Friday 9 March 2018

أسرار لتداول الخيارات


خيارات التداول وضع: أبدا أن تكون ضحية لأسعار الأسهم هبوط من أي وقت مضى مرة أخرى.


تجارة & # xa0. وضع خيارات & # xa0؛ هو سر لكسب المال عندما تنخفض الأسهم في السعر. كنت غالبا ما تجعل المزيد من تداول المال وضع الخيارات لأن الأسهم تسقط أسرع وأصعب مما ترتفع.


كما تحدثنا عن في الدروس السابقة، ووضع خيارات تسمح لك أن تبيع على الأرجح شيء لأكثر من يستحق. ويكون للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، ببيع أسهم أحد الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


لذلك دعونا ننظر في كيفية هذا يلعب مع تجارة الأسهم الحقيقية.


مثال على خيارات الشراء.


تعطي خيارات الشراء للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


على سبيل المثال، إذا اشتريت عب 130 "بوت"، فإن الخيار (العقد) يمنحك الحق في "بيع" أسهم عب بسعر 130 دولارا في أو قبل يوم الجمعة الثالث من يناير.


إذا انخفضت شركة آي بي إم إلى ما دون 130 دولار قبل يوم الجمعة الثالث من شهر يناير، يحق لك بيع السهم لأكثر من قيمته السوقية.


لذلك لنفترض أن عب تسقط في السعر إلى 76 $. الجميع الذين يمتلكون الأسهم لديها لبيعه مقابل 76 $، ولكن كنت تملك عقدا تقول يمكنك بيعه مقابل 130 $!


*** كنت عقد عقد يقول أنك تحصل على بيع شيء لأكثر من قيمتها السوقية ***


الشخص الذي يملك قدرا كبيرا من الأسهم ويواجه ضغط بيعه في 76 $ أحب أن تملك عقدا يقولون انهم يمكن بيعه مقابل 130 $.


هل تعتقد أنها قد تكون على استعداد لشراء هذا العقد منك؟ نعم أنها بالتأكيد سوف.


الآن يمكنك أن ترى لماذا وضع العقود تذهب "في القيمة" كما الأسهم الأساسية يذهب "في السعر"؟ كلما انخفض السهم دون سعر الإضراب (130 دولار)، كلما أصبح الخيار أكثر قيمة.


دعونا نتظاهر بأن شركة آي بي إم كانت تتداول بسعر 200 دولار للسهم. لن يكون عقد الخيارات الخاص بك ذا قيمة. من يريد أن يشتري عقدا منك يمنحهم الحق في بيع الأسهم بمبلغ 130 دولار عندما يمكن بيعها بسهولة مقابل 200 دولار للسهم في السوق المفتوحة؟


لا أحد، وهذا هو السبب بوت "انخفاض في القيمة" باسم "ارتفاع سعر السهم".


لذلك عندما يعتقد الفرد أن سعر السهم سوف يسقط، فإنها يمكن أن تستفيد من هذه الحركة من خلال شراء خيار بوت.


يمكنك الدفع نقدا إما عن طريق بيع وضع الربح، أو من خلال ممارسة الخيار ثم بيع الأسهم.


إغلاق الموضع.


استخدام الأسعار التاريخية الفعلية للخيار هنا هو كيف كانت تجارة عب قد نظرت إذا قرر المتداول بيع وضعه:


الجزء المدهش حول هذا المثال هو أن هذه هي الأسعار الفعلية من سلسلة الخيارات. هذه هي أيضا أنواع من الصفقات التي تجعلني مريضة إلى معدتي لأنني اكتشاف لهم بعد حقيقة.


وبما أن عقد الخيار هو في المال (إيتم) خيار آخر سيكون لممارسة الخيار:


كما ترون في المثال، فإن الربح هو نفسه ما إذا كان يتم تداول الخيار أو ممارسة.


ومن النقاط الأخرى التي يجب أن نلاحظها أنه عندما يكون الخيار في المال (إيتم)، فإن سعر الخيار "عموما" يتحرك الدولار مقابل الدولار مع حركة سعر السهم. هذا ينطبق على كل من يدعو والمكالمات.


النسبة المئوية للعائدات مختلفة لأنه في المثال الأول كان عليك فقط أن تخاطر أو تلزم 900 دولار لجعل $ 5،400، ولكن في المثال الثاني كان لديك لخطر أو ارتكاب 7،600 $ لجعل نفس 5،400 $.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


Binaryoptions-المعلومات.


