Monday 26 March 2018

تداول الخيارات شارب


نسبة محددة.
ما هو "نسبة شارب"
نسبة شارب هي متوسط ​​العائد المكتسب بما يزيد عن المعدل الخالي من المخاطر لكل وحدة من التقلبات أو المخاطر الكلية. طرح معدل الخالية من المخاطر من متوسط ​​العائد، والأداء المرتبط بأنشطة المخاطرة يمكن أن تكون معزولة. ويتمثل أحد الحدس في هذا الحساب في أن المحفظة التي تشارك في استثمار "المخاطر صفر"، مثل شراء أذون الخزانة الأمريكية (التي يكون العائد المتوقع لها هي المعدل الخالي من المخاطر)، لديها نسبة شارب بالضبط صفر. وبوجه عام، كلما زادت قيمة نسبة شارب، كلما زادت جاذبية العائد المعدل حسب المخاطر.
تم تطوير نسبة شارب من قبل الحائز على جائزة نوبل وليام شارب.
كسر "نسبة شارب"
وقد أصبحت نسبة شارب أكثر الطرق استخداما على نطاق واسع لحساب العائد المعدل حسب المخاطر؛ غير أنه قد يكون غير دقيق عند تطبيقه على المحافظ أو الموجودات التي ليس لها توزيع طبيعي للعائدات المتوقعة. العديد من الأصول لديها درجة عالية من التفرطح ('ذيول الدهون') أو الانحراف السلبي.
كما تميل نسبة شارب إلى الفشل عند تحليل المحافظ ذات المخاطر غير الخطية الكبيرة، مثل الخيارات أو الأوامر. وظهرت منهجيات العودة المعدلة المعدلة للمخاطر على مر السنين، بما في ذلك نسبة سورتينو، والعائد على السحب الأقصى (روماد)، ونسبة ترينور.
وتنص نظرية الحافظة الحديثة على أن إضافة أصول إلى محفظة متنوعة لها ارتباطات أقل من 1 مع بعضها البعض يمكن أن تقلل من مخاطر المحفظة دون التضحية بالعائد. ومن شأن هذا التنويع أن يؤدي إلى زيادة نسبة شارب للمحفظة.
نسبة شارب = (معدل العائد المحفظي - المعدل الخالي من المخاطر) / الانحراف المعياري لعائد المحفظة.
تستخدم صيغة نسبة شارب السابقة عوائد متوقعة في حين أن نسبة ما بعد البيع شارب تستخدم عائدات محققة.
تطبيقات نسبة شارب.
وكثيرا ما تستخدم نسبة شارب لمقارنة التغير في الخصائص الشاملة لعائد المخاطر في الحافظة عند إضافة فئة أصول أو أصول جديدة إليها. علی سبیل المثال، یدرس مدیر المحفظة إضافة تخصیص أموال التحوط إلی حافظة استثماراتھ الحالیة 50/50 من السندات والسندات التي تبلغ نسبة شارب 0.67. وإذا كانت مخصصات المحفظة الجديدة هي 40/40/20 من الأسهم والسندات والتخصيص المتنوع لصناديق التحوط (ربما صندوق من الأموال)، فإن نسبة شارب تزداد إلى 0.87. وهذا يدل على أنه على الرغم من أن استثمار صناديق التحوط ينطوي على مخاطر كعرض مستقل، فإنه يحسن في الواقع من خصائص المخاطر والعائد للمحفظة المجمعة، وبالتالي يضيف فائدة التنويع. وإذا أدت إضافة الاستثمار الجديد إلى تخفيض نسبة شارب، فلا ينبغي إضافتها إلى المحفظة.
ويمكن أن تساعد نسبة شارب أيضا في تفسير ما إذا كانت عائدات المحفظة الزائدة ناجمة عن قرارات استثمارية ذكية أو نتيجة لمخاطر كبيرة جدا. وعلى الرغم من أن محفظة أو صندوق واحد يمكن أن تتمتع بعوائد أعلى من نظيراتها، إلا أنها ليست استثمارا جيدا إلا إذا كانت تلك العائدات المرتفعة لا تأتي بفائض من المخاطر الإضافية. وكلما زادت نسبة شارب في المحفظة، تحسن أداءها المعدل بالمخاطر. ويشير معدل شارب السلبي إلى أن الأصول التي لا تنطوي على مخاطر ستؤدي أداء أفضل من الأمن الذي يجري تحليله.
