Wednesday 28 March 2018

خيارات استراتيجيات الاشتراك


تعليق أوي.
السوق التفاف.
التفاف الفهرس.
المناقضة.
النشرة البريد الإلكتروني.
أوي استراتيجيات.
تشغيل التحديثات.
أوي التعليم.
الخيارات 101.
ركن التاجر.
الفوز البديهيات.
بريمير إنفستور.
تشغيل التحديثات.
حول بريمير.
النشرة البريد الإلكتروني.
الأريكة البطاطا التاجر.
كبت التحديثات.
كبت في كيفية التجارة.
ليبس التاجر.
التعليق.
مدونة ليبس.
مسرحيات جديدة.
محفظة.
النشرة البريد الإلكتروني.
كتاب الخيار.
O. W. النشرة الإخبارية.
لماذا أوبتيونوريتر؟
O. W. الدورة التعليمية.
صراف آلي.
M. C.M. النشرة الإخبارية.
المحفظة الحالية.
M. C.M. الدورة التعليمية.
المكالمات المغطاة.
C. C.S. النشرة الإخبارية.
C. C.S. الدورة التعليمية.
الوسطاء عبر الإنترنت.
اتصل بنا.
ابدء.
خدماتنا.
الشهادات - التوصيات.
معلومات الاشتراك.
بدء المحاكمة الحرة.
القائمة البيضاء لنا.
إدارة الاشتراك.
المستثمرين النشطين والتجار مثل نفسك كانوا يقرأون النشرة الإخبارية للمستثمر اليومي لسنوات. نحن نعلم أنك تبحث عن وسيلة للخروج من أداء السوق واستخدام الخيارات يمكن أن تكون أداة فعالة جدا في كل محفظة المستثمرين. ولكن قبل أن تتداول المستثمرين الناجحين تحتاج إلى معرفة ما يحدث في الأسواق وماذا لمشاهدة في الأيام المقبلة. هذا هو السبب في أنك في حاجة إلى تعليق سوق المستثمرين الثاقبة اليومية والتحليل لإطلاعكم على ما يتحرك حقا الأسهم. مرة واحدة على علم يمكنك الاختيار من بين الخيارات المقترحة لدينا يلعب لالتقاط تقلبات الأسهم مع دعوة أو وضع الخيارات.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق مكالمة هاتفية 1-866-351-6700 أو.
فرصة! المستثمر النشط اليوم لديه المزيد من الفرص والحرية لرسم مسارها المالي الخاص من أي وقت مضى. ومع ذلك، فإن تحركات الصعود والهبوط المتقلبة في السوق يمكن أن تكون صعبة. هذا هو السبب في أن التجار المميزين يتحولون إلى النشرة الإخبارية الخاصة بالمستثمر المميز مع التعليق والتحليل السوقي المدرك. ويعرف المستثمرون المخضرمون أنه من الأهمية بمكان البقاء على رأس السوق بينما يتطلعون إلى الأحداث المحتملة في السوق ونقاط التحول. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد القراء من نشرة "بريمير إنفستور" الإخبارية من عروضنا المقترحة من الأسهم التي تعرض لك بالضبط ما، وكيف وكيف يمكن للتجار التقاط الاتجاهات على المدى القصير والانفجارات المتفجرة.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق مكالمة هاتفية 1-866-351-6700 أو.
جميع استراتيجيات الخيارات المستخدمة، أطول وقت الانتظار باستخدام الأسهم الوضع الخاص - في السوق المتقلبة اليوم شراء والمستثمر عقد هو وصف أكثر دقة على أنها شراء والأمل المستثمر. التقلب يمكن أن يكون شيئا سيئا لبعض التجار الخيار ولكن يمكن أيضا تقديم بعض الفرص الرائعة. التقلب يمكن أن يطرق لكم من المواقف وضعت بعناية وإنتاج خسائر باهظة الثمن. ومع ذلك، فإن شراء بعض الأسهم بعد حدث التقلب ينتج في بعض الأحيان تجارة معلقة. التقلبات يمكن أن تأتي من فقدان الأرباح، تحذير تحذير، خفض وسيط، وما إلى ذلك أو أنها يمكن أن تأتي من حدث القطاع حيث بعض الأسهم الأخرى في القطاع يقع قبالة الهاوية ويسحب القطاع مع ذلك. عمليات الشراء في القطاع، والشائعات من عمليات الشراء أو حتى عمليات الشراء الفاشلة تنتج كل أحداث التقلب التي يمكن استخدامها لصالحنا.
جميع استراتيجيات الاستثمار - لأن المسرحيات لتكون لمحة في المستثمر النهائي يمكن أن يكون من أسابيع إلى أشهر في المدة استراتيجيات الخيار المستخدمة سوف تغطي جميع خيارات الاستثمار المتاحة. يمكننا أن نفعل المكالمات طويلة بسيطة ويضع، المكالمات المشمولة، ينتشر بسيط، نقدية يضع، الأسهم أو حتى العقود الآجلة إذا كان الإعداد الصحيح يظهر. ليس هناك تركيز صارم كما لدينا في بعض النشرات الإخبارية الأخرى لدينا. وسوف تركز هذه النشرة على كسب المال بأي طريقة ممكنة مع الحد الأدنى من المخاطر. لا مسرحيتين على حد سواء لذلك نحن لا ينبغي أن يكون مؤمنا في استراتيجية خيار طويل بسيط. لا يجب أن يكون لدى المشتركين حساب كبير للاستفادة من هذه الاستراتيجيات. قد تتطلب بعض القدرة على بيع وضع لتحقيق أقصى قدر من العائدات ولكن سأحاول عرض الصفقات في مثل هذه الطريقة لتقديم بدائل لتوصية محددة لأولئك الذين ليس لديهم القدرة على الكتابة الخيار.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق مكالمة هاتفية 1-866-351-6700 أو.