بيناريوبتيونس-معلومات »أعلى 9 أسرار لتداول الخيارات الثنائية الناجحة.


أعلى 9 أسرار لتداول الخيارات الثنائية الناجحة.


عند إدخال سوق الخيارات الثنائية، لا شك أنك تهدف إلى تحقيق ربح صحي. ولما لا؟ هذا هو، في نهاية المطاف، واحدة من أكثر الطرق التي يسهل الوصول إليها لتأمين حصتك من الثروة الهائلة المتاحة في الأسواق المالية.


ومع ذلك، ليس هناك شيء مثل المال السهل. لا يمكنك أن تصبح مليونيرا بين عشية وضحاها. حتى كالتاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى أن تكون ذكية وجعل الخيارات الصحيحة من أجل النقد في. أي شخص يخبرك يكفي لعرض فقط، هو بيع لك الخيال.


في هذه المادة بالمعلومات، نقدم أفضل 9 أسرار لتداول الخيارات الثنائية الناجحة. إذا كنت التمسك بها، وسوف تقف فرصة كبيرة لتحقيق طموحاتك في هذا السوق. قراءة، لاتخاذ خطوة أولى حاسمة نحو تحقيق هدفك من الاستقلال المالي.


1 العثور على وسيط الحق.


وهذا أمر أساسي تماما. من أجل تداول الخيارات الثنائية، يجب أن يكون لديك حساب مع وسيط ثنائي. هذا شيء مكتوب ببساطة في الحجر.


وسيط ثنائي هو مؤسسة مالية توفر لعملائها منصة حيث يكملون الصفقات عبر الإنترنت. هو حقا بهذه البساطة.


ما يعقد الأمور قليلا هو أن هناك الكثير من السماسرة الثنائية هناك، وأن هناك اختلافات كبيرة بينهم. على سبيل المثال، ليست كلها موجهة نحو جميع أنواع التجار. بعضها مناسب فقط للمتداول الخطير، مع الكثير من الخبرة وكمية كبيرة من رأس المال الاستثماري. البعض الآخر هو أكثر ملاءمة للمبتدئين عديمي الخبرة مع أموال محدودة.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن مجموعة من الخيارات المختلفة التي يمكن أن تستثمر في تختلف اختلافا كبيرا. بعض السماسرة تقدم فقط أنواع أساسية من الخيارات، في حين أن آخرين لديهم مجموعة كاملة من الخيارات المتقدمة التي يمكنك الاستثمار فيها. من الواضح أن من المهم أن تجد وسيط مع نوع من الخيارات التي تفضلها.


الشيء نفسه يمكن أن يقال عن الأصول. هناك بعض السماسرة التي تسمح لك للاستثمار في الخيارات الثنائية على أساس مئات من الخيارات المختلفة من جميع أنحاء العالم. آخرون متخصصون فقط في عدد قليل مختارة.


تفضيلات أخرى تستحق أن نأخذ في الاعتبار عند البحث عن وسيط، وتشمل منصة متنقلة جيدة، وبطبيعة الحال، سمعة طيبة بين التجار الآخرين.


العثور على وسيط لا يجب أن يكون صعبا. تبدأ من خلال قراءة بعض المواد الإعلامية والاستعراضات في مكان آخر على هذا الموقع.


2 تثقيف نفسك.


لا توجد طريقة يمكنك أن تتوقع تحقيق النجاح كالتاجر الخيارات الثنائية دون تعلم الحبال. بكل بساطة، إذا كنت مهتما بالخيارات الثنائية، فعليك أن تتعلم ما هي عليه.


رؤية كما المعرفة حول هذا الموضوع يمكن بسهولة أن تتحول إلى أرباح كبيرة، يجب أن يكون هناك حقا أي حد لطموحك للتعلم!


بالنسبة للتجار الذين يحرصون على تثقيف أنفسهم، هناك الكثير من الموارد المفيدة هناك. والأكثر وضوحا هي مواقع مثل هذا. على الموقع، وسوف تجد العديد من المقالات التي كتبها خبراء في مجال الاستثمار الثنائي. قراءتها لتحقيق فهم أكمل للسوق. ربما عليك أن تلتقط بعض مسرد مفيد كذلك.


لمزيد من التعلم المتعمق، فإننا ننصح بزيارة مركز التعليم الوسيط الخاص بك. تقريبا كل وسطاء ثنائي (وبالتأكيد جميع أفضل منها) تقدم بعض هذه الخدمة. هناك، وسوف تجد جميع أنواع المعلومات المفيدة.