الانتقادات والبدائل.
تستخدم نسبة شارب الانحراف المعياري للعائد في المقام كمؤشر على إجمالي مخاطر المحفظة، والتي تفترض أن العوائد توزع عادة. وقد بينت الأدلة أن العائدات على الأصول المالية تميل إلى الانحراف عن التوزيع الطبيعي وقد تجعل تفسيرات نسبة شارب مضللة.
وهناك تباين في نسبة شارب هو نسبة سورتينو، مما يزيل آثار تحركات الأسعار التصاعدية على الانحراف المعياري لقياس العائد الوحيد مقابل تقلبات الأسعار الهبوطية ويستخدم شبه المتغير في المقام. تستخدم نسبة ترينور مخاطر منهجية أو بيتا (β) بدلا من الانحراف المعياري كمقياس للمخاطر في المقام.
ويمكن أيضا أن تكون نسبة "شارب" من خلال صناديق التحوط أو مديري المحافظات الذين يسعون إلى تعزيز تاريخ عائدهم المعدل المعدل للمخاطر. ويمكن القيام بذلك عن طريق:
إطالة فترة القياس: سيؤدي ذلك إلى تقدير أقل للتقلب. فعلى سبيل المثال، يكون الانحراف المعياري السنوي للعائدات اليومية أعلى عموما من العائدات الأسبوعية، وهو بدوره أعلى من العائد الشهري. مما يزيد من العائدات الشهرية ولكن حساب الانحراف المعياري من العائدات الشهرية غير المركبة. كتابة النقود من المال يضع ويدعو محفظة: هذه الاستراتيجية يمكن أن يحتمل زيادة العائد عن طريق جمع قسط الخيار دون دفع لعدة سنوات. إن الاستراتيجيات التي تنطوي على أخذ المخاطر الافتراضية أو مخاطر السيولة أو غيرها من أشكال مخاطر الكوارث لها نفس القدرة على الإبلاغ عن نسبة شارب متحيزة صعودا. ومن الأمثلة على ذلك نسب شارب لصناديق التحوط المحايدة للسوق قبل وبعد أزمة السيولة لعام 1998). تجانس العائد: يمكن أن يؤدي استخدام بعض هياكل المشتقات أو وضع علامات غير متكررة على تسويق الأصول غير السائلة أو استخدام نماذج التسعير التي تقلل من المكاسب أو الخسائر الشهرية إلى تقليل التقلبات المبلغ عنها. إزالة العوائد المتطرفة: لأن مثل هذه العوائد تزيد من الانحراف المعياري المبلغ عنه لصندوق التحوط، قد يختار المدير محاولة القضاء على أفضل وأسوأ عوائد شهرية كل عام للحد من الانحراف المعياري.

خيارات.
79 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 93231 على & # 32؛ أب-520 & # 32؛ في 2018-01-12 21: 59: 36.075089 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

كيف يمكن لنسبة شارب الإفراط في تبسيط المخاطر.
عندما تبحث للاستثمار، تحتاج إلى النظر في كل من المخاطر والعودة. في حين أن العائد يمكن قياسها بسهولة، لا يمكن للمخاطر. اليوم، الانحراف المعياري هو مقياس المخاطر الأكثر شيوعا المشار إليه، في حين أن نسبة شارب هي الأكثر شيوعا قياس المخاطر / العائد. نسبة شارب كانت موجودة منذ عام 1966، ولكن حياتها لم تنتقل دون جدل. حتى مؤسسها، الحائز على جائزة نوبل وليام شارب، واعترف هذه النسبة لا تخلو من مشاكلها. (انظر أيضا: المخاطر والتنويع.)
