Thursday 22 March 2018

مؤشرات الفوركس الجديدة الخيار الثنائي


مؤشر الخيارات الثنائية.
انتقل لأسفل لرؤية دليل حقيقي من النتائج!
ملامح مؤشر بو:
التداول على فترات 5 م و 15 م و 1 ساعة و نهاية اليوم و نهاية الأسبوع مدة التشغيل يعمل على منصة MT4 يعمل على جميع أزواج العملات الرئيسية (يوروس و أوسجبي و أودوس و غبوسد و أوسكاد و أوسشف) 83٪ متوسط ​​الفوز - Rate أكثر من 4 أشهر فترة الاختبار غمت مرشح تطبيقها على إشارات فقط خلال ساعات السوق السائل (7am & # 8211؛ 6:00 بتوقيت جرينتش) المنبثقة الشاشة والصوت تنبيه لجعله أسهل للاستخدام.
ستحصل على تثبيت كامل ودليل تشغيلي بعد النقر على رابط التنزيل.
دليل مباشر على النتائج (فيديو)
كيف يعمل مؤشر بو:
مؤشر بو هو مؤشر إشارة ميتا تريدر 4 الذي سيقدم لك المشورة عندما تنشأ فرص تداول عالية الجودة. ثم سوف تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات البسيطة، ولدت في كل مناسبة، لتنفيذ الصفقات الخيارات الثنائية الجديدة. لدينا مؤشر بو لديها معدل ربح 83٪ وقد تم بناؤها خصيصا للعمل على منصة ميتا التاجر 4.
تم تطوير تصميم مؤشر بو باستخدام عدد من المؤشرات الفنية للعثور على انعكاسات الاتجاه المعاكس عند بيعها أو على مستويات الشراء. وينطبق ذلك على كل من الإطارين الزمنيين الأدنى والأعلى.
مرة واحدة يتم إنشاء فرصة التداول، سيتم إنشاء سهم، مربع المنبثقة والتنبيه الصوت بحيث يمكنك أن تأخذ فرصة التداول. سوف يشمل السهم اتجاه التجارة (كال / بوت) في حين يجب أن يتم توقيت موقف الخروج الخاص بك على أساس الإطار الزمني الذي يتم التداول.
تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 30m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 15 م & # 8211؛ 1 هري إكسيري تداول من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ 4Hr حتى نهاية اليوم انتهاء التداول من الرسم البياني اليومي & # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.
وقد تم تصميم مؤشر بو أساسا لحماية رصيد حسابك كهدف أساسي من خلال تقييد حجم الخسائر. وعلى هذا النحو، فإن مؤشر بو سيحدد الفرص التجارية الجديدة فقط كلما اكتسب سعر الأصل ما يكفي من الطاقة والزخم لكسر حاسم تحت أو فوق معايير دخول محددة جيدا. وبالتالي، كلما استوفيت هذه الشروط، يكون للسعر عادة ما يكفي من القدرة للتقدم في اتجاهه المفضل من خلال انتصارات مسافات طويلة في عملية الحماية.
إثبات النتائج.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 1M.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 5M.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 15M.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على 1hr الرسوم البيانية.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية اليومية.
أسئلة وأجوبة (أسئلة وأجوبة:
1 - كيف يجد مؤشر بو فرص تجارية ناجحة؟
تم إنشاء مؤشر بو للتأكد من أنه يتوافق دائما مع شعار التجارة الشهيرة التالية، والتي تنص على: "رعاية الخسائر الخاصة بك والأرباح الخاصة بك سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم". هذه الأداة تستوفي هذه الشروط من خلال الاستفادة من فوائد مؤشر ستوكاستيك فضلا عن عدة مؤشرات أخرى.
هذه الأداة بالكشف عن انعكاسات الأسعار ومن ثم يؤكد لهم باستخدام عدد من الأساليب (كما أنه يستخدم عددا من المرشحات لتجنب إشارات جودة أقل). عندما يكتشف المؤشر تغيرا في اتجاه الاتجاه العام فإنه سيؤكد ذلك مع مؤشر ستوكاستيك في بيع أو فوق مستويات الشراء. وهذا يساعد على تأكيد حدوث انعكاس. وبمجرد استيفاء جميع الشروط، تنشر المؤشرات سهم كال / بوت على الرسم البياني. لاحظ أنه يجب أن تأخذ الصفقة بمجرد رؤية إشارة & # 8211؛ لا تنتظر حتى تغلق الشمعة.