يمكنك مشاهدة دروس الفيديو، وقراءة المقالات وحتى الكتب الإلكترونية التي من شأنها زيادة معرفتك حول الخيارات الثنائية - وقدرتك على كسب المال عليها - إلى حد كبير.


3 العثور على الاستراتيجية الخاصة بك.


تحديد استراتيجيتك هو مفتاح لتحقيق النجاح كالتاجر. هذه المقالة ليست متعمقة جدا أننا سوف ننظر عن كثب في استراتيجيات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها - تجد أن المعلومات في مقالات أخرى على الموقع.


كل ما نريد أن نؤكد هنا هو أنك بحاجة إلى إيجاد استراتيجية، والتمسك بها. التداول بطريقة متسقة، هو أفضل وسيلة للوصول إلى نجاح طويل الأجل ومستمر يترجم إلى دخل جيد.


إذا كنت غير متأكد من الاستراتيجيات التي تفضلها، نوصي بأن تجد وسيط الذي يقدم تجريبي مجاني. وهذا سوف يسمح لك حرية التجربة دون المخاطرة النقدية التي كسبتها بشق الأنفس.


4 التجارة وفقا لشخصيتك.


عندما تحدثنا عن استراتيجيات في النقطة أعلاه، كنا يمكن أن تضيف أهمية شخصية. ولكن بالنظر إلى أهمية هذه الأهمية الكبيرة، قررنا أن نعتبرها سرا خاصا بها.


إن أحد أهم الخيارات التي يتعين عليك اتخاذها عندما يتعلق الأمر بالاستراتيجية هو ما إذا كانت تتعامل مع مخاطر عالية أو منخفضة المخاطر. سيعرفك هذا القرار كمتداول، ويقود كل ما تبذلونه من القرارات.


ومن الواضح أن هذا يجعل من الأهمية بمكان لنجاحكم.


النقطة التي نود أن نجعلها هنا هي أنك إما متعاطفة أو شخص محفوف بالمخاطر. هذا هو الطبيعة البشرية فقط. لهذا السبب، نحثكم على التجارة وفقا لشخصيتك. سوف لا أجرة بشكل جيد إذا حاولت التجارة مع درجة من المخاطر التي لا تتناسب مع مزاجه الأساسية الخاصة بك.


5 تذكر دائما إدارة المال.


من الواضح أن الصفقات الرابحة هي جوهر الاستثمار الثنائي. إذا كنت لا يفوز كمية كافية من الصفقات، كنت لا تتحول الربح، وهذا هو ذلك.


ولكن هناك جانب آخر لهذا العمل الذي يكاد يكون مهما، ولكن الكثير أقل وضوحا. وهذا هو إدارة الأموال.


إدارة الأموال هي فن تحديد مقدار ما يجب أن تستثمر في كل من الصفقات الخاصة بك. فمن الأهمية بمكان لأنه إذا كنت تحصل على هذا الخطأ، وسوف تكون مجرد غير قادر على تحويل الربح على المدى الطويل كما لو كنت فشلت في الصفقات الخاصة بك.


أساسا، إذا كنت تستثمر كثيرا في كل صفقة، وكنت خطر أن تمحى من قبل سلسلة خاسرة. إذا كنت لا تستثمر بما فيه الكفاية، كنت تفوت على الأرباح التي تستحقها عند الفوز في الصفقات. في كلتا الحالتين، انها أخبار سيئة.


على الجانب المشرق، هناك قاعدة ذهبية يمكن أن تساعدك: دائما الاستثمار بين 3٪ و 5٪ من أموالك في كل صفقة. تذكر فقط أن ترى التغييرات في رصيدك مع كل التجارة التي تقوم بها (كما يمكنك إما كسب المال أو فقدان المال)، تحتاج إلى ضبط المبلغ الذي تستثمر باستمرار.


6 التجارة وفقا لميزانيتك.


قد لا يكون من الضروري أن نشير إلى ذلك، ولكن رؤية كما التجار الحفاظ على الوقوع في هذا الفخ، ونحن فقط لا تريد أن تأخذ خطر الخروج منه.


لا - من أي وقت مضى - استثمار أكثر في أي شيء، وشملت الخيارات الثنائية، مما كنت تستطيع أن تذهب دون. هناك خطر ينطوي على ذلك، مما يعني أنه كما يمكنك جعل الكثير من المال بسرعة كبيرة، يمكنك أيضا فقدان المال بمعدل سريع.