هل أنت مستعد لبدء التداول الذكي؟ هل تم التداول بشكل مباشر وفقدان المال؟ ما الذى تحاول اثباتة؟ يمكنك توليد تدفق نقدي صحي باستخدام استراتيجيات خيار غير اتجاهي وأنا يمكن أن يعلمك كيف. في العامين الماضيين قمنا بأكثر من ضعف أموالنا في محفظتنا المنشورة - باستخدام هذه "المحافظات" المحافظة استراتيجيات غير اتجاهي نفسه. نحن تقليل مخاطرنا ووضع النسب المئوية في صالحنا. هل تريد المقامرة، أو كسب المال؟ الأمر متروك لك.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق مكالمة هاتفية 1-866-351-6700 أو.
لابس، التوقعات طويلة الأجل للأسهم الأوراق المالية، هي خيارات طويلة الأجل جدا تسمح للمتداولين بالاستفادة من التحركات في سعر السهم لجزء بسيط من الاستثمار وخطر امتلاك الأسهم. وعادة ما تتطلب ليبس استثمارا يساوي 10٪ من سعر السهم أو أقل. وتأتي هذه الزيادة في الرافعة المالية مع انخفاض كبير في المخاطر مقارنة بالملكية المباشرة. وتعد هذه الخطط أكثر أمانا من خيارات الأسهم العادية نظرا لأفقها الزمني الطويل، كما أنها توفر العديد من استراتيجيات الحد من المخاطر مع تحقيق عوائد كبيرة على رأس المال. ليبس التاجر بفحص الكون لدينا من الأسهم على أساس يومي لإنتاج فرص الاستثمار المحتملة حيث يكون هناك مخاطر محدودة والحد الأقصى من احتمال الصعود. استخدام استراتيجيات المخاطر المحدودة لدينا يسمح للمستثمرين لوضع أنفسهم في الأسهم التي توفر إمكانات صعودية كبيرة، ولا تزال قادرة على النوم ليلا. ويبلغ متوسط ​​مدة الوظيفة ثلاثة أشهر. يستخدم ليبس التاجر المؤشرات الفنية والمشاعر للاستفادة من دورات السوق دون الصفقات المفرطة. إذا كنت تاجر من نوع A الذي يحتاج إلى تداول يوميا ثم ليبس التاجر ليس لك. لدينا محفظة نموذجية هي 8-12 وظائف وسوف دوران 2-3 مرات في السنة. والهدف من اللعبة هو وضع المزيد من الأرباح في جيوبنا لا تجعل وسطاء لدينا أكثر ثراء.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق مكالمة هاتفية 1-866-351-6700 أو.
كتاب الخيار هو محفظة من المحافظ النقدية المضمونة يضع مع هدف كسب 3-5٪ شهريا. الهدف الأساسي لمحفظة كتاب الخيارات هو دخل ثابت مع انخفاض المخاطر من خلال بيع "خيارات خارج المال، والقضايا الأساسية لديها أقساط خيار مواتية، واتجاهات محددة جيدا، واحتمال كبير لبقية داخل وغالبية الوظائف مناسبة لحسابات حساب الاستجابة العاجلة، كما يتم النظر في التقييم الأساسي حيث يمكن أن يصبح المخزون في بعض الأحيان (لبيع المكالمات المغطاة) مركزا أطول أجلا في المحفظة، ومن بين الخدمات التي يمكن أن تتوقعها هي: محفظة على الانترنت "نموذج" مع المواقف الحالية والتحديثات العادية، والبريد الإلكتروني الأسبوعية، مناقشات استراتيجية الجارية، دروس التداول، وروابط لبحوث متعمقة، والتغطية اليومية لاتجاهات السوق الرئيسية وتوقعات الأرباح الحالية.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق مكالمة هاتفية 1-866-351-6700 أو.
النشرة الإخبارية أويلسليك هي الشركة الرائدة في مجال الحرف والتعليم ذات الصلة. نحن تلبي جميع مستويات الخبرة التجارية، من المستثمر العلامة التجارية الجديدة فقط تعلم كيف الصفقات تعمل على تاجر السوق المخضرم السوق تبحث عن المزيد من تجارة الطاقة الغريبة، والجميع بينهما. وتستند نشرة أويلزليك للطاقة توصيات بناء على كل من المحافظ القصيرة والطويلة الأجل في نقاط الدخول الرئيسية في دورة الطاقة. وتفسر جميع المواقف بالكامل من منظور أساسي وتقني. يوصي أويلزليك الأسهم والخيارات والمواقف الآجلة.
راجع ضماننا في أسفل الصفحة. للاشتراك عن طريق مكالمة هاتفية 1-866-351-6700 أو.
يجب أن تكون مسرور مع النشرات الإخبارية للمستثمر الخيار أو أنك لن تدفع فلسا واحدا. إذا كنت ترغب في إلغاء، ببساطة البريد الإلكتروني خدمات المشتركين باستخدام الرابط "اتصل بنا" على الموقع في غضون 30 يوما، وسوف نقوم برد ثمن الشراء الكامل الخاص بك. لحمايتك يجب أن تكون جميع طلبات الإلغاء عن طريق البريد الإلكتروني.
هل لديك المزيد من الأسئلة؟
اتصل بالأرقام الواردة أدناه للإجابة عن أسئلتكم أو للاشتراك عن طريق الهاتف.
إفصاحات هامة:
يتم نشر مستثمر الخيار من قبل أوبتيون إنفستور، Inc. كناشر لرسالة إخبارية مالية من التداول العام والمنتظم، لا يمكننا تقديم المشورة الاستثمارية الفردية. فقط وسيط مسجل أو مستشار الاستثمار قد ينصحك بشكل فردي على مدى ملاءمة وأداء محفظتك أو استثمارات محددة.
عند اتخاذ أي قرار استثماري، سوف تعتمد فقط على المراجعة الخاصة بك وفحص الحقائق والسجلات المتعلقة بهذه الاستثمارات. إن الأداء السابق لتوصیاتنا لیس مؤشرا علی الأداء المستقبلي. لن يكون الناشر مسؤولا مهما كانت طبيعته فيما يتعلق بأي مطالبة أو أضرار أو خسارة أو نفقات تنشأ عن أو فيما يتعلق باعتمادك على محتويات موقعنا على شبكة الإنترنت، أي الترويج، المواد المنشورة، تنبيه أو تحديث.
