Monday 12 March 2018

خيارات التجارة نبا


سيكسرز تراجع جليل أوكافور في السنة الرابعة الخيار، لا تزال التجارة له قبل نهاية الموسم.
نشرت في 1 نوفمبر 2017.
جحليل أوكافور لم يعد جزءا من "العملية".
وقد اعلنت شركة "سيكسرز" اليوم الثلاثاء انها اختارت خيارات عقود بن سيمونز وداريو ساريتش وتيموثي لوواو-كاباروت وجوستن اندرسون الا ان اسم اوكافور غائب بشكل ملحوظ عن البيان الصحفي. قررت فيلادلفيا تمرير خيار أوكافور في السنة الرابعة على عقده على نطاق الصاعد، وهو تطور مثير للدهشة بالنظر إلى نجم ديوك السابق كان الاختيار العام رقم 3 في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين 2018 وراء كارل انطوني البلدات و D'أنجيلو راسل (ولسوء الحظ ل سيكسرز المشجعين، قبل كريستابس بورزينجيس).
مع أوكافور يفترض أن يغادر الفريق للحصول على وكالة حرة الصيف المقبل، فإن سيكسرس خلق 6.3 مليون $ في سقف الفضاء وبوصة أقرب إلى أقصى صفقة الصفقة، على الرغم من إمكانية التمديد مع روبرت كوفينغتون يمكن أن تؤثر على العدد النهائي. إن مرونة الكابينة هي "أولوية رئيسية" بالنسبة لسيكسرز، وفقا ل كليف نيوبيك من فيليفواس، لذلك فإن خيار أوكافور المتراجع قد يكون علامة على أشياء أكبر قادمة.
في الوقت الراهن، يبقى أوكافور على القائمة مع عدم وجود دور في دوران بريت براون. لاعبين في فرونتكورت مثل سيمونز، ساريك، جويل إمبيد، أمير جونسون وريتشاون هولمز (عندما أصحاء) يتقدمون بقوة على أوكافور على الرسم البياني العمق. ولم يلعب اوكافور دقيقة واحدة فى ست مباريات فى فيلى سبع مباريات هذا الموسم، حيث سجل 22 دقيقة وحقق 10 نقاط فى ظهوره الوحيد ضد رابتورز يوم 21 اكتوبر.
على الرغم من مكانته مع الفريق، لا تتوقع أن يتوقف سيكسرز عن البحث عن شريك تجاري. أوكافور يبلغ من العمر 21 عاما، وتمت إزالة موسمين فقط من المتوسط ​​17.5 نقطة و 7.0 متابعات لكل لعبة كصاعد. ليس لديه نفس إمكانات النجم مثل الرجال الكبار الآخرين مثل المدن، إمبيد وبورزينجيس، لكنه لا يزال يمكن أن يكون مفيدا كما التهديف بعد التهديف خارج مقاعد البدلاء، وليس على عكس جيفرسون.
كانت فيلادلفيا تستكشف إمكانيات التجارة مع جهليل أوكافور حتى ترفض الخيار اليوم. وقال انه لا يزال من الممكن نقل هذا الموسم. https://t. co/ofC5KpG6l8.
وقبل ذلك الموسم، قال أوكافور لأردن برينر سب الأمة أنه تساءل عن كيفية تناسبه مع خطط سيكسرز للمستقبل: "أنا حقا جزء من هذه العملية، وأنا حقا جزء من هذه الثقافة؟"
يبدو أن أوكافور لديه إجابة واضحة.
تحديث: سيكسرز وأوكافور يمكن أن تتجه نحو الاستحواذ، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز مارك شتاين.
وتقول المصادر إن شركة "أوكافور" قد تختار الدفع من أجل إتفاقية شراء، بعد أن أصبح الاختيار العام السابق رقم 3 عاملا غير مقيد في يوليو.
وتقول مصادر في الجامعة إن أوكافور مقتنع بأن التداولات العملية كانت على الطاولة بالنسبة إلى السبعينات الذين اكتشفوا تحريكه منذ الموسم الماضي.

نبا التجارة الشائعات: بوسطن سلتكس خيارات التجارة الاحتياطية إذا كليفلاند بالكس.
نيو أورلينز، لا & # 8211؛ 23 فبراير: أنطوني ديفيس # 23 من نيو أورليانز بيليكانس يتفاعل خلال مباراة ضد هيوستن روكتس في مركز سموثي كينج في 23 فبراير 2017 في نيو أورليانز، لويزيانا. ملاحظة للمستخدم: يقر المستخدم ويوافق صراحة على أنه من خلال تحميل هذه الصورة أو استخدامها، يوافق المستخدم على بنود وشروط اتفاقية ترخيص جيتي إيماجيس. (تصوير جوناثان بشمان / جيتي إيماجيس)
نبا التجارة الشائعات: إذا كان كليفلاند كافالييرز باطلة التجارة المعلقة، يمكن بوسطن تزال تفريغ حزمة كليفلاند للاعبين كفاءة.
الملحمة الدائمة من ما إذا كان أو لم يكن كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتكس وضع اللمسات الأخيرة صفقة محرجة وغير مريحة. تماما كما هو الحال مع علاقة سيئة، فإنه من الأفضل أن مزق المساعدات الفرقة من أن تبقى في طي النسيان مرة واحدة أو كلا الطرفين قد خيانة الآخرين & # 8217؛ ق الثقة.
أشياء توماس من المرجح أبدا الثقة أو الحب سلتكس نفسه، ولا جاي كرودر. وقد أدى ذلك إلى العديد من الرياضيين الذين يناقشون الفريق الذي سيكون في وضع أسوأ إذا كانت هذه التجارة سوف تقع بسبب توماس & # 8217؛ s المشكلة المادية.
جيسون تاتوم بوسطن سلتكس أديداس 2017 نبا مشروع رقم 1 اختيار جيرسي المرقعة - أبيض.
كليفلاند على الأرجح يعرف أن هناك & # 8217؛ ر صفقة أفضل هناك عن الساخطين كيري ايرفينغ، توماس أو لا توماس. وبوسطن يمكن & # 8217؛ ر ربما جلب توماس أو كرودر مرة أخرى في معسكر التدريب (على الرغم من أنني أود أن يجادل زيزيك، الصاعد، سيكون لم الشمل أقل محرجا).
على الرغم من أن توماس، كرودر وزيزيتش يشكلون حزمة تجارية مختلفة جدا عن كيري إيرفينغ، فإن سلتكس قد يكون قادرا على تداول اللاعبين الثلاثة لكثير من الفرق نفسها يشاع أنها مهتمة في ايرفينغ.