نسبة شارب هي مقياس جيد للمخاطر بالنسبة للاستثمارات الكبيرة والمتنوعة والسائلة، ولكن بالنسبة للآخرين، مثل صناديق التحوط، فإنه يمكن استخدامها فقط كأحد عدد من تدابير المخاطر / العائد.
حيث أنه فشل.
المشكلة مع نسبة شارب هي أنه يتضح من الاستثمارات التي ليس لديها توزيع طبيعي للعائدات. وأفضل مثال على ذلك هو صناديق التحوط. يستخدم العديد منهم استراتيجيات التداول الديناميكية والخيارات التي تفسح المجال للميل والانحراف في توزيع العائدات.
العديد من استراتيجيات صناديق التحوط تنتج عوائد إيجابية صغيرة مع عودة سلبية كبيرة في بعض الأحيان. على سبيل المثال، استراتيجية بسيطة من بيع عميقة من خارج المال الخيارات يميل إلى جمع أقساط صغيرة ودفع أي شيء حتى يضرب "واحد كبير". حتى حدوث خسارة كبيرة، فإن هذه الاستراتيجية تظهر نسبة شارب عالية جدا. (انظر أيضا: خيارات انتشار الاستراتيجيات.)
على سبيل المثال، وفقا لهال لوكس في مقالته المؤسسیة للمستثمر لعام 2002 "المخاطر تزداد خطورة"، فإن إدارة رأس المال على المدى الطویل (لتسم) كانت نسبة شارب مرتفعة جدا 4.35 قبل أن تنفجر في عام 1998. كما ھو الحال في الطبیعة، ليست محصنة ضد الكارثة طويلة الأمد، على سبيل المثال، مثل الفيضان لمدة 100 سنة. إذا لم يكن لهذه الأنواع من الأحداث، لا أحد سوف تستثمر في أي شيء ولكن الأسهم.
صناديق التحوط غير السائلة، وكثير منهم، ويبدو أيضا أن تكون أقل تقلبا، مما يساعد مريح نسب شارب بهم. ومن الأمثلة على ذلك الأموال القائمة على فئات عريضة مثل العقارات أو الأسهم الخاصة، أو أكثر من المناطق الباطنية مثل القضايا الثانوية للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري أو سندات الكارثة. مع عدم وجود أسواق سائلة لكثير من الأوراق المالية في عالم صناديق التحوط، ومديري الصناديق لديها تضارب المصالح عند تسعير الأوراق المالية. إن نسبة شارب ليس لديها طريقة لقياس السيولة، والتي تعمل في صالح مديري الصناديق. (انظر أيضا: إخفاقات صندوق التحوط الضخم).
التقلب زائد.
ويميل التقلب أيضا إلى أن يأتي في كتل، وبعبارة أخرى، فإن التقلب يميل إلى تولد التقلب. التفكير مرة أخرى إلى انهيار لسم أو أزمة الديون الروسية في أواخر 90s. بقي التقلبات العالية مع الأسواق لبعض الوقت بعد تلك الأحداث. وفقا لجويل تشيرنوف في مقاله عام 2001 "تحذير: خطر مخفي في تلك التحوطات"، أحداث تقلبات كبيرة تميل إلى أن تحدث كل أربع سنوات.
كما يمكن أن يؤدي الارتباط المتسلسل إلى المبالغة في نسبة شارب عندما تكون موجودة في عائدات شهر إلى شهر. وفقا ل أندرو لو في "إحصائيات شارب النسب" (2002)، وهذا التأثير يمكن أن يسبب النسبة إلى المبالغة بنسبة تصل إلى 65٪. وذلك لأن الترابط المسلسل يميل إلى أن يكون لها تأثير تمهيد على النسبة.