المحرر والناشر والمديرين من "المستثمر الخيار" وعد صراحة لا الجبهة. جميع الكتاب والمحللين والموظفين على وجه التحديد منعت من التداول في الأوراق المالية التي يوصي بها لتجنب أي نزاعات محتملة. أنت دائما تأتي أولا.
جميع الأمثلة على الأرباح افتراضية، على افتراض أن المشترين اشتروا وبيعوا في وقت إصدار التوصيات. النتائج الفعلية ويمكن أن تختلف على أساس يوم التنفيذ ورسوم العمولة.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها التداول. النتائج السابقة ليست مؤشرا على العوائد المستقبلية. المستثمر الخيار وجميع الأفراد المنتسبين إلى "المستثمر الخيار" لا تتحمل أي مسؤولية عن نتائج التداول والاستثمار.
التجارب المجانية، ضمانات استعادة الأموال، والمبالغ المستردة. تتطلب اشتراكات النسخة التجريبية المجانية من المشترك تقديم رقم بطاقة ائتمان صالح. إذا لم تتصل بفريق خدمات المشتركين لدينا لإلغاء اشتراكك في اليوم الأخير من الإصدار التجريبي المجاني، فسيتم تحميل بطاقتك الائتمانية بالسعر الساري لمدة الاشتراك التي اخترتها. قد يلغي المشتركون الشهريون في أي وقت دون تحمل المزيد من رسوم بطاقات الائتمان، ولكن لن يتم منحهم مبالغ مستردة. وتقدم اشتراكات مدتها سنة واحدة ومدتها سنتان ضمانات محدودة لاستعادة الأموال. لا يتم توفير فترات الضمان هذه بالإضافة إلى فترة تجريبية مجانية. إذا كنت تعطى ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما، على سبيل المثال، وقد وقعت لمدة 30 يوما تجريبية مجانية، والضمان هو جيد فقط لمدة 60 يوما و [مدش]؛ لا 90 يوما. نحن لا تعطي المبالغ المستردة تصنيف بعد انتهاء الضمان المعمول به. إذا كنت قد شاركت من قبل في نسخة تجريبية مجانية لأي مصطلح في هذه الخدمة، فأنت غير مؤهل لتلقي نسخة تجريبية مجانية إضافية. ستتحقق سجلاتنا من أنك قد تلقيت إصدارا تجريبيا مجانيا من قبل، وستتم محاسبة فاتورة بطاقتك الائتمانية فورا وبشكل تلقائي. بعض العروض مخفضة جدا غير قابلة للاسترداد. يرجى قراءة العرض بعناية.
الفوترة التلقائية. من خلال تقديم معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى "المستثمر الخيار" فإنك توافق على أن يتم فرض رسوم على بطاقة الائتمان الخاصة بك لخطة التسعير المعمول بها وأي رسوم إضافية قد تتكبدها. سيتم إجراء الفوترة التلقائية المسبقة لبطاقتك الائتمانية في دورة شهرية أو سنوية أو مدتها سنتان (حسب المدة التي اخترتها) في ذكرى تاريخ الإنشاء الأولي وتاريخ التنشيط ما لم يتم ترتيب ترتيبات أخرى تعاقديا.
إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في خدمة العملاء، مثل الأسئلة المتعلقة باشتراكك أو الحاجة إلى تغيير عنوانك، فما عليك سوى الاتصال بموظفينا على الرقم 1-866-351-6700 أو استخدام هذا النموذج للاتصال بالدعم: اتصل بالدعم.
هل لديك المزيد من الأسئلة؟ اتصل بأحد الأرقام أدناه لإجابة أسئلتك والاشتراك عبر الهاتف.

الاشتراك.
إن خدمة "ديلي ماكس أوبتيونس نوسليتر سيرفيس" هي خدمة اشتراك شهرية تقدم تقريرا كل يوم قبل فتح الأسواق وتفاصيل صفقات الخيارات التي نخطط لتنفيذها في ذلك اليوم. وتقدم التقارير التكميلية أيضا بمجرد تنفيذ الصفقات أو لتقديم تحديثات أخرى.
تكلفة الاشتراك هو فقط 99 $ / الشهر. سيكون لديك الوصول الفوري إلى بوابة المشترك للوصول إلى النشرات الإخبارية اليومية (عطلة نهاية الأسبوع وتجهيز عطلة السوق قد يستغرق 24-48 ساعة). لتجنب الفاصل الزمني في الخدمة، سيتم تجديد اشتراكك تلقائيا كل شهر، ومع ذلك، ليس هناك التزام المدى. يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت. حاول لمدة شهر وإذا قررت التقرير لا يوفر نوع المعلومات التي تبحث عنها، وسوف نقدم كامل المبلغ من رسوم الاشتراك $ 99.
اشترك الآن من خلال تقديم المعلومات التالية:
* إشعار: نحن لا تبقي لكم معلومات بطاقة الائتمان على موقعنا. نحن نستخدم بايبال & # 8217؛ s آمنة وخادم الخروج للتعامل مع جميع المعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك.

الاشتراك.
SteadyOptions.
استراتيجيات غير اتجاهي (سترادلز، والتقويمات، كوندورس) مصممة للتجار نشط 10-15 الصفقات شهريا 4-6 ينتشر مفتوح في وقت الأهداف 5-7٪ شهريا على الحساب بأكمله.
2٪ / الشهر تأثير لجنة $ 10K-100K المحافظ.
انقر للانضمام.
شهري التجربة المجانية $ 335.
ربع سنوي حفظ 11٪ 1،245 $.
مرساة الصفقات.
صناديق التداول المتداولة مع خيارات (تداول السيارات المتاحة) مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل 4-5 الصفقات في الشهر 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى 2 مواقف الخيار أهداف العائدات السنوية الإيجابية في جميع ظروف السوق.
0.5٪ / عمولة تأثير $ 50K + المحافظ.
انقر للانضمام.
شهري التجربة المجانية $ 265.
ربع سنوي حفظ 11٪ 995 $.