لهذا السبب، يرجى التأكد من أنك تتداول وفقا لميزانيتك. لم يحقق أي شخص أي نجاح على المدى الطويل من خلال القمار الخطير.


7 بطيئة وثابتة يفوز في السباق.


الصبر هو اسم اللعبة. هذا قد يأتي كمفاجأة غير سارة لأولئك الذين يعتقدون تداول الخيارات الثنائية كان سيجعلك غنية بين عشية وضحاها، ولكن انها مجرد الطريقة التي هي عليه.


أنت لن تصبح غنية من خلال استكمال حفنة من الصفقات. أنت لن تصبح غنية في الأسبوع، أو حتى شهر من التداول. الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح هي من خلال الفوز بعدد كبير من الصفقات، على مدى فترة طويلة من الزمن.


ما تحتاجه، من أجل تحقيق هذا، هو الفوز ما يقرب من 70٪ من جميع الصفقات الخاصة بك. طالما أنك تحافظ على مستوى النجاح هذا، سوف تنمو في نهاية المطاف رأس المال الخاص بك أضعافا مضاعفة.


8 استخدم اإلشارات.


الفوز 70٪ من الصفقات الخاصة بك هو، كما ذكر أعلاه، مفتاح النجاح على المدى الطويل. قد يبدو قابل للتحقيق، وأنه هو. ومع ذلك، قد يجد الوافدون الجدد أن متوسطاتهم أقل قليلا.


وهناك طريقة رائعة لمعالجة ذلك، وهي استخدام الإشارات. إشارة ثنائية هي في الأساس توصية التجارة الناتجة عن خوارزميات الكمبيوتر المتخصصة. يميل معدل الإضراب إلى 70٪


يمكنك استخدام إشارات عن طريق الاشتراك في مزود إشارات ثنائية. للحصول على رسوم الاشتراك الشهري، سوف تتلقى عددا معينا من الإشارات في كل يوم تداول.


أيضا، العديد من التجار الراسخة والناجحة الاشتراك في إشارات. بعد كل شيء، والآلات هي أفضل في طحن الأرقام وتحليل البيانات من نحن، لذلك جعل التنبؤات حول الأسواق المالية هو شيء ينبغي أن تكون جيدة في!


9 استخدام الروبوت ثنائي.


طريقة واحدة لاستخدام الإشارات الموصوفة في النقطة أعلاه هي إشراك الروبوت ثنائي. هذا هو شكل من أشكال البرمجيات التداول الآلي، والتي اتخذت بسرعة السوق عن طريق العاصفة.


عند الاشتراك في مزود إشارات، لا تزال تحتاج إلى تنفيذ الصفقات الموصى بها عن طريق تسجيل الدخول إلى الوسيط الخاص بك، وجعل التجارة في الواقع. إذا، من ناحية أخرى، يمكنك استخدام الروبوت، وهذا يحدث تلقائيا.


يحدد النظام تجارة واعدة، ويحملها نيابة عنك تلقائيا، وهذا هو ذلك. أنت حرفيا لن تضطر إلى رفع الاصبع.


هذه الطريقة من التداول، ويسمح لك لكسب المال حتى عندما كنت غير قادر على التجارة - مثل عندما كنت مشغولا مع وظيفة يومك، والتنشئة الاجتماعية، والنوم وهلم جرا.


فقط أن ندرك أن ليس كل الروبوتات جيدة على قدم المساواة. لهذا السبب، فإنه لا يزال من الأهمية بمكان أن تثقيف نفسك على الخيارات الثنائية أولا، حتى يتسنى لك معرفة ما الذي تبحث عنه عند اختيار الروبوت ولن تكون بامبوزلد من قبل المصطلحات.


أيضا، تذكر أن النقاط حول إدارة الأموال والالتزام بميزانيتك تنطبق أيضا أكثر عند التداول تلقائيا. يجب أن لا تفقد السيطرة على الاستثمار الروبوت الخاص بك.


10 & أمب؛ كوت؛ سكريتس & أمب؛ كوت؛ من تداول الخيارات.


01/13/2018 8:00 آم إست.


مؤسس موقع ثومست للنشر.


وبما أن هذا العام هو علامة تجارية جديدة والعديد من التجار يعيدون تقييم خططهم، يقدم خبير الخيارات مايكل ثومسيت من ثومستوبتيونس بعض النصائح لتداول الخيارات المربحة.