وعلاوة على ذلك، فإن آلاف صناديق التحوط لم تكن حتى من خلال دورة أعمال كاملة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم، شهدت العديد من تغيير المديرين أو تغيير في الاستراتيجيات. هذا لا ينبغي أن يكون مفاجأة، وصناعة صناديق التحوط هي واحدة من أكثر ديناميكية في عالم الاستثمار. ومع ذلك، فإن هذا لا يعطي الجمهور المستثمر الكثير من الراحة عندما صندوق التحوط المفضلة لديهم، وهو رياضي نسبة شارب لطيفة، وتفجير فجأة يوم واحد. وحتى إذا ظل المدير والاستراتيجية على حالهما، فإن حجم الصندوق يمكن أن يغير كل شيء - ما كان يعمل بشكل جيد عندما يكون صندوق التحوط 50 مليون دولار في الحجم قد يكون لعنة بمبلغ 500 مليون دولار.
أفضل مصيدة الفئران.
هل هناك جواب أسهل لقياس المخاطر والعودة؟
في حين أن نسبة شارب هي الأكثر شهرة قياس المخاطر / العودة، وقد وضعت أخرى. نسبة سورتينو هي واحدة منهم. وهو مشابه لنسبة شارب، لكن مقامه يركز فقط على التقلب السلبي، وهو التقلب الذي يهم معظم المستثمرين. وتدعي الصناديق المحايدة في السوق أن تكون قادرة على إعطاء مستثمريها كل الاتجاه الصاعد، ولكن الهبوط المحدود. إذا كان هذا هو الحال، فإن نسبة سورتينو تساعدهم على التحقق من صحة هذا الادعاء. لسوء الحظ، في حين أن نسبة سورتينو أكثر تركيزا من نسبة شارب، فإنه يشارك بعض المشاكل نفسها. (انظر أيضا: استخدامات وحدود التقلب وفهم قياسات التقلب.)
استنتاج.
من الواضح أن نسبة شارب يمكن أن تكون واحدة من قياسات المخاطر / العودة. ومن المؤكد أنها ستعمل على نحو أفضل للاستثمار الذي هو سائل وتوزع عادة العوائد، مثل S & أمب؛ P 500 العناكب. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر صناديق التحوط، تحتاج إلى أكثر من قياس واحد. على سبيل المثال، يستخدم مورنينستار الآن عددا من القياسات: الانحراف، التفرطح، نسبة سورتينو، أشهر إيجابية، أشهر سلبية، أسوأ شهر وأقصى سحب. مع هذا النوع من المعلومات، يمكن للمستثمر الحصول على صورة أفضل للاستثمار وما يمكن توقعه في المستقبل.
تذكر، كما قال هاري كات، أستاذ إدارة المخاطر ومدير مركز أبحاث الاستثمار البديلة في كلية كاس للأعمال في لندن، "المخاطر كلمة واحدة، ولكنها ليست رقما واحدا".

نسبة تداول الخيارات شارب
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
حساب نسبة شارب للخيارات؟
حساب نسبة شارب للأسهم هو مهمة مباشرة إلى الأمام: (متوسط ​​العائد - خالي من المخاطر) / الانحراف المعياري. ولكن أنا لا تزال محيرة لكيفية التعامل مع مهمة للخيارات، يمكن للشخص يرجى تقديم المشورة بشأن هذا؟
فكر في المثال التالي للحصول على إرجاع للخيارات الأمريكية:
فإن متوسط ​​العوائد سيكون: 556 والانحراف المعياري سيكون 70.21. كيف يمكنني أن أفعل الشيء نفسه مع الخيارات؟ وأود أن أذهب من خلال إجراء مماثل من العودة تاريخ والقيام الخطوة 1 مرة أخرى؟
شكرا مقدما.
يبدو لي أن كنت ترغب في استخدام سلسلة من أسعار الخيار لتقدير نسبة شارب نظرا لأسعار الخيارات في عينتك. إذا كان الأمر كذلك، والفكرة هي أن ندرك أن لكل سعر الخيار لديك في أوقات مختلفة $ t_1، t_2،. $ هل يمكن فعلا إغلاق الموقف وتحقيق الربح أو الخسارة. لذلك، أساسا إذا كان لديك أسعار الخيار كنت مجرد حساب العائد كما لو كنت إغلاق الموقف في ذلك الوقت. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على تطور العائدات التي تحصل على عائد المتوسط ​​الخاص بك R. على هذه العائدات يمكنك أيضا حساب الانحراف المعياري $ \ sigma_r $ وما تبقى هو لحساب نسبة شارب.
أعتقد أن هذا هو نوع من الواجبات المنزلية وأنت لا تعمل مع المال الحقيقي لأن الأسلوب أعلاه ليس هذا الصوت. على أي حال، وآمل أن يساعد هذا.
أعتقد أنه يجعل نهج أكثر عمومية وحساب نسبة شارب على مستوى المحفظة. بالطبع، إذا كنت تريد هل يمكن أن تأخذ محفظة مع خيار واحد فقط للحصول على إجابتك. أنا لا أعتقد أن هذا منطقي حقا بسبب اعتماد عائدات الأصول المختلفة.
في هذا النهج العام حساب سهل، لنسبة ما بعد شارب لدينا: $$ \ فراك $$ حيث سينسيفكريت $ p $ سيجينيفيس محفظة كما كتبتم نفسك. إذا كنت تريد أن تفعل ذلك السابق أنتي وضعت للتو قبعة على $ R_p $ و $ \ sigma_p $.
الآن، أعتقد في الممارسة العملية معظم الناس تأخذ فقط عوائد تتحقق والصيغة وتوصيلها في وهذا ما.
وهناك طريقة أكثر تطورا هي نموذج توزيع أسعار الأسهم وسطح التقلب في وقت واحد ومن ثم تحويل التوزيع عبر صيغة بلاك سكولز (الخيارات الأوروبية) للحصول على P & أمب؛ L.
ثم، قسمة السعر للحصول على توزيع العائدات، وحساب المتوسط ​​والانحراف المعياري وتوصيل هذا إلى صيغة نسبة شارب.
هذا الأسلوب هو الكثير أكثر تعقيدا وبالتالي فإن السؤال هو "هل يستحق ذلك؟".
إذا كان لديك بالفعل نموذج خطر يمنحك توزيع P & أمب؛ L الخيار، يجب عليك فقط استخدامه.
المشكلة مع عوائد الخيار التاريخي هو، أنها ليست حتى قريبة من إيد.
أنا ببساطة تسعير الخيارات على أساس التقلب، وسعر الإضراب، وتاريخ الإصدار، وتاريخ انتهاء الصلاحية (الجريكس) باستخدام محرك السعر ثنائي الحدين ثم حساب العائد على أساس هذا.

QuantStart.
الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.
تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.
نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.
بي مايكل هالز-مور أون ماي 29th، 2018.
عند تنفيذ إستراتيجية تداول خوارزمية، من المغري النظر في العائد السنوي كمقياس الأداء الأكثر فائدة. ومع ذلك، هناك العديد من العيوب باستخدام هذا التدبير في عزلة. حساب عوائد استراتيجيات معينة ليست واضحة تماما. وينطبق هذا بشكل خاص على الاستراتيجيات التي ليست اتجاهية مثل المتغيرات المحايدة للسوق أو الاستراتيجيات التي تستفيد من الرافعة المالية. هذه العوامل تجعل من الصعب مقارنة استراتيجيتين تستند فقط على عوائدهم.
وبالإضافة إلى ذلك، إذا قدمنا ​​مع اثنين من الاستراتيجيات التي تمتلك عوائد متطابقة كيف نعرف أي واحد يحتوي على المزيد من المخاطر؟ وعلاوة على ذلك، ماذا نعني حتى "المزيد من المخاطر"؟ وفي مجال التمويل، غالبا ما نهتم بتقلب العائدات وفترات السحب. وبالتالي إذا كان أحد هذه الاستراتيجيات لديه تقلب أعلى بكثير من العائدات فإننا من المرجح أن تجد أنها أقل جاذبية، على الرغم من أن عوائدها التاريخية قد تكون مشابهة إذا لم تكن متطابقة.
هذه المشاكل من المقارنة الاستراتيجية وتقييم المخاطر تحفز استخدام نسبة شارب.
تعريف نسبة شارب.
ويليام فورسيث شارب هو خبير اقتصادي حائز على جائزة نوبل، ساعد في إنشاء نموذج تسعير الأصول الرأسمالية (كابم) وطور نسبة شارب في عام 1966 (تم تحديثه لاحقا في عام 1994).
