Saturday 10 March 2018

إشارات التجارة الخيار الأسهم


الوصول في الوجهة.


والتمتع التداول.


إشارات مجانية.


الجميع يريد أن يعرف متى تتغير قيمة الأصل. وسوف نقدم هذه الإشارات مجانا!


مستوى عال من اليقين.


نحن نقدم إشارات مع اليقين تتجاوز 80٪. يمكن تحديد مستوى اليقين.


نظام تنبيه.


نرسل لك تنبيهات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك سوف تتلقى على هاتفك النقال. يمكنك تعيين نظام التنبيهات.


دردشة المجتمع.


نحن نقدم لك الفرصة للتواصل مع المستخدمين الآخرين. تبادل الخبرات الخاصة بك والتعرف على الآخرين.


الخيارات المتقدمة.


تعيين الإشارات الخاصة بك. إعداد الأصول ومستوى اليقين والجدول الزمني الخاص بك.


دعم مجاني & أمب؛ تحديثات.


نعطي الدروس حول كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام هذه الإشارات لصالحك.


ما يقوله مستخدمونا.


قراءة الشهادات المقدمة من قبل مستخدمينا، فيما يتعلق بالخبرة التي كان لديهم عندما استخدموا لدينا إشارات النظام الحرة.


من أين أبدا.


وهنا فيديو تعليمي من شأنها أن تساعدك على بدء نجاحك في الخيارات الثنائية. سيظهر لك هذا الفيديو كيفية استخدام الإشارات.


المزيد من الدروس.


هناك المزيد من أشرطة الفيديو تعليمي مع جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها. تجد أيضا إجابات على أي أسئلة قد تكون لديكم ....


مستوى أعلى من اليقين. قبل أن أمضى الكثير من المال / شهر للحصول على إشارات. الآن أحصل عليها مجانا تماما وأيضا مع مستوى عال من اليقين.


أفضل ما يمكنني القيام به! سجل هنا. في كل مرة كنت تستخدم علامات، نجحت وهم 100٪ مجانا. شكر!


خيارات التداول: استخدم استراتيجيات الخيار نفسه & # 038؛ تقنيات الايجابيات تستخدم لجعل المال الحقيقي.


لدينا نهج القائم على احتمال قد تحدي كل ما تعرفه عن خيار التداول. تعلم كيفية استخدام مرور لا مفر منه من الوقت كوسيلة للحد من المخاطر وإنتاج مكاسب متسقة على المدى الطويل. يتم إدارة المحفظة من قبل الرصد والتداول خيار غريكس مثقال ذرة التركيز على سبس بيتا المرجحة محفظة دلتا (الانحياز التحيز) وإيجابية ثيتا (تسوس الوقت).


الأسرار لتداول الخيار الناجح هي الاتساق والانضباط، وفهم القوى البدائية التي تجعل خيارات استراتيجية استثمار قابلة للحياة ما يقرب من أي محفظة. بدلا من شراء الخيارات ويأمل أنه بحلول انتهاء صلاحية العقود الخاصة بك تنتهي في المال (مربحة)، ونحن نركز على الجانب الآخر من التجارة التي ترى الربحية أكثر من 70٪ من الوقت. محرك الربح الأساسي الذي يتم استخدامه في كل فكرة التجارة المقدمة في هذه النشرة هو ثيتا الاضمحلال (المعروف أيضا باسم تسوس الوقت). أكثر من 70٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها، ونحن نسعى للاستفادة من هذا الاتساق من خلال الاستخدام الحصري للتجارة انتشار.


المزيد والمزيد من التجار والمستثمرين الاعتراف قوة الخيارات لأنها واحدة من أسرع وأكثر اتساقا طرق لكسب المال في الأسواق المالية. وليس سرا أن معظم المستثمرين والتجار لا يجرؤون على خيارات التجارة بسبب الخطر المتصور الذي يسير معهم. ومع ذلك، تسمح الخيارات للمستثمر المتعلم بالاستفادة من أموالهم، وحماية محفظتهم، أو التكهن بمخزونات محددة، ومؤشرات، وسلع أساسية، وتقلبات. وليس من المستغرب أن تقفز أحجام الخيارات إلى ما يقرب من 500٪ في السنوات العشر الماضية.