ثابت كوندورس.
الصفقات غير المتحوط غير المدارة التي يديرها اليونانيون مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى المتوسط ​​2-4 الصفقات شهريا 2-3 الصفقات المفتوحة بالإضافة إلى التحوط تستهدف 20-25٪ سنويا على الحساب بكامله.
0.3٪ / الشهر تأثير اللجنة 20K $ + المحافظ.
انقر للانضمام.
شهري التجربة المجانية $ 335.
ربع سنوي حفظ 11٪ 1،245 $.
يرجى قراءة سياسة التجربة المجانية أدناه.
الاشتراك في جميع الخدمات الثلاث.
"تحصل على نظرة على كتف.
الخيارات المهنية التجار في الوقت الحقيقي. "
سياسة تجريبية مجانية.
لقد جعلت خيارا ممتازا لبدء المحاكمة. أعضائنا لديهم الفرصة للاستفادة من خبرتنا الواسعة والخبرة.
والغرض من التجربة المجانية 10 يوما هو معرفة ما إذا كنت ترغب في الخدمة، والمجتمع وأسلوب التداول لدينا.
ونحن واثقون أنه بعد استكشاف مجتمعنا التجاري، سوف تنضم إلى عضويتنا النخبة.
يتضمن الاشتراك الشهري نسخة تجريبية مجانية وهو متاح للأعضاء الجدد فقط. يجب على الأعضاء العائدين اختيار مدة ربع سنوية أو سنوية (بدون إصدار تجريبي مجاني). لا يمكن استخدام التجربة إلا مرة واحدة لكل أسرة في كل خدمة. إذا قمت بإلغاء اشتراك باي بال خلال 10 أيام، فلن يتم تحصيل رسوم منك. بعد المحاكمة سوف تعود إلى خطة الشهرية المتكررة. يمكنك تحويل إلى خطة على المدى الطويل في أي وقت والتمتع خصومات كبيرة. جميع خطط الاشتراك على التجديد التلقائي حتى إلغاء.
نحن نقدم أي المبالغ المستردة. يرجى الرجوع إلى سياسة الإلغاء لدينا. أنت مسؤول عن إلغاء اشتراكك في بايبال قبل تاريخ التجديد التالي.
وتشمل جميع الخطط.
خطة تداول كاملة: الاستراتيجية، والأساس المنطقي، والمخاطر / مكافأة، الخ جميع الصفقات المشتركة في الوقت الحقيقي، بما في ذلك الدخول والخروج والتعديلات. نهج محفظة كاملة، بما في ذلك المبادئ التوجيهية لتخصيص رأس المال. الشفافية الكاملة. الأداء على أساس يملأ الحقيقي، وليس نموذجا افتراضيا. تعليم عالي الجودة، بما في ذلك المفاهيم الأساسية، وإدارة المخاطر، والإغريق. الوصول إلى أعضاء المنتدى فقط مع مئات من التجار من ذوي الخبرة. التعلم المستمر وتقاسم الموارد، واستكشاف استراتيجيات مختلفة. الوصول الكامل لنا - يطلب منا أي أسئلة حول جميع جوانب تداول الخيارات. خصومات خاصة على برامج تحليل الخيارات أوبتيوننيت إكسبلورر و تراديير. لك يتم تضمين محفظة أوتوترادينغ المتنوعة في جميع الخدمات. يمكنك أيضا الحصول على برنامج أوبتيوننيت إكسبلورر مجانا لمدة 6 أشهر مع الاشتراك السنوي و 12 شهرا مع حزمة سنوية.
ماذا يقول الأعضاء.
كيم يتداول فقط استراتيجيات ثبت، التي يتم فحصها في باكتستينغ واسعة النطاق. في بعض الأحيان هذا يعني تجارة واحدة فقط في الأسبوع، وكان من الصعب بالنسبة لي عدم التجارة، وتهدئة بلدي الزناد أصابع سعيدة. عندما تأديب نفسي، اتبع النجاح. Jackjack.
لقد كنت مع سو منذ البداية. انها مسؤولة عن نجاحي في التداول. كان حقا قرار تغيير الحياة للانضمام. بدون هذا المجتمع، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت وأعطيه الائتمان في التاجر لقد أصبحت. Fieldydwb.
طرق التداول واضحة وكاملة، وشرح جيدا لجميع مستويات المهارة. يتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، ويتم تحديد الإدخالات والمخارج الأمثل. يتم مراقبة الصفقات المنفذة وتحليلها من خلال الإغلاق. Joseph_Kusnick.
لقد حاولت جميع النشرات الإخبارية كوندور هناك. ستيديوبتيونس هي الوحيدة التي لديها إدارة المخاطر الأكثر فعالية. إدارة المخاطر هي المفتاح لنجاح التداول و سو هو سادة إدارة المخاطر. هذا هو أفضل الخيارات النشرة الإخبارية. Lloydc247.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

خيارات استراتيجيات لموسم الأرباح.
النقاط الرئيسية.
تحاول بعض استراتيجيات الخيارات الاستفادة من الزيادة في التقلبات الضمنية التي غالبا ما تحدث قبل إعلان الأرباح.
وقد صممت استراتيجيات الخيارات الأخرى لتحييد تأثير تلك الزيادة.
نستعرض أمثلة من كلا النوعين من الاستراتيجيات.
وبينما يشتري بعض المستثمرين ويحصلون على تقلبات كبيرة في السوق ليصبحوا مزعجين، فإن المتداولين النشطين غالبا ما يشبهون تقلبا كبيرا لأنه يجلب إمكانية حدوث زيادات كبيرة (أو انخفاضات كبيرة) في أسعار الأسهم. هذا النوع من بيئة السوق غالبا ما نراه خلال موسم الأرباح - عندما يقوم عدد كبير من الشركات المتداولة علنا ​​بإصدار تقارير الأرباح ربع السنوية.
بالنسبة لمعظم التجار الذين يسعون لتحقيق الربح خلال موسم الأرباح، هناك نوعان من المدارس الأساسية للفكر:
تحقيق أقصى استفادة من التقلبات العالية المحتملة استفد من حركة السعر دون أن تتأثر بالتذبذب.
