Wednesday 21 March 2018

مراجعة أنظمة التداول


مراجعات نظام التداول.


ما هو أفضل نظام تداول العملات الأجنبية في السوق في الوقت الراهن؟ أي نظام التداول المجاني سوف تحصل على النتائج التي تحتاج إليها والتي سوف تأكل بعيدا في العاصمة لك. قراءة كل من الاستعراضات أدناه ومعرفة الأنظمة التي تأتي على رأس القائمة.


ليس مفهوما سيئا ولكن يتطلب مستوى معين من المعرفة التاجر لجعل مربحة.


بالتأكيد واحدة من أفضل أنظمة التداول في السوق.


قراءة كل شيء عن ذلك الآن!


نظام تداول صادق، على الرغم من أنه قد لا يناسب الجميع.


نظام التداول غ.


الكلب الأسود نظام التداول الفوركس.


نظام التداول أ.


تقييم. قد يتغير هذا التصنيف ونحن اختبار النظام أكثر من ذلك ولكن يستند التقييم الحالي على مراجعة إكسيرانل من والتاجر المستقل الذي يمكنك قراءته من خلال اتباع الرابط أدناه.


كارل ديتمان & # 8217؛ s مؤشر الفوركس السري.


كارل ديتمان & # 8217؛ داو أبدا لا تفقد التجارة.


نظام التداول أ.


كارل ديتمان & # 8217؛ ق مؤشر الأسهم التجارة السرية.


نظام التداول أ.


وقد منحت نظم التداول الكبرى.


نظام التداول أ.


تم تحليلها، بدلا من مراجعتها، للمؤشرات التي تستخدمها ويمكنك.


وقد نظم التداول الكبرى ميغادرويد في ذلك & # 8217؛ s حيازة لفترة من الوقت الآن. ومع ذلك، فقد أصبح أكثر وضوحا أن إي أداء يختلف اختلافا كبيرا على وسطاء مختلفة & # 8217؛ منصة ميتاتريدر. وهذا يجعل من الصعب أن نستعرض بصدق قدرة النظام على كسب المال. في ضوء هذا قمنا بعمل مراجعة تجميع مختلف الآراء التجار عبر الإنترنت.


بسبب القضايا تركت نظم التداول العظمى ميغادرويد غير مصنفة.


يعتقد أنه كان يستحق كتابة بضع كلمات حول هذه التجربة المجانية كما وجدت أنه جيد حقا for..well & # 8230؛.free!


غس يعطيها تصنيف غغ.


يعتقد أنه يستحق أيضا كتابة بضع كلمات حول هذه التجربة المجانية.


غس يعطيها تصنيف غغ لفعل ما يقول على القصدير. سواء كان ذلك جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك لجزء مع النقدية الخاصة بك هو مسألة أخرى.


ماذا يحدث عند إرسال نظامي للمراجعة؟


سيتم مراجعة النظام الخاص بك من قبل لوحة صغيرة من التجار الذين سوف تبحث عن ببساطة & # 8220؛ يفعل ما يقول على القصدير & # 8221؛. ويمكن أن ينطوي ذلك على بعض الاختبارات اليدوية اليدوية للقواعد والأداء، وكذلك بعض الاختبارات الأمامية لاختبار مدى فعالية النظام، أي أنه يمكنك الحصول على الإدخالات / المخارج الواردة في النظام. سيتم بعد ذلك مناقشة النتائج معك قبل نشرها جنبا إلى جنب مع ملخص للنظام الخاص بك في هذا القسم.


لماذا تريد أن تقدم نظام التداول الخاص بك للمراجعة؟


هناك جحيم الكثير من الأنظمة هناك من دون & # 8217؛ ر القيام به الكثير فظيعة وتحتاج إلى فصل نفسك عنهم & # 8230؛.Aumuming لديك نظام كنت تعتقد في.


إذا قمت بإرسال نظام التداول الخاص بك للمراجعة سيكون لك الحق في توفير وصلة مجانية إلى نقطة بيع نظام التداول الخاص بك. وبعبارة أخرى & # 8230؛ إعلان مجاني.