يتم تعريف نسبة شارب $ S $ بالعلاقة التالية:
حيث $ R_a $ هي الفترة الزمنية للأصل أو الاستراتيجية و $ R_b هي فترة عودة معيار مرجعي مناسب.
وتقارن هذه النسبة متوسط ​​متوسط ​​العائدات الزائدة للأصل أو الاستراتيجية مع الانحراف المعياري لتلك العائدات. وبالتالي فإن تقلب أقل من العوائد سوف يؤدي إلى نسبة أكبر شارب، على افتراض عودة مماثلة.
"شارب نسبة" غالبا ما يقتبس من قبل أولئك الذين يقومون بتنفيذ استراتيجيات التداول هو شارب السنوية، والتي تعتمد على حساب فترة التداول التي يتم قياس العوائد. على افتراض وجود $ N $ فترات التداول في السنة، يتم احتساب شارب السنوية على النحو التالي:
لاحظ أن نسبة شارب نفسها يجب أن تحسب على أساس شارب من هذا النوع فترة زمنية معينة. بالنسبة للاستراتيجية القائمة على فترة التداول من الأيام، $ N = 252 $ (كما أن هناك 252 يوم تداول في السنة، وليس 365)، و $ R_a $، $ R_b $ يجب أن تكون العوائد اليومية. وبالمثل بالنسبة للساعات $ N = 252 \ تيمس 6.5 = 1638 $، وليس $ N = 252 \ تيمس 24 = 6048 $، حيث لا يوجد سوى 6.5 ساعات في يوم تداول.
إدراج المعيار.
صيغة نسبة شارب أعلاه تشير إلى استخدام معيار. ويستخدم معيار مرجعي كمعيار أو "عقبة" يجب أن تتغلب عليها استراتيجية معينة لكي تستحق النظر فيها. على سبيل المثال، استراتيجية بسيطة طويلة فقط باستخدام الأسهم الأمريكية كبيرة يجب أن نأمل في الفوز على مؤشر S & P500 في المتوسط، أو مطابقته لتقلب أقل.
وقد يكون اختيار المعيار في بعض الأحيان غير واضح. علی سبیل المثال، ھل ینبغي استخدام أي صندوق من القطاعات المتداولة (إتف) کمؤشر أداء للأسھم الفردیة، أو مؤشر ستاندرد آند بورز 500 نفسھ؟ لماذا لا رسل 3000؟ وبالمثل ينبغي أن تكون استراتيجية صناديق التحوط مرجعية لنفسها مقابل مؤشر السوق أو مؤشر لصناديق التحوط الأخرى؟ وهناك أيضا تعقيد "المعدل الخالي من المخاطر". هل ينبغي استخدام السندات الحكومية المحلية؟ سلة من السندات الدولية؟ فواتير قصيرة الأجل أو طويلة الأجل؟ مزيج؟ من الواضح أن هناك الكثير من الطرق لاختيار معيارا! تستخدم نسبة شارب عموما معدل الفائدة الخالية من المخاطر وغالبا ما يكون ذلك، بالنسبة لاستراتيجيات الأسهم الأمريكية، على أساس سندات الخزانة الحكومية لمدة 10 سنوات.
وفي حالة معينة، بالنسبة للاستراتيجيات المحايدة للسوق، هناك تعقيد خاص فيما يتعلق باستخدام ما إذا كان معدل الخلو من المخاطر أو الصفر هو المعيار المعياري. ولا ينبغي استخدام مؤشر السوق نفسه لأن الاستراتيجية، حسب التصميم، محايدة في السوق. فالخيار الصحيح لمحفظة محايدة السوق لا يقضي على المعدل الخالي من المخاطر لأنه تمويل ذاتي. نظرا لأنك تحصل على فائدة ائتمانية $ R_f $ من حساب هامش، فإن الحساب الفعلي للعائدات هو: $ (R_a + R_f) - R_f = R_a $. ومن ثم لا يوجد خصم فعلي للمعدل الخالي من المخاطر لاستراتيجيات الدولار محايدة.