دعونا نلقي نظرة على كل من هذه الاستراتيجيات.
فهم التغيرات في التقلبات الضمنية.
في كل موسم أرباح، ونحن عادة ما نرى العديد من الأسهم التي تتجاوز تقديرات أرباحهم وتجربة قفزة كبيرة في الأسعار، والعديد غيرها التي لا ترقى إلى تقديراتها والحفاظ على انخفاض كبير في الأسعار.
التنبؤ بالمخزونات التي ستفوق التوقعات وتلك التي سوف تفوت أمر صعب. في تجربتي، لقد رأيت في كثير من الأحيان زيادة في التقلبات الضمنية في العديد من الأسهم مع اقتراب موعد الافراج عن الأرباح، تليها انخفاض حاد جدا في التقلبات الضمنية مباشرة بعد الإفراج.
وفيما يلي الرسم البياني للسعر اليومي لمدة سنة من الأسهم شيز الذي يظهر الآثار النموذجية للتقارير الأرباح الفصلية الأربعة. لاحظ ما يلي:
بدأ حساب متوسط ​​التقلب الضمني (الخط الأصفر) في الارتفاع بشكل حاد قبل أسبوع واحد من كل تقرير أرباح، ثم انخفض بشكل مفاجئ بعد صدور التقرير (الذي تم تحديده بالصناديق الحمراء في الرسم البياني أدناه). وكان سعر السهم مستقرا نسبيا قبل األرباح، لكنه تراجع) -0.82 (على التقرير األول) رقم 1 في الرسم البياني أدناه (، متجاوزا) +1.72 (على التقرير الثاني) رقم 2 في الرسم البياني أدناه (، (+1.08) على التقرير الثالث (رقم 3 في الرسم البياني أدناه)، وانخفض قليلا فقط (-0.20) على التقرير الرابع (رقم 4 في الرسم البياني أدناه). وفي حين تباين حجم الزيادات في التقلبات الضمنية إلى حد ما، كان من الممكن التنبؤ به تماما فيما يتعلق بالوقت الذي بدأ فيه في الزيادة ومدى سرعة إسقاطه بعد التقرير. لاحظ أن مقياس السعر على الجانب الأيمن من الرسم البياني أدناه ينطبق فقط على سعر السهم، وليس مستوى التقلب الضمني. في حين أن مستويات التقلب الضمنية الفعلية سوف تختلف من المخزون إلى المخزون، المثال التالي هو مثال نموذجي على حجم التغيرات التقلب التي تحدث في كثير من الأحيان حول تقارير الأرباح.
آثار تقارير الأرباح الفصلية على المخزون على مدى سنة واحدة.
المصدر: ستريتسمارت Edge®.
عادة ما يعرف التقلب الضمني على أنه التقلب النظري للمخزون الأساسي الذي ينطوي عليه السعر المعروض لخيارات ذلك السهم. وبعبارة أخرى، فإن التقلبات المستقبلية المقدرة لسعر الورقة المالية.
نتيجة لذلك، شراء المكالمات (أو يضع) مباشرة للاستفادة من تقرير الأرباح التي تعتقد أنها سوف تغلب (أو تفوت) تقديرات الأرباح هي استراتيجية صعبة للغاية لتنفيذ. وذلك لأن انخفاض قيمة الخيار بسبب الانخفاض في التقلب قد يمحو معظم، إن لم يكن كلها، من القيمة المتزايدة المتعلقة بأي تغير في سعر السهم. وبعبارة أخرى، قد تكون هناك حاجة إلى تحرك كبير في السعر في الاتجاه الصحيح حتى ينتهي بكمية صافية صغيرة جدا.
الاستراتيجيات التي تستفيد من الزيادات في التقلبات الضمنية.
بالنسبة للأسهم التي تشبه مخططاتها شيز أعلاه، هناك استراتيجيات يمكنك استخدامها للاستفادة من هذا النمط من التقلبات التي يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير مع التقليل إلى حد كبير من تأثير حركة السعر المرتبطة بالأرباح.
إذا تم شراؤها قبل أسبوع تقريبا من الإعلان عن الأرباح، والمكالمات الطويلة، ووضع طويلة والاستراتيجيات بما في ذلك على حد سواء، مثل سترادلز طويلة وخنق طويلة، ويمكن بيعها في الربح فقط قبل الإعلانات إذا اكتسبت قيمة مع التقلبات الضمنية يزيد، حتى لو يبقى سعر السهم الأساسي دون تغيير نسبيا.
ويوضح الجدول أدناه كيف ستتحرك أسعار خيارات هذا السهم - نظريا - مع تغير التقلبات الضمنية حول كل تقرير أرباح. كما أنه يوضح التأثير الكبير الذي يمكن أن تحدثه تغيرات التقلب على أسعار الخيارات.
تأثير تغيرات التقلبات على أسعار الأسهم.
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
ويبين العمود B أسعار المكالمات طويلة المدى (أتم) ويضع ومستوى التقلب الضمني قبل أسبوع واحد من كل تقرير من تقارير الأرباح الأربعة. ويبين العمود C تلك الأسعار قبل يوم واحد من الأرباح، عندما يصل التقلب الضمني إلى ذروته. في جميع مواسم الأرباح الأربعة، سعر المكالمات ويضع زيادات كبيرة، على الرغم من أن سعر السهم مستقر نسبيا. ويبين العمود دال القيمة النظرية لتلك الخيارات التي كانت ستتم بعد الإعلان عن الأرباح، إذا لم يكن هناك تغير في الأسعار في المخزون الأساسي (من أجل توضيح حجم تأثير التقلب). ويبين العمود هاء الأسعار الفعلية لتلك الخيارات بما في ذلك أثر التغير الفعلي في سعر السهم الأساسي.
في هذا المثال، إذا كنت قد اشتريت المكالمات قبل أسبوع من ارتفاع السعر على الأرباح، كان من الممكن أن تكون مربحة بنسبة 0.96 (1.71-0.75) على تقرير الأرباح الثاني و 0.65 (1.15-0.50) على تقرير الأرباح الثالث.