والأهم من ذلك أن الاستعراض سيكون مستقلا. هناك الكثير & # 8220؛ النظام & # 8221؛ ومقدمي هناك أن يكون الاستعراضات ولكن عندما ننظر إليها أنها لا تبدو مستقلة جدا. وهناك مثال عظيم هو نظام استدعاء الفوركس المنتقم. إذا كنت تفعل بحث جوجل سترى هناك طن من الاستعراضات. وعادة ما يذكرون شيئا عظيما مثل & # 8220؛ انتظر دون & # 8217؛ شراء الفوركس المنتقم حتى تقرأ هذا & # 8221 ؛. وبطبيعة الحال كنت تتوقع مراجعة سلبية ولكن بعد ذلك يقرأ أشبه دليل 5 نجوم لكيفية كل شيء كبير جدا حول النظام. ولكن عندما يكون هناك عدة مواقع تفعل نفس الاستعراض يصبح واضحا قليلا. نأمل أن يكون هذا هو المكان الذي سوف تختلف غس. سنقدم مراجعة صادقة وطالما أن المراجعة تتطابق مع ما يعلنه المزود، سنقوم بإضافته إلى القائمة. بسيط. ولا تقلق نحن لا نتوقع أنظمة مثالية تماما & # 8230؛ لا أعتقد أنها موجودة. سوف أنظمة التداول الحقيقي القيام به.


إذا كنت ترغب في تقديم نظام التداول الخاص بك فوركس للمراجعة يرجى الاتصال.


كذلك يجب قبول أنظمة المراجعة من 1 يوليو 2009.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


برامج التداول الآلي: أعلى 4 (موثوقة) أنظمة تجارة السيارات.


نحن جميعا نود أن كسب المال الاضافي، والتي يمكن أن تكون ونعمة لا يصدق لك ولعائلتك. يمكن أن تكون الأسهم والخيارات والأسهم التجارية من خلال أنظمة التداول الآلي (أتس) وسيلة رائعة لزيادة دخلك، وفي حين أن التداول ليس سهلا دائما فإنه غالبا ما يوفر لك تدفق نقدي لطيف.


إذا كنت ترغب في استخدام أفضل خدمة الاستثمار الآلي، اشترك ل ترادستاتيون. انها أفضل خدمة الاستثمار لقد استخدمت.


شرح بسيط لما الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة التداول الآلي ينطوي على أنه هو برنامج كمبيوتر قادر على خلق أوامر. ثم تقدم هذه تلقائيا إلى مركز السوق أو الصرف.


يمكنك تعيين المواصفات والقواعد الخاصة بك، والسماح للبرنامج لمراقبة السوق من أجل إيجاد فرص لشراء وبيع وفقا لهذه المواصفات. هذا يسمح التداول الذي غالبا ما يسير بخطى سريعة ولكن مربحة وحتى ممتعة للمشاركة فيها. يمكن حتى أن تستخدم هذه الأنظمة لتداول الأسهم الآلي لأنها غالبا ما تكون مرنة من حيث استخدامها.


عن ماذا تبحث.


عندما تذهب لشراء أو الاشتراك في البرنامج، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نبحث عنها ومحاولة ضمان موجودة قبل أن تلتزم بأي شيء. فإن أفضل أتس لا تتطلب عادة لك لتحميل البرنامج من أجل لك لاستخدامه، في كثير من الأحيان سوف تكون قادرة على الحصول على الاستفادة الكاملة منه من المتصفح الخاص بك.


يمكنك حتى إعداد الروبوتات الثنائية (واحد منها سوف أراجع هنا) التي تتوافق مع عدد من السماسرة لتنفيذ سريع. بالإضافة إلى ذلك، فهي مثالية لكلا الخبراء والمبتدئين. يجب أن يكون لديك أيضا السيطرة الكاملة على ما تفعله على البرنامج والحرف التي تقرر اتخاذها. دائما التحقق من الاستعراضات وبحث شامل الشركة قبل أن تذهب إلى التجارة معهم.


على ملاحظة نهائية فيما يتعلق بما يجب أن تبحث عنه من المنشطات الأمفيتامينية، في كثير من الأحيان أفضل منها هي حرة في اقامة، لديها ناسخة التجارة فعالة، وأيضا معدلات فوز عالية - حتى تعرف أنها من المرجح أن تولد ربحا لك . وفيما يلي بعض الاستعراضات لبعض الشركات البرمجيات التداول الآلي أكثر موثوقية في السوق، فضلا عن واحدة من الروبوتات الثنائية التي تحظى بشعبية حاليا.


فقط تذكر دائما بعناية بحث الشركة قبل الالتزام بها، حيث أن السوق قد ترك نفسه مفتوحا لبعض المحتالين.


أفضل الآلي مراجعة جدول البرامج.


حتى إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج التداول الآلي، وهذه الاستعراضات تعيين لكم على الطريق إلى تعلم كل شيء تحتاج إلى معرفته للعثور على أفضل.


