائح التداول الخيار


أفضل 10 نصائح التداول الخيار.


نصيحة تداول الخيار رقم 1.


بلدي أعلى 10 دعوة ووضع الخيار نصائح التداول التي تعلمت، والتي يجب أن تعرف قبل بدء التداول المكالمات ويضع.


خيارات التداول نصيحة رقم 1:


سعر السهم يمكن أن تتحرك في 3 اتجاهات:


معظم التجار الخيار بداية يعتقدون أن أسعار الأسهم إما أن ترتفع أو تنخفض، لكنها ستكون خاطئة! هناك اتجاه ثالث أن أسعار الأسهم تتحرك التي هي في غاية الأهمية للدعوة ووضع التجار. يجب أن يتذكر التجار الخيار أن أسعار الأسهم في بعض الأحيان لا تتحرك صعودا أو هبوطا على الإطلاق، وأنها يمكن أن تبقى نفسها أو البقاء في نطاق تداول ضيق.


انظروا إلى الرسم البياني أدناه وسترى أنه خلال ال 23 يوما الماضية ظل سعر هذا السهم دون تغيير. لو كنت قد اشتريت خيارات المكالمة (نتوقع ترتد) أو وضع خيارات (نتوقع الانخفاض المستمر) وربما كنت قد فقدت أموالك!


لذلك لا أعتقد أن لديك فرصة 50٪ لتحقيق الربح عند شراء مكالمة أو خيار وضع. انها أشبه 33٪. وذلك لأنه إذا كانت حركة أسعار الأسهم عشوائية سوف تجد أن 1/3 من الوقت سعر السهم ينخفض، 1/3 من الوقت سعر السهم ترتفع، و 1/3 من الوقت سعر السهم لا تزال مسطحة أو يبقى دون تغيير تقريبا. في الواقع، عندما كنت طويلة مكالمة أو وضع الخيار، والوقت هو أسوأ عدو. كل يوم يذهب من خلال الخيار الخاص بك هو فقدان قيمة منذ فرصة أن سعر السهم سوف تتحرك في الاتجاه الذي تريد أن تتحرك يتناقص.


عند شراء خيار المكالمة، كنت تراهن على سعر السهم سوف ترتفع. في بعض الأحيان سوف ترتفع الأسعار وسوف يكون لديك تجارة مربحة. ولكن في بعض الأحيان ينخفض ​​السعر، وأحيانا السعر يبقى فقط نفسه. إذا كان السعر ينخفض ​​أو يبقى فقط نفسه، وكنت قد اشتريت خارج خارج المال الدعوة، ثم الخيار الخاص بك سوف تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل ما تبذلونه من المال. إذا كان السعر يبقى مجرد نفسه، واشترت مكالمة في المال، فإنك على الأقل الحصول على القيمة الجوهرية الخاصة بك (أو المبلغ الخاص بك في المال) مرة أخرى.


في بعض الأحيان أكثر شيء محبط حول شراء خيار المكالمة الدعوة هو مشاهدة سعر السهم السماء الصاروخية في الأسبوع بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. في هذه الحالة سوف تتعلم أنك لم تعطي الاستراتيجية الخاصة بك ما يكفي من الوقت. لقد اشترى العديد من الخيارات المكالمة التي تنتهي في الشهر الحالي، إلا أن نرى مخزوني البقاء شقة ثم الصواريخ حتى بعد انتهاء خيار المكالمة. هذا هو خطر أن تأخذ شراء خيار الشهر القريب وليس خيار على المدى الطويل. هذا هو أيضا السبب كلما كان الخيار أطول خيار أكثر تكلفة سيكون.


وبسبب هذا المفهوم أن أسعار الأسهم تتحرك في 3 اتجاهات، فإنه يدعم الادعاء العام بأن 70٪ من التجار الخيار التي هي دعوة طويلة ووضع خيارات تفقد المال. وهذا يعني أن 70٪ من الباعة الخيار كسب المال. هذا هو ما يدفع الكثير من التجار الخيار أكثر تحفظا من استراتيجية شراء الدعوة ووضع خيارات لبيع أو كتابة المكالمات المغطاة ويضع. حافظ على قراءة نصيحتي التالية التي يجب عليك دراسة الرسم البياني للأسهم قبل شراء مكالمة أو وضع الخيارات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


5 خيارات بسيطة استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول خيارات تشغيل سلسلة من بسيطة، & # 8220؛ واحد أرجل & # 8221؛ يتاجر إلى الوحوش متعددة الغريبة التي تبدو وكأنها قد ظهرت من رواية الخيال. ولكن بسيطة أو معقدة، ما هي جميع الاستراتيجيات المشتركة هي أنها تقوم على نوعين من الخيارات الأساسية: المكالمات ويضع.


وفيما يلي خمس استراتيجيات خيارات بسيطة تبدأ من هذه الأساسيات واستخدام خيار واحد فقط في التجارة، ما يسميه المستثمرون واحد أرجل. بسيطة لا تعني خالية من المخاطر، ولكن هذه هي بعض الطرق الجيدة للبدء مع تداول الخيارات.


مكالمة طويلة.


النداء الطويل هو استراتيجية حيث يمكنك شراء خيار الاتصال، أو "الذهاب طويلة". هذه الاستراتيجية المباشرة هي الرهان أن الأسهم الأساسية سوف ترتفع فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويتوفر الاتصال عند 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. العقد هو 100 سهم، مما يعني أن هذه المكالمة تكلف 500 $: 5 $ قسط × 100. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد مكالمة طويلة واحدة.


احتمال الاتجاه الصاعد / الهبوطي: إذا كانت المكالمة جيدة التوقيت، فإن الاتجاه الصعودي على المكالمة الطويلة هو لانهائي نظريا، حتى انتهاء الصلاحية، طالما يتحرك السهم إلى أعلى. حتى إذا تحرك السهم بطريقة خاطئة، يمكن للمتداولين في كثير من الأحيان إنقاذ بعض قسط من خلال بيع المكالمة قبل انتهاء الصلاحية. الجانب السلبي هو خسارة كاملة من القسط المدفوع - 500 دولار في هذا المثال.


لماذا استخدامه: إذا كنت لا تشعر بالقلق إزاء فقدان قسط كامل، مكالمة طويلة هي وسيلة للرهان على الأسهم ارتفاع وكسب المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تملك الأسهم مباشرة. ويمكن أيضا أن يكون وسيلة للحد من خطر امتلاك الأسهم مباشرة. على سبيل المثال، بعض التجار قد يستخدمون مكالمة طويلة بدلا من امتلاك عدد مماثل من أسهم الأسهم لأنه يعطيها صعودا مع الحد من الجانب السلبي إلى مجرد تكلفة المكالمة - مقابل حساب أعلى بكثير من امتلاك الأسهم - إذا فإنها تقلق الأسهم قد تقع في غضون ذلك.


وضع طويلة.


وضع طويل يشبه الدعوة طويلة، إلا أنك كنت الرهان على انخفاض الأسهم بدلا من صعوده. يشتري المستثمر خيار الشراء، يراهن على أن السهم سينخفض ​​دون سعر الإضراب عند انتهاء صلاحيته.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد عقد طويلة واحدة.


احتمال الاتجاه الصعودي / الهبوطي: وضع طويل يستحق أكثر عندما السهم هو في 0 $ للسهم الواحد، وبالتالي فإن قيمتها القصوى هي سعر الإضراب × 100 × عدد العقود. في هذا المثال، هذا 5000 دولار. حتى لو ارتفع السهم، يمكن للتجار لا يزال بيع وضع وغالبا ما يوفر بعض قسط، طالما هناك بعض الوقت لانتهاء الصلاحية. أقصى الجانب السلبي هو خسارة كاملة من قسط، أو 500 دولار هنا.