إذا كنت قد اشتريت قبل أسبوع من انخفاض السعر على الأرباح، كنت قد تكون مربحة بنسبة 0.33 (0.95-0.62) على تقرير الأرباح الأول، ولكن كنت قد فقدت 0.03 (0.44-0.47) على تقرير الأرباح الرابع.
لاحظ أنه من الممكن تحقيق ربح على الخيارات الطويلة التي تم شراؤها قبل تقرير الأرباح، طالما أنك على صواب حول الاتجاه وشرائها قبل حدوث ارتفاع التقلبات.
ومع ذلك، لاحظ أنه بالنسبة إلى تقرير الأرباح الثاني، إذا كنت قد اشتريت المكالمات قبل يوم واحد فقط من الأرباح كانت ستكلفك 1.80 لكل عقد، وعلى الرغم من أن سعر السهم قد ارتفع بمقدار 1.72 عندما تم الإعلان عن الأرباح، فإن تلك المكالمات قد انخفضت من حيث القيمة إلى 1.71 مع انخفاض التذبذب.
وبالمثل لتقرير الأرباح الثالث، عندما انخفضت المكالمات من 1.30 قبل الأرباح إلى 1.15 بعد الأرباح.
على الجانب الآخر، لن تكون أفضل بكثير، حيث انخفضت الأسعار من 0.98 إلى 0.95 بعد تقرير الأرباح الأول ومن 1.00 إلى 0.44 بعد تقرير الأرباح الرابع.
في جميع الحالات الأربع، وانخفاض تقلب محو تماما من الاستفادة من حركة السعر على الأسهم الأساسية، حتى عندما اخترت الاتجاه الصحيح.
إذا كنت قد اشتريت المدى الطويل (المكالمات ووضع) قبل تقارير الأرباح الأربعة الجدول، وكنت قد كانت مربحة بنسبة 0.20 (1.75-1.55) على تقرير الأرباح الثاني وفقط 0.02 (1.21-1.19) على تقرير الأرباح الثالث . كما تظهر الأرقام، كنت قد تكبدت خسائر صغيرة بعد تقارير الأرباح الأولى والرابعة، من -0.21 و -0.25، على التوالي.
مرة أخرى، كانت هذه النتائج نتيجة لانخفاض كبير في التقلبات يلغي معظم أو كل تأثير حركة سعر السهم.
في حين أن هذا هو مجرد مثال واحد، كانت أفضل استراتيجية أداء شراء المكالمات، يضع، أو على حد سواء (سترادل طويلة) حوالي أسبوع واحد قبل الأرباح، ومن ثم إغلاق تلك المواقف قبل يوم واحد من الأرباح، حيث أن ارتفاع في التقلب تسبب كل من خيارات لكسب القيمة، على الرغم من الاستقرار النسبي لسعر السهم.
والأهم من ذلك، لأن المواقف كانت مغلقة قبل تقارير الأرباح، واختيار اتجاه السهم بعد تقارير الأرباح، لم يكن عاملا ذا صلة. (نضع في اعتبارنا، إذا كان هناك تحرك حاد في السعر في أي من الاتجاهين خلال الأسبوع قبل تقرير الأرباح، فإنه كان يمكن أن تمحى أي فائدة من زيادة التقلب).
الاستراتيجيات التي تستفيد من الانخفاضات في التقلبات الضمنية.
كما نوقش، خيارات طويلة تميل إلى كسب قيمة مع زيادة التقلبات، وتميل إلى فقدان القيمة مع التقلبات تنخفض. ولذلك، فإن المكالمات الطويلة، وطويلة يضع، و سترادلز طويلة تستفيد عموما من الزيادة في التقلب الضمني الذي يحدث عادة قبل تقرير الأرباح.
وعلى النقيض من ذلك، فإن المكالمات القصيرة (المجردة)، قصيرة (عارية أو نقدية مضمونة) تضع، ​​سترادلز قصيرة وخنق، إذا بيعت قبل الأرباح مباشرة، ويمكن في بعض الأحيان أن يتم شراؤها مرة أخرى في الأرباح بعد الأرباح مباشرة، إذا فقدوا ما يكفي من القيمة كما التقلب الضمني ، بغض النظر عما إذا كان سعر السهم الأساسي يتغير أم لا.
والمفتاح للاستفادة من هذه الاستراتيجيات هو أن يبقى المخزون مستقرا نسبيا أو على الأقل مستقرا بما فيه الكفاية بحيث لا يؤدي التغير في سعر السهم إلى إلغاء الفائدة من الانخفاض في التقلبات.
إحدى الطرق لتقدير مقدار تغير سعر السهم عندما يتم الإعلان عن الأرباح هو التنبؤ (الضمني) بالتحرك رياضيا.
وكما ذكر سابقا، فإن التقلب الضمني هو التقلب المقدر لسعر السهم الذي تنطوي عليه الخيارات على ذلك السهم. وبما أن أسعار الأسهم عادة ما يتم التنبؤ بها باستخدام منحنى التوزيع العادي (أو الجرس)، فإن وجود خيار ينطوي على تقلب ضمني بنسبة 30٪ يعني ضمنا أن الأسهم الأساسية سوف تتداول ضمن نطاق سعري أعلى بنسبة 30٪ إلى 30٪ أقل من 68٪ من الوقت (انحراف معياري واحد) على مدى سنة واحدة.
الصيغة لهذا الحساب هي:
(سعر السهم) x (إيف) × الجذر التربيعي للوقت في السنوات.
من هذا، يمكنك تحديد كم من المتوقع أن تتحرك الأسهم خلال حياة عقد الخيار. التلاعب في الصيغة ينتج نوعا ما ما يلي:
(سعر السهم) x (إيف) x الجذر التربيعي لمدة # أيام حتى تنتهي صلاحية الخيار.
الجذر التربيعي ل # أيام في السنة.