محددات.
وعلى الرغم من انتشار نسبة شارب ضمن التمويل الكمي، فإنها تعاني من بعض القيود.
أولا، نسبة شارب متخلفة. وهي لا تمثل سوى توزيع العائدات التاريخية وتقلبها، وليس تلك التي تحدث في المستقبل. عند إصدار أحكام بناء على نسبة شارب هناك افتراض ضمني بأن الماضي سيكون مشابها للمستقبل. ومن الواضح أن هذا ليس هو الحال دائما، خاصة في ظل تغيرات نظام السوق.
ويفترض حساب نسبة شارب أن العوائد المستخدمة توزع عادة (أي الغوسية). لسوء الحظ، غالبا ما تعاني الأسواق من التفرطح أعلى من التوزيع الطبيعي. وبشكل أساسي، فإن توزيع العائدات له "ذيل خبيث"، ومن المرجح أن تحدث الأحداث المتطرفة أكثر من توزيع غاوس سيؤدي بنا إلى الاعتقاد. وبالتالي، فإن نسبة شارب ضعيفة في وصف مخاطر الذيل.
ويمكن رؤية ذلك بوضوح في استراتيجيات معرضة بدرجة كبيرة لهذه المخاطر. على سبيل المثال، بيع خيارات المكالمة (ويعرف أيضا باسم "البنسات تحت بكرة البخار"). يتم توليد دفق ثابت من الخيارات الأولية من خلال بيع خيارات الاتصال بمرور الوقت، مما يؤدي إلى تقلب منخفض في العائدات، مع زيادة قوية فوق معيار. في هذه الحالة سوف تمتلك الاستراتيجية نسبة شارب عالية (استنادا إلى البيانات التاريخية). ومع ذلك، فإنه لا يأخذ في الاعتبار أن هذه الخيارات يمكن أن يسمى، مما يؤدي إلى سحب كبيرة ومفاجئة (أو حتى ويبيوت) في منحنى الأسهم. وبالتالي، كما هو الحال مع أي مقياس لأداء استراتيجية التداول حسابي، لا يمكن استخدام نسبة شارب في عزلة.
على الرغم من أن هذه النقطة قد تبدو واضحة لبعض، يجب تضمين تكاليف المعاملات في حساب نسبة شارب من أجل أن تكون واقعية. هناك عدد لا يحصى من الأمثلة على استراتيجيات التداول التي لديها شاربس عالية (وبالتالي احتمال الربحية الكبيرة) إلا أن يتم تخفيضها إلى انخفاض شارب، استراتيجيات الربحية منخفضة مرة واحدة وقد أدرجت تكاليف واقعية في هذا يعني الاستفادة من صافي عوائد عند حساب في فائض المؤشر المعياري. وبالتالي، يجب أن تؤخذ تكاليف المعاملات في الاعتبار في حساب نسبة شارب.
الاستخدام العملي والأمثلة.
أحد الأسئلة الواضحة التي ظلت دون إجابة حتى الآن في هذه المقالة هي "ما هي نسبة شارب جيدة لاستراتيجية؟". من الناحية العملية، يجب عليك تجاهل أية استراتيجية تمتلك نسبة شارب سنوية $ S & لوت 1 $ بعد تكاليف المعاملة. تميل صناديق التحوط الكمية إلى تجاهل أية استراتيجيات تمتلك نسب شارب $ S & لوت؛ 2 $. أحد صناديق التحوط الكمي البارزة التي أنا على دراية حتى لن تنظر الاستراتيجيات التي كانت نسب شارب $ S & لوت 3 $ بينما في البحث. كما تاجر خوارزمية التجزئة، إذا كنت تستطيع تحقيق نسبة شارب $ S & gt2 $ ثم كنت تفعل بشكل جيد للغاية.
