Friday 16 March 2018

التجارة في الخيارات


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا نظرة عامة على خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ما هي الخيارات؟


معرفة كل شيء عن تداول الخيارات.


ابدأ مع الدورة التمهيدية المجانية.


الخيارات هي شكل من أشكال المشتقات المالية. عند شراء أحد الخيارات، فإنك تشتري عقدا يمنحك الحق في شراء أو بيع أصول معينة (سواء كانت أسهم أو مؤشرات أو عملات) خلال فترة محددة من الزمن بسعر محدد. تدفع قسطا لهذا العقد.


كيف تعمل الخيارات؟


خيارات تأتي في شكلين: المكالمات ويضع. إذا قمت بشراء مكالمة، فإنه يتيح لك الفرصة لشراء الأصول الأساسية المذكورة في العقد بسعر محدد. إذا كنت تشتري وضع، لديك الفرصة لبيع الأصول الأساسية.


الكاتب.


الكاتب هو مقدم الخيار. في مكالمة، هم الحزب الذي تشتري الأصول من. في وضع، هم الحزب الذي تبيع الأصول ل. في مقابل تحمل مخاطر تداول أصل معكم بسعر مضمون، تدفع لهم قسط.


ما هي المنافع؟


إدارة المخاطر. تخيل أنك تمتلك كمية كبيرة من مادة عرض معينة. إذا بدأ هذا الأصل في الانخفاض في القيمة، ثم خيار وضع على ذلك الأصل سوف ترتفع في القيمة وتعويض الانخفاض في محفظتك. التنويع. سهولة التداول، وانخفاض الرسوم المرتبطة بتداول الخيارات، يمكن أن تساعدك على تنويع محفظتك إلى فئات الأصول الجديدة دون اتخاذ مشرف أو تكاليف باهظة. حان الوقت لاتخاذ قرار. بدلا من تداول الأصول بشكل صريح، يمكنك شراء خيار ويكون لديك الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار لتحديد ما إذا كنت تعتقد أن التجارة يستحق ذلك. سهولة التداول. يمكنك استخدام الخيارات للمضاربة على الأسواق دون أن تنوي التداول في الأصل. مجرد شراء مكالمة أو خيار وضع، ومن ثم بيعه على الربح إذا تحرك السوق بشكل إيجابي. تأثير ايجابي . شراء خيار يعني الحصول على التعرض لموقف عدة مرات أكبر من قسط كنت قد دفعت. حتى تتمكن من استخدامها لجعل رأس المال الخاص تذهب أبعد من ذلك، مع زيادة المخاطر التي هي متأصلة في التداول الاستدانة.


ما هي المخاطر؟


ضيق الوقت . خيارات قد تشتري لك الوقت، ولكن يجب أن نضع دائما في الاعتبار أن خيار يمكن أن تصبح لا قيمة لها لحظة انتهاء صلاحيته. ممارسة في وقت مبكر. يمكن أن يعني بيع بعض أنواع الخيار خيار المخاطرة إذا اختار المشتري ممارسة حقه في الشراء مبكرا، حيث قد تضطر إلى بيع أصلك بسعر مخفض على سعر السوق الحالي. تآكل الوقت. وكثيرا ما يأتي جزء كبير من قيمة الخيار من الوقت المتبقي لديه قبل انتهاء صلاحيته. سوف تنخفض هذه القيمة مع اقتراب انتهاء الصلاحية. مكالمات هامشية . سوف تتطلب منك بعض الخيارات توفير المزيد من الأمان لإثبات أنه يمكنك الوفاء بالتزامات عقد الخيارات إذا تم ممارسته. وقد يعني ذلك إضافة أموال إضافية لمنع إغلاق موقعك، مما يترك لك مسؤولية أية خسائر ناتجة عن ذلك.


تبدأ مع دورة مجانية لدينا.


معرفة كيف تعمل الأسواق - وكيف يمكنك الاستفادة من تحركاتهم - مع الدورة التفاعلية الأكاديمية إيغ.


كنت قد تكون مهتمة في.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


كيفية تداول الخيارات.


معرفة كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول الخيارات: بما في ذلك الأسواق التي يمكنك التجارة، ما يتحرك أسعار الخيارات، وكيف يمكنك البدء.