لماذا استخدامه: وضع طويل هو وسيلة للرهان على انخفاض الأسهم، إذا كنت يمكن أن يعاني من الخسارة المحتملة من قسط كله. إذا انخفض السهم بشكل ملحوظ، فإن التجار كسب أكثر من ذلك بكثير من خلال امتلاك يضع مما كانوا من خلال بيع قصيرة الأسهم. وقد يستخدم بعض المتداولين وقتا طويلا للحد من خسائرهم المحتملة، مقارنة بالبيع القصير، حيث لا يتم تحديد المخاطر لأن نظريا يمكن أن يستمر سعر السهم في الارتفاع إلى أجل غير مسمى ولا يكون للسهم أي انقضاء.


وضع قصيرة.


وضع القصير هو عكس وضع طويلة، مع المستثمر بيع وضع، أو "الذهاب قصيرة". هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو ترتفع حتى انتهاء، مع وضع تنتهي لا قيمة لها ووضع البائع المشي بعيدا مع قسط كله. مثل الدعوة الطويلة، يمكن أن يكون وضع قصير الرهان على ارتفاع الأسهم، ولكن مع وجود اختلافات كبيرة.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويجوز بيع سعر 50 دولار مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع تباع ل 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. الملف الشخصي للمردود من وضع قصير واحد هو عكس ذلك تماما من وضع طويلة.


احتمال ارتفاع / تراجع: في حين أن الرهانات المكالمة طويلة على زيادة كبيرة في الأسهم، ووضع قصيرة هو رهان أكثر تواضعا ويسدد أكثر تواضعا. في حين أن المكالمة الطويلة يمكن أن تعود مضاعفات الاستثمار الأصلي، والعائد الأقصى لوضع قصير هو قسط، أو 500 $، والتي يتلقاها البائع مقدما.


إذا بقيت الأسهم في ارتفاع أو أعلى من سعر الإضراب، فإن البائع يأخذ القسط الكامل. إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يضطر البائع وضعت لشراء الأسهم في الإضراب، وتحقيق خسارة. يحدث الحد الهبوطي الأقصى إذا انخفض السهم إلى 0 دولار للسهم الواحد. في هذه الحالة، فإن وضع قصيرة تفقد سعر الإضراب × 100 × عدد العقود، أو 5000 $.


لماذا يستخدمها المستثمرون غالبا ما يستخدمون قصيرة لتوليد الدخل، وبيع الأقساط للمستثمرين الآخرين الذين يراهنون على أن السهم سوف ينخفض. مثل شخص بيع التأمين، وضع البائعين تهدف إلى بيع قسط ولا تتعثر الحاجة إلى دفع. ومع ذلك، يجب على المستثمرين بيع يضع بشكل متقطع، لأنهم على خطاف لشراء الأسهم إذا انخفض السهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية. يمكن للسهم السقوط أن يأكل بسرعة أي من الأقساط المستلمة من بيع يضع.


في بعض الأحيان يستخدم المستثمرون وضع قصير للرهان على تقدير الأسهم، خاصة وأن التجارة لا تتطلب أي نفقات فورية. ولكن الاتجاه الصعودي للاستراتيجية يغطى، على عكس المكالمة الطويلة، ويحتفظ بهبوط كبير أكثر إذا انخفض السهم.


كما يستخدم المستثمرون خيارات قصيرة لتحقيق سعر شراء أفضل على أسهم باهظة الثمن، ويبيع البيع بسعر إضراب أقل بكثير، حيث يرغبون في شراء السهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع وضع مع 40 $ سعر ضربة $ 2، ثم:


إذا انخفض السهم تحت المخالفة عند انتهاء الصلاحية، يتم تعيين البائع وضعت الأسهم، مع قسط تعويض سعر الشراء. يدفع المستثمر صافي 38 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 40 $ ناقص 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا كان السهم لا يزال فوق الضربة عند انتهاء الصلاحية، والبائع وضع يحتفظ النقدية ويمكن أن تحاول استراتيجية مرة أخرى.


المكالمة المغطاة.


تبدأ المكالمة المغطاة في الحصول على الهوى لأنه يحتوي على جزأين. يجب على المستثمر أولا امتلاك الأسهم الأساسية ومن ثم بيع مكالمة على الأسهم. في مقابل دفع قسط، المستثمر يعطي كل التقدير فوق سعر الإضراب. هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو تذهب قليلا فقط إلى أسفل حتى انتهاء، مما يسمح للبائع الدعوة إلى جيب قسط والحفاظ على المخزون.


إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن بائع المكالمة يحتفظ بالمخزون ويمكنه كتابة مكالمة جديدة مغطاة. إذا ارتفع السهم فوق الإضراب، يجب على المستثمر تسليم الأسهم للمشتري المكالمة، وبيعها بسعر الإضراب.


نقطة حاسمة واحدة: لكل 100 سهم من الأسهم، المستثمر يبيع على الأكثر مكالمة واحدة. وإلا فإن المستثمر سيكون قصير "عارية" المكالمات، مع التعرض لخسائر محتملة غير متوقعة إذا ارتفع السهم. ومع ذلك، فإن المكالمات المغطاة تحول استراتيجية خيارات غير جذابة - مكالمات عارية - إلى أكثر أمانا والتي يمكن أن تكون فعالة، وأنها المفضلة لدى المستثمرين الذين يبحثون عن الدخل.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويمكن بيع مكالمة بقيمة 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع المكالمة ل 500 $: $ 5 قسط × 100 سهم. يشتري المستثمر أو يملك بالفعل 100 سهم من شيز.


احتمال الارتفاع / الهبوطي: الحد الأقصى للاتجاه الصعودي للدعوة المغطاة هو الأقساط، أو 500 دولار، إذا بقيت الأسهم عند سعر الإضراب أو أدنى منه عند انتهاء الصلاحية. ومع ارتفاع السهم فوق سعر الإضراب، يصبح خيار المكالمة أكثر تكلفة، مما يعوض معظم مكاسب الأسهم ويضع رأسا على عقب. ونظرا لأن رأس المال الصعودي قد توج، فقد يفقد البائعون المكاسب أرباح الأسهم التي كان من الممكن أن يفعلوها بخلاف ذلك من خلال عدم إجراء مكالمة مغطاة، ولكنهم لا يفقدون أي رأس مال جديد. وفي الوقت نفسه، فإن الجانب السلبي المحتمل هو خسارة إجمالية لقيمة السهم، أي أقل من 500 دولار، أو 4،500 دولار.


لماذا تستخدمه: المكالمة المغطاة هي المفضلة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى توليد الدخل مع مخاطر محدودة في حين يتوقع أن تبقى الأسهم مسطحة أو قليلا إلى أسفل حتى انتهاء صلاحية الخيار.


ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام مكالمة مغطاة للحصول على سعر بيع أفضل لأحد الأسهم، وبيع المكالمات بسعر جذاب أعلى من الإضراب، والتي سيكونون سعداء لبيع الأسهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع مكالمة مع 60 $ سعر الإضراب $ 2، ثم:


إذا ارتفع السهم فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يجب على البائع المكالمة بيع السهم بسعر الإضراب، مع العلاوة كمكافأة. يتلقى المستثمر صافي 62 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 60 $ بالإضافة إلى 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا بقيت الأسهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن البائع المكلف يحتفظ بالنقد ويمكنه تجربة الاستراتيجية مرة أخرى.


وضع الزوج.


مثل الدعوة المغطاة، وضع المتزوجين هو أكثر تطورا قليلا من التجارة الخيارات الأساسية. فهو يجمع بين وضع طويل مع امتلاك الأسهم الأساسية، "الزواج" اثنين. لكل 100 سهم من الأسهم، والمستثمر يشتري واحدة وضعت. هذه الاستراتيجية تسمح للمستثمر لمواصلة امتلاك الأسهم للتقدير المحتمل بينما التحوط الموقف إذا انخفض السهم. وهي تعمل على نحو مماثل لشراء التأمين، مع مالك يدفع قسطا للحماية من انخفاض في الأصل.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. المستثمر يملك بالفعل 100 سهم من شيز.