ومع ذلك، فإن التداول الناجح لهذه المركبات يتطلب مجموعة من المهارات التي ليست واضحة حدسي. على عكس العالم من المتداول الأسهم حيث السعر هو المتغير الوحيد، وقيمة الخيارات تستجيب للتفاعل المتبادل بين القوى البدائية التي تدفع تسعير الخيار. القوى البدائية في أي أمر معين هي الوقت لانتهاء، والتقلب الضمني، وسعر الكامنة. التفاعل بين هذه القوى يحدد الين واليانغ من تداول الخيار.


المفتاح إلى الخيارات النجاح # 1.


استخدام متعددة انتشار الصفقات مثل فراشة ينتشر.


يتيح استخدام منشآت تجارية متعددة للمتداول المرونة لإنتاج عوائد في مجموعة متنوعة من بيئات التداول. ويمكن اتخاذ صفقات الخيارات مع التحيز الاتجاه أو التركيز على تسوس الوقت كمحرك الربح الأساسي. سوف يصبح الأعضاء يتقن باستخدام الهياكل التجارية مثل سبريادس العمودي، ينتشر التقويم، ينتشر فراشة طويلة، ينتشر فراشة الحديد، ينتشر الحديد كوندور، ينتشر الائتمان ومجموعة متنوعة من انتشار ينتشر. يتم استخدام مزيج من فروق طويلة الفراشة، فروق الائتمان المختلفة، ومجموعة متنوعة من فروقات الخصم في تركيبة لإنتاج ثابت موقف محفظة ثيتا. في الأساس، تم تصميم المحفظة لتجميع الاضمحلال اليومي مع التركيز على الأسهم الأساسية أو المؤشرات التي تنطوي على مستويات تقلب ضمنية أعلى من المتوسطات التاريخية.


وتستخدم فروق الأسعار المختلفة استنادا إلى النتائج المرجوة واعتبارات التقلب. من خلال استخدام أنواع انتشار متعددة وتواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة أعضاء قادرين على إنتاج التحوطات الديناميكية ضد تحركات الأسعار غير متوقعة. وتتيح إمكانية التكيف والنطاق الواسع من الهياكل التجارية للأعضاء أن يستفيدوا من ما إذا كنا نواجه سوقا منخفض التقلب أو أوضاعا جانبية أو توطيدا أو سوقا متقلبة للغاية.


مفتاح الخيارات رقم 2 بنجاح.


الاستفادة من التضاؤل ​​الوقت باعتباره التحوط أو الربح المحرك.


استخدام حتمية مثل مرور الوقت كمحرك الربح الأساسي يقلل بشكل كبير من مخاطر رأس المال بشكل عام. وباإلضافة إلى ذلك، فإن االستخدام السليم للتجارب القائمة على تسوس الوقت يمكن أن يقلل بشكل كبير من المخاطر مع تعظيم كفاءة التجارة. فتح مرور الوقت لإنتاج الأرباح يحسن بشكل جذري من احتمال النجاح على المدى الطويل. إذا كنت لا تستفيد من الوقت تسوس في تداول الخيار الخاص بك، كنت ترك المال على الطاولة!


أجد التعليقات اليومية مفيدة للغاية في عملية صنع القرار، وأنا اعتاد تدريجيا على توقيت الخاص بك. بل هو أيضا نوع من عملية التوجيه، والتي أعتقد أنها بالتأكيد فكرة جيدة في حالتي. لدي بعض الخبرة في التعامل مع الاستشاريين الآخرين، وأنا أفضل بكثير النهج الخاص بك من شرح سبب وجود وراء تحركات السوق والمنطق لأفكار التجارة الخاصة بك.


وإنني أتطلع إلى تغطية كامل نطاق استراتيجيات الخيار، لأنها تقدم نفسها في السوق، وأنا أتطلع إلى علاقة مثمرة ومربحة، والعديد من الصفقات الناجحة القادمة.


الأسواق المالية يمكن أن تبقى غير عقلانية أطول من.