ترادستاتيون الآلي البرمجيات.


أقل مخاطر لأموالك يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم لديك الفرصة لاختبار مجموعة ممتازة من المصادر.


يمكن أن يكون من الصعب إعداد في البداية.


متغير السعر (مجاني لطلاب الجامعات)


هذا الخيار هو سهل الاستعمال وسهلة الاستخدام على الرغم من أن السعر هو متغير جدا أنه لا يزال لديه كل الميزات الضرورية اللازمة مع أقل خطر فقدان أي أموال.


إتنا البرمجيات التجارية التلقائية.


موثوقة ومعروفة كما فاز بالجوائز العديد من البيانات يغذي وتنبيهات النص كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجموعة واسعة من الميزات الإضافية المتاحة متعدد اللغات.


يجب أن يتم تثبيتها وتنزيلها لاستخدامها، فإن النظام في حد ذاته ليس المستخدم بشكل كبير ودية بسبب تثبيته على العملاء من الشركات.


تجربة مجانية - مع مكافأة 25 £ - ثم أسعار متغيرة شهريا.


انها سريعة وسهلة الاستعمال عند العثور على طريقك حولها. كما فاز بالجائزة التي تمنحك الثقة في خدمتكم.


إسيغنال برامج التداول الآلي.


الحائز على جائزة خدمة منصة التداول عبر الإنترنت يتضمن أدوات يدوية أداة التحليل الفني أدوات الرسم التفصيلية برنامج جيد وموثوق بها بشكل لا يصدق.


يكلف الكثير من المال كل شهر ليست مؤتمتة بالكامل.


هذه الخدمة الحائز على جائزة لديها منصة التداول عبر الإنترنت كبيرة التي تحتوي على الكثير من الأدوات المفيدة. على الرغم من أنها ليست مؤتمتة بالكامل هناك أدوات الرسم التفصيلي وأدوات التحليل لتعطيك أفضل النتائج.


الخيار الروبوت الآلي البرمجيات.


وليس فقط البرمجيات ولكن الروبوت ثنائي أيضا يمكن استخدام مع الحد الأدنى من الخبرة أو الجهد ثلاثة أنظمة المتاحة خدمة العملاء هو القوات المسلحة البوروندية كبيرة للتجار الجدد أو التجريبي مجانا حتى الحد الأدنى من المخاطر.


صدر هذا العام فقط حتى لا الكثير من ردود الفعل لديها فقط نوع واحد من الأصول، أزواج العملات.


هذا البرنامج لديه الكثير من الإمكانات على حد سواء باعتبارها أتس والروبوت ثنائي. في حين أن المخاطرة من خلال الاشتراك ليست للجميع، وهذه العملية على الأقل مجانا حتى لا يكون هناك خطر ضئيل.


ترادستاتيون الآلي برامج التداول.


هذا هو واحد من منصات برمجيات التداول الأكثر شهرة هناك. أنه يحتوي على واجهة كبيرة ويقدم الكثير من الميزات التي قد تحتاج فضلا عن دعم للتجار في جميع أنحاء العالم. ويدرك جيدا أن كل متداول لديه احتياجات مختلفة، ويوفر للمستخدمين الفرصة لأفكار اختبار الورق قبل الدخول في السوق المفتوحة.


بهذه الطريقة، هناك مخاطر أقل فيما يتعلق بأموالك. فإنه يتيح لك بناء بعض الثقة والتنبؤ بشكل أفضل التي الصفقات كسب المال.


انها نظام الأسهم الآلي الكبير، ويعمل كبيرة باعتبارها نظام الآلي الآجلة، ويعمل مع الفوركس أيضا.


ويوفر مجموعة ممتازة من المصادر النشطة ومؤشرات السوق في الوقت الحقيقي. وعلاوة على ذلك، فمن المستخدم بشكل لا يصدق ودية وسهلة الاستخدام - مما يجعل عملية والملاحة العامة أسهل بكثير بالنسبة لك. لديها محاكمة لمدة 90 يوما بالنسبة لك لاختبار بها ومعرفة ما إذا كنت تتمتع باستخدام أتس.


واحدة من السمات الرائعة ل ترادستاتيون هو أنه يمكن استخدامها في أي مكان في العالم طالما لديك اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، لأنهم هناك لمساعدتك كمتاجر مع دقة البيانات، كنت لا تزال قادرة على تحقيق الأرباح حتى لو كان الإنترنت يبطئ أو يتخلف. بالإضافة إلى ذلك، لديك الفرصة لاختبار استراتيجيات في جميع أنواع السوق قبل أن تذهب إليها على محمل الجد.