نحن خيارات التجار ترغب في جعل القوائم. في بعض الأحيان أنها تحتوي على ثلاثة بنود، في أوقات أخرى أكثر. تخيل المساواة بين أسرار الخيارات للفن القديم من الخيمياء. في القيام بذلك، كنت تأتي مع 10 استراتيجيات محددة و & لدكو؛ قواعد & رديقو؛ لتداول الخيارات الذكية.


هذه ليست خدعة باطني من نوع يعني أن تكون ذكية أو لإقناع أي شخص أن هناك حقا أسرار ثروات لا توصف. انها حقا يأتي إلى الحس السليم والاعتراف بأن التجارة الذكية تتطلب البحث والتحليل والانضباط الذاتي، والأهم من ذلك كله، والصبر. بل هو عملية لا تنتهي من التعليم وشرح و [مدش]؛ العمل الشاق ولكن تحديا بطريقة إيجابية جدا.


لذلك تشكل قائمة من 10 استراتيجيات وسياسات ذكية (أو أيا كان عدد يناسب أسلوبك) هو وسيلة جيدة لإعداد برنامج تداول الخيارات. كاقتراح أولي، وهنا لائحة واحدة من 10 كل تاجر يمكن أن تستفيد من:


1. استخدام المكالمة المغطاة باعتبارها اللبنة الأولى لاستراتيجية المحافظة.


.2 البحث عن طرق لتوسيع نطاق المكالمة المغطاة لزيادة الدخل مع إبقاء المخاطر في الشيكات) نسبة الكتابة، الياقات، إستراتيجيات توزيعات األرباح، على سبيل المثال (.


3. تذكر قوة تركيبات. هذه إضافة التعقيد والسلامة لمحفظتك. (الاستراتيجيات الاصطناعية، الفراشات، ينتشر مربع، على سبيل المثال).


4. إبقاء العقل منفتح على التفكير الجديد حول المخاطر. قد تتغير الأفكار القديمة عند المراجعة، حتى يمكن تعديل المعتقدات القديمة منذ اكتساب الخبرة.


5. نلقي نظرة ثانية على خيارات التداول سوينغ. إن مقارنة الخيارات للأسهم تكشف عن خيارات المزايا التي توفرها، والتي قد تكون أقل خطورة.


6. استخدام الخيارات ليس للمضاربة ولكن لإدارة المحافظ. الذكية، استراتيجيات المحافظين تقليل المخاطر في حين توليد الدخل.


7. لا ترفض خيارات قصيرة من جهة. تستخدم في تركيبة مع المواقف الطويلة المقاصة، يمكنك إعداد التحوطات التي لا تعرضك لمخاطر عالية.


8 - استعراض مزايا الخيارات القصيرة في الشهرين الأخيرين، عندما يتسارع تسوس الوقت، وبالتالي، تخفض المخاطر.


9 - تذكر أن الخيارات توسع إمكانيات التنويع دون أن تزيد بالضرورة من مخاطر السوق.


10. التحلي بالصبر. حتى مع الخبرة، والصبر هو مهارة صعبة لتطبيقها في خيارات التداول.


هذه ليست سوى قائمتي، ولكن يمكن للتجار الآخرين تأتي بالتأكيد مع أفكارهم الخاصة على هذا. أحب القوائم لأنها تجبرني على التركيز على سياسات التداول وتذكر مراجعة المخاطر وتحديدها.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.


الخيار كشف أسرار التداول:


لا يوجد!


الخيار أسرار التداول. إذا كنت قد فعلت أي وقت مضى أي البحوث المتعلقة بالموارد التداول الخيار على الانترنت، وكنت قد تعرضت لا شك في أن المسوقين تقدم للكشف عن، وبالسعر المناسب بالطبع، أسرار الحراسة عن كثب من التجار الخيار المهنية.


المشكلة الوحيدة هي أنه لا توجد أسرار الخيار.


فقط لأنك لا تعرف كيف يعمل شيء ما، أو لم يكن لديك الكثير من الخبرة المباشرة مع شيء ما، لا يعني أن هناك أسرار الفعلية المعنية. فهذا يعني فقط أنك تفتقر إلى المعرفة و / أو الخبرة.


وكمثال على ذلك، كم من الناس يمكن أن تغير بالفعل الفرامل الخاصة بهم على سيارتهم؟ أنا التخمين ليست كثيرة جدا.


ولكن هذا لا يعني أن هناك نوعا من الميكانيكا النقابة أو المجتمع السري قمع بنشاط المعرفة من الفرامل. ومع ذلك، هذا هو نفس السخف الذي يحاول بعض مسوقين الإنترنت اقتراح عندما يتعلق الأمر التداول الخيار.