ومن األفضل دائما االمتناع عن االلتزام برأس مالك في عدد قليل من المواقف. سوف تريد دائما النقدية (مسحوق جاف) من أجل المشاركة في الإعداد الاستثمار احتمال ارتفاع المقبل. تذكر أن لا تجارة هو موقف في حد ذاته. سوف أوبتيونسترادينغسينالس تساعد على إبقاء لكم منضبطة، ونحن نبشر الاتساق والانضباط من تحليل السوق والأفكار التجارية المعروضة في النشرة الإخبارية.


نحن نذكر الأعضاء بانتظام لاستخدام أوامر الحد عند الدخول والخروج من المواقف، ونحن نستخدم افتراضية 100،000 $ محفظة حتى يتمكن الأعضاء من عرض حدود التحجيم الموقف، ومستوى دلتا الشاملة محفظة، وتحليل بيتا المرجحة للسماح للأعضاء لاستخدام التحجيم الموقف المناسب على أساس الخاصة بهم صندوق رأس المال المخاطر.


يمكنك أن تخسر المال على الخيارات حتى لو كنت صحيحة حول اتجاه الاستثمار الأساسي إذا كنت لا تفهم كيف يعمل نموذج تسعير الخيارات.


هل اشتريت خيارات عارية (طويلة مكالمة / طويلة وضعت)، وشاهدت الأسهم، إتف أو مؤشر التحرك في الاتجاه الذي تريد، إلا أن نرى قيمة الخيارات الخاصة بك تتدهور، مما تسبب لك لانقاص المال؟ بالتأكيد، معظم التجار الخيار المبتدئين لديهم. . .


عدم فهم كيفية تأثير القوى المختلفة في السوق على تجارة الخيار الخاص بك يعني أنك ببساطة شراء تذكرة اليانصيب، وعلى الأرجح تفقد مبالغ كبيرة من رأس المال التجاري على المدى الطويل. أوبتيونسترادينغسينالز يزيل هذا الخطر من التداول الخاص بك عن طريق تزويد أعضاء مع المواد التعليمية التفصيلية وتحليل السوق في الوقت المناسب.


يحصل المشتركون فقط على أفضل وأفكار منطقية بناء التجارة الخيار الذي يتناسب مع ظروف السوق الحالية منحهم أقل قدر من المخاطر وأعلى احتمال لتوليد الأرباح. وخلافا للعديد من منافسينا، فإننا لا نشترك في منهجية واحدة تناسب الجميع. نحن نستخدم هياكل تجارية مختلفة على أساس الوقت لانتهاء، ومستويات التقلب، والتحليل الفني. كعضو يمكنك أن تتداول نفس الاستراتيجيات كما برو & # 8217؛ وسوف تتعلم كيف ومتى ولماذا كل استراتيجية الخيارات لاستخدامها من خلال النشرة الإخبارية على غرار التعليمية.


أشكركم على كل ما تبذلونه من العمل الشاق على فكرة التجارة سلف هذا الأسبوع الماضي. كان لي الانفجار بعد التعديلات وتعلمت حفنة. بعد أن بدأت في خسارة فقط جعلت كل حلاوة عندما استردنا ثم أغلق مع ربح ضخم. أنا جعلت حوالي 38٪ الربح على 34 و 35 ينتشر التقويم الزمني. أشعر أنني أدرك تماما مفهوم التقويم الآن.


أفهم أن التقويم انتشار يعمل بشكل أفضل (حصاد ​​معظم عصير) إذا وضعت على في المال. كنت مندهشا كم من الوقت قسط يضع يضع مع بضعة أيام فقط غادر قبل انتهاء الصلاحية. أنا جعلت 98٪ عندما أغلقت التقويم وضع باستخدام التحليل الخاص بك. كنت تتداول مع 25 & # 215؛ 25 العقود على كل تقويم انتشرت لذلك قمنا ببعض المال الجاد هنا. شكرا لك مرة أخرى على كل ما تبذلونه من العمل.


الاشتراك اليوم ل أوتس وتلقي أوتس خيارات مربحة استراتيجيات الكتاب الاليكتروني،


بلوس جو جونز & # 8217؛ 45 دقيقة خيارات التعليم فيديو كورس فري & # 8211؛ $ 99.00 القيمة!


كق خيارات و سبي خيارات نظام التداول.


خيارات غير مكشوفة | خيارات عارية | نظام التداول.


نظام تداول الخيارات غير المكشوف.