يمكن أن يوفر تداول الخيارات عددا كبيرا من الفوائد للمتداولين - سواء كنت تريد التكهن بمجموعة واسعة من الأسواق، أو التحوط ضد المراكز الحالية، أو مجرد الحصول على فترة أطول قليلا لتحديد ما إذا كانت التجارة مناسبة لك. للبدء، ستحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:


وفيما يلي نظرة مفصلة على كل خمسة.


ما الذي يحدد سعر الخيار؟


سعر الخيار - أي العلاوة التي يدفعها صاحب البلاغ لشراء الخيار - سيتغير تبعا لعدة عوامل مختلفة. وأكبر ثلاثة هي مستوى السوق الكامنة مقارنة بسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء صلاحية الخيار، والتقلب الأساسي للسوق.


كل العوامل تعمل على نفس المبدأ: كلما زاد احتمال أن يتحرك الخيار فوق (المكالمات) أو أقل (يضع) سعر الإضراب، كلما ارتفعت قيمة أقساطه.


مستوى السوق الكامنة.


عندما يكون السوق الأساسي أقرب إلى سعر الإضراب لأي خيار، فمن المرجح أن يضرب سعر الإضراب ويواصل الحركة. لذلك فإن خيار اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مع سعر الإضراب الذي هو 50 نقطة بعيدا عن المستوى الحالي للسوق سيكون أقل احتمالا لتصبح مربحة من واحد مع سعر الإضراب الذي هو 15 نقطة بعيدا، وبالتالي يجب أن يكون أقل قسط.


وقت انتهاء الصلاحية.


وكلما كان الخيار أطول قبل انتهاء صلاحيته، كلما زاد الوقت الذي يضطر السوق الأساسي إلى ضرب سعر الإضراب. لذلك إذا كان لديك خيارين خارج المال مع أسعار الإضراب متطابقة في نفس السوق الأساسية، واحد مع انتهاء صلاحية أكثر من ذلك في المستقبل يجب أن يكون أعلى قسط.


تقلب السوق الكامنة.


وكلما كان السوق الأساسي الأكثر تقلبا هو الخيار الأكثر احتمالا، فإنه من المرجح أن يصل سعره إلى الإضراب. لذلك إذا رأى السوق ارتفاعا مفاجئا في التقلب، فإن الخيارات على ذلك تميل إلى رؤية زيادة مقابلة في أقساطها.


ما هي "الإغريق"؟


دلتا - كم سعر أحد الخيارات يتحرك لكل نقطة من الحركة في السوق الكامنة. دلتا هي مقياس لكيفية تأثير الحركة في السوق الأساسية على سعر الخيار الخاص بك، والمعروف باسم خطر الاتجاه غاما - كم يتحرك دلتا الخيار لكل نقطة من الحركة في السوق الكامنة. وتظهر غاما ما إذا كانت المخاطر الاتجاهية ستزداد إذا تحرك السوق الأساسي ثيتا - كم سعر سعر أحد الخيارات ينخفض ​​بمرور الوقت، أو خطر تسوس الوقت. وهناك خيار مع ثيتا عالية (عادة واحدة مع انتهاء صلاحية على المدى القصير) سوف ينخفض ​​بسرعة في القيمة لأنها تقترب من تاريخ انتهاء صلاحيتها فيغا - كم سعر الخيار يتحرك عندما تقلب السوق الكامنة يتغير. وهناك خيار مع فيغا من اثنين تتحرك نقطتين عندما يتغير التقلبات الضمنية في السوق الأساسية بنسبة 1٪ رو - كم سعر أحد الخيارات يتحرك عندما تتغير أسعار الفائدة. رو يمكن أن تكون إما إيجابية أو سلبية، تعتمد على ما إذا كان سعر الخيار سوف تتحسن عندما ترتفع معدلات (إيجابية) أو لأسفل (سلبية)


استراتيجيات تداول الخيارات.


هناك عدد كبير من استراتيجيات الخيارات التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك، من المكالمات الطويلة للاتصال ينتشر لفراشات الحديد. هذه بعض الأمثلة لتبدأ بها.


المكالمات الطويلة ويضع.