وغالبا ما تزداد نسبة شارب مع تواتر التداول. بعض استراتيجيات عالية التردد سوف يكون عالية واحدة (وأحيانا منخفضة مزدوجة) نسب شارب أرقام، لأنها يمكن أن تكون مربحة كل يوم تقريبا وبالتأكيد كل شهر. ونادرا ما تعاني هذه الاستراتيجيات من مخاطر كارثية، وبالتالي تقلل من تقلبات عائداتها، مما يؤدي إلى ارتفاع نسب شارب.
أمثلة على نسب شارب.
لقد كانت هذه المادة نظرية تماما حتى هذه النقطة. والآن سنوجه انتباهنا إلى بعض الأمثلة الفعلية. سوف نبدأ ببساطة، من خلال النظر في شراء طويلة الأمد وعقد من حقوق الملكية الفردية ثم النظر في استراتيجية محايدة السوق. وقد تم تنفيذ كل من هذه الأمثلة في مكتبة تحليل البيانات الباندا بايثون.
المهمة الأولى هي الحصول على البيانات في الواقع ووضعها في كائن داتافريم الباندا. في المادة على تنفيذ سيد الأوراق المالية في بيثون و ميسكل أنا خلقت نظاما لتحقيق ذلك. بدلا من ذلك، يمكننا الاستفادة من هذا الرمز أبسط لانتزاع البيانات المالية ياهو مباشرة ووضعها مباشرة في الباندا داتافريم. في الجزء السفلي من هذا السيناريو لقد خلقت وظيفة لحساب نسبة شارب السنوية على أساس تيار الفترة الزمنية عودة:
الآن بعد أن لدينا القدرة على الحصول على البيانات من ياهو المالية وحساب مباشر نسبة شارب السنوية، يمكننا اختبار استراتيجية شراء وعقد لأسهم اثنين. سنستخدم غوغل (غوغ) و غولدمان ساكس (غس) من 1 يناير 2000 إلى 29 مايو 2018 (عندما كتبت هذه المقالة!).
يمكننا إنشاء وظيفة المساعد الإضافية التي تسمح لنا أن نرى بسرعة شراء وعقد شارب عبر الأسهم متعددة لنفس (المشفرة) الفترة:
بالنسبة إلى غوغل، فإن نسبة شارب للشراء والإمساك هي 0.7501. ل غولدمان ساكس هو 0.2178:
الآن يمكننا أن نحاول نفس الحساب لاستراتيجية محايدة السوق. والهدف من هذه الاستراتيجية هو عزل أداء معين من الأسهم بشكل عام عن السوق بشكل عام. وأبسط طريقة لتحقيق ذلك هي اختصار مبلغ مساو (بالدولار) لصندوق تداول متداول (إتف) مصمم لتتبع هذا السوق. الخيار الأكثر بيئية لسوق الأسهم الكبيرة في الولايات المتحدة هو مؤشر S & P500، الذي يتم تعقبه من قبل مؤسسة سبدر، مع مؤشر سبي.
لحساب نسبة شارب السنوية لهذه الاستراتيجية سوف نحصل على الأسعار التاريخية ل سبي وحساب عوائد النسبة بطريقة مماثلة للأسهم السابقة، باستثناء أننا لن تستخدم المعيار الخالي من المخاطر. سنقوم بحساب صافي العوائد اليومية التي تتطلب طرح الفرق بين طويلة وعوائد قصيرة ومن ثم تقسيمها 2، كما لدينا الآن ضعف رأس المال التداول. هنا هو رمز بيثون / الباندا لتنفيذ ذلك:
بالنسبة إلى غوغل، فإن نسبة شارب لاستراتيجية طويلة / قصيرة محايدة السوق هي 0.7597. ل غولدمان ساكس هو 0.2999:
على الرغم من أن نسبة شارب تستخدم في كل مكان تقريبا في التداول الخوارزمي، فإننا بحاجة إلى النظر في مقاييس أخرى للأداء والمخاطر. في مقالات لاحقة سوف نناقش عمليات السحب وكيفية تأثيرها على قرار تشغيل استراتيجية أم لا.
مجرد بدء مع التداول الكمي؟
3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:
1. دروس التداول الكمي.
سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!
2. جميع أحدث المحتوى.
كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.
ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

No comments:

Post a Comment