ما يمكن أن تتوقعه:


هل عوائدنا حقيقية؟


ركوب الثيران.


أغسطس 2018.


إشارات خيارات مثالية.


ديسمبر 2018.


اصطياد مستبعد خلال السوق الهابط.


أغسطس 2018.


6 إشارات - 6 فائزين.


فبراير 2018.


9 في الشهر - جميع الفائزين.


استنادا إلى القسط المستلم عن خيارات البيع القصيرة.


وعلى الصفقات الفعلية السيارات المتداولة من قبل الوسطاء الرئيسيين.


لصناعة السيارات في التجارة.


بساطة نظام التداول لدينا؟


نحن نقدم كل ما هو مطلوب: اسم الأمن الكامنة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وأسعار الدخول والخروج. (انقر هنا للاطلاع على مثال لإشاراتنا).


ديسمبر 2006.


مجلة رائدة - العمل المال - قد صدر للتو مقالا حول نوس كشفت خيارات إشارات الخدمة.


& كوت؛ العمل الشاق المال & كوت؛ - مراجعة مستقلة للإشارات الخيارات غير المكتشفة وتقنيات ماركيتفولوم الملكية. ومثل؛ بارونز ومثل. مجلة،


لماذا يرغب المستثمرون ذوي الخبرة في بيع خيارات قصيرة؟


الباعة الخيار لديهم المزيد من الفرص للربح من المشترين الخيار. ضع في اعتبارك أن تآكل الوقت هو حليف بائع الخيار. كقاعدة عامة، يجوز للبائعين الخيار الربح:


إذا كان السوق يسير في الاتجاه المتوقع، إذا تحرك السوق جانبيا، حتى لو كان الأمن الكامن يتحرك إلى حد ما ضد اتجاه الموقف القصير، وبيع خيارات قصيرة لا يزال يحقق أرباحا بسبب تآكل الخيار من قيمة الوقت.


أفتح حساب الأن!


يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.


بيان المخاطر:


عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.


إشارة تداول الخيارات الأسبوعية.


الأسهم + الفوركس + إتف.


خيارات إشارات.


الصفحة المقصودة | خيارات.


إشارات التداول الخيار.


مع سيليسيغنالس، رصد إمكانيات الخيار بسيطة وموثوق بها. هو & # 39؛ إشارة & # 39؛ هو اتجاهك نقطة من العمل و h قدم إدخال (السهم الأخضر يصل) النظر في شراء مكالمة أو بيع وضع. على العكس من ذلك، عندما يعرض مخرج (السهم الأحمر لأسفل)، والنظر في شراء وضع أو بيع مكالمة. إنه الزخم & # 39؛ هو قياس قوة الاتجاه الخاص بك، وينبغي أن تستخدم دليل مرئي من الاختلاف، لا شيء أكثر من ذلك. تعرض ميزة & # 39؛ التعرض & # 39؛ هو "خطر الاستراتيجية المعتمدة" & # 39 ؛. ويشير التعرض بنسبة 50٪ إلى بداية االتجاه، والتعرض بنسبة 100٪ أو 0٪ هو أعلى تصويت على مستوى الثقة في االتجاه. تستخدم الإشارة بيانات األسعار األسبوعية وعلى الرغم من أنه يمكن مراقبتها على مدار األسبوع للتغييرات فإنها تعتبر يوم الجمعة الرسمية في الساعة 4:30 مساء أو بعد 30 دقيقة من إغلاق البورصة خالل األسبوع.


الرموز الرئيسية 3 لفهم عند قراءة خيارات التداول إشارة.


01 / الإشارة.


يمثل "دخول" أو "خروج" اتجاه الأمن الذي يتم مراقبته. لرؤية خوارزمية التداول التقنية التي تحرك السهم إشارة زيارة موقعنا.


02 / مومنتوم.


يقيس التغير من أسبوع إلى أسبوع في زخم إشارة أو "قوة". يمكن للسهم "إشارة" جنبا إلى جنب مع السهم الزخم (الأصفر) تحديد الاختلافات المستخدمة للمساعدة في التنبؤ بتغيير الإشارة المحتملة.


لمعرفة خوارزمية التداول التقنية التي تدفع السهم "الزخم" زيارة موقعنا "حول إشارة" الصفحة.