احتمال الاتجاه الصعودي / الهابط: الاتجاه الصعودي يعتمد على ما إذا كان السهم ترتفع أم لا. إذا سمح المتزوج للمستثمر بالاستمرار في امتلاك الأسهم التي ارتفعت، فإن الحد الأقصى للربح هو لانهائي محتمل، مطروحا منه أقساط التأمين الطويل. ويؤتي ثمارها إذا هبط السهم، ومطابقا عموما لأي انخفاضات، وعوض الخسارة على السهم مطروحا منها الأقساط، متراجعا نحو 500 دولار. خسائر التحوط للمستثمرين ويمكن أن تستمر في الاحتفاظ بالمخزون للتقدير المحتمل بعد انتهاء الصلاحية.


لماذا استخدامه: انها التحوط. يستخدم المستثمرون وضع الزواج إذا كانوا يبحثون عن استمرار تقدير الأسهم أو يحاولون حماية المكاسب التي حققوها بالفعل في انتظار المزيد.


جيمس F. رويال، دكتوراه، هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت. تويتر: جيمرويالدف.


تم التحديث في 5 حزيران (يونيو) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم.


هدفي هو أن أعطيك فهم أساسي من ما هي خيارات الأسهم هي كل شيء دون مربكة ميؤوس منه لكم مع التفاصيل غير الضرورية. لقد قرأت العشرات من الكتب على خيارات الأسهم، وحتى عيني تبدأ الزجاج خلال فترة وجيزة في معظمهم. دعونا نرى كيف بسيطة يمكننا أن نجعلها.


تعريف خيار الاتصال الأساسي.


يمنحك خيار شراء المكالمة الحق (ولكن ليس الالتزام) بشراء 100 سهم من أسهم الشركة بسعر معين (يسمى سعر الإضراب) من تاريخ الشراء حتى يوم الجمعة الثالث من شهر معين (يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية ).


الناس يشترون المكالمات لأنهم يأملون في ارتفاع السهم، وسوف يحققون ربحا، إما عن طريق بيع المكالمات بسعر أعلى، أو من خلال ممارسة خيارهم (أي شراء الأسهم بسعر الإضراب عند نقطة السوق السعر أعلى).


الأساسية وضع الخيار التحديد.


يمنحك شراء خيار الشراء الحق (وليس الالتزام) لبيع 100 سهم من أسهم الشركة بسعر معين (يسمى سعر الإضراب) من تاريخ الشراء حتى يوم الجمعة الثالث من شهر معين (ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية ).


الناس يشترون، لأنهم يأملون في أن ينخفض ​​السهم، وسوف يحققون ربحا، إما عن طريق بيع يضع بسعر أعلى، أو من خلال ممارسة خيارهم (أي إرغام البائع من وضع لشراء الأسهم في سعر الإضراب في وقت يكون فيه سعر السوق أقل).


بعض التفاصيل المفيدة.


يتم تحديد كل من خيارات الخيارات والمكالمات بالدولار (على سبيل المثال، 3.50 دولار)، ولكنها تكلف فعليا 100 ضعف المبلغ المعروض (على سبيل المثال، 350.00 دولار أمريكي)، بالإضافة إلى متوسط ​​1.50 دولار عمولة (يتقاضاها وسيط الخصم - العمولات التي يتقاضاها الوسطاء الآخرون إلى حد كبير أعلى).


خيارات الاتصال هي وسيلة للاستفادة من أموالك. كنت قادرا على المشاركة في أي التحركات الصعودية من الأسهم دون الحاجة إلى طرح كل المال لشراء الأسهم. ومع ذلك، إذا كان السهم لا ترتفع في السعر، الخيار المشتري قد تفقد 100٪ من له / لها الاستثمار. ولهذا السبب، تعتبر الخيارات استثمارا محفوفا بالمخاطر.


ومن ناحية أخرى، يمكن استخدام الخيارات للحد بشكل كبير من المخاطر. في معظم الأحيان، وهذا ينطوي على بيع بدلا من شراء الخيارات. تصف نصائح تيري عدة طرق للحد من المخاطر المالية عن طريق بيع الخيارات.


وبما أن معظم أسواق الأسهم ترتفع مع مرور الوقت، ومعظم الناس يستثمرون في الأسهم لأنهم يأملون في ارتفاع الأسعار، هناك المزيد من الاهتمام والنشاط في خيارات الاتصال من هناك في الخيارات المتاحة. من هذه النقطة، إذا كنت استخدام مصطلح "الخيار" دون التأهل سواء كان هو خيار أو خيار الدعوة، وأنا أشير إلى خيار الاتصال.


مثال العالم الحقيقي.


وفيما يلي بعض أسعار خيار الاتصال لشركة شيز افتراضية في 1 فبراير 2018:


سعر الأسهم: $ 45.00.


(سعر الإضراب أقل من سعر السهم)


(سعر الإضراب يساوي سعر السهم)


(سعر الإضراب أكبر من سعر السهم)


القسط هو السعر الذي يدفعه المشتري خيار الشراء للحق في أن يكون قادرا على شراء 100 سهم من الأسهم دون الاضطرار فعليا إلى قصف الأموال من شأنه أن يكلف السهم. وكلما زادت الفترة الزمنية للخيار، كلما زادت الأقساط.


ويتكون قسط (نفس السعر) من المكالمة في المال من القيمة الجوهرية وقسط الوقت. (أنا أفهم أن هذا أمر مربك، وبالنسبة للخيارات المتاحة في المال، فإن سعر الخيار أو قسط التأمين يحتوي على جزء مكون يسمى قسط الوقت). القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب. وتسمى أي قيمة إضافية في سعر الخيار قسط الوقت. في المثال أعلاه، فإن مكالمة مار '10 40 تبيع بسعر 7 دولارات. القيمة الجوهرية هي $ 5، وقسط الوقت هو $ 2.


للحصول على المال في وخارج المكالمات من المال، وسعر الخيار بأكمله هو قسط الوقت. يتم العثور على أكبر أقساط وقت في أسعار الإضراب في المال.


وتسمى الخيارات التي لديها أكثر من 6 أشهر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية ليبس. في المثال أعلاه، والمكالمات يناير '12 هي ليبس.


إذا كان سعر السهم لا يزال هو نفسه، فإن قيمة كل من يضع ويدعو ينخفض ​​مع مرور الوقت (مع اقتراب انتهاء الصلاحية). يسمى المبلغ الذي ينخفض ​​فيه الخيار في قيمة الاضمحلال. عند انتهاء الصلاحية، جميع المكالمات في المال والخروج من المال لها قيمة صفر.


معدل التسوس هو أكبر مع اقتراب الخيار انتهاء. في المثال أعلاه، فإن متوسط ​​الاضمحلال في كانون الثاني / يناير '12 45 ليب سيكون $ 0،70 شهريا ($ 16.00 / 23 شهرا). من ناحية أخرى، فإن خيار المكالمة فب '10 45 سيتحلل بمقدار 2.00 دولار (على افتراض أن السهم يبقى كما هو) خلال ثلاثة أسابيع فقط. الفرق في معدلات الاضمحلال من سلسلة الخيارات المختلفة هو جوهر العديد من الاستراتيجيات الخيار المعروضة في نصائح تيري.


يحدث الفارق عندما يشتري المستثمر سلسلة خيارات واحدة للأسهم، ويبيع سلسلة خيارات أخرى لنفس الأسهم. إذا كنت تملك خيار اتصال، يمكنك بيع خيار آخر في نفس الأسهم طالما أن سعر الإضراب يساوي أو أكبر من الخيار الذي تملكه، وتاريخ انتهاء الصلاحية يساوي أو يقل عن الخيار الذي تملكه.


وهناك نموذج نموذجي في المثال السابق هو شراء مكالمة مار '10 40 مقابل 7 دولارات وبيع دعوة مار '10 45 مقابل 4 دولارات. هذا التكلف سيكلف 3 $ زائد اللجان. إذا كان السهم في 45 $ أو أي أعلى عند انتهاء صلاحية الخيارات في يوم الجمعة 3 مارس، فإن انتشار يستحق بالضبط $ 5 (إعطاء مالك انتشار مكسب 60٪ للفترة حتى لو كان السهم يبقى نفسه وندش]؛ أقل عمولات ، بالتاكيد).