أسعار هذا البرنامج تنافسية للغاية، والتي تساعدك على إدارة التكاليف الخاصة بك كذلك. بالنسبة لأولئك الذين يحضرون الجامعة أو إلقاء المحاضرات في واحد، فإنه يأتي مجانا، وهو لطيف جدا إذا كنت تبحث لجعل القليل من المال اضافية. عموما، انها قطعة كبيرة من البرمجيات، ولها في الغالب ملاحظات إيجابية من أولئك الذين يستخدمونها وكذلك من النقاد.


الآلي ورقة عينة التداول -


إتنا البرمجيات التجارية التلقائية.


لأكثر من عشر سنوات، إتنا تعمل على نطاق دولي. هم رواد في إنشاء برامج التداول المخصصة لمجموعة من الأصول، وخاصة الفوركس والخيارات الثنائية. والمؤشر الرئيسي لإعتمادية إيتنا ونجاحها هي حقيقة أنها فازت بعدد من الجوائز لبرامجها وخدماتها الممتازة، بما في ذلك أفضل وسيط للأتمتة في مجلة بارون.


منصة التداول الخاصة بهم يسهل استراتيجيات عالية الأداء ويسمح لك أيضا للاستفادة من منصة لتداول الخوارزمية. أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، لذلك كنت لا تترك الشعور الخلط في حين تجد طريقك حولها.


كما يتميز أتس اتصال رائع إلى العديد من أماكن التنفيذ، والتكامل مع مجموعة متنوعة من يغذي بيانات السوق، وتنبيهات الحالة عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


ومن المعروف أيضا إتنا للتميز في برامج مخصصة لتداول الخيارات. وهذا يعني أنه بعد تسجيل الدخول، كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي لفوركس أو الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة واسعة من الميزات الإضافية المتاحة للتاجر. بعض هذه تشمل أشياء مثل قائمة المراقبة للتخصيص، والإخطارات، والتنبيهات، والتاريخ والرسوم البيانية اللحظية، بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي وتدفق.


كما تم إضافة نظام تداول الأسهم إلى قاعدة البيانات الخاصة بهم، مما يسمح لك لتداول الأسهم والصناديق المشتركة. يتضمن الموقع تدفق في الوقت الحقيقي من يقتبس والأخبار، فضلا عن واجهة المستخدم متعدد اللغات للاستخدام الدولي.


الجوانب الوحيدة المحتملة لهذا البرنامج الرائع هي أنه يجب أن يتم تثبيتها وتنزيلها للاستخدام، والنظام نفسه ليس أيضا سهل الاستعمال بسبب تثبيته على عملاء الشركات. ومع ذلك، نظرا لموثوقيتها وسمعتها، فمن غير المرجح أن تحميل هذا المنشطات ستشكل أي مخاطر.


إسيغنال برامج التداول الآلي.


مثل إتنا، وهذا هو أتس الحائز على جائزة، ويقام في عالية الصدد. يتم تعبئة مع التكنولوجيا المخصصة من أجل تلبية احتياجات عملائها، ومنصة التداول عبر الإنترنت يقدم العديد من الأدوات المفيدة. وتشمل هذه الأدوات الرسم البياني، وتدفق أسعار الأسهم، والوصول إلى السماسرة.


على مر السنين، وحتى في الآونة الأخيرة، فإنها قد تحسنت بشكل كبير وظائفها. ويمكن استخدام البرنامج لخلق مخصص انتشار وأزواج باستخدام التداول الآلي متطورة أفضل وأدوات حسابية مفصلة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج مئات مؤشرات التحليل الفني التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أدوات رسم مفصلة لوضع استراتيجيات بسيطة أو معقدة يمكن حفظها وإعادة النظر فيها.


انها برامج جيدة وموثوق بها بشكل لا يصدق، ولكن لديها بعض العيوب التي لا يفعلها الآخرون. واحد، فإنه يكلف قليلا جدا من المال لاستخدام - 295 $ شهريا على وجه الدقة. إذا كنت بدأت للتو وجديدة في هذا المجال، ثم وهذا ليس النظام بالنسبة لك. بالإضافة إلى أنها ليست مؤتمتة بالكامل وتتطلب أدوات لاستخدامها، مما يجعلها أكثر تعقيدا. انها بالتأكيد البرمجيات لأولئك الذين هم أكثر خبرة بكثير.