المكالمات الطويلة وطويلة يضع هي أبسط أنواع التجارة الخيارات. أنها تنطوي على شراء خيار، مما يجعلك صاحب. سوف تحقق أرباحا إذا تحرك السوق الأساسي فوق (المكالمات) أو أقل (يضع) سعر الإضراب بأكثر من قسطك، وتكلفة العلاوة هي أيضا أقصى خسارة يمكنك أن تجنيها من الصفقة.


إذا كنت تملك أصلا وترغب في حماية نفسك من أي خسائر محتملة على المدى القصير، يمكنك التحوط باستخدام خيار طويل. وتسمى هذه الاستراتيجية وضع الزواج.


مكالمات قصيرة ويضع.


في مكالمة قصيرة أو وضع قصيرة، كنت تأخذ الجانب الكاتب من التجارة. أبسط هذه هي موضع مكالمة مغطاة، حيث تبيع خيار اتصال على أصل تملكه حاليا. ثم إذا كان سعر الأصل الذي تملكه لا يتجاوز سعر الإضراب للخيار الذي قمت ببيعه، يمكنك الاحتفاظ بالعلاوة كأرباح.


يمكنك أيضا كتابة خيارات المكالمة عندما لا تملك الأصول الأساسية، والتي تعرف باسم المكالمة غير المكشوفة أو المجردة. ولكن هذه استراتيجية محفوفة بالمخاطر، حيث قد تضطر إلى دفع التكلفة الكاملة للأسهم من أجل بيعها في خسارة لحاملها.


سترادلز وخنق.


أنت لا تقتصر على تداول خيار واحد في وقت واحد. على سبيل المثال، على سبيل المثال، ينطوي في وقت واحد على شراء كل من خيار وضع ودعوة في نفس السوق، مع نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. من خلال القيام بذلك يمكنك الاستفادة من التقلبات، بغض النظر عما إذا كان السوق الأساسي يتحرك صعودا أو هبوطا. ولكن إذا لم يحدث تقلب فسوف تفقد قسط الخاص بك.


الخانق هو استراتيجية مماثلة، ولكن يمكنك شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب قليلا من وضع. وهذا يعني أنك تحتاج إلى تحرك أكبر للربح، ولكن عادة ما تدفع أقل لفتح الصفقة لأن كلا الخيارين يتم شراؤها عند الخروج من المال.


وبطبيعة الحال، يمكنك أن تأخذ الجانب الآخر من كلا سترادلز وخنق - باستخدام مواقف قصيرة للربح من الأسواق المسطحة.


المكالمات الطويلة ويضع.


المكالمات الطويلة وطويلة يضع هي أبسط أنواع التجارة الخيارات. أنها تنطوي على شراء خيار، مما يجعلك صاحب. سوف تحقق أرباحا إذا تحرك السوق الأساسي فوق (المكالمات) أو أقل (يضع) سعر الإضراب بأكثر من قسطك، وتكلفة العلاوة هي أيضا أقصى خسارة يمكنك أن تجنيها من الصفقة.


إذا كنت تملك أصلا وترغب في حماية نفسك من أي خسائر محتملة على المدى القصير، يمكنك التحوط باستخدام خيار طويل. وتسمى هذه الاستراتيجية وضع الزواج.


وتشمل فروقات البيع شراء وبيع الخيارات في وقت واحد. على سبيل المثال، في انتشار المكالمة يمكنك شراء خيار مكالمة واحدة أثناء بيع آخر مع ارتفاع سعر الإضراب. الفرق بين سعري الإضراب هو الحد الأقصى للربح، ولكن بيع الخيار الثاني يقلل من النفقات الأولية.


أكثر تعقيدا هو فراشة، حيث تتاجر خيارات متعددة يضع أو يدعو مع ثلاث ضربات مختلفة في نسبة محددة من مراكز طويلة وقصيرة. عند القيام بذلك، يمكنك كسب الأرباح عندما تقلب منخفض، دون مخاطر مفرطة. هناك عدد قليل من أنواع مختلفة من استراتيجية فراشة: مثل كوندور، فراشة الحديد والحديد كوندور.


ثلاث طرق لخيارات التداول.