03 / التعرض.


"المخاطر الاستراتيجية" المعتمدة من إشارة على أساس الدورة الصاعدة الأسبوعية الحالية أو الهبوطية للأمن.


في بيئة صاعدة، فإن إشارة تداول الخيار ستحظى بتعرض بنسبة 100٪ لإشارات "دخول" و 50٪ تعرض على إشارات "خروج". عكسيا، في البيئات الهبوطية سوف إشارة التداول الخيار لصالح 50٪ التعرض لإشارات 'دخول' والتعرض 0٪ على إشارات 'الخروج'.


لرؤية خوارزمية التداول التقنية التي تدفع "التعرض" زيارة موقعنا على "حول إشارة" الصفحة.


تمكين استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


بدء مراقبة الخيارات الخاصة بك إشارات.


منصة إشارة التداول.


وقد بنيت واجهة المستخدم وضعت بشكل استثنائي لتمكين الاستثمار الخاص بك استراتيجية التداول من خلال توفير المرونة لك 'متابعة' الأكثر ملاءمة لك في أي لحظة. مراقبة إشارة تداول الخيار لسنوات على مناصب الخيارات الخاصة بك عن كثب ولكن ربما أسابيع أو أشهر فقط على فرص الدخول أو الخروج كنت تبحث للاستفادة من المدى القريب. وفي كلتا الحالتين، يمكنك التحكم في دواسة الوقود والتكلفة، وليس لنا.


اتبع هذه الخطوات البسيطة 3 والبدء في مراقبة خيارات التداول إشارات.


01 / اشترك.


كلا الخطتين تبدأ مع تجربة مجانية وتعطيك الوصول إلى التداول إتف الأسبوعية لدينا إشارات على ما نسميه 'الاتجاهات العالمية 11.' ونحن نعتقد أن هذه الأسواق العالمية الرئيسية ال 11 تمثل قاعدة المعرفة التي يجب أن يمتلكها المستثمر لمساعدتك على الإشراف على محفظة متنوعة على نطاق واسع. لمساعدتك على هضم هذه الإشارات سوف تتلقى أيضا لدينا تعليق أسبوعي كل صباح السبت أيضا. لا بطاقة الائتمان للمحاكمة.


الاتجاهات العالمية 11 S & P 500، نسداق 100، راسل 2000، الأسهم الدولية، الأسواق الناشئة، 7-10 سندات الخزانة الأمريكية، سندات الخزانة الدولية، سندات الولايات المتحدة ذات العائد المرتفع، الدولار الأمريكي، مؤشر السلع والذهب.


02 / تخصيص.


استخدم صفحة "الإشارة" لتخصيص حسابك من خلال البحث و "متابعة" إشارة التداول على أوراق مالية إضافية مهمة بالنسبة لك. اختر خطتك.


اختيار ما و [رسقوو]؛ S رايت فور يو سيلريسينغالس يمنحك حرية لمراقبة إشارة التداول على العديد من الأوراق المالية إضافية كما تريد. ببساطة إضافة الأسهم، إتف أو الفوركس تيكرز كنت ترغب في حسابك. مراقبتها طالما تريد ومن ثم طرحها من حسابك عند الانتهاء. سيتم تعديل الفوترة الشهرية وفقا لذلك.


03 / مونيتور.


البقاء الحالية من خلال رصد الخاص بك في الوقت الحقيقي إشارات التداول وتلقي لدينا اتجاهات السوق 11 تحديث توقيت السوق كل صباح السبت.


البقاء على علم بسرعة تفحص التداول الخاص بك خيارات إشارات على السير في اجتماعك المقبل أو الحصول على نردي مع مكتبة التخصيب الفني القائم على التحليل المخصب بالكامل على فنجان من القهوة. وفي كلتا الحالتين، لدينا لكم تغطيتها.


من نحن.


تجار التجزئة ببساطة لا يمكن كسب المال على أساس ثابت .... كثير من المتشككين ...