الخيار الروبوت الآلي تجارة البرمجيات.


هذه البرمجيات مثيرة للاهتمام ليست مجرد أتس ولكن أيضا الروبوت ثنائي. صمم من قبل التجار من ذوي الخبرة، يمكنك الحصول على أقصى استفادة من خيارات التداول الآلي مع الحد الأدنى من الجهد أو الخبرة. البرنامج هو على شبكة الإنترنت كذلك، لذلك ليس هناك حاجة بالنسبة لك لتحميل البرنامج من أجل البدء. على الرغم من إطلاق سراحه فقط هذا العام. فإنه ينمو بشكل كبير في شعبية في جميع أنحاء العالم.


لديها مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك تداول الأوراق المالية الآلي، ولديه الكثير لتقدمه من حيث السماسرة. وقد أنشأت شراكة مع عدد كبير من السماسرة الرائدة لبناء علاقة قوية وجديرة بالثقة معك. قبل البدء سوف تكون هناك حاجة لاختيار وسيط، ولكن من السهل بما فيه الكفاية للبحث عنها مسبقا.


لديهم ثلاثة أنظمة التداول للتجار مع مستويات مختلفة من الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، رعاية العملاء الخاصة بهم هو رائع للغاية. البرنامج نفسه هو حر، وليس هناك وعود كاذبة.


بدلا من ذلك، فإنه يركز على كيف يمكنك الاستفادة المثلى من البرنامج. كما أنه يوفر الكثير من المعلومات حول كيفية عمله وكيف يمكنك تخصيصه، لذلك فإنه من الأسهل بالنسبة لك للحصول على رأسك حوله.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجوانب السلبية لهذا البرنامج الجديد المبتكر. الأول هو، بالطبع، أن البرنامج ليس لديه حاليا سجل حافل. انها أكثر من خطر من غيرها من المنشطات الأمفيتامينية المدرجة هنا كما تم الافراج عنه فقط هذا العام وحتى لا يكون لديها حتى الآن قاعدة ثابتة في العالم.


حاليا، كما أن لديها فقط نوع واحد من الأصول، والتي هي أزواج العملات. ومع ذلك، أفادت التقارير أنها تعمل على إدراج أشياء مثل السلع والمؤشرات والأسهم. هذا أمر عظيم بالنسبة لأولئك الذين يحبون للتجارة في أنواع العملات متعددة.


يسمح فقط الحسابات الجديدة أيضا. لذلك مرة واحدة كنت قد وقعت وتختار وسيط الخاص بك، يجب إنشاء حساب جديد تماما. ومع ذلك، فإنه لشيء رائع للتجار الجدد أو التجريبي. ربما فقط الجانب السلبي حقا هو حقيقة أنه لا توجد معلومات حول المطورين في أي مكان على الموقع، ولا حتى أسمائهم. هذا حقا يمكن أن يثير الشكوك بين بعض الناس.


هذا البرنامج لديه الكثير من الإمكانات على حد سواء باعتبارها أتس والروبوت ثنائي. في حين أن الاشتراك ليس للجميع، وهذه العملية على الأقل مجانا حتى لا يكون هناك خطر ضئيل. ومع ذلك، فمن المؤكد أن واحدة لمشاهدة مع مرور الوقت، ويبني سمعة أقوى لنفسها. وبمجرد أن يكون لديه عدد أكبر من المراجعات، وربما عندما يكون متوفرا خارج أوروبا أيضا، قد يكون من المفيد أن نلقي نظرة على ما إذا كنت لا تريد المخاطرة به الآن.


ليستنتج.


برنامج التداول الآلي يمكن أن يكون استثمارا كبيرا وكذلك قدرا كبيرا من المرح. يمكن أن تساعدك على كسب دخل إضافي قليلا كل شهر (وبالنسبة للبعض أكثر بكثير من ذلك). هناك مخاطر بالتأكيد عند بدء التجارة، كما هو الحال مع جميع الاستثمارات من هذا النوع، ولكن هناك بعض المخاطر التي يمكنك محاولة تجنبها.


تذكر دائما أن تبحث الشركة تماما تماما أولا وأبدا خائفا أن ندعو لهم لطرح الأسئلة. مع عدد كبير من الحيل على الانترنت (وخاصة بريت ميثود وطريقة الاسترالي) يجب أن تكون دائما حذرا التوقيع على المواقع أتس - وخاصة إذا كانت سليمة جدا ليكون صحيحا.