ونظرا لأن أسعار الخيارات تميل إلى الحصول على تكلفة أعلى مع اقتراب إعلان الأرباح، يمكن استخدام اختلاف طفيف في الحساب للتنبؤ بالمبلغ المتوقع أن يتحرك السهم عند خروج الأرباح. وغالبا ما تسمى هذه الصيغة "الخطوة الضمنية". بالنسبة إلى الأسهم التي تعلن عن الأرباح مباشرة بعد إغلاق السوق، ستكون الصيغة:
(سعر السهم) x (التقلب الضمني)
الجذر التربيعي ل # أيام في السنة.
وبالإشارة إلى الجدول أعلاه، لأن شيز كان يتداول بحوالي 17.75 دولار للسهم قبل تقرير الأرباح الأول وكان التقلب الضمني في خيارات الصراف الآلي في الشهر الأول 72٪ قبل الأرباح مباشرة، فإن الحساب أدناه يشير إلى تحرك 0.67 في أي من الاتجاهين. وبعبارة أخرى، هناك حوالي 68٪ فرصة أن شيز سوف تزيد في سعر يصل إلى 18.42 $ أو انخفاض في السعر وصولا الى 17.08 $ عندما يتم الإعلان عن الأرباح.
إذا استخدمنا هذه الصيغة لتقارير الأرباح الثلاثة الأخرى أعلاه، نحصل على النتائج التالية:
وكما ترون، فإن بعض هذه التوقعات كانت قريبة نسبيا من التحرك الفعلي، وبعضها الآخر كان مختلفا تماما. لذلك، قد تحتاج إلى استخدام تركيبة من هذه الصيغة وببساطة عرض تقارير الأرباح السابقة على الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان المخزون لديه تاريخ تجاوز أو الوقوع قصيرة، وإذا كان الأمر كذلك، من قبل كم. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.
وكثيرا ما يكون محددا رئيسيا في ما إذا كان السهم سيزيد أو ينخفض ​​في السعر بعد الإعلان عن الأرباح هو مدى توافق النتائج مع توافق آراء المحللين. وبما أن هذا "التوقع المفاجئ" هو عامل قابل للقياس، فإن مصدرا آخر للتنبؤ بما إذا كان المخزون سيتجاوز أو يقل عن توقعات الأرباح هو استخدام تقييمات شواب للأسهم.
ينتشر الائتمان.
كما أن فروق الائتمان العمودي (أوتم) (خارج نطاق المال) عادة ما تستفيد من انخفاض التقلبات الضمنية، لأنه في حين أنها تنطوي على كل من الخيارات الطويلة والقصيرة، والهدف من انتشار الائتمان الرأسي هو الحصول على الائتمان في وقت مبكر، ونأمل أن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له. انخفاض حاد في التقلبات الضمنية، مثل تلك التي تحدث عادة بعد إعلان الأرباح، وغالبا ما يتسبب في انخفاض الساقين في السعر وتصبح لا قيمة لها تقريبا، ما لم يكن هناك تحرك سعر كبير في الأسهم التي هي كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض تماما تأثير انخفاض التقلب.
هذه الاستراتيجيات هي الأكثر فعالية عندما يكون لديك تحيز اتجاهي وتحاول تقليل المخاطر المرتبطة ببيع الخيارات غير المكشوفة (المجردة). فمثلا:
إذا كنت تعتقد أن تقرير الأرباح سيتجاوز التقديرات، فضع في اعتبارك أن أوتم تم نشره (استراتيجية صاعدة). إذا كنت تعتقد أن تقرير الأرباح سيكون أقل من التقديرات، فكر في انتشار أوتم الائتمان الائتمان (استراتيجية هبوطية).
النظر في الائتمان التالية وضعت انتشار سبيل المثال باستخدام الأسهم وهمية زيكس، يتداول حاليا حوالي 51.00 $، إذا لم يكن هناك تغيير السعر في الأسهم زيكس بعد إعلان الأرباح، ولكن تقلب ضمني ينخفض ​​30٪، والتسعير سيكون على النحو التالي:
شراء 1 يونيو 21، 2018 45 P @ $ 1.55 التقلب الضمني = 60٪
بيع 1 يونيو 21، 2018 50 P @ $ 3.10 التقلب الضمني = 54٪
صافي الائتمان = 1.55.
ينخفض ​​التقلب الضمني بنسبة 30٪
بيع 1 يونيو 21، 2018 45 P @ $ .30 التقلب الضمني = 30٪
شراء 1 يونيو 21، 2018 50 P @ $ 1.30 التقلب الضمني = 24٪
كما ترون، فإن صافي الربح سيكون 0.55 (1.55 - 1.00) بسبب التقلبات في التقلبات.
وتزداد الاستراتيجيات التي تستفيد من التقلبات الضمنية.
عادة ما تستفيد أوتم فروق الخصم الرأسي من الزيادات في التقلب الضمني لأنه في حين أنها تنطوي على كل من الخيارات الطويلة والقصيرة، والهدف من انتشار الخصم الرأسي هو دفع الخصم صغير مقدما ونأمل أن كلا الخيارين تنتهي إيتم. إن الزيادة الحادة في التقلبات الضمنية (ما لم تكن مصحوبة بتحرك سعر كبير)، مثل تلك التي تحدث عادة قبل إعلان الأرباح، غالبا ما تتسبب في زيادة السعرين. والخيار الطويل قيمة أعلى عادة كسب قيمة أسرع من الخيار القصير.
مثل انتشار الائتمان، تكون هذه الاستراتيجيات أكثر فعالية عندما يكون لديك تحيز اتجاهي وتحاول خفض التكلفة المرتبطة بشراء خيارات طويلة. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يتجه إلى أعلى قبل تقرير الأرباح، والنظر في أوتم خصم المكالمة الخصم (استراتيجية صاعدة). إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف الاتجاه أقل قبل تقرير الأرباح، والنظر في أوتم الخصم وضع انتشار (استراتيجية هبوطية).
الاستراتيجيات التي تحييد التغيرات في التقلب الضمني في الغالب.