تم تطوير ترادينغبروف لتبديد الكثير من الأساطير المشتركة حول تداول الخيارات. ويقول الكثيرون إن متوسط ​​تجار التجزئة ببساطة لا يستطيعون الربح في أسواق اليوم. مع الاحترام، نحن نختلف بشدة! أسبوع في والأسبوع، ونحن التجارة الخيارات الأسبوعية بنجاح كبير على مستوى التجزئة. نحن لسنا تجار الأرض ولا مستشارين الاستثمار ونحن لسنا وسطاء مرخص لذلك ليس لدينا أكثر من السوق & # 8220؛ حافة & # 8221؛ من أي شخص آخر.


مثل العديد من المواقع الأخرى، وسوف تجد صفحة النتائج مليئة الصفقات لدينا. سيكون هناك الفائزين والخاسرين، المكاسب والخسائر النسبية. ومع ذلك، على عكس أي موقع آخر هناك، ونحن في الواقع تقديم بيانات التداول لدينا إلى أي شخص يرغب في رؤيتها. يمكنك أن ترى مباشرة أن تم تنفيذ صفقاتنا في الواقع!


استراتيجيتنا بسيطة. نحن نعتمد على الاحتمالات الإحصائية السليمة أكثر من التحليل الفني. وفي حين أننا لا نعارض التحليل الفني، إلا أننا نادرا ما نستخدمه لأن مبادئنا واحتمالاتنا تميل إلى العمل لصالحنا. نحن أيضا لا أكثر من الاستفادة من حسابنا أو محاولة "قتل ذلك" كل التجارة. في حين أننا نتمتع أحيانا الكبير سلام، ونحن في كثير من الأحيان جعل أموالنا ضرب الفردي والزوجين & # 8211؛ ونرى النجاح أكثر كل أسبوع!


بلوق لدينا هو خال تماما. اشترك للحصول على حساب مجاني وتصفح كل التجارة التي نقوم بها. نحن حاليا لا نعلم منهجية التداول لدينا، كما أننا لا نقدم المشورة التجارية. نحن & # 8217؛ ببساطة نقدم لك الفرصة لنرى كيف يمكننا جعل أموالنا.


اشترك مجانا مدى الحياة الوصول إلى بلوق لدينا والبيانات التجارية!


قررت إنشاء هذا الموقع مع العلم مباشرة عن الصراعات التي يمر بها معظم تجار التجزئة خلال عملية التعلم الأولية. أعلم أيضا أن العديد من التجار الجدد قد استنفدوا حساباتهم في وقت مبكر ولم يحصلوا أبدا على فرصة للمحاولة مرة أخرى. لذلك، رؤيتي لهذا الموقع ليس لإثبات المشككين خطأ. انها لتمكين لكم، تاجر التجزئة، لتثقيف نفسك على خيارات التداول مع التركيز الأساسي على الأسبوعية. ذلك لأنني عشت من خلال الصراعات التي أعرف الآن الاحتمالات التي لا نهاية لها لأنني عشت تلك أيضا!


آمالي هي أنه عندما تقرأ من خلال موقعي ورؤية الصفقات الشخصية والبيانات التجارية الخاصة بك، فإنك لن تسمح للشك في دخول عقلك عندما يتعلق الأمر بالتداول. أريدك أن تؤمن بنفسك وقدرتك على أن تكون تاجر ناجح!


لم أكن أتوقع إنشاء هذا الموقع. ومع ذلك، على مر السنين لقد بقيت مشغول تعليم الناس أساسيات التداول اليوم في الأسواق إيميني. وأدت بعض هذه المحادثات إلى مناقشة صفقات الخيارات التي أدت بدورها إلى العديد من طلبات الحصول على مثل هذا الموقع. ونتيجة لذلك، ولدت ترادينغبروف.


عند هذه النقطة، قد تسأل نفسك "من هو هذا الرجل؟ ما الذي يجعله خبيرا؟ "حسنا، اسمي ديفيد مارش. بعض منكم قد تعرف مني بالفعل من خلال موقعي الأصلي: إمينيترادينغستراتيجيس.


بدأت خيارات التداول مرة أخرى في أوائل عام 1990. في تلك الأيام، كان الإنترنت لا يزال جديدا جدا على العالم التجاري. لقد عرضت على خيارات حول عام 1993 عندما حضرت الدرجة الأولى في شيكاغو، إيل، والثانية في دالاس، تكساس. مع العلم شيئا مطلقا عن الخيارات، وخيارات التعلم في بيئة الفصول الدراسية صعبة بشكل لا يصدق. حتى ذلك بكثير، أن مشيت بعد الطبقة بالإحباط والخلط. اليوم، كل شيء تعلمت مرة أخرى ثم للحصول على رسوم ضخمة يمكن أن تتعلم ببساطة وبدون تكلفة بفضل الإنترنت.