لماذا أسطورة الخيار أسرار التداول؟


يحدث شيء، أعتقد، عندما خدمة التي يتم تسويقها ليست ميكانيكية أو وظيفية (مثل وظيفة الفرامل) ولكن بدلا من ذلك يحدث أن يكون على موضوع "كيفية كسب المال".


لأنه إذا كنت تأخذ خطوة إلى الوراء ونعتبر حقا ذلك، في أي وقت كنت تبحث عن تداول الخيارات أو سوق الأسهم الاستثمار، ما كنت تسأل حقا هو مجرد أن - كيفية استخدام أموالك لكسب المزيد من المال.


ثق بي - المسوقين الإنترنت يعرفون هذا هو السؤال الحقيقي الذي تسأل، حتى لو كنت لا. وإذا كانوا يعرفون بالفعل السؤال الحقيقي الذي تسألونه، فإنهم يعرفون أيضا أنهم يستطيعون التلاعب في هذا السؤال لصالحهم.


ماذا؟ من خلال توفير لكم مع الجواب على المنشطات. أو بالأحرى، من خلال توفير لكم مع وعد الجواب على المنشطات.


وهم يعرفون أنك تبحث عن طرق لكسب المال التي لا تنطوي على وظيفة. وهكذا يستخدمون "أسرار تداول الخيار" السرد لزرع في عقلك وعد دوزي من الجواب - أنها سوف تظهر لك ليس فقط كيفية كسب المال مع الخيارات، وأنها سوف تظهر لك كيفية جعل الكثير من المال مع خيارات، وأفضل جزء؟ انها السوبر سهلة للقيام!


ولكن اسمحوا لي أن أكون واضحا، كشخص هو تاجر الخيارات النشطة / المستثمر، وشخص الذي يعمل تجاريا موقع موجه نحو الاستثمار - لا يوجد أسرار تداول الخيار.


أفترض أن هذه هي الأخبار السيئة.


ولكن الخبر السار هو أنك لا تحتاج الحيل أو الرصاص السحري أو الحصول على مخططات سريعة الغنية أو كشف الأسرار. يمكنك جعل المال التداول أو الاستثمار. وكل ما يتطلبه الأمر هو نهج الحس السليم.


الحس السليم مقابل أسرار تداول الخيارات.


حتى إذا لم يكن هناك أي خيار تداول الأسرار، ما هي هناك؟


أنا مؤمن بشدة في النظر إلى الأمور هيكليا. ومثلما أخذنا خطوة إلى الوراء ونظرنا في السؤال الحقيقي الذي يطرحه باحثو تداول الخيارات، يمكننا أن نفعل الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات التداول أو الاستثمار في النجاح.


ربما لأن المال متورط، وهناك عنصر غامض في المال وكثير من الناس لديهم علاقة غريبة أو مخيفة معها، ولكن بصراحة، وتعلم لكسب المال مع الخيارات والأسهم لا يختلف عن تعلم أي شيء آخر.


هناك أساسا ثلاث طرق فقط لتطوير المهارات والمعرفة، سواء كنا نتحدث عن خيارات أو أي شيء آخر.


ولكن بما أننا نتحدث عن الخيارات، فلنستكشف هذه النهج الثلاثة في سياق الخيارات:


# 1 - الخيار تجارة التعليم.


هذا لا ينبغي أن يكون أن الكثير من صدمة، ولكن إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن شيء، تحتاج إلى، حسنا، والتعلم عن ذلك.


يمكن أن يتراوح تعليم تداول الخيارات من الرسمي إلى غير الرسمي. ويمكن أن تنطوي على أي شيء من اتخاذ مسار الفعلي لقراءة الكتب الخاصة بك لإجراء البحوث عبر الإنترنت.


هذا هو المجال الفكري لتداول الخيارات الأسهم. سوف التعليم الخيار يعلمك المكسرات والمسامير من الخيارات وتجارة الخيار. انها حيث يمكنك تعلم المصطلحات، والمفاهيم، ونظرية تداول الخيارات.


إذا كنت تريد أن تكون ناجحة مع الخيارات، ستحتاج بالتأكيد شكل من أشكال التعليم الخيارات. ولكن مثل النجاح في أي تخصص، فإن الفكري والنظري هما مكونان واحدان فقط.