فروق الأسعار هي وسيلة للحد من المخاطر التي تنطوي عليها خيارات الشراء، ولكن ليس القضاء عليها. وفي حين أن الهوامش قد تحد من المخاطر إلى حد ما، فإنها تحد أيضا من المكاسب المحتملة التي قد يحققها المستثمر إذا لم يتم وضع هذا الانتشار.


هذا هو لمحة موجزة للغاية من خيارات المكالمة. آمل أن لا تكون الخلط تماما. إذا كنت إعادة قراءة هذا القسم، يجب أن نفهم ما يكفي لفهم جوهر الاستراتيجيات 4 التي نوقشت في نصائح تيري ل.


قراءة متعمقة.


هناك خطوتين إضافيتين ستساعدان على تفهمك. أولا، اقرأ قسم الأسئلة الشائعة. ثانيا، الاشتراك في بلدي تقرير استراتيجية خيارات حرة، والحصول على تقرير قيمة "كيفية إنشاء محفظة الخيارات التي سوف تتفوق على الأسهم أو الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك". يتضمن هذا التقرير وصفا شهرا واحدا للتجارب التي قمت بها خلال العام، وسوف أعطيك فهم أفضل كيف يعمل واحد على الأقل من استراتيجيات الخيار الخاص بي.


رموز الخيار الأسهم.


في عام 2018، تم تغيير رموز الخيارات بحيث تظهر الآن بوضوح المخاوف الهامة من الخيار - الأسهم الأساسية التي ينطوي عليها، وسعر الإضراب، سواء كان هو وضع أو الدعوة، والتاريخ الفعلي عند انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، الرمز SPY120181C135 يعني أن المخزون الأساسي هو سبي (مخزون التتبع ل S & أمبير؛ P 500)، 12 هو العام (2018)، 0121 هو ثالث يوم الجمعة في يناير كانون الثاني عندما ينتهي هذا الخيار، C لتقف على دعوة، و 135 هو سعر الإضراب.


الأسهم ليبس هي واحدة من أعظم الأسرار في عالم الاستثمار. بالكاد يعرف أي شخص عنهم. وول ستريت جورنال وصحيفة نيويورك تايمز لا تبلغ حتى أسعار الأسهم ليب أو النشاط التجاري، على الرغم من أن يتم البيع في كل يوم عمل. مرة واحدة في الأسبوع، بارون تقريبا بيغرودجينغلي يتضمن عمود واحد حيث أنها الإبلاغ عن النشاط التجاري لعدد قليل من أسعار الإضراب لحوالي 50 شركة. ومع ذلك تتوفر مخزون الأسهم لأكثر من 400 شركة وبأسعار متنوعة من أسعار الإضراب.


ليبس، ببساطة تعريف.


الأسهم ليبس هي خيارات الأسهم على المدى الطويل. هذا المصطلح هو اختصار لأوراق المالية طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية. ويمكن أن تكون إما وضع أو مكالمة. ليبس عادة ما تصبح متاحة للتداول في يوليو، وفي البداية، لديهم عمر 2.5 سنة.


مع مرور الوقت، وهناك ستة أشهر فقط أو نحو ذلك تبقى على المدى ليب، لم يعد الخيار يسمى ليب، ولكن مجرد خيار. لجعل التمييز واضح، يتم تغيير رمز ليب بحيث الأحرف الثلاثة الأولى هي نفس الخيارات الأخرى قصيرة الأجل للشركة.


ليبس هي صديقة للضرائب.


تنتهي صلاحية ليبس في يوم الجمعة الثالث من شهر يناير. هذا هو ميزة أنيق لأنه إذا كنت تبيع ليب عندما تنتهي صلاحيتها، وكان لديك ربح، لا يستحق الضريبة الخاصة بك لمدة 15 شهرا أخرى. يمكنك تجنب الضريبة تماما عن طريق ممارسة الخيار الخاص بك. على سبيل المثال، بالنسبة لخيار الاتصال، يمكنك شراء السهم بسعر الإضراب للخيار الذي تملكه.


امتلاك دعوة ليبس كثيرا مثل امتلاك الأسهم.


دعوة ليبس تعطيك جميع حقوق ملكية الأسهم باستثناء التصويت على قضايا الشركة وجمع الأرباح. الأهم من ذلك، فهي وسيلة للاستفادة من موقف الأسهم الخاصة بك دون المتاعب وفائدة حساب الشراء على الهامش. لن تحصل على مكالمة هامش على ليب الخاص بك إذا كان يجب أن يسقط السهم بشكل سريع. لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من تكلفة ليب - حتى لو انخفض السهم بمقدار أكبر.


وبطبيعة الحال، يتم تسعير ليبس لتعكس الفائدة المدخلة التي يمكنك تجنب، وانخفاض المخاطر بسبب إمكانية الهبوط محدودة. كما هو الحال في كل شيء آخر، لا توجد وجبة غداء مجانية.


جميع الخيارات الاضمحلال، ولكن كل الاضمحلال ليس متساويا.


جميع ليبس، مثل أي خيار، تنخفض في القيمة بمرور الوقت (على افتراض أن سعر السهم لا يتغير). نظرا لأن عدد الأشهر المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية أقل، يكون الخيار أقل من ذلك. ويسمى المبلغ الذي يرفضه كل شهر التسوس.


ميزة مثيرة للاهتمام من الاضمحلال الشهري هو أنه أصغر بكثير ل ليب مما هو عليه على المدى القصير الخيار. في الواقع، في الشهر الأخير من وجود الخيار، وعادة ما يكون الاضمحلال ثلاث مرات (أو أكثر) الاضمحلال الشهري لل ليب (بنفس سعر الإضراب). سوف يغرق أي خيار في المال أو خارج المال إلى قيمة صفر في شهر انتهاء الصلاحية، في حين أن ليب سوف تتزايد.


هذه الظاهرة هي الأساس لكثير من استراتيجيات التداول المقدمة في تيري و رسكو؛ ق نصائح. في كثير من الأحيان، ونحن نملك أبطأ-- انحلال ليب، وبيع أسرع-- ديكايينغ الخيار على المدى القصير لشخص آخر. في حين أننا نفقد المال على ليب لدينا (على افتراض عدم وجود تغيير في سعر السهم)، الرجل الذي اشترى الخيار على المدى القصير يفقد أكثر من ذلك بكثير. لذلك نحن نخرج إلى الأمام. قد يبدو مربكا قليلا في البداية، لكنه في الحقيقة بسيط جدا.


شراء ليبس لعقد، وليس للتجارة.


أحد الجوانب المؤسفة ل ليبس ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الكثير من الناس لا يعرفون عنها، أو التجارة بها. وبالتالي، حجم التداول أقل بكثير من الخيارات على المدى القصير. وهذا يعني أن معظم الوقت، هناك فجوة كبيرة بين العطاء والسعر المطلوب. (وهذا ليس صحيحا ل كق ليبس، وهو واحد من الأسباب وأود بشكل خاص للتجارة في نسداق 100 تتبع الأسهم.)


الشخص في الطرف الآخر من تجارتك هو عادة صانع السوق المهنية بدلا من المستثمر العادي شراء أو بيع ليب. ويحق لهؤلاء المهنيين أن يحققوا أرباحا مقابل خدمتهم في توفير سوق سائلة للأدوات المالية المتداولة بشكل غير نشط مثل ليبس. وهم يفعلون. وهم قادرون على البيع بالسعر المطلوب أكثر من مرة، وشراء بسعر العرض. بالطبع، كنت لا تحصل على أسعار كبيرة يتمتع صانع السوق.


لذلك عند شراء ليب، تخطط لعقد ذلك لفترة طويلة، وربما حتى انتهاء الصلاحية. في حين يمكنك دائما بيع ليب الخاص بك في أي وقت، أنها مكلفة بسبب الفجوة الكبيرة بين العرض والسعر المطلوب.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من يناير كانون الثاني. الاخرون:


كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله ب 10000 دولار في 1/2/18) - زيادة بنسبة 48٪ لعام 2017.


كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة لتجارة السيارات - إعادة تشغيل مع 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ كسب لعام 2017.


أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من عام 2017.


سالوتينغ سلحفاة (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017.


العسل الغرير (إعادة تشغيل مع 5000 دولار باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - فقدان 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من عام 2018)


القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $) - 40٪ كسب لعام 2017.


ارتفاع المد (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 7615 $) - 152٪ كسب لعام 2017.


فيستا فالي (أعيد تشغيله في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 5058 $) - 101٪ كسب لعام 2017.


وايلي ولف (أعيد تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار) - 728٪ ربح لعام 2017 حيث ارتفع فب 56٪ ".


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.


[كابتيون إد = "attachment_1993" ألين = "أليننون" ويدث = "300"] فلت تشارت يناير 2018 [/ كابتيون]


إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي ل فليتكور تكنولوجيز، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)


بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسيا)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


[كابتيون إد = "attachment_1994" ألين = "أليننون" ويدث = "258"] عيبد التحديثات الأساسية 28 ديسمبر 2017 [/ كابتيون]


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


نتمنى لكم أفضل موسم العطلات.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q فاز و رفعت السنة المالية التوجيه.


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 & نداش؛ 2018 نصائح تيري، وشركة دبا تيري نصائح.


خمسة أخطاء لتجنب عند خيارات التداول.


(خصوصا منذ بعد قراءة هذا، سيكون لديك أي عذر ل.


نحن كل مخلوقات العادة و [مدش]؛ ولكن بعض العادات تستحق كسر. تجار الخيار من كل مستوى تميل إلى جعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. والجزء المحزن هو أن معظم هذه الأخطاء كان يمكن تجنبها بسهولة.


بالإضافة إلى جميع المزالق الأخرى المذكورة في هذا الموقع، وهنا خمسة أخطاء أكثر شيوعا تحتاج إلى تجنب. بعد كل شيء، خيارات التداول ليس من السهل. فلماذا جعل الأمر أصعب مما يجب أن يكون؟


خطأ 1: عدم وجود خطة خروج محددة.


ربما كنت قد سمعت هذا واحد مليون مرة من قبل. عند خيارات التداول، تماما كما هو الحال عندما تتداول الأسهم، فمن الأهمية بمكان التحكم في عواطفك. وهذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى جليد يتدفق عبر عروقك، أو أنك تحتاج إلى ابتلاع كل خوفك بطريقة خارقة.


إنها أبسط من ذلك بكثير: لديك دائما خطة للعمل، وتعمل دائما على خطتك. وبغض النظر عن ما تخبره عواطفك، فلا تنحرف عنه.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إن التخطيط لمخرجك ليس مجرد تقليل الخسارة على الجانب السلبي إذا كانت الأمور تسوء. يجب أن يكون لديك خطة الخروج، فترة †"حتى عندما التجارة تسير في طريقك. تحتاج إلى اختيار نقطة الخروج الصعودي ونقطة الخروج السلبي مقدما.


ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار، مع الخيارات التي تحتاجها أكثر من الأهداف الصاعدة والسلبية السعر. تحتاج أيضا إلى تخطيط الإطار الزمني لكل خروج.


تذكر: الخيارات هي أصل متحلل. ويسرع هذا المعدل من الاضمحلال كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لذا، إذا كنت تجري مكالمة طويلة أو تم وضعها، فإن الخطوة التي توقعتها لا تحدث خلال الفترة الزمنية المتوقعة، والخروج والانتقال إلى التجارة التالية.


الوقت الاضمحلال لا يكون دائما أن يضر بك، بطبيعة الحال. عندما تبيع خيارات دون امتلاكها، فإنك تعمل على تسوس الوقت للعمل نيابة عنك. وبعبارة أخرى، ستنجح في نجاحك إذا أدى تآكل الوقت إلى انخفاض سعر الخيار، وتحصل على القسط المستلم للبيع. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا القسط المميز هو الحد الأقصى للربح إذا كنت لا تريد إجراء مكالمة أو وضعها. الوجه الآخر هو أنك تتعرض لمخاطر كبيرة محتملة إذا كانت التجارة غاضب.


وخلاصة القول هي: يجب أن يكون لديك خطة للخروج من أي عملية تداول بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تعمل بها، أو ما إذا كان الفائز أو الخاسر. لا تنتظر حول الصفقات المربحة لأنك جشع، أو البقاء في الطريق طويلا في الخاسرين لأنك تأمل أن التجارة سوف تتحرك مرة أخرى لصالحك.


ماذا لو كنت الخروج في وقت مبكر جدا وترك بعض الاتجاه الصعودي على الطاولة؟


هذا هو التاجر الكلاسيكي و رسكو؛ ق تقلق، و رسكو؛ ق غالبا ما تستخدم كمبرر لعدم التمسك مع الخطة الأصلية. هنا هو أفضل مضادة يمكن أن نفكر في: ماذا لو كنت الربح أكثر اتساقا، والحد من حدوث الخسائر الخاصة بك، والنوم بشكل أفضل في الليل؟


التداول مع خطة يساعدك على إنشاء أنماط أكثر نجاحا من التداول ويجعل المخاوف الخاصة بك أكثر في الاختيار. بالتأكيد، يمكن أن تكون التجارة مثيرة، لكنها ليست عجائب واحدة ضرب. ولا ينبغي أن يكون حول الحصول على تقرحات من القلق، سواء. لذلك جعل خطتك مقدما، ثم التمسك بها مثل الغراء السوبر.


خطأ 2: في محاولة للتعويض عن الخسائر الماضية من قبل & لدكو؛ مضاعفة تصل & رديقو؛


التجار لديهم دائما قواعدها حديدي: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ د أبدا شراء حقا خارج من المال خيارات، & رديقو؛ أو & لدكو؛ أنا لا أبيع أبدا خيارات المال. & رديقو؛ ولكن من الواضح كيف تبدو هذه المطلقات واضحة و [مدش]؛ حتى تجد نفسك في التجارة التي تم نقلها ضدك.


نحن كلنا هناك. في مواجهة سيناريو حيث التجارة على عكس بالضبط ما تتوقع، كنت غالبا ما يميل إلى كسر جميع أنواع القواعد الشخصية وببساطة على الاستمرار في تداول نفس الخيار الذي بدأت مع. في مثل هذه الحالات، غالبا ما يفكر التجار، & لدكو؛ لن يكون لطيفا إذا كان السوق بأكمله كان خطأ، وليس لي؟ & رديقو؛


باعتبارك تاجرا للأوراق المالية، ربما كنت قد سمعت تبريرا ل & لدكو؛ مضاعفة ما يصل إلى اللحاق & رديقو ؛: إذا كنت تحب الأسهم في 80 عند شراؤها لأول مرة، وكنت قد حصلت على الحب في 50. لذلك يمكن أن يكون مغريا لشراء المزيد من الأسهم وخفض أساس التكلفة الصافية على التجارة. كن حذرا، على الرغم من: ما يمكن أن يكون أحيانا معنى للأسهم في كثير من الأحيان لا يطير في خيارات العالم.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


& لدكو؛ مضاعفة حتى & رديقو؛ على استراتيجية الخيارات تقريبا يعمل أبدا. الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن أسعارها لا تحرك بنفس الطريقة أو حتى يكون لها نفس خصائص المخزون الأساسي.


على الرغم من أن مضاعفة تصل يمكن أن تقلل من أساس تكلفة العقد لكل موقف، فإنه عادة ما يقتصر فقط على مخاطر. لذلك عندما تذهب التجارة الجنوب وأنت تتأمل في السابق لا يمكن تصوره، مجرد خطوة إلى الوراء وتسأل نفسك: & لدكو؛ إذا لم يكن لدي بالفعل موقف في مكان، هل هذه التجارة وأود أن تجعل؟ & رديقو؛ إذا كان الجواب لا، فلا تفعل ذلك.