على مدى السنوات القليلة المقبلة أنا تداولت الخيارات مع نجاح محدود. كان لي بعض الصفقات الجيدة وكان لي بعض الصفقات السيئة. عموما على الرغم من أنني كنت أفقد المال. بالنسبة للجزء الأكبر، والتخلي عن خيارات التداول في أواخر 90 وركز أكثر على التداول اليوم. لقد أصبحت أسهم التداول اليوم ناجحة جدا، وفي نهاية المطاف إس، S & أمب؛ P إميني الآجلة.


الخيارات الأسبوعية أصبحت متاحة في نهاية المطاف في عام 2005. أنا، مثل العديد من التجار، لم يعرف حتى عن الأسبوعية في ذلك الوقت. ولكن مهلا، ماذا أهتم؟ كنت في المقام الأول التداول إس على أي حال. في ذلك الوقت تقريبا، بدأت في بناء صندوق تقاعدي طويل الأجل باستخدام الأسهم والأموال المشتركة. كان لي صديق مقرب إدارة أكثر من ذلك بالنسبة لي بينما كنت عالقة مع ما كنت أعرف: التداول اليوم.


ثم، في عام 2018، بدأت تداول الخيارات الأسبوعية على روت و سبس. ومثلما يفعل معظم الناس عندما يبدأون خيارات التداول، فإنني تداولت فروق رأسية ووصلات حديدية. كان ذلك يعمل كبيرة حتى فقدت بلدي A على $$ تجارة الحديد كوندور ضخمة. كان ذلك درسا صعبا تعلم! وكان حوالي عام 2018 أنني بدأت بعد ذلك تداول فراشة ينتشر وفرق قطري. وهذا، بدوره، هو ما أدى في نهاية المطاف لي إلى خيارات الخيارات الأسبوعية أنا أستمتع الآن.


لقد تم استخدام بلدي الاستراتيجية الحالية، نفس الاستراتيجية التي استخدمها على هذه بلوق، لأكثر من 18 شهرا مع نتائج عظيمة. البعض منكم قد يعتقد أن لا يبدو الكثير من الوقت. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا الأسبوعية لا تزال جديدة نسبيا، ويتم اتخاذ الصفقات كل أسبوع بدلا من مرة واحدة في الشهر مما يوفر المزيد من الفرص لبدء الصفقات. استراتيجيتي هي بناء بلدي التقاعد التقاعد مع الخيارات الأسبوعية واتخاذ تلك الأرباح وإعادة استثمارها في الأسهم على المدى الطويل أرباح الأسهم.


قريبا!


إشعار هام - تنويه المخاطر:


العقود الآجلة وتداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لكل مستثمر. قد يتقلب تقييم العقود الآجلة والخيارات، ونتيجة لذلك، قد يؤدي إلى خسارة أكثر من الاستثمار الأصلي. يجب عليك عدم الانخراط في التداول إلا إذا كنت تفهم تماما طبيعة المعاملات التي تدخل فيها ومدى تعرضك للخسارة. إذا كنت لا تفهم تماما هذه المخاطر يجب عليك طلب المشورة المستقلة من المستشار المالي الخاص بك. في أي حال من الأحوال يجب أن يفسر محتوى هذا الموقع على أنه تعهد صريح أو ضمني أو ضمانة أو ضمنية من قبل أو من ترادرس إدوكاتيون، ليك و / أو الشركات التابعة لها والشركات التابعة لها التي سوف تستفيد منها أو أن الخسائر يمكن أو ستكون محدودة بأي شكل من الأشكال على الإطلاق. النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي. المعلومات المقدمة هنا مخصصة فقط لأغراض إعلامية ويتم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة. المعلومات في أي وسيلة مضمونة.


كوبيرايت 2018 ترادرس إدوكاتيون، ليك | جميع الحقوق محفوظة |

No comments:

Post a Comment