وكما رأينا للتو، فإن التغيرات في التقلب يمكن أن تلغي في كثير من الأحيان تغيرات الأسعار أو توفر فرصا مربحة حتى عندما لا يكون هناك تغير في الأسعار. ولكن افترض أنك تريد أن تحاول الربح من التغير المتوقع في أسعار الأسهم وتجنب المضاعفات الناجمة عن عنصر التقلبات؟ النظر في انتشر المكالمة العمودية أتم وآلات الصراف الآلي وضع الرأسي ينتشر.
فروق العمودي التي تعتبر أتم وعادة ما يكون ساق واحدة فقط إيتم قليلا وساق واحدة فقط أوتم قليلا. في معظم الحالات، فإن التقلب الضمني في الساق الطويلة والساق القصير سيكون متشابه جدا، لذلك أي تغييرات في التقلبات بعد وضع الموقف سيكون لها تأثير ضئيل جدا على صافي قيمة انتشار، لأنها سوف تلغي إلى حد كبير بعضها البعض . ومع ذلك، عادة ما تحمل خيارات إدارة الحركة الجویة أکبر قیم الوقت (بالنسبة لخیارات إيتم أو أوتم) بحیث تکون حساسة جدا لتغیرات الأسعار.
ما يجب أن نأخذ في الاعتبار.
وفي حين أن ارتفاع التقلبات الضمنية قبل أن تؤدي إعلانات الأرباح عموما إلى حدوث مكالمات وتزيد من قيمتها، فإن هذه الزيادات يمكن تعويضها جزئيا أو كليا بتحركات أسعار كبيرة في المخزون الأساسي. وبالمثل، في حين أن التقلبات الضمنية تتناقص بعد أن تؤدي إعلانات الأرباح عموما إلى حدوث نداءات وتخفض بشكل حاد من حيث القيمة، فإن هذه النقصان يمكن أن تعوض جزئيا أو كليا بتحركات أسعار كبيرة في المخزون الأساسي. في حين أنه خارج نطاق هذه المادة، الاستراتيجيات الأخرى التي قد تستفيد من زيادة التقلب الضمني تشمل: إيتم فروق الائتمان العمودي، الفراشات قصيرة، كوندورس قصيرة، نسبة معاودة الاتصال مرة أخرى ونسبة وضع ينتشر مرة أخرى. وبالمثل، فإن الاستراتيجيات التي قد تستفيد من انخفاض في التقلب الضمني تشمل: إيتم (في رأس المال) ينتشر الخصم الرأسي، الفراشات الطويلة، كوندورس طويلة، ينتشر معدل الدعوة ونسبة انتشار ينتشر.
آمل أن يعزز ذلك فهمك لاستراتيجيات الخيارات التي يجب مراعاتها خلال موسم الأرباح. أرحب بتعليقاتك - سيؤدي النقر على الرموز الممتازة أو الإبهام أسفل الصفحة إلى السماح لك بالمساهمة بأفكارك. (إذا قمت بتسجيل الدخول إلى شواب، فيمكنك تضمين التعليقات في مربع تعليقات المحرر.)
الخطوات التالية.
لوضع هذه الاستراتيجيات للعمل في محفظتك:
• اتصل بشواب في أي وقت على الرقم 877-338-0192.
• تحدث إلى استشاري مالي شواب في فرعك المحلي.
هل كان هذا مفيدا؟
شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.
تابعنا على تويتر.
المحتويات ذات الصلة.
شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.
M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.
إفصاحات هامة.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار. اتصل ب شواب على الرقم 800-435-4000 للحصول على نسخة حالية.
مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. كتابة الخيارات المكشوفة ينطوي على مخاطر غير محدودة محتملة.
ولا تدرج في هذه المناقشة العمولات والضرائب وتكاليف المعاملات، ولكنها يمكن أن تؤثر على النتيجة النهائية وينبغي النظر فيها. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.
الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية.
المعلومات المقدمة لا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو الوضع المالي الخاص بك، ولا تقدم توصيات شخصية. أي آراء معبر عنها هنا عرضة للتغيير دون إشعار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.
قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.
يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.
© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

اشتراكات خيارات الخيارات
أكثر من 3300 الصفقات الخيار (والعد).
15 + سنوات من التداول.
سجل الذي يتحدث عن نفسه.
75٪ متوسط ​​العائد.
إمكانات ربح كبيرة.
تداول الخيارات التي تعمل.
توفر استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم لدينا تنبيهات مربحة من خلال تويتر، والرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني. الحصول على ما يصل الى 50٪ الربح المستهدف مع شركائنا في الساق واحد، والدعوة أو وضع الصفقات الخيار. تفتخر متوسط ​​العمر الفائز من أفضل من 75٪ مع سجل حافل 15 + سنة مذهلة، ونحن أفضل خيار الخدمات الاستشارية المتاحة.
الخيارات الأسبوعية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية تقدم دعوة سريعة ووضع الصفقات للتجار محنك مع قصيرة، 2 يوم متوسط ​​وقت عقد.
الخيارات الشهرية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الشهرية تقدم بسيطة، والدعوة الصفقات للتجار الخيار الجديد والخبرة ويتعامل أسبوع واحد كل شهر.
أقصى الصفقات.
الجمع بين كل من استراتيجيات التداول خيارنا في واحدة لمدة تصل إلى 20 الصفقات الخيار كل شهر. لدينا خيار حزمة يخلق أكبر فرصة من استراتيجيات الفوز لدينا.
أحدث الصفقات.
الخيار تنبيهات التجارة.
اختر طريقة التسليم المفضلة لديك للتنبيهات التجارية الخيار، أو تلقي كل ثلاثة:
إخطارات سمز.
لم يكن لديك حساب تويتر ولكن تريد إضاءة الإخطارات سريعة عن الصفقات؟ ليس لديهم خوف، وتنبيهات الرسائل القصيرة المتاحة.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
إذا البريد الإلكتروني هو الأسلوب المفضل لديك من الاتصالات، ونحن قد حصلت على تغطيتها مع قائمة البريد الإلكتروني لدينا.
خيارات التجارة التنبيهات نرى كيف نوزع لدينا التنبيهات التجارة الخيار.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2018 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

No comments:

Post a Comment