إغلاق التجارة، وقطع الخسائر الخاصة بك، وإيجاد فرصة مختلفة أن المنطقي الآن. خيارات توفر إمكانيات كبيرة لالرافعة باستخدام رأس المال منخفضة نسبيا، لكنها يمكن أن تفجير بسرعة إذا كنت تبقي حفر نفسك أعمق. انها خطوة أكثر حكمة بكثير لقبول خسارة الآن بدلا من وضع نفسك لأكبر كارثة في وقت لاحق.


خطأ 3: تداول الخيارات غير السائلة.


عندما تحصل على عرض أسعار لأي خيار في السوق، ستلاحظ الفرق بين سعر العرض (كم يريد الشخص دفعه مقابل خيار ما) وسعر الطلب (كم يرغب أحد الأشخاص في بيع خيار) .


في كثير من الأحيان، سعر العطاء وسعر الطلب لا تعكس ما هو الخيار حقا يستحق. و & لدكو؛ ريال & رديقو؛ قيمة الخيار سيكون في الواقع في مكان ما بالقرب من منتصف محاولة ونطلب. ومدى انحراف أسعار عروض الأسعار وأسعار الطلب عن القيمة الحقيقية للخيار يعتمد على سيولة الخيار.


ودقوو]؛ السيولة وردقوو]؛ في السوق يعني أن هناك المشترين والبائعين النشطة في جميع الأوقات، مع المنافسة الشديدة لملء المعاملات. هذا النشاط يدفع العرض وأسعار الأسهم والخيارات أقرب معا.


سوق الأسهم عموما أكثر سيولة من أسواق الخيارات ذات الصلة. وهذا لأن تجار الأسهم يتداولون جميعا مخزونا واحدا فقط، في حين أن خيارات تداول الأشخاص في أسهم معينة لديها عدد كبير من العقود للاختيار من بينها، مع أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


وعادة ما تكون خيارات المال والنقود القريبة من المال مع انتهاء الصلاحية على المدى القريب هي الأكثر سيولة. لذا يجب أن يكون الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار أضيق من الخيارات الأخرى المتداولة على نفس الأسهم. كما أن سعر الإضراب الخاص بك أبعد من الاضراب في المال و / أو تاريخ انتهاء الصلاحية يحصل على مزيد من المستقبل في المستقبل، وعادة ما تكون الخيارات أقل وأقل سائل. وبالتالي، فإن الفارق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب يكون عادة أوسع.


تصبح السيولة في سوق الخيارات قضية أكثر خطورة عندما تتعامل مع المخزونات غير السائلة. بعد كل شيء، إذا كان السهم غير نشط، فإن الخيارات ستكون على الأرجح أكثر نشاطا، وسعر العرض والطلب سيكون أوسع.


تخيل أنك تريد التداول بخيار غير سائل يحتوي على سعر عرض سعر قدره 2.00 دولار وسعر طلب 2.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا الفرق 25 في المائة قد لا يبدو الكثير من المال لك. في الواقع، قد لا ينحني حتى لالتقاط ربع إذا رأيت واحدة في الشارع. ولكن لموقف الخيار 2.00 $، 25 سنتا هو كامل 12.5٪ من السعر!


تخيل التضحية 12.5٪ من أي استثمار آخر الحق قبالة الخفافيش. ليس جذابا جدا، أليس كذلك؟


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


أولا وقبل كل شيء، فمن المنطقي لخيارات التجارة على الأسهم ذات السيولة العالية في السوق. وعادة ما يعتبر المخزون الذي يتداول أقل من 1،000،000 سهم يوميا غير سائل. لذا فإن الخيارات المتداولة في هذا المخزون ستكون على الأرجح غير سائلة أيضا.


عندما كنت 'إعادة التداول، قد ترغب في البدء من خلال النظر في خيارات ذات اهتمام مفتوح لا يقل عن 50 أضعاف عدد جهات الاتصال التي تريد التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بعشرة عقود، يجب أن تكون الحد الأدنى من السيولة المقبولة 10 × 50، أو فائدة مفتوحة لا تقل عن 500 عقد.


ومن الواضح أنه كلما زاد حجم عقد الخيار، كلما كان من المرجح أن يكون الانتشار أقرب. تذكر أن تفعل الرياضيات وتأكد من أن عرض انتشار لا ترضي الكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لأنه في حين أن الأرقام قد تبدو غير هامة في البداية، على المدى الطويل أنها يمكن أن تضيف حقا ما يصل.


بدلا من تداول الخيارات غير السائلة على شركات مثل خدمة قطع الأشجار في جو، يمكنك أيضا تداول الأسهم بدلا من ذلك. هناك الكثير من المخزونات السائلة هناك مع فرص لتداول الخيارات عليها.


خطأ 4: الانتظار طويلا جدا لإعادة استراتيجيات قصيرة.


يمكننا غلي هذا الخطأ وصولا الى قطعة واحدة من النصائح: تكون دائما على استعداد ورغبة في شراء استراتيجيات قصيرة في وقت مبكر. عندما التجارة تسير في طريقك، فإنه يمكن أن يكون من السهل للراحة على أمجاد الخاص بك وتفترض أنها سوف تستمر في القيام بذلك. ولكن تذكر أن هذا لن يكون هو الحال دائما. التجارة التي تعمل في صالحك يمكن أن تتحول بسهولة كما في الجنوب.


هناك مليون أعذار التجار تعطي أنفسهم للانتظار طويلا لشراء الخيارات مرة أخرى أنها بيعت: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م الرهان العقد ستنتهي لا قيمة لها. & رديقو؛ & لدكو؛ لا أريد دفع العمولة للخروج من الموضع. & رديقو؛ & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م على أمل أن إيك مجرد ربح أكثر قليلا من التجارة & رديقو؛ & هيليب؛ والقائمة تطول وتطول.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إذا كان الخيار القصير الخاص بك يحصل على وسيلة للخروج من المال، ويمكنك شرائه مرة أخرى لاتخاذ المخاطر من الجدول مربحة، ثم القيام بذلك. لا تكون رخيصة.


في ما يلي قاعدة جيدة للإبهام: إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بنسبة 80٪ أو أكثر من أرباحك الأولية من بيع أحد الخيارات، فكر في شرائه على الفور. وبخلاف ذلك، سيعود أحد الخيارات التالية في هذه الأيام ويصدر لك دخلا عندما انتظرت وقتا طويلا لإغلاق موضعك.


على سبيل المثال، إذا كنت قد بيعت إستراتيجية قصيرة بقيمة 1.00 دولار أمريكي، ويمكنك شرائها مرة أخرى مقابل 20 سنتا في الأسبوع قبل انتهاء الصلاحية، يجب أن تقفز على هذه الفرصة. نادرا جدا سوف يكون يستحق أسبوع إضافي من خطر لمجرد التمسك 20 سنتا قياسا.


هذا هو الحال أيضا مع الصفقات أعلى من الدولار، ولكن القاعدة يمكن أن يكون من الصعب التمسك بها. إذا قمت ببيع استراتيجية ل $ 5.00 وسوف يكلف $ 1.00 لإغلاق، فإنه يمكن أن يكون أكثر مغريا للبقاء في وضعك. ولكن التفكير في المخاطر / مكافأة. صفقات الخيار يمكن أن تذهب جنوبا في عجلة من امرنا. لذلك من خلال إنفاق 20٪ لإغلاق الصفقات وإدارة المخاطر الخاصة بك، يمكنك انقاذ نفسك العديد من الصفعات المؤلمة على الجبين.


ميستاك 5: ليجينغ إلى انتشار الصفقات.


& لدكو؛ ليجينغ إن & رديقو؛ هو عند إدخال أرجل مختلفة من تجارة متعددة الساق واحد في وقت واحد. إذا كنت تتداول في انتشار المكالمة طويلة، على سبيل المثال، قد يميل إلى شراء المكالمة الطويلة أولا ثم محاولة بيع مكالمة قصيرة مع ارتفاع في سعر السهم للضغط على النيكل آخر أو اثنين من أصل المحطة الثانية.