خيارات التجارة نبا
11 يناير 2018 3:10 م.
وأتلانتا هوك مفتوحة للتداول إما ماركو بيلينلي أو إرسان إلياسوفا مع جولة ثانية عالية اختيار السعر المطلوب.
بلينيلي وإيلياسوفا كلاهما يجعل قليلا أكثر من 6 ملايين دولار هذا الموسم.
ومن المرجح أن ينتهي هوكس الموسم 17-18 مع واحدة من أسوأ السجلات في الدوري الاميركي للمحترفين.
10 يناير 2018 2:10 م.
ويقترح تيم كاواكامي أن يكون غولدن ستايت ووريورز قد استهدف على الأرجح أنطوني ديفيس في عملية صنع القرار على المدى الطويل.
استهدف ووريورز كيفن دورانت في أوفسسون عام 2018 لمدة سنتين على الأقل، وعندما بدا وكأنه لونغشوت المطلق.
ديفيس يمكن أن تصبح وكيل الحرة في عام 2020 و نيو أورليانز بيليكانز يمكن النظر في التداول له قبل أن أوفسيسون على الرغم من أنها لم تعط حتى الآن أي مؤشر أنه سيكون متاحا في المستقبل القريب أو البعيد.
من المؤكد أن ووريورز تحتاج إلى تضمين إما كلاي طومسون أو درايموند الأخضر أو ​​ربما على حد سواء للتداول لديفيس. سوف تصبح طومسون عاملا مجانيا في عام 2019 بينما ستصبح غرين عاملا مجانيا في عام 2020.
عندما أجرى كاواكامي مقابلة مع جو لاكوب لبودكاست قبل بضعة أسابيع، كانت الكلمة التي استخدمها & لدكو؛ تفرق & رديقو؛ عندما تحدث عن التحركات التي قد يقوم بها المحاربون في المستقبل.
تيم كاواكامي / ذي أثليتيك.
10 يناير، 2018 9:36 ص.
واضافت المصادر ان "ميامي هيت" لم تبد اهتماما بالاعتبار تجارة غوران دراجيك.
دراجيك يمكن أن تصبح وكيل مجانا في 2019.
وتخلت ميامي عن اثنين من المستقبلات الجولة الأولى في عام 2018 للتداول ل دراجيك وإعادة توقيعه على عقد لمدة خمس سنوات، 90 مليون $ أن أوفسون.
دراجيك هو المتوسط ​​16.9 نقطة، 4.3 متابعات و 4.8 يساعد في المباراة الواحدة هذا الموسم مع بير من 16.0.
10 يناير، 2018 9:34 ص.
ومن المتوقع ان تنشط شركة ميامي هيت فى محادثات تجارية تؤدى الى الموعد النهائى. الحرارة لديها التفاؤل أنها يمكن أن التجارة بعض من عقد جديد مكلفة بينما المديرين التنفيذيين المتنافسين متشككين.
الحرارة قد أعاد توقيع حسن ويتسايد، تايلر جونسون، ديون النوادل وجيمس جونسون إلى صفقات باهظة الثمن على الماضي أوفسونسس اثنين.
صفقة جونسون ترتفع إلى 19 مليون دولار الموسم المقبل.
من المحتمل أن يمثل وايتسايد وجوستيس وينسلو أفضل صفقة تجارية في ميامي.
9 يناير، 2018 1:32 م.
ديترويت بيستونز، يوتا جاز وبورتلاند ترايل بلايزرز لها مصلحة في نيكولا المثير.
ميروتيك يستمر في تفضيل التجارة من شيكاغو بولز بسبب معركة بريزيسون له مع بوبي بورتيس.
الثيران تسعى للحصول على الجولة الأولى اختيار ل ميروتيك.
9 يناير، 2018 12:42 م.
ومن غير المتوقع ان تتخذ شركة هيوستن روكتس اى تحركات هامة قبل الموعد النهائى للتجارة.
كان لدى هيوستن أوفسيسون كبير حيث أضافوا كريس بول، بي جيه تاكر ولوك امباه موت. وحسنت الصواريخ عمقها بتوقيع جيرالد جرين هذا الشهر.
وقال داريل موري: "لا أتوقع أن أفعل الكثير. "هناك أشياء خارج دوران المحتملة، ونحن نبحث دائما عن شيء لترقية لنا، وأود أن تخمين احتمالات لنا لا تفعل شيئا أعلى بكثير من المعتاد".
كما تحتفظ روكتس بقائمة مفتوحة.
وقال موري "ان الخطة تهدف الى ابقاء هذه القائمة الاخيرة مفتوحة حتى 8 فبراير فى حالة التجارة غير المتوازنة او اهم من ذلك اذا احتجنا الى غرفة الضرائب". "ثم نريد أيضا أن يكون لدينا القدرة على (متابعة) المرشحين الاستحواذ".
9 يناير، 2018 10:00 ص.
ولا تزال "نيو أورليانز بيليكانز" مصممة على إعادة توقيع أبناء عموم ديماركوس ولم تكن مفتوحة لتلقي العروض التجارية.
أبناء العمومة سيكونون وكيل مجاني هذا الصيف.
وكان بيليكانز تتداول بودي هيلد واختيارهم الأول في الجولة 2017 كجزء من حزمة لأبناء العمومة في فبراير الماضي.
أبناء عمومة يبلغ متوسطه ما يقرب من 26 نقطة في المباراة للذهاب مع 12.5 متابعات و 5.1 يساعد.
9 يناير، 2018 9:39 ص.
وقد تخلى لوس انجليس ليكرز عن امكانية التداول بعيدا عن لول دنغ هذا الموسم. لم يلعب دنغ سوى في مباراة واحدة هذا الموسم لأنه لم يكن واضحا في خطط ليكرز.
ولم يناقش دنغ والليكرز عملية شراء منذ نهاية نوفمبر.
دنغ لديه سبب بسيط لقبول الاستحواذ كما ليكرز المرجح التنازل وتمتد له هذا أوفسيسون. ولدى دنغ 37 مليون دولار له بعد الموسم الحالي.
وقع ليكرز دنغ على صفقة تبلغ قيمتها 72 مليون دولار في عام 2018.
9 يناير، 2018 9:36 ص.
ولوس انجليس ليكرز والأردن كلاركسون لديهم رغبة متبادلة في العثور على شريك تجاري.
وتعود قيمة كلاركسون إلى 26 مليون دولار بعد الموسم الحالي. ووافقت كلاركسون على اتفاق لمدة أربع سنوات بقيمة 50 مليون دولار مع ليكرز في عام 2018 في ظل النظام السابق.
ويحاول ليكرز تحقيق أقصى قدر ممكن من مساحة سقف المتاحة لعام 2018 أوفسيسون.
9 يناير، 2018 9:10 ص.
وقد تابعت شركة ديترويت بيستونز صفقة تجارية لأيفان فورنيه هذا الموسم. وكان بيستونز كافح من أجل إيجاد تجارة قابلة للتطبيق دون تضمين عقد ريجي جاكسون.
جاكسون خارج لفترة طويلة مع الكاحل التواء بشدة.
لوقا كينارد يمكن أيضا أن تدرج في حزمة فورنييه. وافق فورنييه على عقد لمدة خمس سنوات، بقيمة 85 مليون دولار مع أورلاندو ماجيك في عام 2018.
وكان ستان فان غوندي عدوانية في سوق التجارة.

МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 1 день назад & # 32؛ автор & # 32؛ [ميا] حسن ويتزيد slider1022.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] [ميا] شين باتير كيمجونغفون & # 32؛ 10 очков 11 очков 12 очков & # 32؛ 1 день назад (3 дочерних комментария)
[-] [أوك] دومانتاس سابونيس إنكاس & # 32؛ 4 очка 5 очков 6 очков & # 32؛ 1 день назад (1 дочерний комментарий)
[-] شارلوت هورنتس إامولدرثانم & # 32؛ 15 очков 16 очков 17 очков & # 32؛ 1 день назад (2 дочерних комментария)
[-] [ميا] جوش ريتشاردسون فونتيثساف & # 32؛ 10 очков 11 очков 12 очков & # 32؛ 1 день назад (2 дочерних комментария)
[-] [ميا] حسن ويتزيد slider1022 [S] & # 32؛ 5 очков 6 очков 7 очков & # 32؛ 1 день назад (1 дочерний комментарий)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 90844 على & # 32؛ أب-519 & # 32؛ في 2018-01-12 13: 00: 32.979970 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

نبا التجارة الشائعات: بوسطن سلتكس خيارات التجارة الاحتياطية إذا كليفلاند بالكس.
نيو أورلينز، لا & # 8211؛ 23 فبراير: أنطوني ديفيس # 23 من نيو أورليانز بيليكانس يتفاعل خلال مباراة ضد هيوستن روكتس في مركز سموثي كينج في 23 فبراير 2017 في نيو أورليانز، لويزيانا. ملاحظة للمستخدم: يقر المستخدم ويوافق صراحة على أنه من خلال تحميل هذه الصورة أو استخدامها، يوافق المستخدم على بنود وشروط اتفاقية ترخيص جيتي إيماجيس. (تصوير جوناثان بشمان / جيتي إيماجيس)
نبا التجارة الشائعات: إذا كان كليفلاند كافالييرز باطلة التجارة المعلقة، يمكن بوسطن تزال تفريغ حزمة كليفلاند للاعبين كفاءة.
الملحمة الدائمة من ما إذا كان أو لم يكن كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتكس وضع اللمسات الأخيرة صفقة محرجة وغير مريحة. تماما كما هو الحال مع علاقة سيئة، فإنه من الأفضل أن مزق المساعدات الفرقة من أن تبقى في طي النسيان مرة واحدة أو كلا الطرفين قد خيانة الآخرين & # 8217؛ ق الثقة.
أشياء توماس من المرجح أبدا الثقة أو الحب سلتكس نفسه، ولا جاي كرودر. وقد أدى ذلك إلى العديد من الرياضيين الذين يناقشون الفريق الذي سيكون في وضع أسوأ إذا كانت هذه التجارة سوف تقع بسبب توماس & # 8217؛ s المشكلة المادية.
جيسون تاتوم بوسطن سلتكس أديداس 2017 نبا مشروع رقم 1 اختيار جيرسي المرقعة - أبيض.
كليفلاند على الأرجح يعرف أن هناك & # 8217؛ ر صفقة أفضل هناك عن الساخطين كيري ايرفينغ، توماس أو لا توماس. وبوسطن يمكن & # 8217؛ ر ربما جلب توماس أو كرودر مرة أخرى في معسكر التدريب (على الرغم من أنني أود أن يجادل زيزيك، الصاعد، سيكون لم الشمل أقل محرجا).
على الرغم من أن توماس، كرودر وزيزيتش يشكلون حزمة تجارية مختلفة جدا عن كيري إيرفينغ، فإن سلتكس قد يكون قادرا على تداول اللاعبين الثلاثة لكثير من الفرق نفسها يشاع أنها مهتمة في ايرفينغ.

No comments:

Post a Comment