بالإضافة إلى تحديد إستراتيجيات تداول الخيارات التي ترغب في توظيفها، ستحتاج أيضا إلى اختيار الطريقة التي تريد بها شراء وبيع الخيارات.


إنشاء حساب وتبدأ.


للتعامل مع أسعار الخيارات مع إيغ، أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج إلى فتح حساب. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإنشاء حساب، وليس هناك أي التزام بإضافة أموال ما إن كانت مباشرة.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول الخيارات.


معرفة المزيد عن خدمة تداول الخيارات الكاملة.


إدارة المخاطر.


كيفية حماية الأرباح الخاصة بك والحد من الخسائر الخاصة بك.


تداول الأسهم.


الذهاب طويلة أو قصيرة على 8000 الأسهم العالمية، بما في ذلك أبل والفيسبوك.


* تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


كل تجربة لديها التعلم.


منحنى، ونحن نفعل كل شيء نحن.


يمكن لتقصير لك.


لتكون قادرة على كسب لديك للتعلم. انها حقيقة. التعليم أمر لا بد منه في التداول. ولكن كيف تحصل على تعليم؟ هذه هي مكالمتك. التخلص من طريقة المدرسة القديمة للتعلم واتخاذ نهج أكثر تفاعلية.


لا نرى الشر.


هناك الكثير من البيانات هناك. لدينا أشرطة الفيديو المتدفقة والموارد التعليمية تأكد من أنك ترى فقط ما تريد أن ترى-وترك انقطاع التجارية مزعج وراء.


بث نبك.


السوق لا ينام. لا ينبغي أن تيار المعلومات الخاصة بك. الحصول على الأخبار نبك الحية من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا للبقاء حتى الآن على ما يحدث على مدار الساعة، من جميع أنحاء العالم.


نبك الآجلة الآن.


الاسم فعلا يقول كل شئ. العقود الآجلة الآن، أول منصة متعددة مكرسة لتداول العقود الآجلة، لديها التجار الموالية تقديم الأفكار والبحوث حول ما يحدث في أسواق العقود الآجلة اليوم.


مركز التعلم ثينكورسويم.


التجار، وتلبية مركز التعلم ثينكورزويم-أفضل صديق جديد. هذا أرشيف واسعة من الدروس، كيف-توس، وأكثر من ذلك سيكون لديك الذهاب إلى المساعدة في العديد من الميزات والوظائف من ثينكورزويم.


بابيرموني ®


الباردة، والصعبة النقدية للحرف من اختيارك؟ انها لك. في ورقة المال، وبطبيعة الحال. واحدة من منصات التداول الورق الأكثر قوة المتاحة، بابيرموني يمنحك حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل بتمويل مع 100،000 $. حتى تتمكن من اختبار الاستراتيجيات قبل وضع المال الحقيقي على الخط. 14.


14 تطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية.


thinkManual.


"كتيب." مجرد صوت الكلمة قد تجعلك كرينج. ولكن هذا ليس نوع من دليل من شأنها أن تجعل الدماغ يضر. انها أكثر من هضم، بداية سريعة دليل منصة مع روح الدعابة.


ترادويس سم.


تعرف على ما يعرفه الايجابيون. عند الاشتراك في شركائنا خدمة النشرة الإخبارية الاستشارية ترادويس، وهذا هو. شادو شهدت مجلس شيكاغو السابق لتبادل الخيارات ® (كبو) التجار الكلمة للحصول على توصيات لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات الخيار على أساس الاستراتيجيات الخاصة بك. 15.


15 ترادويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. يتم تقديم الخدمات الاستشارية حصرا من قبل تريدويس المستشارين، وشركة وتقدم خدمات الوساطة حصرا من قبل تد أميريتراد، وشركة سوف الاشتراك في التجارة المستشارين تشمل رسوم شهرية. يرجى الاتصال بخبير الاختصاص للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات الأهلية.


لم يكن لديك لدخول عالم التداول وحده. الحصول على خدمة استشارية طرف ثالث على الجانب الخاص بك. تلقي توصيات، وتعلم استراتيجيات مختلفة، وحتى يكون الصفقات وضعت نيابة عنك تلقائيا. 16.