ومع ذلك، في كثير من الأحيان السوق سوف يقلل بدلا من ذلك، وكنت لن تكون قادرة على سحب قبالة انتشار الخاص بك على الإطلاق. الآن أنت & رسقوو]؛ عالقة مع مكالمة طويلة مع أي وسيلة للتحوط من المخاطر الخاصة بك.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


كل تاجر لديه أرجل إلى ينتشر قبل & [مدش]؛ ولكن لا تعلم الدرس الخاص بك بالطريقة الصعبة. أدخل دائما انتشارا كتجارة واحدة. انها مجرد حماقة لاتخاذ على مخاطر السوق إضافية دون داع.


عند استخدام شاشة التداول المنتشرة في شركة ألي إنفست، يمكنك التأكد من إرسال جميع أرجل صفحتك إلى السوق في وقت واحد، ولن ننفذ عملية الانتشار إلا إذا تمكنا من تحقيق صافي الخصم أو الائتمان الذي تبحث عنه. انها مجرد وسيلة أكثر ذكاء لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك وتجنب أي خطر إضافي.


(ضع في اعتبارك أن الإستراتيجيات متعددة الأوجه تخضع لمخاطر إضافية وعمولات متعددة وقد تكون خاضعة لعواقب ضريبية معينة، يرجى الرجوع إلى مستشارك الضريبي قبل المشاركة في هذه الاستراتيجيات.)


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


أرتشيف فور & # 8216؛ فكرة تداول الأسهم فكرة الأسبوع & # 8217؛ الفئة.


أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.


الاثنين 8 يناير 2018.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من يناير كانون الثاني. الاخرون:


كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله مع 10،000 دولار في 1/2/18) - اكتساب 48٪ لعام 2017 كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة للتجارة التلقائية - إعادة تشغيل 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ مكاسب لعام 2017 أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من 2017 سلحفاة غاروبينغ (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017 العسل الغرير (إعادة تشغيل مع $ 5000 باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - خسارة 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من 2018) القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $ ) - زيادة بنسبة 40٪ في عام 2017 في المد والجزر (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد السحب من 7615 $) - كسب 152٪ لعام 2017 فيستا وادي (إعادة تشغيل في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من $ 5058) - 101٪ (ويلي ولف) (إعادة تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار أمريكي) - 728٪ ربح عام 2017 حيث ارتفع فب بنسبة 56٪.


أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.


إن النظرة الفنية لمصرف أبوظبي للإنشاء والتعمير مشجعة. وسجل السهم ارتفاعا ثابتا طوال عام 2017 ليصل إلى 70٪ سنويا. وقد تم تصحيح أدب في أواخر نوفمبر، لكنه ارتد مرة أخرى بعد اختبار الدعم الأفقي عند 165.50 من فجوة سابقة. ومنذ ذلك الحين تعافى مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 50 فترة وهو على وشك الانهيار إلى مستويات قياسية جديدة، مما يشير إلى استئناف الاتجاه الصعودي.


أدب تشارت جانوري 2018.


إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد أمام أدوب سيستمز، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا يتراجع كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.


شراء لفتح أدب 16Feb18 180 يضع (ADBE180216P180)


بيع لفتح أدب 16Feb18 185 يضع (ADBE180216P185) للحصول على الائتمان من 1.85 $ (بيع رأسيا)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من نقطة منتصف الخيار عند تداول أدب بالقرب من 185 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 183 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 317 $ ($ 500 - 183 $). إذا أغلق أدب بأي سعر فوق 185 $ في 18 فبراير، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 58٪ (540٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


تحديثات عيبد الأساسية 4 يناير 2018.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


الثلاثاء، 2 يناير، 2018.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.


فلت تشارت يناير 2018.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام شركة فليتكور تكنولوجيز، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)


بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسيا)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


تحديثات عيبد الأساسية 28 ديسمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


الثلاثاء 26 كانون الأول (ديسمبر) 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


نتمنى لكم أفضل موسم العطلات & # 8230؛


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، يرى قوية تقرير Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q بيت & أمب؛ رفعت توجيهات السنة المالية.


شهدت رت تجمعا قويا على مدار العام ولم يغير تراجع الأسبوع الماضي التوقعات الفنية الإيجابية. ولا يزال خط الترند الصعودي الذي يعود إلى أدنى مستوى له في أغسطس / آب ثابتا وساهم في ارتفاع السهم خلال الأسبوع الماضي. تم العثور على الدعم الأفقي في النفسي 120.00 $ مقبض بالقرب من خط خط الاتجاه لإضافة التقاء. في غياب حافز هبوطي، تشير التقنية إلى أن السهم يمكن أن يواصل اتجاهه الصعودي من هنا.


رت الرسم البياني ديسمبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا على ريد هات، فاعتبر هذه الصفقة التي هي الرهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، على الأقل قليلا، على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.


شراء لفتح رت 19 يناير 18 $ 122 بوتس (RHT180119P122)


بيع إلى فتح رت 19 يناير 18 $ 123 بوتس (RHT180119P123) لائتمان قدره 0.50 دولار (بيع رأسي)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول رت بالقرب من 123 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 48 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 100 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 52 $ ($ 100 - $ 48). إذا أغلقت رت بأي سعر فوق 123 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، وعودتك على انتشار سيكون 92٪ (1053٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


عيبد التحديثات الأساسية 21 ديسمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


الاثنين، 18 ديسمبر، 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري & # 8217؛ ق نصائح المشتركين. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


بيبل لديه اتجاه أكثر اتساقا واستقرارا مقارنة مع الأسهم الأخرى على قائمة 50 عيبد. وكان هناك تصحيح للأسعار مؤخرا وشهد المشترون رفع أسعار الأسهم بعد تراجع قصير أدنى المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 50 يوما وارتفاع خط الاتجاه الذي يعود إلى يونيو. وقد أدى الارتفاع من التقاء الدعم إلى شمعة صعودية على الرسم البياني الأسبوعي.


بيبل تشارت ديسمبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد قبل بايبال، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.


شراء لفتح بيبل 19 Jan18 72.50 يضع (PYPL180119P72.5)


بيع لفتح بيبل 19 Jan18 75.00 يضع (PYPL180119P75) لائتمان قدره 0.92 $ (بيع عمودي) وكان هذا السعر 0.02 $ أقل من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان بيبل يتداول عند 75.65 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 90 $ وسيطرك سيحمل 250 $ رسوم الصيانة، مما يجعل الاستثمار الخاص 160 $ ​​($ 250 - $ 90). إذا أغلقت بيبل بأي سعر فوق 75 دولارا في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 56٪ (642٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


تحديثات عيبد الأساسية 14 ديسمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


الاثنين، 11 ديسمبر 2017.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).


الطابق & أمب؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


التوقعات الفنية ل فند إيجابية أيضا حيث كسر السهم فوق مستوى أفقي كبير عند 42.43 $ في الأسبوع الماضي. ونتیجة لذلك، ارتفع السھم أعلی إقفال أسبوعي حتی الآن. يشير الاختراق الفني إلى احتمال حدوث اختراق وانحدار قبل المستوى الأفقي.


فند تشارت ديسمبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا أمام الطابق & أمب؛ ديكور القابضة، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.


اشتري لفتح فند 19Jan18 40 يضع (FND180118P40)


بيع لفتح فند 19Jan18 45 يضع (FND180118P45) للحصول على الائتمان من 1.58 $ (بيع رأسية)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول فند بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 156 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 344 ($ 500 - 156 $). إذا أغلقت فند بأي سعر فوق 45 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 45٪ (414٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


عيبد التحديثات الأساسية 7 ديسمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


الثلاثاء 5 ديسمبر 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


وقد شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصاعد بعد ان توطدت في معظمها جانبية من بداية العام. وقد ارتفع السهم إلى مستويات قياسية جديدة في أواخر الشهر الماضي، كما أن التصحيح في النصف الثاني من الأسبوع الماضي انتهى بشمعة صعودية على الرسم البياني اليومي، مما يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد السائد.