وبما أن مؤشر بو هو في الأساس جهاز مدفوع بالزخم، فإنه يراقب أيضا الاتجاهات الأطول أجلا للكشف عن نوعية الفرص التجارية الجديدة. في الأساس، مؤشر بو فعال جدا عندما تحركات الأسعار قوية وواسعة النطاق. وبناء على ذلك، يوفر مؤشر ستوكاستيك تقييما إضافيا لهذه البارامترات الرئيسية.
2. هل يتضمن صندوق تنبيه؟
نعم فعلا! بعد ردود الفعل من أعضائنا قدمنا ​​إصدار أحدث يتضمن مربع تنبيه وتنبيه الصوت عند إنشاء إشارة جديدة. وهذا يجعل من السهل رؤية إشارات جديدة، خاصة عند تثبيتها على مخططات وأطر زمنية متعددة.
3. هل يعمل على أي وسيط؟
نعم فعلا. وقد تم تصميم مؤشر بو للعمل على منصة MT4، والتي يمكن بعد ذلك استخدامها للتداول على أي وسيط الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإننا نوصي بشدة باستخدام ستوكبير لأنها هي وسيط الوحيد الذي يسمح لك لاختيار وقت انتهاء الخاص بك (5M، 15M، 1HR، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع) التي ترتبط مع إشارات لدينا.
4. أي وسيط الخيارات الثنائية يجب أن أستخدم؟
يمكنك الذهاب إلى موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة التي تسرد كبار الوسطاء المنظمة في البلاد. وقد تم اختبار كل صارم وبحثت من قبل فريقنا ويمكنك أن تقرأ استعراضها لكل إذا كنت لا تزال غير متأكد أي واحد لاختيار. لدينا مجموعة من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم منصات التي تدعم MT4 أو لديهم القدرة على دعم تجارة السيارات أو الخيارات الثنائية الروبوتات جنبا إلى جنب مع استخدام مستشار الخبراء.
5. ما هي نسبة الفوز إلى الخسارة من مؤشر بو؟
متوسط ​​معدل الفوز لمؤشر بو هو 83٪. تم تحديد أداء مؤشر بو بحساب نسبة الربح إلى الخسارة الناتجة خلال فترة 4 أشهر الأخيرة. ويؤدي التداول على إطارات زمنية أعلى إلى تحقيق معدل ربح أعلى لأنه يلغي ضجيج السوق.
6. ما هو العائد المتوقع على الاستثمار في مؤشر بو؟
سيولد مؤشر بو ربحا قدره 0.67 لكل دولار واحد معرض للخطر على المدى الطويل.
يمكنك حساب هذين البارامترات الهامة بنفسك من خلال الاستفادة من العملية التالية. في هذه الحالة، كانت نسبة العائد "في المال" 81٪ بينما كان رد الأموال "خارج المال" 0٪. وبناء على ذلك، إذا كان سعر الدولار 10 دولار في المتوسط، فقد تم تحقيق متوسط ​​ربح قدره 8 دولارات عندما يكون "في المال" في حين أن متوسط ​​الخسارة 10 دولارات تم إنشاؤه عندما "خارج المال".
استراتيجية بمعدل ربح قدره 83٪ مع حساب 10000 دولار و 2٪ إدارة المخاطر مع 20 الإعداد: $ 10،000 x 2٪ في التجارة = $ 200 في التجارة مع دفع 81٪ من وسيط الخاص بك 20 الصفقات × 200 $ = 4000 $ استثمرت عموما 4000 $ استثمرت x 83٪ معدل الربح x 81٪ دفع تعويض = $ 2689.2 أن & # 8217؛ سا 67.23٪ العائد على الاستثمار!
7. ما هي الأصول التي تعمل عليها؟
وقد تم بناء مؤشر بو لتداول ستة أصول مختارة بعناية وجيدة اختبارها ببراعة، وهي اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، أودوس، غبوسد، أوسكاد و أوسشف. ويتضمن البرنامج خوارزميات قوية تركز بشكل خاص على ديناميات التداول لهذه الأزواج العملات.
8. ما هي الأطر الزمنية التي يعمل عليها مؤشر بو؟
مؤشر بو هو منظم للعمل على 1M، 5M، 15M، 1H والأطر الزمنية اليومية. يمكنك استخدام وسيط منتظم أو ستوكباير إلى التجارة في الأطر الزمنية تماما مع الإشارات الثنائية:
تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 20m انتهاء التداولات من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ نهاية اليوم انتهاء التداول على الرسم البياني اليومي و # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.