سيك الكشف عن المخاطر على تجارة السيارات 16 أوتوتريد هي خدمة تد أميريتريد، وشركة، المتاحة لتحديد حسابات تد أميريتريد. يرجى االتصال ب تد أميريتريد للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات األهلية.


دروس السباحة سم.


الغوص في العيش، دروس السباحة اليومية في الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة لمعرفة جميع إنز أند أوتس من ثينكرسويم من التجار السابقين وخبراء منصة. أو أخذ ثينكورسويم يغرق كل يوم في 1:30 بعد الظهر. إت لعروض المنصة والعروض الفردية الموجهة نحو التجارة، الرسوم البيانية، وتحليل علامات التبويب. لجميع المبتدئين، اغمس أصابع قدميك في البث الشبكي لبركة الخوض كل يوم اثنين في الساعة 4:30 بعد الظهر. إت لبدء مع الأساسيات.


ثينكموني ®


ماذا تحصل عند مزج نصائح التداول باردة، والخيارات الدراية، والتصوير الذكي؟ وهناك سبب وجيه لاتخاذ استراحة القهوة. دعونا نقول فقط ثينكموني الحائز على جائزة ليست مجلة الجدة الخاصة بك.


لا تتحدث عن الشر.


التجار لا يحاولون دائما أن يرفعوا بعضهم البعض. في بعض الأحيان، يمكن أن تساعد بعضها البعض أيضا. تبادل الاستراتيجيات والأفكار، وأكثر من ذلك في واحدة من غرف الدردشة لدينا.


شادوترادر ​​تم لاونج.


فني السوق الشخصية الخاصة بك في بيك الخاص بك والدعوة؟ آه أجل. الحصول على تعليقات حية وحيوية طرف ثالث وتحليل على اتجاهات القطاع والأسهم الفردية، وأكثر من ذلك وقتما تشاء. 17.


17 شادوترادر ​​تكنولوجيز و تد أميريتريد، وشركة هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة. تد أميريتريد لا تؤيد المحتوى المقدم في صالة شادوترادر.


ثينكسكريبت ® صالة.


يشعر وكأنه اظهار أحدث وأكبر خلق مشفر؟ ثينكسكريبت صالة هو المكان المناسب ليكون. تعلم، سؤال، وتبادل الأفكار مع زملائه النصياء الذين يعرفون كيفية التحدث لغتك.


لا تبقي على رفاقا التاجر الخاص بك. عند العثور على كوندور الحديد أو انتشار العمودي التي عملت بالنسبة لك، يصرخون من أسطح المنازل - أو تقاسمها عن طريق نشر إلى المنتدى على الانترنت، ميتراد. 18.


18 ميتراد هي خدمة من ميتراد، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكن التابعة لها. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن خدمات ميتراد، أو المحتوى المشترك من خلال الخدمة.


لا تسمع أي شر.


السوق مليئة الشائعات. من الصعب معرفة ما هو صحيح أو أكثر فقط القيل والقال في وول ستريت. ولكن لدينا النصيحة طرف ثالث الحية تمكنك من سماع كل شيء مباشرة من الطابق التجاري، لمساعدتك على تحديد ما يجب العمل على.


بنزينغا سكوك.


تصفية الضوضاء. انها اصعب مما يبدو. ولكن بنزينغا سكوك يعطي فقط المعلومات الأكثر في الوقت المناسب على أسواق السلع الآجلة والعقود الآجلة. حتى تعرف ما يستحق القراءة وما ركلة إلى كبح. 19.


19 بنزينغا هي علامة تجارية لشركة بنزينغا، ليك.


ماركيتكاست سم.


أتساءل ما يحدث حقا في حفرة الآجلة؟ سماع ذلك لنفسك. الاستماع إلى ماركيتكاست للتعليق S & P 500 الحية في المستقبل مباشرة من أرضية كبوت (مجلس شيكاغو للتجارة).


أخبار فكس العالمية والدردشة.


أخيرا. غرفة دردشة حصرية لتجار الفوركس. سماع والتعليق على صوتيات الصوت الحية التي تكرس وحدها للأخبار والمعلومات التي تتحرك أسواق العملات العالمية.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment