Tuesday 27 March 2018

خيارات استراتيجية استبدال الأسهم


استبدال الأسهم باستخدام خيارات.
استراتيجية استبدال الأسهم هي في الأساس بالضبط ما يوحي اسمها. إنها إستراتيجية تستخدم أدوات مالية أخرى لإعادة إنشاء موقع تملك الأسهم بشكل فعال. وقد تم استخدامه من قبل المستثمرين والتجار لفترة طويلة جدا، وفي السنوات الأخيرة أصبح من شعبية خاصة باستخدام الخيارات.
استخدام خيارات لاستبدال الأسهم هو في الحقيقة بسيطة جدا، وأنه يقدم اثنين من الفوائد الرئيسية المتعلقة النفوذ. وهناك أيضا فوائد تتعلق بالتحوط، على الرغم من أن هذا يجعل الاستراتيجية أكثر تعقيدا نوعا ما. لقد شرحنا المزيد عن هذه الاستراتيجية وفوائد استخدامها أدناه.
استخدام إستراتيجية استبدال الأسهم الفوائد المتعلقة بفوائد الرافعة المالية ذات الصلة بموجز التحوط.
استخدام استراتيجية استبدال الأسهم.
الفكرة الأساسية لاستراتيجية استبدال الأسهم باستخدام الخيارات هي أنه بدلا من شراء الأسهم التي كنت قد أبرزت على أنها استثمار جدير بالاهتمام، يمكنك شراء المكالمات مع الأسهم باعتبارها الأمن الكامنة. يجب أن يكون للمكالمات التي تشتريها سعر إضراب أقل بكثير من سعر التداول الحالي للأمن الأساسي أي أنها يجب أن تكون عميقة في المال.
السبب في شراء عميق في المكالمات المال هو لأن لديهم قيمة دلتا 1، أو قريبة جدا من 1. قيمة دلتا هي واحدة من الخيارات اليونانية التي يمكن استخدامها لقياس كيف يتغير سعر الخيارات، وانها شيء لك يجب أن تكون على دراية. يرجى قراءة هذه الصفحة إذا لم تكن كذلك.
قيمة الدلتا 1 تعني أن سعر عميق في المكالمات النقدية يجب أن تتحرك تقريبا بما يتماشى مع سعر الأمن الكامن. ولذلك فإن امتلاك هذه العقود يعيد فعليا وضع ملكيته للمخزون الأساسي الفعلي. نسلط الضوء على كيفية عمل ذلك في المثال التالي.
يتم تداول سهم الشركة X بسعر 50 دولار للسهم الواحد. المكالمات على أساس أسهم الشركة X مع إضراب 30 $ متوفرة في 21 $. الشخص يملك 100 سهم (بقيمة 5000 $) الشخص ب يملك 100 من المكالمات (بقيمة إجمالية قدرها 2،100 $) إذا تحركت أسهم الشركة X إلى 55 $ للسهم الواحد، فإن المكالمات تستحق ما يقرب من 26 $ لكل منهما. في السيناريو المذكور أعلاه، سيكون استثمار شخص ما قيمته 500 5 دولار، بزيادة قدرها 500 دولار. شخص الاستثمار B†™ سيكون يستحق 2،600 $، أي بزيادة قدرها 500 $. إذا انتقلت أسهم الشركة X إلى 45 $ للسهم الواحد، فإن المكالمات تكون قيمتها حوالي 16 $ لكل منهما. في السيناريو أعلاه، سيكون استثمار شخص ما بقيمة 4،500 دولار، بانخفاض قدره 500 دولار. شخص الاستثمار B†™ سيكون يستحق 1600 $، أي بانخفاض قدره 500 $.
كما ترون، فإن التأثير الصافي من حيث القيمة المطلقة للتغيرات في الأسعار هو نفسه تقريبا من امتلاك المكالمات كما هو من امتلاك الأسهم. الشخص B قد أعاد إنشاء شخص A دون شراء أي من الأسهم.
كما يتضح من المثال أعلاه أن الشخص ب قد استثمر بشكل كبير أقل من الشخص A. هذا هو واحد من المزايا الرئيسية لاستراتيجية استبدال الأسهم.
الفوائد المتعلقة بالرافعة المالية.
استخدام الخيارات كاستراتيجية استبدال الأسهم يساعد على فتح إمكانات الرافعة المالية. وكما أشرنا في المثال الذي أشرنا إليه أعلاه، فإن الشخص "ب" قد أنفق مبلغا أقل على استثماراته من الشخص "أ". ولا يزال بإمكانه الاستفادة بنفس المعدل تقريبا من أي زيادة في سعر أسهم الشركة "س".
القدرة على جعل مبالغ مماثلة من المال مع استثمار أقل ميزة واضحة، وهذا هو السبب الرئيسي لكثير من الناس يختارون لشراء الخيارات كبديل للأمن الكامنة. تحصل على الفائدة الكاملة من أي تقدير في الأمن، ولكن استثمرت أقل. لديك القدرة على تحقيق عائد أعلى بالنسبة إلى المبلغ المستثمر.
بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الحد الأقصى للخسارة المحتملة. إذا انخفضت أسهم الشركة X بشكل كبير في السعر، إلى 20 $ على سبيل المثال، ثم الشخص ألف سيشهد انخفاض بقيمة 3000 $ في قيمة استثماراتهم. والخيارات التي اشترىها الشخص باء لن يكون لها قيمة تذكر أو لا قيمة لها مع انخفاض هذا السعر، ولكنها كانت ستفقد استثماراتها الأولية البالغة 100 2 دولار فقط مقابل 000 3 دولار. إذا انخفض سعر السهم إلى أبعد من ذلك، فإن الشخص "أ" سوف يخسر أكثر من ذلك، ولكن لا يزال الشخص ب يقتصر على خسارة قدرها 2،100 $.
إذا كنت ترغب في استخدام استراتيجيات بسيطة، ثم هذه المزايا هي حقا كل ما تحتاج لمعرفته حول استراتيجية استبدال الأسهم. ومع ذلك، هناك المزيد من المزايا أيضا، لكنه يحصل قليلا أكثر تعقيدا إذا كنت ترغب في الاستفادة منها.
الفوائد المتعلقة بالتحوط.
ومن الفوائد الأخرى لهذه الاستراتيجية أنه يمكن استخدامها للتحوط من الموقف. هذا ليس شيئا أن ننصح المبتدئين أو التجار عديمي الخبرة والمستثمرين لمحاولة، ولكنها قد نداء إلى أولئك الذين لديهم بعض الخبرة اللائقة وراءها.
المبدأ الأساسي هو أنه يمكنك استخدام المال الذي حفظ بشكل فعال عن طريق شراء المكالمات بدلا من الأسهم الأساسية للتحوط ضد احتمال انخفاض سعر السهم أو البقاء على حاله. يمكنك القيام بذلك كتابة من خيارات المكالمة المالية أو بيع قصيرة الأسهم الأساسية. عادة كنت تفعل السابق إذا كنت ترغب في التحوط ضد قطرة صغيرة أو أي تحرك على الإطلاق، وهذا الأخير إذا كنت ترغب في التحوط ضد انخفاض كبير.
تعتمد الطريقة الدقيقة لتنفيذ تقنيات التحوط هذه على المبلغ الذي تريد إنفاقه لحماية موقعك ومستوى الحماية التي تريدها. ويتطلب ذلك بعض التفكير المتعمق، ولهذا السبب فإننا نوصي فقط بأن يقوم التجار الأكثر خبرة بهذا الجانب من الاستراتيجية.
فوائد استراتيجية استبدال الأسهم باستخدام خيارات واضحة نسبيا. يمكن للمستثمرين المبتدئين بالتأكيد استخدامه كبديل بسيط لشراء الأسهم إذا كانوا يريدون الحد من أقصى خسارة ممكنة أو الاستفادة من قوة الرافعة المالية. انها ليست من دون سلبياتها، لأنك يمكن أن تخسر المال إذا كان سعر السهم لا تحرك على الإطلاق، وكنت دون 't الحصول على الاستفادة من أي أرباح تدفع، ولكن في الظروف المناسبة يمكن أن يكون إلى حد كبير أفضل استراتيجية للاستخدام.
فبالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة العالية، فإن القدرة على التحوط من الموقف إذا تغيرت الظروف واخترت إلى أي مدى يمكن أن يتم التحوط للموقف يمكن أن يكون جذابا جدا.

إستراتيجية خيارات استبدال المخزون
لقد كتبت الكثير في الآونة الأخيرة على هذا بلوق حول بلدي استراتيجية استبدال الأسهم. كما تتذكر استراتيجية استبدال الأسهم هو شراء عميق في الدعوة المال ووضع خيارات لتحل محل شراء الأسهم الفعلية. ميزة استخدام الخيارات هي التي تمنحك مجانا نفوذ العصير 10 إلى 20 مرة، مع انخفاض السلبي ومتطلبات رأس المال منخفضة (لديك فقط لوضع 1/10 أو 1/20 من المبلغ مقارنة شراء المخزون الفعلي).
وهذه الاستراتيجية استبدال الأسهم يسمح لك للتداول مع حساب ما لا يقل عن 5000 $ لجعل 1000 $ في التداول سوينغ اليوم وأسهم التداول اليوم.
مفتاح هذه الاستراتيجية هو العثور على الأسهم المتقلبة للغاية، والسائلة التي لديها خيارات مع ارتفاع حجم التداول بحيث يكون لديك انتشار صغير جدا عند شراء الخيار. ما يعنيه هذا هو عندما كنت التداول اليومي أو سوينغ الأسهم الأسهم الخيارات، كنت ترغب فقط في شراء يضع والمكالمات التي لديها ينتشر ضيق جدا، (الفرق هو الفرق بين العطاء وأسأل). تريد انتشار ليكون بنسات.
بعد ذلك، تحتاج إلى فهم أنه على المدى القصير (في أي مكان من 1 إلى 5 أيام) العمل السعر والتدفقات النقدية والتقنية دفع 95٪ من سعر السهم في المدى القصير. لذلك تحتاج إلى معرفة ما أنماط الرسم البياني العمل على المدى القصير ولحسن الحظ هناك عدد قليل منها كبيرة التي تعمل تقريبا في كل وقت.
وأخيرا، تحتاج إلى استخدام بلدي سرية تقنية استبدال الأسهم، وهذا هو فقط شراء الخيارات التي عميقة في عمق المال، حتى أن الخيار يتحرك واحد تقريبا واحد مع الأسهم.
وذلك لاستخدام هذه السرية استبدال تقنية الأسهم من التداول اليومي خيارات التداول البديل تحتاج إلى اتباع هذه القواعد في كل مرة:
1) فقط الأسهم التجارية التي لديها خيارات سائلة جدا مع حجم كبير، بحيث يمكنك عند شراء وضع أو استدعاء انتشار منخفض جدا، (يجب أن يكون بنسات) بحيث كنت لا تدفع قسطا كبيرا على كل التجارة .
2) فقط الأسهم المتقلبة التجارة مع أنماط الرسم البياني على المدى القصير كبيرة. مثل لولوليمون (لولو) اليوم.
3) والأهم من ذلك، كنت ترغب في استخدام بلدي استراتيجية استبدال الأسهم السرية فقط شراء عميق في المكالمات النقدية ويضع، حيث الخيارات يتحرك واحد تقريبا واحد مع الأسهم.

استراتيجية استبدال الأسهم.
استراتيجية استبدال الأسهم - تعريف.
استراتيجية التداول التي تنطوي على استبدال شراء الأسهم مع شراء عميق في خيارات الاتصال المال بحيث يتم الاحتفاظ المزيد من النقود في حساب لأغراض التحوط.
استراتيجية استبدال الأسهم - مقدمة.
استراتيجية استبدال الأسهم هي استراتيجية تداول الخيارات التي تم حولها لعقود وجعلت شعبية مؤخرا (2007) من قبل مضيف برنامج نب ماني نبك، جيم كرامر. بل هو استراتيجية الخيارات التي يمكن أن تكون بسيطة ومعقدة مع براعة لتلبية احتياجات التجار خيارات الهواة والتجار الخيارات المهنية. والغرض الرئيسي من استراتيجية استبدال الأسهم هو الحد من المخاطر الإجمالية للمحفظة من خلال استبدال الأسهم باستخدام عميق في خيارات المكالمة النقدية ومن ثم استخدام النقدية المتبقية للتحوط الاستراتيجي مع تقدم التجارة. ونحن سوف تغطي كل من بسيطة ومعقدة (كاملة) نسخة من استراتيجية استبدال الأسهم في هذا البرنامج التعليمي.
متى يجب عليك استخدام استراتيجية استبدال الأسهم؟
يمكنك استخدام استراتيجية استبدال الأسهم عندما تريد الحد من مخاطر الهبوط مع الحفاظ على الفوائد الكاملة لتقدير المخزون.
نظرة عامة على استراتيجية استبدال الأسهم.
استراتيجية استبدال الأسهم هي استراتيجية جزءين تتكون من الموقف الأولي والتداول التحوط. يوضح الرسم البياني أدناه مكونات إستراتيجية استبدال المخزون.
استراتيجية استبدال الأسهم - المركز الأولي.
استراتيجية استبدال الأسهم هي استراتيجية تداول الخيارات ممكنة من خلال تأثير الرافعة المالية من خيارات الأسهم. تحدد إستراتيجية استبدال األسهم المركز األولي من خالل شراء عميق لخيارات المكالمة النقدية مع 3 أشهر على األقل حتى انتهاء) بحيث يكون لدى األسهم األساسية الوقت الكافي للتحرك، وفي الواقع، يمكن استخدام الخيارات على المدى الطويل (والتي تمثل نفس المبلغ) من الأسهم التي كان من الممكن شراؤها. حتى هذا الجزء، نحن في الواقع إنشاء استراتيجية الدعوة الائتمانية باستخدام عميق في خيارات المال.
بدلا من شراء 100 سهم باستخدام كل ما تبذلونه من المال، وكنت تملك حقوق لنفس 100 سهم عن طريق شراء 100 عقد (1 لوت) من 25 $ سعر المكالمة خيارات الإضراب فقط 2510 $. عند هذه النقطة، الحد الأقصى للمخاطر هو فقط 2510 $ بدلا من 5000 $.
عميق في خيارات الدعوة النقدية لديها دلتا قيمة 1 أو قريبة جدا من 1، مما يسمح لهم لارتفاع الدولار مقابل الدولار مع الأسهم الأساسية. وهذا يجعل عميق في خيارات المال البديل الأمثل للأسهم الأساسية وأيضا هو المعروف باسم استراتيجية استبدال الأسهم. عميق في خيارات المال يسمح أساسا لك "تملك" الأسهم بسعر كبير، مما يحد من مخاطر الهبوط حيث أن أقصى خسارة يمكن أن تعاني هو المبلغ الذي دفع في دفع الخيارات.
إذا الأسهم يأخذ سقوط كبير.
عميق في خيارات المال أيضا تقدر الدولار مقابل الدولار مع الأسهم الأساسية، يعزز إلى حد كبير عائد الاستثمار منذ الإنفاق الرأسمالي هو أقل بكثير.
استراتيجية استبدال الأسهم - بت معقدة.
هنا حيث يبدأ بت معقدة من استراتيجية استبدال الأسهم. النقدية التي تم تحريرها من امتلاك الخيارات وليس الأسهم تأتي من اللعب من هذه النقطة فصاعدا من أجل التحوط الموقف خلال مراحل مختلفة من التجارة. التحوط في استراتيجية استبدال الأسهم هو تقديرية للغاية ودون مستويات ثابتة أو الصيغ. يعتمد نوع التحوط الذي سيتم استخدامه ومتى يجب استخدامه فقط على تحليلك لعمل السهم وخاصة عند مستويات المقاومة والدعم وهو الأكثر ملاءمة للمتداولين ذوي الخبرة. هذا هو السبب في هذه المرحلة من استراتيجية استبدال الأسهم هو شيء لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد من قبل المبتدئين أو الهواة.
أوتم دعوة الكتابة.
الكتابة من المال (أوتم) خيارات الدعوة ضد المكالمات الحالية في استراتيجية استبدال الأسهم يخلق انتشار المكالمة الثور الذي يوفر الحماية ضد الأسهم تتحرك جانبية أو تصحيح هبوطا طفيفا على الرغم من أن الحد الأقصى من احتمال الصعود يصبح محدودا. كتابة خيارات المكالمة أوتم تبقي استراتيجية استبدال الأسهم موقف دلتا إيجابية ويحول موقف ثيتا إلى إيجابية كذلك. وهذا يسمح لموقف استراتيجية استبدال الأسهم بالاستمرار في تحقيق الربح إذا تحرك السهم صعودا، وكذلك إذا ظل السهم راكدا بسبب تسوس الوقت لخيارات الاستدعاء النقدي. في الواقع، یتم تطبیق ھذا التحوط بشکل أفضل عندما یتوقع أن یبقی سعر السھم دون سعر الإضراب لخیارات مکالمات أوتم لفترة زمنیة کبیرة بحیث یمکن إقفالھ من أجل ربح إذا کان السھم یستأنف توجیھھ الصاعد لاحقا. كما يكتب استراتيجية استبدال الأسهم نفس عدد من خيارات الاتصال أوتم كما أن هناك عميق في خيارات الاتصال المال، لا يلزم هامش.
كتابة خيارات اتصال أوتم.
تأثير على موقف دلتا.
تقصير الأسهم.
إذا كان من المتوقع أن يأخذ السهم تصحيحا كبيرا، ينبغي استخدام طريقة تقصير الأسهم إما بمفردها أو بالاقتران مع كتابة خيارات الاتصال أوتم. هناك غرض واحد فقط لتقصير المخزون وهذا هو حماية تماما لاستراتيجية استبدال الأسهم الموقف. إن تخفيض المخزون يسمح بتغطية قيمة الدلتا إلى الصفر المطلق، وتحويل موقف استراتيجية استبدال الأسهم إلى موقف محايد للدلتا يكون قادرا على حماية الأرباح التي تحققت في الوضع حتى الآن، ولكن أيضا الاستمرار في الربح إذا أخذ السهم هبوط كبير ومطول.
كتابة أوتم خيارات الاتصال + تقصير الأسهم.
استراتيجية استبدال الأسهم - عدم التحوط.
لذلك، بعد التحوطات في مكانها وانخفاض الأسهم إلى أسفل إلى مستوى دعم قوي، وكنت بالفعل قادرة على بيع التحوطات في الربح ومن ثم السماح العميق في خيارات المال ترتفع مرة أخرى إلى مستوى المقاومة التالي. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على تحقيق ربح وسيم حتى لو كان السهم يتأرجح ببساطة ضمن نطاق. هذا هو السحر الحقيقي لاستراتيجية استبدال الأسهم. حماية الأرباح الخاصة بك على طول الطريق والاستفادة من طريقك.
يمكنك ببساطة إلغاء تحريك الموقف من خلال تغطية موقف الأسهم القصير.
100 عقود من 25 $ خيارات المكالمة ضربة قيمتها @ $ 1500 والنقدية من 2000 $ من إغلاق الأسهم القصيرة.

استراتيجية استبدال الأسهم.
تعريف "استراتيجية استبدال الأسهم"
إستراتيجية استثمار تحاول محاكاة عوائد أصول أو مجموعة أصول معينة باستخدام مزيج من المشتقات المختلفة بدلا من شراء الأسهم الفردية في السوق. سوف يحاول التجار الاستفادة من الرافعة المالية الموجودة في الخيارات والعقود الآجلة لأنها يمكن أن توفر نفس النوع من التعرض للأصل الأساسي بتكلفة أقل مما لو كان المتداول لشراء الأصول الأساسية مباشرة.
كسر "استراتيجية استبدال الأسهم"
ومن الأمثلة على استراتيجية استبدال المخزون شراء خيارات عميقة في المال. السبب العديد من التجار استخدام هذه الاستراتيجية لأن دلتا من الخيارات في المال عميقة قريبة من 1، وهو ما يعني أن الخيار سيزيد بمقدار 1 $ لكل خطوة مواتية $ 1 في الأمن الأساسي. شراء خيارات في المال يسمح للتاجر أن يكون نفس النوع من التعرض لمخزون بتكلفة أقل من الحاجة لشراء الأسهم. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن دمج الرافعة المالية يخلق مجموعة جديدة من المخاطر، لذا فمن الجيد الاتصال بمستشارك المالي قبل دمج إستراتيجية استبدال الأسهم في محفظتك الاستثمارية.

إستراتيجية خيارات استبدال المخزون
حان الوقت لإستراتيجية استبدال خيارات الأسهم؟
7 نوفمبر 2006 4:20 م.
نادرا ما يمر يوم دون أن تقدم الصحافة المالية تقارير عن بعض ابتكارات المنتجات المالية الجديدة. لقد اتفقنا مع حقيقة أن مع هذه الزيادة في الاختيار كما يأتي الحاجة إلى التعليم والسياق السليم. في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة هي الأكثر وضوحا، إلا أن القائمة لا تنتهي هناك. كما ارتفعت أحجام الخيارات التي تظهر اهتماما متزايدا من جانب المستثمرين لتتوافق بشكل أوثق مع وجهة نظرهم مع أفضل أداة مالية.
نحن هنا في عوائد غير طبيعية لا يدعي أن يكون خبراء الخيارات، ولكن الوقت هو الحق في استكشاف فرصة مثيرة للاهتمام الخيارات ذات الصلة. سوق الأسهم، الذي يقاس ب S & أمب؛ P 500، قد ارتفع من أدنى مستوى له في يونيو من حوالي 1220 إلى ارتفاع في الآونة الأخيرة ما يقرب من 1390، لكسب حوالي 14٪. مع بعض التدابير التقييمية والتقنية تصبح مفرطة بعض الشيء فإنه لا ينبغي أن يكون مفاجأة أن بعض المستثمرين يتطلعون إلى الحد من تعرضهم للسوق بشكل عام.
هذا فقط يحدث سوق الأسهم هو تزويدنا فقط مثل هذه الفرصة. خلال هذا الارتفاع في سوق الأسهم ارتفعت التقلبات الضمنية إلى أدنى مستويات العام. على سبيل المثال فيكس هو تحوم الحق حوالي 11٪ في وقت هذا المنصب. ويسمح هذا التقلب المنخفض بما هو أفضل وصفا بأنها استراتيجيات "استبدال المخزون". وهذا ينطوي على بيع الأسهم تقدير واستبدالها مع موقف الدعوة المكافئة. وسيتم معايرة موضع النداء الطويل بحيث يوفر نفس التعرض تقريبا لموقف السهم الأصلي.
وهذا يخدم غرضين. أولا يمكنك الحفاظ على التعرض الأسهم طويلة الأصلي، مع افتراض أنه لا يزال واحدا جذابا. ومع ذلك كنت قد أغلقت في المكاسب على السهم. ثانيا، يؤدي إجراء المكالمات إلى تقليل المخاطرة السلبية من الاستمرار في الاحتفاظ بمركز الأسهم الأصلي. إذا انخفض السهم، فإن موقف الدعوة من الواضح أن لا تسقط أبعد من قسط المدفوعة.
وتتيح التقلبات المنخفضة حاليا للمستثمرين القيام بذلك بتكلفة منخفضة نسبيا. إذا كانت التقلبات الضمنية مرتفعة، تصبح هذه الإستراتيجية باهظة التكلفة. وباختصار، فإنك سوف تدفع أكثر من ذلك بكثير لحماية ضمنية ضمنية. في حين أننا نناقش الأسهم الفردية، ويمكن استخدام نفس الاستراتيجية للمناصب مثل مؤشر أيضا. ومع تزايد عدد صناديق الاستثمار المتداولة التي لديها خيارات مدرجة، تتزايد فرصة استخدام استراتيجيات الخيارات.