9. هل تصفية الإشارات خلال الأخبار الرئيسية الأحداث؟
رقم قررنا ضد تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية من أجل توفير المزيد من السيطرة على العملاء. هناك عدد من المؤشرات الأخرى القائمة على الأخبار التي يمكنك تثبيتها مجانا على منصة MT4 الخاصة بك إذا كنت ترغب في تجنب التداول خلال الأحداث الإخبارية.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

مؤشرات الخيارات الثنائية: أي منها تستخدم؟
وقد نشر موقع على شبكة الإنترنت يسمى أفضل مؤشرات التاجر نتائج الاستطلاع العام. هذا الاستطلاع & # 8217؛ ق السؤال كان: & # 8220؛ ما هو مؤشر الفوركس المفضل لديك؟ & # 8221؛ و & # 8217؛ s كان أكثر من بضعة آلاف من الردود! هذا هو عدد كبير جدا!
النتائج مثيرة للاهتمام جدا ومثيرة للدهشة (بالنسبة لي على الأقل)، وسوف نتحدث عن ذلك في اليوم & # 8217؛ ق المادة. حتى تحصل على استعداد والسماح & # 8217؛ الحصول على مباشرة في ذلك.
مؤشرات الفوركس أو الخيارات الثنائية؟
هذا الموقع هو أساسا عن الخيارات الثنائية واستراتيجياتها، وهذه المقالة والاستطلاع حول الفوركس & # 8211؛ أن & # 8217؛ s صحيح. وكلاهما أمران مختلفان، لكنهما يتبعان نفس المبادئ.
هل السعر سيذهب لأعلى أو لأسفل؟
هذا & # 8217؛ s لماذا يمكننا استخدام نفس المؤشرات في الفوركس والخيارات الثنائية.
تحميل هذه المؤشرات الخيارات الثنائية ل MT4.
معظم هذه المؤشرات المثبتة بالفعل في MT4 بشكل افتراضي. ولكن فقط للتأكد، لقد قمت بتحميلها لك. يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.
أكثر الخيارات الثنائية المفضلة للمؤشرات.
مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة.
وفقا لنتائج الاستطلاع، فإن مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة هو، مع 5385 صوتا، الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب). هذا يأتي كمفاجأة صغيرة، كما تخميني الشخصية كان الأكثر المفضلة يكون المتوسط ​​المتحرك أو البولنجر باندز.
ويمكن الاطلاع على النتائج الكاملة أدناه. يأتي أولا اسم المؤشر، والعدد بين الأقواس هو مقدار الأصوات التي تم تلقيها في الاستطلاع:
(3،348) مؤشر أسعار الفائدة (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،967) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،523) (939) قناة كيلتنر (895) الزخم (772) حجم الميزان (568) مظاريف (500)
استراتيجيات مع هذه المؤشرات.
العديد من الاستراتيجيات المنشورة على هذا الموقع تستخدم واحدة أو أكثر من هذه المؤشرات المفضلة. يمكنك العثور على عدد قليل منها أدناه.
الخيارات الثنائية استراتيجية فيبوناتشي.
وربما تكون أداة تصحيح فيبوناتشي أقل الفهم، خاصة بين التجار الجدد. فهم لا يدركون أهمية وجود هذه الأداة من جانبهم من أجل اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي. التصحيح هي واحدة من أبرز العناصر في أي اتجاه صعودي. وبالتالي وضع استراتيجية تداول حول هذه الظاهرة.
الخيارات الثنائية '3' الاستراتيجية التي يعمل + الفيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن استخدامها مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة من المؤشرات الأكثر شعبية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية، ما، مؤشر ستوكاستيك.
بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.
بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. ويستخدم هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض أكثر / تحت.
العين الذهبية - استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.
غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد هذا الاتجاه).
لقد كان الربح لطيفة جدا مع هذه الاستراتيجية.
آمل أن تكون قد ساعدت لك، حظا سعيدا مع التداول!
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
Há بروس e كونتراس أو رافار سيلدنافيل إنديستينتو كور سيلدنافيل إنستينتيفو،
أحب استخدام المؤشرات الغريبة مثل إيشيموكو أو العرف منها من الإنترنت.
المفضلة الشخصية هي بولينجر باندز، ولكن واحد & # 8217؛ s توخى الحذر وعدم التداول بتهور 🙂

مؤشرات الخيارات الثنائية: أي منها تستخدم؟
وقد نشر موقع على شبكة الإنترنت يسمى أفضل مؤشرات التاجر نتائج الاستطلاع العام. هذا الاستطلاع & # 8217؛ ق السؤال كان: & # 8220؛ ما هو مؤشر الفوركس المفضل لديك؟ & # 8221؛ و & # 8217؛ s كان أكثر من بضعة آلاف من الردود! هذا هو عدد كبير جدا!
النتائج مثيرة للاهتمام جدا ومثيرة للدهشة (بالنسبة لي على الأقل)، وسوف نتحدث عن ذلك في اليوم & # 8217؛ ق المادة. حتى تحصل على استعداد والسماح & # 8217؛ الحصول على مباشرة في ذلك.
مؤشرات الفوركس أو الخيارات الثنائية؟
هذا الموقع هو أساسا عن الخيارات الثنائية واستراتيجياتها، وهذه المقالة والاستطلاع حول الفوركس & # 8211؛ أن & # 8217؛ s صحيح. وكلاهما أمران مختلفان، لكنهما يتبعان نفس المبادئ.
هل السعر سيذهب لأعلى أو لأسفل؟
هذا & # 8217؛ s لماذا يمكننا استخدام نفس المؤشرات في الفوركس والخيارات الثنائية.
تحميل هذه المؤشرات الخيارات الثنائية ل MT4.
معظم هذه المؤشرات المثبتة بالفعل في MT4 بشكل افتراضي. ولكن فقط للتأكد، لقد قمت بتحميلها لك. يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.
أكثر الخيارات الثنائية المفضلة للمؤشرات.
مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة.
وفقا لنتائج الاستطلاع، فإن مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة هو، مع 5385 صوتا، الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب). هذا يأتي كمفاجأة صغيرة، كما تخميني الشخصية كان الأكثر المفضلة يكون المتوسط ​​المتحرك أو البولنجر باندز.
ويمكن الاطلاع على النتائج الكاملة أدناه. يأتي أولا اسم المؤشر، والعدد بين الأقواس هو مقدار الأصوات التي تم تلقيها في الاستطلاع:
(3،348) مؤشر أسعار الفائدة (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،967) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،523) (939) قناة كيلتنر (895) الزخم (772) حجم الميزان (568) مظاريف (500)
استراتيجيات مع هذه المؤشرات.
العديد من الاستراتيجيات المنشورة على هذا الموقع تستخدم واحدة أو أكثر من هذه المؤشرات المفضلة. يمكنك العثور على عدد قليل منها أدناه.
الخيارات الثنائية استراتيجية فيبوناتشي.
وربما تكون أداة تصحيح فيبوناتشي أقل الفهم، خاصة بين التجار الجدد. فهم لا يدركون أهمية وجود هذه الأداة من جانبهم من أجل اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي. التصحيح هي واحدة من أبرز العناصر في أي اتجاه صعودي. وبالتالي وضع استراتيجية تداول حول هذه الظاهرة.
الخيارات الثنائية '3' الاستراتيجية التي يعمل + الفيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن استخدامها مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة من المؤشرات الأكثر شعبية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية، ما، مؤشر ستوكاستيك.
بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.
بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. ويستخدم هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض أكثر / تحت.
العين الذهبية - استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.
غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد هذا الاتجاه).
لقد كان الربح لطيفة جدا مع هذه الاستراتيجية.
آمل أن تكون قد ساعدت لك، حظا سعيدا مع التداول!
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
Há بروس e كونتراس أو رافار سيلدنافيل إنديستينتو كور سيلدنافيل إنستينتيفو،
أحب استخدام المؤشرات الغريبة مثل إيشيموكو أو العرف منها من الإنترنت.
المفضلة الشخصية هي بولينجر باندز، ولكن واحد & # 8217؛ s توخى الحذر وعدم التداول بتهور 🙂

مؤشر الخيارات الثنائية.
انتقل لأسفل لرؤية دليل حقيقي من النتائج!
ملامح مؤشر بو:
التداول على فترات 5 م و 15 م و 1 ساعة و نهاية اليوم و نهاية الأسبوع مدة التشغيل يعمل على منصة MT4 يعمل على جميع أزواج العملات الرئيسية (يوروس و أوسجبي و أودوس و غبوسد و أوسكاد و أوسشف) 83٪ متوسط ​​الفوز - Rate أكثر من 4 أشهر فترة الاختبار غمت مرشح تطبيقها على إشارات فقط خلال ساعات السوق السائل (7am & # 8211؛ 6:00 بتوقيت جرينتش) المنبثقة الشاشة والصوت تنبيه لجعله أسهل للاستخدام.
ستحصل على تثبيت كامل ودليل تشغيلي بعد النقر على رابط التنزيل.
دليل مباشر على النتائج (فيديو)
كيف يعمل مؤشر بو:
مؤشر بو هو مؤشر إشارة ميتا تريدر 4 الذي سيقدم لك المشورة عندما تنشأ فرص تداول عالية الجودة. ثم سوف تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات البسيطة، ولدت في كل مناسبة، لتنفيذ الصفقات الخيارات الثنائية الجديدة. لدينا مؤشر بو لديها معدل ربح 83٪ وقد تم بناؤها خصيصا للعمل على منصة ميتا التاجر 4.
تم تطوير تصميم مؤشر بو باستخدام عدد من المؤشرات الفنية للعثور على انعكاسات الاتجاه المعاكس عند بيعها أو على مستويات الشراء. وينطبق ذلك على كل من الإطارين الزمنيين الأدنى والأعلى.
مرة واحدة يتم إنشاء فرصة التداول، سيتم إنشاء سهم، مربع المنبثقة والتنبيه الصوت بحيث يمكنك أن تأخذ فرصة التداول. سوف يشمل السهم اتجاه التجارة (كال / بوت) في حين يجب أن يتم توقيت موقف الخروج الخاص بك على أساس الإطار الزمني الذي يتم التداول.
تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 30m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 15 م & # 8211؛ 1 هري إكسيري تداول من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ 4Hr حتى نهاية اليوم انتهاء التداول من الرسم البياني اليومي & # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.
وقد تم تصميم مؤشر بو أساسا لحماية رصيد حسابك كهدف أساسي من خلال تقييد حجم الخسائر. وعلى هذا النحو، فإن مؤشر بو سيحدد الفرص التجارية الجديدة فقط كلما اكتسب سعر الأصل ما يكفي من الطاقة والزخم لكسر حاسم تحت أو فوق معايير دخول محددة جيدا. وبالتالي، كلما استوفيت هذه الشروط، يكون للسعر عادة ما يكفي من القدرة للتقدم في اتجاهه المفضل من خلال انتصارات مسافات طويلة في عملية الحماية.
إثبات النتائج.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 1M.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 5M.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 15M.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على 1hr الرسوم البيانية.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية اليومية.
أسئلة وأجوبة (أسئلة وأجوبة:
1 - كيف يجد مؤشر بو فرص تجارية ناجحة؟
تم إنشاء مؤشر بو للتأكد من أنه يتوافق دائما مع شعار التجارة الشهيرة التالية، والتي تنص على: "رعاية الخسائر الخاصة بك والأرباح الخاصة بك سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم". هذه الأداة تستوفي هذه الشروط من خلال الاستفادة من فوائد مؤشر ستوكاستيك فضلا عن عدة مؤشرات أخرى.
هذه الأداة بالكشف عن انعكاسات الأسعار ومن ثم يؤكد لهم باستخدام عدد من الأساليب (كما أنه يستخدم عددا من المرشحات لتجنب إشارات جودة أقل). عندما يكتشف المؤشر تغيرا في اتجاه الاتجاه العام فإنه سيؤكد ذلك مع مؤشر ستوكاستيك في بيع أو فوق مستويات الشراء. وهذا يساعد على تأكيد حدوث انعكاس. وبمجرد استيفاء جميع الشروط، تنشر المؤشرات سهم كال / بوت على الرسم البياني. لاحظ أنه يجب أن تأخذ الصفقة بمجرد رؤية إشارة & # 8211؛ لا تنتظر حتى تغلق الشمعة.
وبما أن مؤشر بو هو في الأساس جهاز مدفوع بالزخم، فإنه يراقب أيضا الاتجاهات الأطول أجلا للكشف عن نوعية الفرص التجارية الجديدة. في الأساس، مؤشر بو فعال جدا عندما تحركات الأسعار قوية وواسعة النطاق. وبناء على ذلك، يوفر مؤشر ستوكاستيك تقييما إضافيا لهذه البارامترات الرئيسية.
2. هل يتضمن صندوق تنبيه؟
نعم فعلا! بعد ردود الفعل من أعضائنا قدمنا ​​إصدار أحدث يتضمن مربع تنبيه وتنبيه الصوت عند إنشاء إشارة جديدة. وهذا يجعل من السهل رؤية إشارات جديدة، خاصة عند تثبيتها على مخططات وأطر زمنية متعددة.
3. هل يعمل على أي وسيط؟
نعم فعلا. وقد تم تصميم مؤشر بو للعمل على منصة MT4، والتي يمكن بعد ذلك استخدامها للتداول على أي وسيط الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإننا نوصي بشدة باستخدام ستوكبير لأنها هي وسيط الوحيد الذي يسمح لك لاختيار وقت انتهاء الخاص بك (5M، 15M، 1HR، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع) التي ترتبط مع إشارات لدينا.
4. أي وسيط الخيارات الثنائية يجب أن أستخدم؟
يمكنك الذهاب إلى موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة التي تسرد كبار الوسطاء المنظمة في البلاد. وقد تم اختبار كل صارم وبحثت من قبل فريقنا ويمكنك أن تقرأ استعراضها لكل إذا كنت لا تزال غير متأكد أي واحد لاختيار. لدينا مجموعة من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم منصات التي تدعم MT4 أو لديهم القدرة على دعم تجارة السيارات أو الخيارات الثنائية الروبوتات جنبا إلى جنب مع استخدام مستشار الخبراء.
5. ما هي نسبة الفوز إلى الخسارة من مؤشر بو؟
متوسط ​​معدل الفوز لمؤشر بو هو 83٪. تم تحديد أداء مؤشر بو بحساب نسبة الربح إلى الخسارة الناتجة خلال فترة 4 أشهر الأخيرة. ويؤدي التداول على إطارات زمنية أعلى إلى تحقيق معدل ربح أعلى لأنه يلغي ضجيج السوق.
6. ما هو العائد المتوقع على الاستثمار في مؤشر بو؟
سيولد مؤشر بو ربحا قدره 0.67 لكل دولار واحد معرض للخطر على المدى الطويل.
يمكنك حساب هذين البارامترات الهامة بنفسك من خلال الاستفادة من العملية التالية. في هذه الحالة، كانت نسبة العائد "في المال" 81٪ بينما كان رد الأموال "خارج المال" 0٪. وبناء على ذلك، إذا كان سعر الدولار 10 دولار في المتوسط، فقد تم تحقيق متوسط ​​ربح قدره 8 دولارات عندما يكون "في المال" في حين أن متوسط ​​الخسارة 10 دولارات تم إنشاؤه عندما "خارج المال".
استراتيجية بمعدل ربح قدره 83٪ مع حساب 10000 دولار و 2٪ إدارة المخاطر مع 20 الإعداد: $ 10،000 x 2٪ في التجارة = $ 200 في التجارة مع دفع 81٪ من وسيط الخاص بك 20 الصفقات × 200 $ = 4000 $ استثمرت عموما 4000 $ استثمرت x 83٪ معدل الربح x 81٪ دفع تعويض = $ 2689.2 أن & # 8217؛ سا 67.23٪ العائد على الاستثمار!
7. ما هي الأصول التي تعمل عليها؟
وقد تم بناء مؤشر بو لتداول ستة أصول مختارة بعناية وجيدة اختبارها ببراعة، وهي اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، أودوس، غبوسد، أوسكاد و أوسشف. ويتضمن البرنامج خوارزميات قوية تركز بشكل خاص على ديناميات التداول لهذه الأزواج العملات.
8. ما هي الأطر الزمنية التي يعمل عليها مؤشر بو؟
مؤشر بو هو منظم للعمل على 1M، 5M، 15M، 1H والأطر الزمنية اليومية. يمكنك استخدام وسيط منتظم أو ستوكباير إلى التجارة في الأطر الزمنية تماما مع الإشارات الثنائية:
تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 20m انتهاء التداولات من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ نهاية اليوم انتهاء التداول على الرسم البياني اليومي و # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.
9. هل تصفية الإشارات خلال الأخبار الرئيسية الأحداث؟
رقم قررنا ضد تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية من أجل توفير المزيد من السيطرة على العملاء. هناك عدد من المؤشرات الأخرى القائمة على الأخبار التي يمكنك تثبيتها مجانا على منصة MT4 الخاصة بك إذا كنت ترغب في تجنب التداول خلال الأحداث الإخبارية.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

مؤشرات الفوركس الجديدة الخيار الثنائي
لي باركورس دو سيرف.
تداول الخيارات الثنائية الفوركس الجديد.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

No comments:

Post a Comment