برامج التداول الآلي المذكورة هنا هي موثوقة وموثوقة عموما، وبالتأكيد يستحق النظر في إذا كنت ترغب في بدء التداول.


العديد من هذه الشركات قد تم حولها لبعض الوقت، وأنشأت قاعدة العملاء وتراكمت بعض الاستعراضات رائعة على الانترنت. نأمل، سوف تجد أتس الكمال بالنسبة لك هنا، وتذكر دائما أنه لا يوجد شيء خاطئ في استدعاء لهم وجود دردشة قبل الاشتراك.


ملحوظة المحرر.


مع كل ذلك الأتمتة، وسوف تحتاج بعض البصيرة الإنسان. نقترح الاشتراك في التحديثات من أكثر التجار نجاحا في النشاط التجاري. جون توماس من يوميات صندوق التحوط جنون التاجر هو واحد من هذا المورد، ويقدم التنبيهات التجارية على الأسهم التي يشتريها في الواقع. اشترك هنا .


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


استعراض مفيد، برنامج التداول الآلي هو مفيد حقا في فهم العالم من الأسهم.


فقط تحدث إلى خدمة العملاء التجارة، التجارة & # 8217؛ s البرمجيات الآلي هو حر لأي شخص يحمل حساب، ولكن لا توجد خصومات ل يوني. طلاب (3/6/2017)


أنا & # 8217؛ م مهتمة حاليا في إفستين الفوركس.


ربما كنت قد استعرضها في بعض اليوم؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


تطور المكتب: لماذا المكاتب الافتراضية والعمل عن بعد تتزايد في شعبية.


رامبلينغ، الطريق الصحيح - 8 طرق لجعل رحلتك القادمة أكثر فريدة من نوعها.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


أعلى أنظمة التداول للمراجعة + مستويات التداول 3.16.2017.


أرسلت بواسطة: ايلان ليفي ماير نائب الرئيس، مدفع تجارة العقود الآجلة مدونة.


اتصل بنا! استخدام مستويات التداول الآجلة والتقارير الاقتصادية تغذية رسس.


صوت # 1 بلوق و # 1 خدمات الوساطة على ترادربلانيت لعام 2018 !!


ليس لديك وقت للتداول؟ تبحث عن التنويع لتداول الخاصة بك؟


تريد سمارت / تريد سيستمز & # 8212؛ للتصنيفات الحالية وكذلك الأداء الفعلي لنظم التداول المتداولة في كانون، انقر هنا.


مدفع شركة تجارية، (عضو في نفا، كفتك، و بب) وقد أدرجت في بيفرلي هيلز منذ عام 1988 ونحن نفخر في الخدمة التي نقدمها لعملائنا.


أنظمة التداول لها مزايا وعيوب في رأينا. واحدة من الفوائد العديدة لنظام التداول الآلي هو الانضباط الذاتي لتجنب إجبار التجارة أن تحدث إذا كان لا يتفق مع الاستراتيجية العامة المذكورة.


ومع ذلك، فإن سوق السلع اآلجلة ينطوي على قدر كبير من مخاطر األسعار، لذلك ندعو إلى تخصيص رأس المال المخاطر فقط لهذا المنتج.


للحصول على معلومات مفصلة عن كل نظام، والنتائج السنوية، ووصف الاستراتيجية ورأس المال المطلوب وأكثر من ذلك بكثير، يرجى زيارة مركز أنظمة التداول لدينا.


وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، ومعاملات البيع بالعملة الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.


إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة لمستويات الدعم اليومي والمقاومة، يرجى مشاركة!


مستويات التجارة تاريخ 03.16.2017.


هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الحالية التي تقدمها المدفع التجارية شركة أي بيان من الوقائع هنا في الواردة مشتقة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكن ليست مضمونة على دقة، كما أنها لا أن تكون كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. ويحث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول.


قد ترغب أيضا هذا.


التعليقات مغلقة.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


مشاركات مدونة المدفع التجارية.


تحميل الكتاب الإلكتروني الجديد المدفع، "العقود الآجلة فورثريت" على الفور.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.


يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)


ما هو نظام التداول الآلي؟


وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)


[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]


بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما يتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).


وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.


مزايا أنظمة التداول الآلي.


هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:


تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.


القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية. لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).


الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.


تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة القادمة. إذا كانت هذه التجارة القادمة قد يكون الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. وتتيح أنظمة التداول الآلي للمتداولين تحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).


تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.


عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.


أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.


الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتداول، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.


الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشكلات التوصيلية، وفقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.


التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.


على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


الفئة: تجارة الفوركس مراجعات النظام.


هنا سوف تجد مجموعة من نقدية النقد الأجنبي استعراض نظام لأنظمة التداول الفوركس مختارة بعناية أن لقد بحثت واختبارها على مر السنين. في كل مراجعة نظام تداول العملات الأجنبية أنا تشمل شرحا لنظام التداول، وكيف يعمل مع لقطات، السمات الرئيسية، ملخص شامل وتصنيف بلدي. سأقوم فقط بمراجعة أنظمة تداول العملات الأجنبية التي سوف أعتبر التداول بنفسي على حساب التداول الخاص بي. في كل استعراض نظام تداول العملات الأجنبية أنا لا تزال محايدة وتعطيك رأيي الصادق الذي يمكن أن نأمل أن تساعدك على أن تقرر الذي هو أفضل نظام تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك. يرجى الاتصال بي إذا كنت ترغب في إضافة لي محددة الفوركس استعراض نظام التداول. ما هي أنظمة تداول الفوركس؟ تتداول أنظمة تداول الفوركس الاستراتيجيات التي تحلل السوق بالنسبة لك وتعطيك إشارات الدخول والخروج. وعادة ما تتضمن مؤشرات لمخططات التداول الخاصة بك والتي من شأنها أن تعطي تعليمات التداول واضحة.


تريند بروفيتير بريميوم إدارة التجارة إدارة مراجعة البرامج.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة تريند بروفيتير بريميوم إدارة التجارة البرمجيات! الآن حاول أن أقول أن مرارا وتكرارا! على الرغم من اسم طويل (وعلى قدم المساواة كما صفحة مبيعات طويلة) وهذا هو دليل دقيق جدا ومفصلة نظام تداول العملات الأجنبية مناسبة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين. أنه يعمل في تحميل مجاني من ما يقرب من جميع وسطاء الفوركس منصة التداول ميتاترادر ​​4. باختصار، كنت في الأساس الإعداد تريند بروفيتير في غضون دقائق، وسوف ثم تحليل الأسواق بالنسبة لك (مهما كانت أزواج العملات التي تقرر تشغيله على) وإعطاء & # 8230؛ اقرأ المزيد.


1000 بيب متسلق مراجعة النظام.


في هذا المنصب سأكون مراجعة نظام متسلق 1000pip. هذا هو نظام تداول الفوركس اليدوي المصمم ليتم استخدامه مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4 التي يتم توفيرها من قبل جميع وسطاء الفوركس تقريبا في جميع أنحاء العالم. هذا نظام التداول اليدوي هو مناسبة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين. ويشمل سهلة لمتابعة التعليمات مع أمثلة التجارة الحقيقية ولقطات لجعل من السهل أن نفهم ودمج في يومك ليوم التداول. انها مرنة جدا ويمكن رفع دعوى قضائية للتداول قصيرة، متوسطة أو طويلة الأجل اعتمادا على توافر الخاص بك والتداول & # 8230؛ اقرأ المزيد.


استعراض النقاط اليومية.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة آلة النقاط اليومية التي هي دليل آخر نظام تداول العملات الأجنبية لشعبية ومجانية لتحميل منصة التداول الفوركس ميتاتريدر 4. اليومية النقاط آلة مناسبة لأي مستوى من المتداول الفوركس بغض النظر عن مدى الخبرة قد يكون لديك . بل هو مزيج من العرف بنيت المؤشرات التي سوف بصريا عرض اللون مشفرة نقاط الدخول والخروج في السوق. فهو مرن جدا وسيحتوي على أي ساعة يجب أن تتاجر بها سواء كنت تتداول على الأطر الزمنية الصغيرة أو المتوسطة أو الأطول أجلا. ويمكن استخدامه & # 8230؛ اقرأ المزيد.


في نهاية المطاف فكس قناص الاستعراض.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة نظام تداول العملات الأجنبية في نهاية المطاف فني سنيبر الذي تم تطويره للتداول مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. في نهاية المطاف فكس قناص هو مزيج من المؤشرات الفنية المخصصة التي تحلل الرسوم البيانية نيابة عنك وسوف ينبهك عندما يجدون فرصة تداول احتمال كبير. يمكنك استخدام الإشارات التي تم إنشاؤها لكل من دخول التداول والخروج في حين يمكنك أيضا إضافة الخاصة بك إضافية التحليل الفني الأساسي أو سعر العمل لتصفية التجارة إضافية. في نهاية المطاف فكس قناص النظام هو لون مشفرة مما يجعل الأمر أسهل إلى & # 8230؛ اقرأ المزيد.