# 2 - تجربة التداول الخيار.


تحتاج إلى أن تكون على أسس جيدة وضليعا في الجانب التعليمي من الخيارات قبل أن تبدأ، ولكن انها التجربة الفعلية من الخيارات التجارية حيث يمكنك تعلم أكثر وأسرع.


انها مثل تحلق طائرة، أفترض. يمكنك دراسة السيطرة على قمرة القيادة كل ما تريد على الأرض (ويجب عليك!)، ولكن كنت لا تطير حتى كنت في الواقع على الأرض.


أنا دائما مسليا وحيرة قليلا عندما أرى صفحات مبيعات التداول الخيار الذي يشير إلى احتمال صنع دولار غازيليون وأنه يتطلب فقط حوالي 15 دقيقة من العمل مرة واحدة في الأسبوع.


(شخصيا، إذا كنت يمكن أن تجعل الدولارات غازيليون تفعل أي شيء، وكنت على استعداد لوضع أكثر من ذلك بكثير من الوقت 15 دقيقة في الأسبوع. الجحيم، حتى أعمل حتى عطلة نهاية الأسبوع.)


ولكنها فكرة سخيفة تماما (ناهيك عن علم أحمر كبير) أن أي شخص سوف يكون بارعا في شيء في حين تبقى في الوقت نفسه عديمي الخبرة.


# 3 - أدوات التداول الخيار.


هذا هو رأيي فقط، ولكن فقط بعد قضاء بعض الوقت في التعلم عن الخيارات، واكتساب بعض الخبرة تداولها، التي يجب أن تبدأ تبحث حول أدوات التداول الخيار.


ومع ذلك، غالبا ما يتم عكس العملية.


معظم نسخة المبيعات مفرط موجهة نحو عديمي الخبرة والجهل (وأنا لا أقصد ذلك بطريقة سيئة - الجهل هو ببساطة عدم وجود المعرفة).


في أي حال، أظن أن هذا متعمد.


نحن أداة صنع أداة خطيرة والأدوات باستخدام الأنواع. الأدوات لا تجعل حياتنا أسهل فحسب، بل هي شرط أساسي لتحسين مستوى المعيشة.


ولكن ليس كل ما يحصل على تسويق كأداة مفيدة، أو حتى أداة. ويحتاج الأمر إلى المعرفة والخبرة على السواء بالاعتراف بما يمكن أن يكون مفيدا وما لن يكون كذلك.


الخيار أسرار تجارة التفاف.


والغرض من هذه الصفحة هو تشجيع أي شخص يقرأها على عدم الوقوع في جميع الضجيج التسويق الذي هو سائد على الانترنت.


وجود الطموحات والأحلام لتحسين نفسك هو النبيل. ولكن فقط تأكد من الحفاظ على قدم واحدة ترتكز في الواقع.


وهذا يؤدي، وبطبيعة الحال بما فيه الكفاية، إلى زوجين آخرين من الأسئلة الهامة:


هل يجب أن تدفع لتعليم تداول الخيارات والخبرة والأدوات؟ وإذا كان الأمر كذلك، كم؟


في النهاية، فإنه يعتمد حقا على فلسفتك الخاصة. شخصيا، أحاول تجنب التطرف - بشكل عام، أنا على استعداد لدفع ثمن الموارد التعليمية والخبرات والأدوات طالما أنها مفيدة. إنني لست على استعداد للقيام بذلك، أشعر، يقلل من نجاحك الخاص وغالبا ما يزيل لك النتائج من جهة ثانية والفرعية.


ولكن هناك الكثير من الموارد عالية الجودة المتاحة مجانا كذلك. وفيما يتعلق بالخيارات والاستثمار، فإنني أحتفظ بقائمة صغيرة من الموارد الحرة للتجار والمستثمرين.


ولكن في الطرف الآخر من أقصى الحدود، أنصحك أن تكون حذرا جدا من المبالغة في دفع الموارد. ليس كل شيء مع سعر أعلى هو تلقائيا مزق قبالة، بطبيعة الحال، ولكن تأكد من أنك تدفع للفائدة الحقيقية وليس مجرد العرض.


أحاول تجنب إصدار أحكام شاملة، ولكن من أجل الحجة، دعنا نقول فقط أنه إذا كان شخص ما يحاول أن تحصل على المهر حتى عدة آلاف من الدولارات إما ندوة عطلة نهاية الأسبوع أو قطعة من البرمجيات التجارية بروبيتاري، وهناك احتمالات والذهاب إلى الأسف في وقت لاحق.