لماذا لا تبيع الأسهم تماما؟ وهناك بضعة أسباب. الأول يفترض كنت تملك الأسهم لبعض السبب الأساسي الصوت. حتى في سوق مبالغ فيه هناك يفترض أن تكون مخزونات بأسعار جذابة. ثانيا، إلا إذا كنت من الصعب توقيت السوق الأساسية، والقضاء على مواقف الأسهم في مجملها هو رهان كبير أن السوق سوف تنخفض بشكل كبير. وتتميز إستراتيجية استبدال األسهم بكونها وسيلة متوسطة. لا يزال لديك التعرض لفترة طويلة الأسهم، ولكن خطر حدوث انخفاض كبير يقابله طبيعة المكالمات الأساسية.
كما جانبا، إذا كان هذا الحديث عن الخيارات، وتقلب ضمنية على وجه التحديد والمكالمات هو مربكة لك، ثم يجب عليك التوقف هنا. يجب أن تشعر بالراحة مع آليات خيارات التسعير والتداول قبل النظر في أي نوع من الخيارات ذات الصلة الاستراتيجية. في حين أن تسعير الخيارات ليس علم الصواريخ، فإنه يتطلب فهم دقيق قبل المتابعة.
لا توجد استراتيجية، بما في ذلك استراتيجية استبدال الأسهم مثالية. أولها يتطلب تجارة إضافية بما في ذلك اللجان وسعر العطاء-أسك. ثانيا، إذا كنت تحمل الموقف الأصلي في حساب خاضع للضريبة، ويفترض أن بيع الأسهم تكبد ضريبة الأرباح الرأسمالية. ثالثا، هذه الاستراتيجية ليست استراتيجية لتعزيز المخاطر. وينبغي أن يساعد ذلك على تخفيف المخاطر، على نحو سليم، ولكن لا ينبغي استخدامه في التغلب على التعرض الإضافي للسوق. رابعا وربما الأهم من ذلك، هناك خطر أن تفقد المكالمات ببساطة قيمة مع مرور الوقت إذا كان المخزون و / أو السوق لا يزال نطاق ملزمة.
لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن يكون هذا المنصب بمثابة المصدر الوحيد للمعلومات عن استراتيجيات استبدال المخزون. وقد تناول آدم وارنر في تقرير الخيارات اليومية موضوع التقلبات الضمنية المنخفضة واستراتيجيات استبدال الأسهم في أكثر من مناسبة واحدة. منصبه بمثابة التمهيدي جيد على استبدال الأسهم ويطرح السؤال لماذا المزيد من النقاد السوق لا يعلقون على الاستراتيجية. بات دورسي في مورنينستار يأخذ نهجا مختلفا، ولكن يأتي إلى حد كبير نفس الاستنتاج. وتركز دورسي على استخدام الخيارات طويلة الأجل [ليبس] كقطعة من استراتيجية استبدال الأسهم. في المقالة انه يتضمن أيضا بيانات عن بعض من مورنينغستار الأكثر جاذبية أسهم رأس المال مع التقلبات الضمنية منخفضة.
وكما ذكرنا سابقا، فإننا لا ندعي أي خبرة خيارات كبيرة، ولكن استراتيجية استبدال الأسهم هي بديهية جدا. وقد ساعدت المنافسة والابتكار على خلق سوق في الأدوات المالية التي تجعل استراتيجيات مثل هذا ممكنا وليس تكلفة باهظة. مع هذا المرونة الاستثمار أكبر يأتي الحاجة إلى مبلغ متناسب من مسؤولية المستثمرين. كمستثمر موجه ذاتيا يجب أن تشعر بالارتياح سواء مع حالة الاستثمار للمخزون الأساسي أو إتف، والتسعير والميكانيكا من أي الخيارات المستخدمة قبل تنفيذ أي استراتيجية، ناهيك عن استراتيجية استبدال الأسهم.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

No comments:

Post a Comment