فكس سلخ فروة الرأس الأكاديمية مراجعة.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة نظام تداول العملات الأجنبية في أكاديمية سكالبينغ أكاديمي الذي تم تطويره ليتم استخدامه مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. هذا هو من السهل جدا أن نفهم واستخدام نظام تداول العملات الأجنبية مما يجعلها مناسبة للتجار الفوركس مهما كان مستوى خبرتك. عندما تمارس الاستراتيجية المحددة في أكاديمية فروة الرأس سلخ فروة الرأس وتمارس وتستخدم لفترة طويلة من الزمن فإنه يمكن أن تزيد كثيرا من معدل الفوز من الصفقات الخاصة بك، وبالتالي زيادة الأرباح المقدمة كنت تستخدم إدارة الأموال معقولة مع خطر جيد للمكافأة & # 8230 ؛اقرأ أكثر.


فكس مراجعة الدخل الثابت.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية دليل الدخل الثابت. تتكون إستراتيجية تداول الفوركس مستقرة الدخل من مؤشرات مخصصة للتحميل مجانا منصة التداول ميتاترادر ​​4. تعرض هذه المؤشرات المخصصة إشارات الدخول والخروج بوضوح على زوج العملة والإطار الزمني اللذين اخترتهما. وهو نظام تداول مرن جدا يمكن استخدامه في تجارة سلخ فروة الرأس، التداول اليومي أو التداول البديل. فإنه لا يتطلب أي خبرة تداول سابقة كما إشارات بسيطة جدا لمتابعة على الرغم من أنك يمكن أن تضيف الخاصة بك التحليل الفني أو الأساسي أو السعر إذا كنت ترغب في القيام به & # 8230؛ اقرأ المزيد.


مراجعة بيبنينس بيبس.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة نظام التداول الفوري فوركس بيبس فورنيتيور الذي يدعي أنك يمكن أن تجعل 100 نقطة قبل وجبة الإفطار! الآن هذا هو فكرة عظيمة وأينما كنت في العالم في الوقت الذي تناول وجبة الإفطار سوف تفرق ولكن لا يهم كما يمكن استخدام هذا النظام اليدوي تداول العملات الأجنبية في أي وقت خلال النهار أو هل هو ليلة أين أنت ؟! في جوهره، هو نظام فوركس آخر من شأنها أن تظهر لك عند الدخول والخروج من السوق على أساس معايير التداول التي يتضمنها. تأكد من أن لديك & # 8230؛ اقرأ المزيد.


500 نقطة أسبوع استعراض النظام الفوركس.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة نظام الفوركس 500 نقطة أسبوع. هذا هو دليل تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها للتداول في سوق الفوركس وجعل مئات من النقاط في الأسبوع. الآن، يشير الاسم إلى أنك يمكن أن تجعل 500 نقطة في الأسبوع والتي ستكون رائعة ولكن حتى جزء صغير من هذا المبلغ من النقاط يمكن أن تولد أرباحا كبيرة من التداول اليدوي. لديك السيطرة الكاملة على مقدار الوقت الذي تستخدمه للتداول في نظام النقد الأجنبي 500 نقطة في الأسبوع، ويمكن أن تصل حتى مئات النقاط من وضع عدد قليل فقط كبيرة & # 8230؛ اقرأ المزيد.


في نهاية المطاف الربح الحل استعراض.


في هذا المنصب سوف يتم استعراض الماموث الحل النهائي الربح من قبل توشكو رايتشيف. هناك مجرد كمية هائلة من المحتوى المقدمة مع هذا دليل رائع نظام تداول العملات الأجنبية ولكن ليس من الضروري أن تكون ساحقة. ويتكون الربح النهائي من دليل تعليمي مفصل مع العديد من الأمثلة في العالم الحقيقي من الصفقات الحية بما في ذلك أشرطة الفيديو، ومجموعة من أقراص الفيديو الرقمية التي أرسلت جسديا لك والمؤشرات المخصصة / لوحة القيادة لمنصة التداول ميتاتريدر 4 التي تجمع كل شيء معا. على الرغم من يبدو وكأنه الكثير، مرة واحدة الإعداد والجري الذي هو حقا من السهل القيام به، ونظام بسيط لمتابعة & # 8230؛ اقرأ المزيد.


مشاركات التنقل.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *

No comments:

Post a Comment