إسنت تشارت ديسمبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة إيسنت، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح إسنت 19Jan18 40 يضع (ESNT180119P040)


بيع لفتح إسنت 19Jan18 45 يضع (ESNT180119P045) للحصول على الائتمان من $ 1.38 (بيع رأسيا)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول إي بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 136 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 364 ($ 500 - $ 136). إذا أغلقت إسنت بأي سعر فوق 45 $ في 18 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 37٪ (296٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


تحديثات عيبد الأساسية 1 ديسمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟


الاثنين، 20 نوفمبر 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.


وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب متوسطها 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.


الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟


وقد كسر بنك الاحتياطي الفيدرالي فوق المقاومة الأفقية من أعلى مستوياته في يوليو عند 175 دولار ليصل إلى أعلى مستويات قياسية جديدة في بداية الشهر. ومنذ ذلك الحين انخفض السهم قليلا في تصحيح الزخم المنخفض. ويعيش المستوى الأفقي المكسور الآن بالقرب من خط الترند الصعودي الذي ينبع من انخفاض المطبوع في نهاية عام 2018 لخلق تقاء قوي من الدعم إلى الجانب السلبي.


فب تشارت نوفمبر 2017.


إذا وافقت على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام الفيسبوك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.


اشتري إلى فتح فب 15Dec17 175 يضع (FB171215P175)


بيع إلى فتح فب 15Dec17 180 يضع (FB171215P180) للحصول على الائتمان من 1.94 $ (بيع عمودي)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان فب يتداول عند 179 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 192 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 308 ($ 500 - 192 $). إذا أغلق فب بأي سعر فوق 180 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 62٪ (711٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


عيبد التحديثات الأساسية 16 نوفمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟


الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.


وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.


كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟


قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:


فكرة التداول للأسبوع ملخص الرسم البياني نوفمبر 2017.


أسعار انتهاء الصلاحية ل 3 فروقات تنتهي يوم الجمعة القادم هي أسعار اليوم. كل منهم بأمان فوق سعر الكسب الأقصى للفارق.


وكانت الخسارة الوحيدة للتجارة هي بابا التي كانت خسارة طفيفة. أغلق السهم عند $ 85 دون سعر الكسب الأقصى، وقمنا بجمع 0.75 دولار من الفارق. من المفترض، بدلا من قبول هذه الخسارة الصغيرة، كنا قد توالت انتشار الائتمان الرأسي إلى تاريخ لاحق. إذا كان لدينا، فإنه الآن تبدو جيدة جدا لأن بابا أغلقت أمس عند 186.41 $، أعلى بكثير من المكاسب القصوى 177 ضربة.


وكان متوسط ​​الربح للفروق ال 12 (بما في ذلك الخسارة) 39٪. إذا كنت قد أخطرت بنفس المبلغ في 12 صفقة بلغ متوسط ​​ربحها 39٪، فستحصل على 468٪ على استثمارك الأصلي. وفي حين أن هذه النتائج مشجعة للغاية، يجب أن نعترف بأن الأشهر القليلة الماضية كانت ذات أسعار أعلى عموما للأسهم عموما. النتائج المستقبلية قد لا تكون كبيرة.


الآن، والعودة إلى فكرة التداول لدينا من الأسبوع:


وقد أعرب العديد من المحللين عن توقعاتهم الصاعدة نحو شركة كوهيرنت Inc. وهنا اثنين منهم - هدف سعر متماسك رفعت إلى 330 $ من 270 $ في نيدهام وشركة متماسكة لا يمكن أن يكون أكثر الساخنة. فقط تصل إلى مستوى قياسي.


من وجهة نظر فنية، كان مؤشر كوهر يتدعم في معظمه جانبيا منذ ما يقرب من ستة أشهر قبل تقرير أرباح الأسبوع الماضي. وأدى ارتفاع الأرباح إلى حدوث فجوة أعلى لكسر المدى واحتفظ السهم بمكاسب لإغلاق الأسبوع عند مستويات قياسية. يشير كسر المدى إلى أن الاتجاه الصعودي الأوسع قد استؤنف.


كوهر تشارت نوفمبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد في شركة كوهيرنت إنك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.


شراء لفتح كوهر 15Dec17 305 يضع (COHR171215P305)


بيع لفتح كوهر 15Dec17 310 يضع (COHR171215P310) لائتمان قدره 2.53 $ (بيع عمودي)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول اليورو بالقرب من 309 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 251 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 249 ($ 500 - $ 251). إذا أغلق مركز حقوق الإنسان بأي سعر أعلى من 310 دولارات في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا جدوى، وستكون عائدتك على الانتشار 101٪ (1150٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟


الاثنين، 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.


وكانت المحافظ ال 10 التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع لها أفضل أسبوع من أي وقت مضى الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​9.1٪. وقد ارتفع متوسط ​​الحافظة المركبة لعام 2017 إلى 120٪. ألم يحن الوقت لك أن ترى بالضبط كيف نقوم به؟


أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟


العديد من المحللين متفائلون بشأن مستقبل أريستا نيتورك في أعقاب تقرير أرباحهم الأسبوع الماضي، وهنا اثنان منهم - شبكات أريستا تبقي تتمتع ارتفاع المبيعات و لماذا أسهم شبكات أريستا تتزايد اليوم.


ووقعت أنيت تحت الضغط الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير أرباحها، الذي انخفض بنسبة تزيد قليلا عن 10٪ في تصحيح لمدة يومين. وأدى هذا الانخفاض إلى كسر المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 يوما، وكذلك خط الاتجاه الصعودي الذي كان قائما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر. ومع ذلك، تعافى السهم بعد أن ارتفعت الأرباح وأغلقت الأسبوع على ارتفاع جديد على الإطلاق. على الرغم من أن خط الترند الصاعد لم يعد يلعب كدعم، فإن الاختراق فوقه وكذلك المتوسط ​​المتحرك يشير إلى أن المشترين قد استعادوا السيطرة.


أنيت تشارت نوفميبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام أريستا نيتوركس، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.


شراء لفتح أنيت 15Dec17 195 يضع (ANET171215P195)


بيع لفتح أنيت 15Dec17 200 يضع (ANET171215P200) لائتمان قدره 2.23 $ (بيع رأسي)


وكان هذا السعر أقل من 0،02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كانت أنيت يتداول بالقرب من 201 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 221 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 279 $ ($ 500 - $ 221). إذا أغلقت أنيت بأي سعر فوق 200 دولار في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 79٪ (741٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


بد التحديثات الأساسية 2 نوفمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.


الاثنين، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي تقف على الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.


مجرد تحديث & # 8211؛ بلغ متوسط ​​الربح المركب ل 10 تري & # 8217. s نصائح الخيارات الفعلية المحافظ قد وصلت الآن إلى 102٪ لعام 2017 (بعد دفع جميع العمولات، بالطبع)، ونتوقع بعض الألعاب النارية هذا الأسبوع في محافظتين لدينا والتي تتداول فب و ما الخيارات حيث تعلن الشركتان الأرباح بعد إغلاق يوم الأربعاء.


سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.


من وجهة نظر فنية، خط الاتجاه الصعودي هو في اللعب الذي يعود إلى أدنى مستوى نشر في أواخر عام 2018. مشتري حماية خط الاتجاه في وقت سابق من هذا الشهر على تراجع دفع الزخم الذي يؤكد من جديد أن يتم مراقبتها على نطاق واسع واحترامها.


نك تشارت أكتوبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام شركة سينتين، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل قليلا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح نك 5Dec17 92.50 يضع (CNC171215P92500)


بيع لفتح نك 5Dec17 95.00 يضع (CNC171215P95000) للحصول على الائتمان من $ 1.18 (بيع عمودي)


هذا السعر كان أقل من 0.02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما نك كان يتداول بالقرب من 94.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 116 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 250 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 134 $ ($ 250 - $ 116). إذا نك يغلق في أي سعر فوق 95 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 87٪ (1264٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


تحديثات عيبد الأساسية 26 أكتوبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


البحث في المدونة.


الاقسام.


جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


قصص النجاح.


لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

No comments:

Post a Comment