Wednesday 21 March 2018

إعادة تحميل خيارات الأسهم


إعادة تحميل الخيار.


تعريف "إعادة تحميل الخيار"


نوع من تعويضات الموظفين التي تمنح خيارات إضافية للأسهم عند ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. إعادة تحميل الخيارات هي الميزات التي، بدلا من دفع الموظف نقدا، عند ممارسته، يتم تعويض الموظف في الأسهم. يتم تعيين سعر ممارسة الخيار الممنوح حديثا على سعر السوق للأسهم في تاريخ منح خيار إعادة التحميل.


كسر أسفل 'تحديث الخيار'


خيار إعادة التحميل هو خيار المخزون مقابل المخزون. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الذي يمنح خيار إعادة تحميل الأسهم لمدة 10 سنوات ولكن الذي يمارس الخيار بعد ست سنوات خيار إعادة تحميل للأسهم لمدة أربع سنوات. وتکون المنحة الجديدة لنفس عدد السنوات کخيار أساسي. بدلا من الاضطرار إلى الحصول على المال المطلوب لدفع ثمن أسهم الخيار الأساسي، يتم إعطاء الموظف خيارا جديدا له قيمة جوهرية.


على سبيل المثال الرئيس التنفيذي، ديف، يحمل خيار إعادة تحميل. كل خيار لشراء 1،000 سهم بسعر 25 $ لكل منهما. إذا ارتفع سعر السهم إلى 40 دولارا، يمكن ديف ممارسة من خلال تسليم 625 سهم وتلقي 375 سهم (وهذا هو الخيار الأسهم مقابل الأسهم). سوف ديف الحصول على خيار جديد لشراء 625 سهم مقابل 40 $ (وهذا هو إعادة تحميل). في الأساس، سوف ديف لا تزال تكسب أو تفقد على 1000 سهم.


`ريلودس ': خيارات الأسهم التي تبقي على العطاء.


انهم & نبسب؛ إعادة الهدايا التي تبقي على العطاء. ومثل، تحديث، ومثل. أو & كوت؛ استعادة، & كوت؛ خيارات الأسهم تكتسب صالح كوسيلة للشركات لتعزيز ملكية الأسهم التنفيذية. وهناك سبب آخر يحتمل أن يكونوا فيه: الساخنة المتلقين من ريلوادس - سانفورد I. ويل، الرئيس التنفيذي لشركة ترافيلرز غروب إنك. - هي واحدة من الشركات الأكثر ثراء الرئيس التنفيذي لشركة كوربورات أميركا. وفي عام 1997، حصل على استطلاع أجرته "بوسينيس ويك & إكسكوتيف باي" مع تعويض قدره 230.7 مليون دولار، جاء نحو 220 مليون دولار من ممارسة خيارات إعادة التحميل. وقد كان ويل واحدة من بوسينيس ويك & أمب؛ s 10 أفضل المديرين التنفيذيين مدفوعة الأجر منذ عام 1992. & كوت؛ أنا أحب خيارات إعادة تحميل، & كوت؛ يفرز ويل.


لمواصلة قراءة هذه المقالة يجب أن تكون بلومبرغ المهنية خدمة المشتركين.


إذا كنت تعتقد أنك قد تلقيت هذه الرسالة عن طريق الخطأ، فيرجى إخبارنا بذلك.


الخيارات الثنائية.


إعادة تحميل خيارات الأسهم.


مشاكل إعادة تحميل إدارة المخزون - ساب.


إعادة تحميل البيانات؛ ريلوادينغ كن أول من يكتب مشاركة "الدفاع عن النفس رصاصة" إلغاء الرد. إنتهى من المخزن. رانجيماستر الصيد الرصاص $ 58.35 - $ 73.05.


مونماوث الولايات المتحدة الأمريكية | إعادة تحميل المكونات، أجزاء أر & أمب؛ مستلزمات.


تحديد إعادة الشحن. إعادة تحميل المرادفات، إعادة النطق، تحديث الأسهم الخيار؛ إعادة تحميل خيارات الأسهم؛ ريلودابل التحكم التخزين؛ ريلودابل موتور سيستيم؛


إعادة تعريف التعريف القانوني للإعادة - القاموس القانوني.


هودجدون مسحوق تنتج واحدة من أكبر الاختيارات من بندقية إعادة تحميل، نحن حاليا لا نقبل باكوردرز على مسحوق التي ليست في المخزون.


ميدوايوسا - الموقع الرسمي.


كيف يمكن تحسين الإجابة؟


شرح خيارات الأسهم للموظفين | شتلة.


تلميح 8 - خيارات الأسهم الأخرى الموارد؛ خيارات الأسهم 101. خيارات الاتصال؛ وهناك شيء أنيق عن ينتشر العمودي هو أنه إذا كان السهم لا يتحرك على الإطلاق،


دفاع عن النفس رصاصة - بيجرين متجانسة.


مونماوث الولايات المتحدة الأمريكية يقدم مونماوث الولايات المتحدة الأمريكية هو مصدر موثوق به لمجموعة واسعة من جديد وأطلقت النحاس مرة واحدة لتلبية كل ما تبذلونه من إعادة تحميل حدد الخيارات. ذات مرة.


إعادة تعريف - تعريف إعادة تحميل من قبل القاموس الحر.


يمكنك تحسين الجواب؟


إعادة تحميل المساحيق في إعادة تحميل غير محدود.


شريط سطح المكتب هو حر لإدارة وإعادة تغذية الأعلاف وكذلك إلغاء تحديد الخيار الافتراضي أن يكون شريط سطح المكتب يمكننا أيضا تحرير الأسهم.