لهذا النوع من المال، يجب تضمين بعض أشكال الترفيه الكبار أو مرافقين الراقية في الحزمة. ولكن سر التداول الخيار الحقيقي هو أنه من المرجح أن العاهرة الوحيدة المعنية هو بعض المتكلم سريع الكاريزمية في دعوى باهظة الثمن.


3 أسرار لاستراتيجيات تداول الخيارات.


نحن جميعا نريد أن يكون الكأس المقدسة من التداول الحق؟ حسنا، إلى جانب كونها مجرد آبل طويلة، تحتاج إلى معرفة عدد قليل من استراتيجيات الاستثمار أكثر لمساعدتك على تحقيق أهداف التقاعد الخاص بك.


الاستثمار في هذا السوق يمكن أن يسبب الكثير لتفقد أكثر من مجرد بضع ساعات من النوم ليلا قلقا بشأن تحطم فلاش المقبل. في أوبتيونانيمال، رئيس الوزراء التعليم تداول الخيارات في هذه الصناعة، ونحن نركز على ليس فقط تعلم خيارات التداول، أو عن أساسيات التداول الأسهم على الانترنت، ولكن عن هدف مدى الحياة لحماية الأصول الخاصة بك، وتزايد محفظتك في أي اتجاه السوق، وتصبح جزءا من مجتمع عبر الإنترنت من المستثمرين الناجحين.


على مدى سنوات من الاستثمار والآلاف من الصفقات أعدمت، لقد وجدت بضعة مفاتيح الأشياء للبحث عن عندما كنت تعلم لتجارة الأسهم والخيارات.


1. أن يكون لديك خطة تداول. & # 8211؛ وضع خطة للتجارة والتجارة خطة، يجب أن يكون كل التجارة خطة مع نقاط الخروج محددة جيدا. إذا لم تكن متأكدا من سبب وجودك في التجارة، سواء كانت استراتيجية تجارية منتشرة، أو استثمارا طويلا في الأسهم، أو مجرد إتف، فإن السوق مكان مكلف جدا لمعرفة سبب وجودك في تلك التجارة. تعرف دائما المخاطر الخاصة بك / مكافأة لكل التجارة كنت في وكيف يناسب ذلك.


2. لا تقيد نفسك في استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. كن مرنا. هناك أكثر من ذلك لنشر التداول من الثور المكالمات أو الثور يضع. هناك العديد من استراتيجيات تداول الخيارات الناجحة هناك. التفكير في الخيارات والأدوات التي يمكن نقلها في جميع أنحاء لتناسب ما يقرر سوق الأسهم لرمي عليك. إذا كنت تركز على محاولة التنبؤ بشكل صحيح حيث السوق هو الذهاب إلى التحرك، وسوف ينتهي على الأرجح مع الكثير من الإحباط على لماذا لا يمكنك شرح كيف نفلكس يستمر تتحرك أعلى وطويلة يضع يقتلون.


3. نتوقع غير متوقع. على الرغم من أنك تقصد جيدا مع مهارات توقيت السوق الخاصة بك والتمكن من وضع استراتيجيات الخيار، ونتوقع غير متوقع. إن فئة أساسيات سوق الأسهم التي أخذتها في تلك المدرسة التجارية عبر الإنترنت التي حضرتها ربما تحدث إليك عن الأسهم الخضراء والأحمر، أو ورشة العمل الاستثمارية التي حضرتها تحدث عن فوائد انتشار الائتمان، ولكن لم نتحدث عن مخاطر ما يحدث عندما يكسر السوق خارج ذلك الحديد كوندور. دائما، والاستعداد لإجراء تعديلات على الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر لتجنب أواكينينغس وقحا في سوق الخيارات.


في النهاية، سوق الأسهم لا يهتمون إذا كنت تعتقد أنك تحصل عليه أم لا. أنت ببساطة صحيحة أو خاطئة. الشيء العظيم في تعلم خيارات التداول هو أنه إذا كنت مخطئا، يمكنني ضبط وتغيير بلدي التجارة، وترك لي مع شيء أقل واحد لانقاص النوم خلال الليل.


أوبتيونسانيمال سيو & أمب؛ مؤسس.


خيارات تداول الموارد.


غريغ جنسن.


آخر الملاحة.


تاريخ 500،000+ المستثمرين.


احصل على أحدث دعوات من الدرجة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


ابقى على تواصل!


1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.


موارد إضافية.


تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.

No comments:

Post a Comment