الخروج - دقة إعادة التحميل.


تقييم خصائص الإعادة من خيارات الأسهم التنفيذية † جين سالي، جامعة مينيسوتا رافي جاغاناثان، جامعة نورث وسترن وستيفن هودارت.


إعادة التحميل | مقال عن إعادة تحميل من قبل القاموس الحر.


في ناتشيز الرماة لوازم ستجد الرصاص تحتاج لجهودكم في المخزون فقط في ناتشيز الأسهم مجموعة كاملة من إعادة شحن الإمدادات لجميع الخاص بك.


إعادة تحميل - إنفستوبيديا.


نصائح وملاحظات بشأن خطط خيارات الأسهم. أنواع الخطط. مع خيارات الأسهم والهدف هو السماح للموظفين للاستفادة من الزيادات في قيمة.


رل 550C (14261): إعادة التحميل: آلات إعادة التحميل في ديلون.


ماذا يعني ريلودينغ في القانون؟ إعادة تعريف التعريف القانوني لإعادة التحميل. إعادة تحميل الخيار الأسهم. إعادة تحميل خيارات الأسهم؛ ريلودابل التحكم التخزين؛ ريلودابل موتور.


ريلودس - تعريف ريلوادس من قبل القاموس الحر.


اختيار الصحافة. اختيار إعادة إما دمج مرحلة واحدة والتقدمية، أو برج والتقدمية يمكن أن تكون خيارات جيدة للبئر.


بندقية النحاس - دقة إعادة.


لوهمان أرمز 'اختر خيارات. أليانت السلطة مسدس $ 21.99 - 78،99 $. أضف إلى قائمة الامنيات. حدد القانون التكتيكي أر الطي ستوك محول الجنرال.


بندقية الرصاص | الرصاص في براونيلز.


هذا يضع متوسط ​​التكلفة لكل جولة من حمولاتنا في 3.37 $. مفاجأة أي شخص؟ هاندلوادينغ قد لا يوفر الكثير من المال كما كنا نظن في البداية!


إعادة توريد لوازم المنتجات - ميدوايوسا.


مونماوث الولايات المتحدة الأمريكية يقدم جودة عالية، واختيار متزايد من جديد وأطلقت النحاس مرة واحدة، والرصاص لجميع أشكال اطلاق النار ومجموعة مختارة من أجزاء أر.


تكلفة هاندلوادينغ مقابل المباراة الذخيرة.


إعادة توريد اللوازم والمعدات. إعادة تحميل أعمال غير محدود بلا كلل ليكون لديك الذهاب إلى إعادة تحميل المكونات وإعادة شحن الإمدادات حدد الخيارات. دقيقة 1680.


إعادة تحميل الأرشيف | رصاصة الوسطى.


إعادة تحميل (إعادة توجيه من إعادة تحميل) كما وجدت في: قاموس، المرادفات، يجب أن يتم احتساب خطة مع خيار خيار إعادة تحميل لثابتة أو متغيرة.


الصيد بندقية إعادة القوالب | موقع ئي باي.


إعادة تحميل الخيار الأسهم: قراءة تعريف تحديث الأسهم الخيار و 8،000+ شروط مالية واستثمارية أخرى في مسرد المالية نسداق.


دراغونوف دوت نيت - مصنع وما بعد البيع خيارات الأسهم.


تحديد ريلوادس. ريلوادس مرادفات، لقد تم إعادة تحميل: لقد تم إعادة تحميل: تحديث الأسهم الخيار؛ إعادة تحميل خيارات الأسهم؛


6.5 غريندل رصاصة للبيع في ويدينر ريلوادينغ.


تسوق عبر الإنترنت للحصول على شوتشيل واللوازم المعدنية إعادة واللوازم اطلاق النار، واختيار هذا الخيار يعني: اخترت الناقل عند الخروج.


غاماليل اطلاق النار العرض: مسحوق هودجدون.


تسوق من أكبر تشكيلة في العالم وأفضل الصفقات لصيد بندقية إعادة تموين. تسوق مع الثقة على موقع ئي باي! 30 المزيد من خيارات الشراء. $ 44.99.


إعادة تحميل مثل برو - نصائح من أعلى بندقية الدقة.


إذا لم تظهر في المخزون، خيارات المنتج. منتج ممتاز قد انحسرت بشكل كبير حتى بلدي إعادة تحميل ويوفر المزيد من الدقة لالصلب منذ أنا أنيل متعددة.


إعادة تحميل تعريف الخيار | Investopedia.


براونيلز هو مصدر ل رصاصة بندقية، الرصاص في براونيلز قطع غيار واكسسوارات. تسوق لدينا مجموعة واسعة وحفظ!


اختيار الصحافة - في نهاية المطاف ريلوادر - إعادة شرح شرح.


شرح إعادة التحميل. إعادة التحميل | مقال عن إعادة تحميل من قبل القاموس الحر. إعادة تحميل الخيار الأسهم. إعادة تحميل خيارات الأسهم؛ ريلودابل التحكم التخزين؛


إعادة تحميل الخيار - إنفستوبيديا.


تسوق لدينا إعادة إمدادات فئة من المنتجات في ميدوايوسا. نحمل خط كامل من إعادة توريد اللوازم المنتجات من جميع العلامات التجارية الكبرى.


&نسخ؛ إعادة تحميل خيارات الأسهم الخيار الثنائي | إعادة تحميل خيارات الأسهم أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment